عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2009, 06:34 PM   #1423
خليل الحريري
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خليل الحريري
 







 
خليل الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد: ミ☆ミ►╔رابطة عشاق قلعة الكؤوس نادي الأهلي السعودي ╗◄ミ☆ミ


(قبضة الكواسر) تواجه تحدي أرض وجمهور الحسين الأردني
مكة المكرمة: عثمان مدني




يخوض فريق الوحدة اليوم أمام الحسين الأردني لقاء قويا ضمن المجموعة الثانية من هذه البطولة المقامة في عمان ، حيث يدخل الوحدة اللقاء ولديه نقطة واحدة من تعادله مع السد القطري بينما الحسين الأردني يخوض أول لقاءاته في البطولة . وستكون المهمة صعبة بمواجهة الارض والجمهور لممثل البلد المستضيف . يعتمد مدرب الوحدة على لاعبي الخبرة بقيادة تركي البيض والزائر وحسن جنبي بجانب المحترف تيرنو وقوة الحراسة ووجود البديل الجاهز . وتلعب اليوم ايضا عدة مباريات حيث يلعب السد القطري مع العربي الكويتي ضمن نفس المجموعة التي تضم الوحدة، كما يلتقي الشباب السوري مع الوصل الاماراتي ضمن المجموعة الاولى .
من ناحية اخرى رحب الدكتور أحمد أبو الليل بالحضور وشدد على أهمية تطبيق لوائح البطولة من حيث عدد اللاعبين حيث يحق لكل نادٍ تسجيل 28 لاعبا بما فيهم المحترفون ولكن المسموح بتسجيلهم بكشوفات رسمية 16 لاعبا ومشاركة 14 لاعبا في المباراة مع تثبيت أرقام اللاعبين طوال منافسات البطولة ويحق لكل فريق تسجيل لاعبين محترفين بالإضافة إلى لاعب معار من نفس دولة الفريق المشارك .
وحددت اللجنة الفنية نظام البطولة والتي تقام على ثلاثة أدوار حيث يقام الدور الأول بطريقة نصف الدوري ضمن المجموعة الواحدة ليصعد الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني وسيتم توزيع الأندية المتأهلة لهذا الدور إلى مجموعتين تضم المجموعة الأولى أول المجموعتين الثانية والرابعة مع ثاني المجموعتين الأولى والرابعة بينما تضم المجموعة الثانية أول المجموعتين الأولى والرابعة مع ثاني المجموعتين الثانية والثالثة.وتلعب كل مجموعة بنظام نصف الدوري ليصعد أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي للبطولة والتي ستلعب بطريقة المقص لتحديد طرفي النهائي حيث يلتقيان في الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري لتحديد بطل ووصيف النسخة الثانية عشرة للبطولة ويسبقها اللعب على المركزين الثالث والرابع بين الخاسرين من الدور قبل النهائي وتلعب الفرق المتشابه في الترتيب ضمن المجموعات «الثالث والرابع» لتحديد بقية المراكز وسيحصل الفريق الخامس بالدور التمهيدي للمسابقة في المجموعة الثانية التي تضم 5 فرق على المركز الأخير للبطولة. وتواكب القناة الرياضية السعودية احداث البطولة بنقل جميع مبارياتها عبر القناة وسط متابعة من جميع محبي هذه اللعبة واهتمام كبير من المسؤولين عن القناة في مواكبة جميع الاحداث في مختلف الالعاب .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
خليل الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس