عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-01-2010, 11:36 PM
الصقر المهاجر الصقر المهاجر غير متواجد حالياً
 






الصقر المهاجر is on a distinguished road
افتراضي خبر طازه : اللجنة الفنية تبقى على نتيجة مباراة الفتح والشباب

اللجنة الفنية تبقى على نتيجة مباراة الفتح والشباب


أبقت اللجنة الفنية نتيجة فريقى الفتح والشباب في دور نصف النهائي لبطولة كأس الأميرفيصل بن فهد والتي انتهت بفوز الشباب3-2 ,بعد أن أثارت جدلا واحتجاجا كبيار من قبل إدارة نادي الفتح على خلفية ضربة الجزاء التي نفذها لاعب الشباب عبد الله الاسطأ .
وجاء إبقاء النتيجة وتثبيتها بعد أن استمعت اللجنة الفنية برئاسة نائبها إبراهيم الربدي الأحد10-1-2010 إلى حكم اللقاء الدولي عبد الرحمن العمري الذي أكد أن الكرة لامست يد حارس الفتح بعد أن شاهد الجميع أحداث اللقاء بحضور رئيس لجنة الحكام الرئيسية عبد الله الناصر ومقيم الحكام الدولي السابق عمر الشقير.
ولم تكتف اللجنة برأي حكم اللقاء بل استعانت بخبراء الإخراج التلفزيوني للتثبت من الحالة. وكانت إدارة الفتح استندت في احتجاجها إلى المادة 13التي تنص على أن ضربة الجزاء تتحول لضربة حرة إذا سدد الكرة اللاعب ذاته وهي عائدة من القائم او العارضة.
من ناحية ثانية أوقعت اللجنة عقوبة إيقاف أحمد الراشد إداري فريق الفتح 4 مباريات وتغريمه 10ألاف ريال نظير تهجمه على الحكم الدولي عبد الرحمن العمري في تصريحه الفضائي.




..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
عَنْ أَبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :
« مَنْ جَلَسَ مَجْلِساً كَثُرَ فِيهِ لَغَطُهُ ، فَقَالَ قَبْلَ أَنْ يَقُومَ مِنْ مَجْلِسِهِ ذَلِكَ : سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، إِلَّا غُفِرَ لَهُ مَا كَانَ في مَجْلِسِهِ ذَلِكَ » .



(( سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ))
أخر مواضيعي
رد مع اقتباس