عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-2009, 06:21 PM   #513
خليل الحريري
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خليل الحريري
 







 
خليل الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد: ミ☆ミ ►╔ رابطة عشاق الليث نادي الشباب السعودي╗◄ ミ☆ミ ‏





الشمراني وفلافيو وكماتشو يغيبون عن مواجهة الاهلي







متابعة: حمود الزهراني
أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها يوم أمس مهاجم فريق الشباب ناصر الشمراني حاجته إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى عشرة أيام بسبب الإصابة التي يعاني منها في وتر الركبة.
وبذلك يتقدم الشمراني قائمة اللاعبين الذي سيغيبون عن لقاء الأهلي يوم الخميس القادم بجانب كماتشو الذي يعاني من الإصابة و فلافيو الذي انخرط في معسكر منتخب بلاده.
إلى ذلك واصل الفريق الشبابي يوم أمس تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان حيث أخضع المدير الفني باتشيكو اللاعبين إلى العديد من التدريبات التكتيكية وشهد مران الأمس مشاركة الثنائي طارق التايب وزيد المولد بعد عودتهم من الإصابة.
من جانبها تصرف إدارة النادي مساء اليوم مكافأة الفوز في لقاء النصر الأخير في دوري زين بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب وكذلك مكافأة الفوز في لقاء فريق الهلال في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب.
من جانب آخر تسلمت إدارة النادي يوم أمس شيك من هيئة دوري المحترفين السعودية بقيمة ثلاثمائة ألف ريال وسلم الشيك المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر الذي تواجد يوم أمس في النادي والتقى برئيس النادي الأستاذ خالد البلطان.
ويمثل هذا المبلغ مكافأة فوز الفريق في ثلاث مواجهات كانت على النحو التالي: الفوز على فريق الرائد في الجولة السادسة والفوز على فريق الحزم في الجولة السابعة والفوز على الاتفاق في الجولة الثامنة.




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
خليل الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس