عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2009, 08:30 PM   #2898
خليل الحريري
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خليل الحريري
 







 
خليل الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§][§][( رابطه عشاق الزعــيم )][§][§®¤*~

موبايلي» تستأنف الدفعات المالية للهلال ... وإدارة الكرة ترفض الإعلاميين


الرياض - عبدالعزيز العمر
أكد الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) خالد الكاف، تمسك شركته بالاستثمار في المجال الرياضي، وذلك عن طريق شراكتها الاستراتيجية مع نادي الهلال، ورعاية نشاطات رياضية أخرى.

ووصف الكاف البيئة الاستثمارية الرياضية في السعودية بأنها بيئة تنافسية ناجحة، تتلقى دعماً كبيراً من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، ونائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس لجنة الاستثمار والخصخصة الأمير نواف بن فيصل، مشيراً إلى أن هذا الدعم يمثل ضمانة قوية لأي استثمار في مجال الرياضة.

وأكد ان شركة موبايلي ستتعاون في كل ما من شأنه رفعة الرياضة السعودية، بما لا يتعارض مع حقوقها، ومنها خطة دوري المحترفين الطموحة للوصول إلى أفضل 20 دورياً في العالم 2013.

وبيّن الكاف أن «موبايلي» أخطرت نادي الهلال باستئناف الدفعة المقدمة المنصوص عليها في العقد المبرم بين الطرفين، إلى أن تنتهي اللجنة التنفيذية التي تم تشكيلها من الأمير نواف بن فيصل من أعمالها، ولحين استيضاح ما ستنتهي إليه اللجنة من ترتيبات وإلى مدى شهر من تاريخه، وذلك من اجل ضمان حقوق شركة موبايلي المنصوص عليها في العقد البرم بين الهلال والشركة.

من جهة أخرى، فضلت إدارة الكرة في نادي الهلال، إبعاد اللاعبين خلال المعسكر الذي سينطلق في النمسا عن الإعلام، إذ رفضت مرافقة الإعلاميين للمعسكر، بما في ذلك مسؤولو المركز الإعلامي.

وكان الفريق أجرى تدريبه المسائي، إذ أدى اللاعبون تدريباتهم في صالة الحديد، قبل أن يتوجهوا إلى الملعب لتأدية بعض التدريبات اللياقية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
خليل الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس