عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2009, 07:38 PM   #1003
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد: ミ☆ミ►╔رابطة عشاق قلعة الكؤوس نادي الأهلي السعودي ╗◄ミ☆ミ

[frame="7 80"]


رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري يهنئ الجماهير الأهلاوية بحلول عيد الفطر المبارك .. ويوجه رسالة خاصة لهم




جماهير الأهلي الحبيبة .. أسعد الله أوقاتكم بكل خير
أتحدث إليكم اليوم مهنئًا بعيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات كما أهنئكم بيومنا الوطني المجيد الذي يوافق الرابع من شوال داعيًا الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأن تتكرر هذه المناسبة وبلادنا ترفل في نعيم الأمن والأمان والإنجاز والاستقرار ..

أحبابي وشركائي في الحب والانتماء : لست بغريبٍ عليكم فقد سبق وأن خاطبتكم وتحدثت معكم فيما يخص سبل دعم نادينا وأجد نفسي في هذه اللحظة كأحد جماهير الأهلي المحبة التي تتمنى دوام الانتصارات لناديها حريصًا على تكرارا خطوة التواصل لأكون قريبًا منكم وتكونون أنتم بالمقابل قريبين من ناديكم متواجدين إلى جانبه في كل الأوقات تدعمون خطواته وتمثلون الرقم الصعب في انتصاراته ..

أدرك أنكم لست بحاجة إلى دعوة لمؤازرة فريق كرة القدم الأول وهو يستأنف مشواره في دوري المحترفين أمام الاتفاق الجمعة السادس من شوال إلا أنني أحببت تذكيركم بأن أهمية المباراة تتمثل في التحفيز والدعم المعنوي لمواصلة البداية الجيدة للأهلي سواءً في الدوري أو في كأس الأمير فيصل بن فهد في المباريات الثلاث التي خاضها أمام الرائد وأحد والإتحاد الأمر الذي يدعو جماهير قلعة الكؤوس لمعاودة إثبات الوجود كعادتها الدائمة التي أعرفها بالحضور الجماهيري الكثيف في مباراة الاتفاق المقبلة مما سيبرهن من جديد على جماهيرية الأهلي التي لن ترضى سوى أن تكون في المقدمة على الدوام .. وجماهير الأهلي نفسها تدرك اليوم من خلال وعيها وإحساسها بالمسئولية أن اللاعبين بحاجتها أكثر من أي وقت مضى فهي وقود اللاعبين وشعلة حماسهم وروحهم المعنوية العالية .. لنتبادل تهاني العيد والنقاط الثلاث سويًا بإذن الله في ملعب الأمير عبدالله الفيصل فإلى الملتقى ،،،

عبدالعزيز بن محمد العنقري

رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

[/frame]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس