عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2009, 10:17 PM   #10
ابن مخزوم

قلم مميز
 
الصورة الرمزية ابن مخزوم
 







 
ابن مخزوم is on a distinguished road
افتراضي رد: عاجل: اشتباكات بين عناصر حوثية وقوات حرس الحدود

بالفعل جنت على نفسها براقش ,,
فهاهم أتباع المجوس يتورطون في أعمال تخريبيه , هي وبالاً عليهم وجنايةُ على أنفسهم , فبأيديهم هُلِكوا , وبأفعالهم نُكِبوا , فهكذا تكون نهاية الأتباع و المستخدمين , حيث أنهم يفنون حياتهم من أجل بقاء حياة غيرهم , فهذه أيران أستخدمتهم أسوء إستخدام لضرب أخوانهم من المسلمين , فبأس ما فعلوا هؤلاء الحوثيين الخونه .

والحقيقه أن الشيعه الزيديه هم أخواناٌ لنا , فهم أقرب الشيعه لمنهج أهل السنه والجماعه , وقد سُئل العلامه أبن باز رحمةُ الله عليه عن منهج الزيديه , فأجاب بأنهم مبتدعه ولكن بدعتهم لم تخرجهم من رحى الإسلام الرحيبه .
ولكن قد طرئ عليهم في الأوانِ الأخيره طارئ , حيث أن جماعةً منهم قد أستخدمت الدين من أجل مصالحها السياسيه , فأخذت تتبنى منهج الأثنى عشريه من الروافض , لتدخله في المنهج الزيدي البريء منهُ براءة الذئب من دمِ يوسف , ولكن هكذا تفعل الجماعات ذات الأطماع السياسيه , فهي تُسيس الدين من أجل أغراضها الدنيئه , لذلك نجدها قد كيفة وفصلت المنهج الزيدي على المقاس الأثنى عشري لترضي به دولة المجوس إيران , فتباً لهم على ما فعلوا .

فجماعة الحوثي هي جماعه سياسيه دينيه تنتمي لبيت رسول الله صلى الله عليه وسلم , لذلك تجدهم يطنِبون ويسترزقون على مسألة الولاء لآل البيت ولايةُ فيها الغلو المخرج من الدين , لهذا فهم لايمتون لمنهج الإسلام بصله , لا من قريب و لا من بعيد , فدين جدهم محمد أبن عبدالله بريءٌ منهم , فالتقوى عندنا في الإسلام هي أرفعُ الأنساب وأجّلِها , حيثُ لا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى .

لذلك يجب على حكومة السعوديه أن تضرب بيداً من حديد كل من تسول نفسه محاربتنا , لأن هؤلاء الحوثيين يأملون في الوصول إلى الحرمين الشريفين ليفعلوا به كما فعل أخوتهم القرامطه من قبل , مع مراعاة مصالح أخوانُنا اليمنين حفظهم الله .

فنسأل الله أن يحمي بلادنا من شر هؤلاء المارقين , و سيعلموا هؤلاء الحوثيين أي منقلباً سينقلِبون .

"""""""جزاك الله خير أخي علي المفضلي"""""""

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
ابن مخزوم غير متواجد حالياً