عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-2009, 09:53 PM   #10
احمد الزهراني
 
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 







 
احمد الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: كنا نحلم بـ العشرين عام 2013 صرنا الـ 16 في عام الحلم (( 2009 ))





اعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام حصول الدوري السعودي على المرتبة السادسة عشرة على مستوى العالم انتصاراً للعبة في كافة أنحاء القارة.
وقال ابن همام: "المبادرات والعمل الاحترافي الذي قامت به هيئة دوري المحترفين السعودي لتطوير الدوري والأندية ووضع كرة القدم السعودية على خارطة الطريق التي تليق بها هي السبب الحقيقي وراء هذه النتيجة المستحقة والتي نحن سعيدين بها كون كرة القدم السعودية جزءاً مهماً من كرة القدم الآسيوية".
وتابع ابن همام حديثه: "نحن الآن نمر بتجربة سنتعلم منها الكثير على جميع المستويات الفنية والإدارية والاستثمارية، ولازلنا في بداية الطريق الذي نعتقد أنه سيحمل لكرة القدم الآسيوية مزيداً من التطور، كوننا نعمل على إعادة تنظيم العلاقة بين الاتحاد والنادي والدوري، لكي تستقر على الشكل الذي يتناسب مع الجميع، ولدينا خطوة جديدة لإنشاء لجان خاصة بالدوري والأندية والاتحادات الأهلية الهدف منها الجلوس على طاولة واحدة للحديث والنقاش من منطق الحرص على كرة القدم الآسيوية، لأن هناك قناعة بأن ما يصلح ويتناسب لليابان مثلاً قد لايتناسب مع دولة أخرى، ولكن لابد أن يتفق الأغلبية على رأي ينسجم مع الجميع ونتحاور جميعنا بقلب مفتوح".
وأضاف "ما تحقق للدوري السعودي أمر نفتخر به ولكن طموحنا جميعاً أن نكون دائماً الأفضل وأسعى لنكون كذلك لأن لدينا القدرة والإمكانيات


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
اخي [ العضو ] & [ الزائر ] الكريم
....::::: انت زائر صفحتي رقم :::::....

أخر مواضيعي
احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس