عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-2010, 08:44 PM   #4
اللواء الاحمر
 
الصورة الرمزية اللواء الاحمر
 







 
اللواء الاحمر is on a distinguished road
افتراضي رد: الرياضه في بيضان ؟؟

اشكرك على الطرح وعلى حرصك على ابناء القبيله ...
ولاكن مثلك عارف قامت عدد من الدورات في اماكن مختلفه ومنها دورتين في مكان واحد وعلى ملعب معروف ومميز ..ولاكن المشكله في ابناء بيضان اول شي الخوف من الاقدام في مثل هذه الامور, والشي ثاني ابناء بيضان يحصلون على المركز الاول دائما على التفرج من جنبات الملاعب التي تكتض بالمشاركين واللاعبين ,, وما اكثر هم عنده التشجيع ..
ومن حسن الطالع هنا اذكر شي حدث عيانا بيانا يدل على حب ابناء بيضان للكوره ,,
وهي احدى الدورات التي قامت بمجهودات شخصيه وبتنظيم رائع على حسب اشادة بعض الرموز المعروفه والمتعلمه بالقبيله كان ابناء القريه ((ومثلك عارف اخوي بمدى الحب والتكاتف بين ابناء القبيله والقريه الواحده في اتمام نجاح اي تنظيم!!!))
كان الواحد تمر الكوره احيانا من جانبه وتبتعد عن الملعب وهو يعلم بامكانه المساهمه فقط بردها للملعب لاستمرار اللعب ولايحرك ساكنا ينضر اليها تهوي مبتعده وحسده شل ايديه واركانه عن المساهمه فقط برد الكره عن الانحدار بعيدا وانما مساهمته وفقه الله وبارك فيه ابعدت يده لكي لا تتدنس من الغبار العالق بها .................. اشكرك كل الشكر على موضوعك ولا كن ما جرى فعلا قمت بالتحدث عنه في احدى القرى البيضانيه ..
فتتوقع من جيل دب الحسد بين ابنائه وكان اكثر من يتمنى زوال النجاحات لك اقرب اقربينك وهم ابناء قريتك وقبيلتك ...لا اتوقع ولاكن ربما,,
اما بالنسبه لرجال الاعمال فالمصيبة اعظم.. للمسجد ما يتبرع الا بدخاله !!! تبغاه يتبرع لجلد .... على قولتهم ...؟؟
الله المستعان
اللواء الاحمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس