عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 29-10-2009, 12:14 PM
الدوسـي الدوسـي غير متواجد حالياً
مراقب عام
 






الدوسـي is on a distinguished road
افتراضي فرصة للمدخنين :- عليك الاقلاع وعلينا الحج

[frame="2 80"]
[blink]أطلقت[/blink] الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) حملتها السنوية «عليك الاقلاع وعلينا الحج بمناسبة قدوم موسم الحج «برعاية مؤسسة الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ،حيث طرحت الجمعية عبرها فرصة الحج للمقلعين الذين أكملوا دورة العلاج بعياداتها الخارجية حيث تقدمها الجمعية كحافز لهم في هذه الحملة وتنتهي الحملة يوم الأحد 27/11/1430هـ وسيتم السحب على العشرين مقلعاً من بين مجموع المقلعين في هذه الحملة بمقر الجمعية.
وأوضح أمين عام الجمعية الأستاذ سليمان الصبي بأن الحملة تأتي كدعم وتشجيع للمدخنين من خلال الحملة الكبرى «الرياض بلا تدخين» التي تبنتها الجمعية بدعم من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.
وتطرق الصبي للزيادة الأخيرة على أسعار الدخان وقال إن هذه الخطوة تمثل مرحلة جيدة ولكنها تظل دون الطموح لأنها مازالت الزيادة طفيفة وسعرها في متناول يد الأطفال.
ومن جانبها أكد المدير التفنيذي لنقاء الأستاذ فهد بن حسن المقرن على أهمية التواصل مع المدخنين لكي يتخلوا عن هذه العادة السيئة.
وقال مسؤول التوعية بالجمعية (نقاء) الأستاذ عبدالله بن خالد العجيمي إن الحملة تستهدف الشباب المقلعين الذين لهم الرغبة في أداء الحج مؤكداً ان الاختيار يتم عن طريق القرعة على المدخنين الذين انتظموا في عيادات الجمعية وأكدت التقارير على صحة إقلاعهم.
[/frame]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي