عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 27-09-2009, 02:16 PM
Mr.RoMaNiStA Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً
 






Mr.RoMaNiStA is on a distinguished road
2 ◄► كيف تحافظ على عمر بطارية الجوال ◄►

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تحافظ على عمر بطارية الجوال؟؟؟....

1- اترك الجوال على الشاحن حتى تمتليء البطارية يعني ما تشيلها إلا لما تشوف انو ا البطارية ممتلئة إذا شلتها قبل ما تمتليء عدة مرات يعني مش مرة ولا مرتين يعني 10 أو 20 مرة هذا يضعف البطارية وتصبح جودتها كلام فاضي يعني روح على أقرب محل واشتري بطارية .


2- ترك الجوال على الشاحن حتى بعد تعبئة البطارية لأن ذلك يقلل من جودتها. البعض يقول طيب خلي البطارية على الشاحن 8 ساعات هذا لما تشتري جهاز جديد وصاحب المحل يتفلسف عليك يقولك حط البطارية بالجوال وعلى مسؤوليتي ما بصير شيء واشتغل فيها لما تفضى واشحنها وخليها لما تفضى هذا هو الصح مش 8 ساعات شحن .


3- الشحن والتفريغ للبطارية هذا يزيد من جودتها وهذا موجود في دليل الجوال وهي صحيحة مية بالمية لكن كيفية الشحن والتفريغ ؟ الجواب: بعد ما تشحن البطارية تسيب الجوال يعني ما تلعب فيه ولا بلوتوث ولا غيره بس إرسال وإستقبال مكالمات بس كلها اربع أو خمس مرات وتصير البطارية عادي أنا عارف أنها أصعب شيء لكن أنا شاري جوال بالمبلغ الفلاني عشان أرسل واستقبل مكالمات أشتري 3310 أحسن مثلا. أنا أعاني منها لما أغير الجوال أطفش والمصيبة البطارية على هذا الوضع بتقعد من2 - 4 أيام مصيبة والله البعض يشحن ويقعد يلعب ويشغل الجوال كامل عشان يفضيها ويشحنها ثاني مرة وهذا غلط ما فيه فايدة ربما يؤثر ولكن قليلا، يزيد من الجودة. شيء لا يذكر معدل خمس دقائق بس.

وفي الختام أقول لكم كلمة أخيرة تمتع بكامل مواصفات الجوال لكن في حدود المعقول يعني كل يومين تشحن الجوال شحن ممتاز وإذا كان كل 3 أيام فهذا أفضل. واقول لكم أن بطارية الجوال مصممة لتعمل لمدة أكثر من 3 أيام يعني ما بين 3 - 7 أيام حسب الإستخدام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
No Totti .... No Party
أخر مواضيعي
رد مع اقتباس