عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30-04-2010, 01:43 AM
الصورة الرمزية سـحـــاب
سـحـــاب سـحـــاب غير متواجد حالياً

قلم مميز
 






سـحـــاب is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يجدد للمسيليم و المعيوف وناشئوه يطاردون الهلال

أعلن الجهاز المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي عن تجديد عقدي حارسي مرمى الفريق الأول ياسر المسيليم وعبدالله معيوف لمدة أربع سنوات للأول و ثلاث سنوات للثاني.

وأكد اللاعبان سعادتهما بتجديد عقديهما مع النادي الأهلي متمنين أن يكونا عند حسن ظن جميع الأهلاويين وأن يوفقا مع زملائهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق الأول لكرة القدم.

و في شأن آخر، أكد محمد الحارثي عضو مجلس إدارة النادي المشرف على قطاع الناشئين والشباب أن صدارة فريق الأهلي لدرجة الناشئين للدوري الممتاز حتى الآن لا تعني شيئًا ما لم يكسب الأهلي الجولة الأخيرة من عمر الدوري اليوم أمام الخليج واللعب على صافرة الحكم حتى آخر دقيقة لكون الفارق بين الأهلي وبين أقرب مطارديه الهلال هو نقطة واحدة فقط.

وأضاف بأن لاعبي الأهلي يعرفون جيدًا ضرورة البذل والعطاء في هذا اللقاء والتركيز على تحقيق الفوز فقط خاصةً وأن اللقاء يقام على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي وبين جماهير الأهلي الوفية التي من المؤكد أنها ستقف مع اللاعبين وستؤازرهم وستستثمر وجود المباراة على ملعب النادي للحضور بشكل مكثف وكبير وهو ما لا نستغربه إذا حدث بالفعل.

وصف مدرب ناشئي الأهلي أوليفي ( فرنسي ) مباراة الأهلي والخليج بأنها المنعطف المهم نحو البطولة ولا بد أن يلعبها الفريق على أنها مباراة نهائية تحتاج إلى الفوز وحده مشيرًا إلى أن الفريق جاهز لهذه المباراة فنيًا وبدنياً من خلال التدريبات الأخيرة التي أجراها ناشئو الأهلي على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي.

كما اعتبر مدير الفريق حسين الدريهم المباراة بأنها تحتاج إلى جهد اللاعبين داخل الملعب ودعم الجماهير في المدرجات ، وقال أن لاعبي الأهلي سيكونون على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم وسيمنحون الفرحة لجماهير الأهلي بمشيئة الله .

و من جهته أكد قائد الفريق مصطفى بصاص أن المباراة ليست سهلة وسيبذل فيها اللاعبون قصارى جهدهم من أجل الفوز أمام جماهير الأهلي الكبيرة التي ستحضر إلى ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي لدعم اللاعبين وهو ما يحتم مضاعفة العطاء في المباراة والعمل على كسبها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
kinanese@
أخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة سـحـــاب ; 30-04-2010 الساعة 01:49 AM.
رد مع اقتباس