عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 22-01-2010, 08:33 PM
الصورة الرمزية خليل الحريري
خليل الحريري خليل الحريري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 






خليل الحريري is on a distinguished road
افتراضي قرارات مهمة أبرزها عقوبات مالية وإدارية لرؤساء الأندية




ترأس الأمير نواف بن فيصل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد السعودي في الرياض .. وكان فيه قرارات مهمة وجديدة أبرزها:

1- عقوبات مالية وإدارية بحق رؤساء الأندية والمسؤولين الذين تصدر منهم أخطاء تجاه الآخرين عبر وسائل الإعلام.

2- إنشاء مركز للتوثيق المرئي في الاتحاد لمباريات المسابقات الكروية السعودية كافة لرصد ما يصاحب المباريات من أحداث ومشكلات.

3- تأمين متطلبات الحكام واللجان الأخرى من الجوانب كافة في المواقع التي يتم العمل فيها، إلى جانب تفويض اللجان كافة باتخاذ القرارات وإصدارها بصفة عاجلة من دون العودة إلى المكتب التنفيذي، ما عدا الحالات التي تستوجب الرفع بالتوصيات إلى المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة.

4- تغيير وتجديد لجان الاتحاد سيبدأ من الموسم المقبل وسيتم تجاوز ازدواجية عمل العضو في أكثر من لجنة. وعن هذي الفقرة قال الأمير نواف: "ستتم إعادة تشكيل اللجان كافة وتلافي ازدواجية أي عضو في أكثر من لجنة، وسأبدأ بنفسي حيث سيتم تحويل لجنة المنتخبات إلى إدارة بعد نهاية عمل لجنة تطوير المنتخبات السعودية، إلى جانب إتاحة الفرصة لترؤس لجنة العلاقات الدولية لزميل آخر، كذلك سنعمل على أن يكون رئيس اللجنة والأعضاء متفرغين للعمل".


وتكلم صاحب السمو عن زيادة عدد الأندية بالموسم القادم وقال: "الاتحاد الآسيوي وضع شروطاً لمشاركة الأندية في الدوري الآسيوي، وفي مارس المقبل سيكون هناك قرار حول ذلك بعدما تنهي اللجنة الفنية ولجنة المسابقات من معاينة الآلية التي سيتخذها الاتحاد الآسيوي في الأيام المقبلة، لكن نأمل بتأجيل ذلك إلى 2012".

يعني احتمال ما يهبط أحد هالموسم


بالأخير قال انهم بيكرمون الهلال بلقب القرن الآسيوي


المصدر

وهنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
رد مع اقتباس