عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2009, 06:20 AM   #3895
صـدى زهـران
 







 
صـدى زهـران is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§][§][( رابطه عشاق الزعــيم )][§][§®¤*~

فواصل


* التعادل في مباراة الذهاب فرض على المنتخبين السعودي والبحريني ضرورة فوز أحدهما في مباراة الإياب يوم الأربعاء القادم في الرياض. وربما تكون هذه ميزة للأخضر الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره. كل التوفيق لصقورنا في مهمتهم القادمة وتجاوز عقبة البحرين والانطلاق نحو مواجهتي نيوزيلندا في الطريق إلى جنوب إفريقيا بإذن الله.

***

* يبدو أن التحكيم الآسيوي سيبقى مترصداً لمنتخبنا في كل خطوة مهمة يخطوها في مشواره إلى كأس العالم وكانت آخر العراقيل التحكيمية ما بدر من الياباني نيشيمورا الذي أغفل احتساب ركلة جزاء صريحة وواضحة لياسر القحطاني في الشوط الأول من مباراة منتخبنا أمام البحرين.

***

* وليد عبد الله وأسامة هوساوي عملاقان سعوديان يذودان عن مرمى الأخضر بكل براعة وبسالة يستحقان التهنئة على مستوياتهما المتصاعدة وتألقهما الدائم.

***

* وجود أحد الثلاثي (عبد الرحمن القحطاني أو مناف أبو شقير أو محمد الشلهوب) في المنطقة الهجومية اليسرى لمنتخبنا في مباراة الإياب يوم الأربعاء القادم ضرورة فنية قصوى، فالمنطقة كانت معطّلة تماماً في المباراة الماضية إضافة إلى حاجة ثنائي الهجوم مالك وياسر إلى مزيد من التمويل المتنوّع بعد أن عانيا كثيراً من ندرة الكرات التي تصلهما في مباراة الذهاب.

***

* الهجوم القوي والصريح من بداية المباراة يجب أن يكون هو عنوان منتخبنا في مباراته القادمة لاستثمار عاملي الأرض والجمهور ولتفويت الفرصة على المنتخب البحريني الذي سيلعب حتماً إما لتحقيق تعادل إيجابي (بهدف لهدف) أو لسحب المباراة نحو ركلات الترجيح وسيكون منكمشاً في ملعبه ومتكتلاً أمام مرماه طوال المباراة ومعتمداً على الهجمات المرتدة السريعة.

***

* بدأ القلق يتسرَّب إلى نفوس الشبابيين بعد تأخر (الفيفا) في حسم أمر انتقال الليبي طارق التايب، حيث يخشى محبو وعشاق الليث أن يأتي القرار معاكساً لرغباتهم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
.
.
.
جاري البحث
.
.
.
أخر مواضيعي
صـدى زهـران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس