منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات العامة > منتدى الكتاب

رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه


منتدى الكتاب

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-06-2009, 11:38 PM
Mr.RoMaNiStA Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً
 






Mr.RoMaNiStA is on a distinguished road
افتراضي رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

[align=center][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]
يسعدني أن أقدم لكم قصة تعتبر الأجمل من بين القصص التي قرأتها في حياتي وهي بعنوان
[align=center](رشوا على قبري من دموع عينيه)[/align]تفضلوا القصه أخواني::::::


رواية جريئة وعاطفيه ورمنسيه .لكنها مؤلمه
تتخللها:
(فرحه ...دمعه ...همسه ...آهات... ونبرات... وصرخات ...ولكن لها أجوائها التي تأقلموا معاها أبطالها )
رواية (رشوا على قبري من دموع عينه ))

أولا وقبل كل شي
- أتمنى أن تبدون أرائكم بصراحة وشفافية متناهية .
- وأبي أشوف تفاعلكم مع الرواية ....

مالنا بالطويلة راح أعرفكم بأ بطال روايتنا لكن مو دفعه واحده
راح نتعرف عليهم بتسلسل الأحداث

ابومحمد.. 45 سنه ((الأب )) يشتغل بالسلك العسكري برتبة ((لواء ))
محمد ..28 سنه مهندس حاسب آلي
عبد الله.. 26 سنه مدرس لغة انجليزية
فارس.. 24 سنه يدرس هندسه
ثامر.. 22 سنه ويدرس تمريض
ملاك ..18 سنه بالمرحلة الثانوية ....ودلعها ((ميمي ))وهي آخر العنقود عايشه مع أهلها بجده
أمها متوفيه ....وهي الدلوعة بالبيت

صديقاتها واللي هم اقرب لها من روحها
جود.. 18 ودلعها .....جودي
لوجين.. 18 ودلعها..... جوجو
شذى.. 18 ودلعها ....شوشو
ولاء ..18 ودلعها ....لولو



بكذا تعرفنا على أول أبطال روايتنا
وراح أحط البارت الأول لكم

أتمنى لكم قراءة ممتعه ورائعة
...............
تحياتي
(الـــســـفــــاح218)
**************
((الجزء الأول ))
&&&

((بداية المسار على طريق الحياة .....ومفترقات الحياة تنادي ....ولكن إلى أين المسار ؟؟؟؟))

ملاك :اوووف مليت ياه شو هالملل
محمد :ملاك بسك دلع كله طالعه برى وتقولين ملل
ملاك :قول ماشاء الله
عبد الله :ماشاء الله خمسه وخميسه عليك
أبو محمد :يا أولاد بسكم عاد إلا ملوكه ما احد يقولها شي هذي أختكم الوحيدة
ثامر :يا سلام كملت
ملاك تضم أبوها :الله يخليك لي يا أحلى أب بالدنيا
أبو محمد يطبع بوسه على جبين بنته
أبو محمد :ويخليك لي أنتي وإخوانك
ثامر :الحمد لله أخيرا جابو طارينا
ملاك: بابا شوف أولادك يغارون مني وما يحبوني
فارس :افااحنا ما نحبك
ملاك :انا داريه عنكم شوفوا كيف تعاملوني كأني مجرمه مو أختكم
محمد :والله نحبك يا ملوكه
ملاك تضحك :عارفه راح تذبحون نفسكم عشاني مو ؟؟؟؟؟!!!
أبو محمد :يا حبيبتي والله البيت من دونك ما يسوى أنتي ملاك البيت
ملاك :ههههههههههاااااااي حرة موتوا قهر انا ملاك ملاك ههههههههه
أبو محمد يالله عن إذنكم بروح أنام ..... الكل تصبح على خير
أبو محمد :وانتم من أهله .....راح الأب ينام ...والإخوان كل واحد يتسحب اللي بيروح لأصحابه واللي عنده مشوار .....الخ
ملاك :اوف بهالسرعه اختفوا وأنا ويش أسوي جالسه لحالي أروح لغرفتي أحسن
راحت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تفكر
ملاك نطت :بس لقيتها ...مسكت الجوال
ملاك :الووو هلا جودي
جود :اهلين ميمي كيفك .(( على فكرة جود أصلها سوريه))
ملاك :تمامو حبيبتي
جود: ميمي طفشانه مووووووت موووت ...((وتقولها بقرف ))
ملاك بحزن : وأنا كمان
جود :اوووووووووف شو هالملل
ملاك :جودي شو رايك نطلع
جود : فكرة يالله مريني
ملاك :اوكي باي
جود :باي
دقايق وكشخت ملاك ومرت جود وراحوا يتمشون
ملاك :وااااو شوفي هالاكسوسريز سبيشل
جود :واو كثير حلو شو رائيك نشتري منها كتير نايس
ملاك :اوكي ...اشتروا وتسوقوا
جود :ميمي بكرة كل القروب متفئين انو بنجتمع ونطلع مع بعض بتجي معنا
ملاك :أكيد أكيد معاكم مو تسوون نذالة وتتركوني
جود : أصلا الجمعة بلاك ما بتسوى شيء أنتي مصدر العبط والقوة والهبال فينا
ملاك: اوكي بكرة الموعد
جود :اوكي باي
رجعت للبيت وجلست على النت شوي ونامت
&
((يوم الخميس الساعة 11 الصباح ))
أبو محمد :ملاك اصحي
ملاك :مابي أبي أنام اتركوني
ثامر :يالله قومي
ملاك :أيه أيه وراك رح بس أنت وانا جايه وكملت نومها صحت الساعة 1ونص الظهر
نزلت للصالة وهي لابسه بيجامه برمودا للركبة لونها رمادي وبلوزه حفر وردي وفيها خطوط رمادي وكانت طالعه فيها كأنها طفله
ملاك :صباح الخير
محمد :قصدك مساء الخير
ثامر :بدري كان نمتي للعصر
ملاك :بالله مو رايقه لك اسكت
فارس :اقول ترانا تغدينا قولي لكاتي تحط لك غداء أو فطور
ملاك : يوووه منكم اوووف القعدة معاكم تقصر العمر
راحت للمطبخ وقالت لكاتي تحط لها فطور وراحت تصلي ورجعت للصالة ولقت صينيه الفطور جاهزة جلست وبدت تاكل وأبوها يطالع الإخبار لف عليها
أبو محمد : ملاك ويش هاللبس
ملاك بدون اهتمام : أي لبس
أبو محمد : لبسك
ملاك : ليه ويش فيه بابا
أبو محمد : لا بس مفتوح مرة
ملاك :بابا انا اذا ما أخذت راحتي بالبيت وين ارتاح ؟؟؟؟
أبو محمد :بس أنتي عندك أخوان يعني شباب
ملاك :بابا أنت قلتها أخوان يعني بيخافون علي أكثر من أنفسهم طيب ناظر أشكالهم ...شف ملابسهم الحال من بعضه ....((كان ثامر لابس شرت قطني وبلوزة حفر ....محمد لابس بيجامه ازرق ...فارس لابس بلوزة احمر كم قصير وبنطلون ابيض سبورت نوعا ما ...عبد الله لابس جينز وبلوزة حفر رمادي ))
أنحرج الأب وقال : خلاص خلاص خذي راحتك زي ماتبين يا بنتي
الكل : ههههههههههههههه
ثامر : وهقتي ابوي
محمد :يبه لا تخلي بخاطرك عطنا المحاضرة اللي تعودنا عليها
الأب: والله أشوفكم أذن من طين وأذن من عجين
فارس :يا يبه هذي الموضة
الأب : على راحتكم لاموضه ولا غيرة تقدر تثنيكم عن اللي برووسكم
يوووه الساعة 2 ولسى وراي مشوار ودوام
ملاك :بابا متى ترجع
الأب : 2 بالليل
ملاك : اوكي توصل بالسلامة
راح الأب ولبس لبس الشرطة
عبد الله : ابوي بالزي يفلق
الكل :ههههههههههههههه
ملاك : شكله بيروح يرقم
ثامر : يبه ترى شكلك يجنن
الأب وبحده : بس عطيتكم وجه زيادة ....وطلع
الكل :ههههههههههههه
ملاك : مسكين احرجناه
محمد :أيه صح
قامت ملاك وراحت غرفتها بعد طقه الحنك مع اخوانها وجلست على النت الى المغرب
وبعده بدت تزبط نفسها للطلعة مع البنات وهي تخطط للهبال كشخت وبعد العشاء وصلت لوجين ومسكت جوالها
لوجين :هاي ميمي يالله أحنا تحت
ملاك : طيران
وقفلت الخط وأخذت شنطتها ونزلت لهم
ملاك : هاي قيرلز
الكل : هاااااااااااااااااااي
ملاك : هواريو
الكل : فاين
ملاك : شو هالحلا يا صبايا
لو جين : أنتي اللي كل يوم تحلوين أكثر
كانت ملاك متلثمة ومطلعه عيونها القتاله
شذي : وين بنروح
جود : عم بنفكر
ولاء : نروح الكورنيش أحسن
ملاك : حلو بس على شرط
الكل : شنو
ملاك : نسوي عبط ما حصل
لوجين : اوكي يا أم العبط أنتي
وصلوا عند الكورنيش وكان اغلبه شباب نزلوا الخمس بنات ((قروب لايف ))
ملاك : تلثموا عشان ما احد يعرفنا
لوجين : لا مالو داعي
ملاك : لا والله
الكل: طيب طيب ......وتلثموا
جود :اسمعوا نبي نستهبل ونضحك
ملاك : لاتخافين مدام ميمي موجودة يعني في استهبال
لوجين وشذى : شوووووووررررررررررررر
شذى يالله نبدا
ولاء : ثري. تو.ون .. جوا . مشوا على الكورنيش
شذى : شو صاير هناك
لوجين : في تجمع ناس
ملاك : يالله نروح ونشوف
راحوا بسررررعه لقوا مجموعه شباب ممكن 6 شباب معاهم استريوا ومشغلين أغنيه أجنبيه ويرقصون رقص أجنبي
جود : ههههههههههه بيضحكوا
ملاك : ويش رايكم نسوي ااااا.....
لوجين : مجنونه أنتي
ملاك : صدق أنكم خوافات
ولاء : انا ما عندي مانع موافقة
شذى : وانا
جود : وبرضوا انا
لوجين : اوكي يالله
قربوا عند الشباب ويناظرونهم من فوق لتحت (( يبون يقهرونهم ))
واحد من الأولاد : واااااااااااو اعرف في قمر واحد مو خمسه
ملاك باستهبال : ههههههههه معجزة
الثاني: أي والله معجزة خمسه مرة وحده
جود : شو هالرقص البايخ ((تستدرجه ))
الأول: بايخ ...شوفي الناس كيف يتفرجوا وأنتي تقولي بايخ
شذى : حركاتكم قديمه
الثاني: الله واكبر لايكون عندك خبرة
ولاء : ليه نقدم على وظيفه عشان تقول عندك خبرة
الثالث: هههههه لا وظيفه ولا شيء
ملاك : شكل ماعندكم سالفة اجل هذا تسمونه رقص
الأول: ورينا شطارتك طيب
ملاك : نوريك ليه لا
لوجين : أغنيه هندية لو سمحت
الشباب: هههههه هندي طيب نحط هندي
بدت الدقة و قروب لايف واقفين مجرد مابدى الدق القوي بدت الحركات الكل مبهور من حركاتهم كأنهم متدربين عند مدرب بنفس اللحظة نفس الحركة وعلى نسق الميوزك خلصت الاغنيه والكل يصفق
ملاك تقرب من الشلة : تعلموا الرقص مو تشوهونه
.وصاروا يضحكون البنات وراحوا
شذى : جنان شفتي عيونهم
ولاء : لاقين عرض وببلاش كمان
جود : ينعذرون
ملاك : جد وناااااااااسه
لوجين : والله أفكارك حلوة كل يوم فكرة
ملاك : طيب مو كأن الوقت بدري ويش رايكم نروح عزيز مول
الكل : موافقين
وعلى طول اتجهوا على عزيز مول دخلوا المول وكلهم مميزات خمس ملائكة كل وحده تقول الزين عندي لكن طغت عليهم ملاك بالعيون الواسعة العسلية والجمال البدوي والطول والجسم الرشيق كانت بالوسط ويمينها شذى ولوجين ويسارها ولاء وجود تسوقوا واشتروا اغراض
ملاك : اوووف تعبت
لوجين : بليز ملاك بس هذاك المحل ...ميمي بليز
ملاك بنظرة تهديد : بس هذاك ياويلك لو قلتي كمان هذا
لوجين : أوعدك مشوا الخمس بنات وكان في ثلاث شباب معاكسين لهم بالاتجاه جايين باتجاههم
الأول: ول ول شوفوا هالبنات يخققوون برقمهم
الثاني ((اللي بالوسط)): اوووف شف اللي بالوسط تجنن هي اللي لافته أكثر ((وكان يقصد ملاك ))
الثالث : شف جايين باتجاهنا
الثاني : تتحدوني أسوي لها حركه ما تنساها أبدا
الأول : هيه أنت ترى الناس كثيرين هنا والله لو انتبهوا لك غير يقصون رقبتك
الثاني : ماعلي المهم انا راح أخليها تلحقني
الثالث : فيصل لاتتهور مو ناقصين مشاكل
قربوا البنات وكانوا يسولفون وفيصل وماجد وفهد قربوا أكثر
بعدوا ماجد وفهد عن طريقهم لكن فيصل صدم بملاك ونفذ تحديه وسوى لها حركه وقحة جدا جدا الكل تفاجئ من جرئه هالشاب والبنات واقفات مصدومات من حركته أما ملاك واقفة مصدومة من هالحركه اللي شلتها عن التفكير وعن كل شي مو قادرة تتخيل انه يتحرش فيها وقدام الناس بعد فيصل وكمل طريقه وماسأل بأحد ونظرات الاحتقار تجيه من كل اتجاه شاب قمة في الوسامة والجمال وله هيبة عجيبة وباين انه مثقف وواعي يسوي هالحركه الدنيئة
لوجين : ملاك ميمي
ملاك مو مستوعبه لسى : جوجو شفتي ويش ..وسكتت
شذى : وقح مررررة
انقهرت ملاك وطاحت منها الأكياس
ملاك : مستحيل أخليه يروح قبل ما يدفع الثمن
البنات : ملاك ويش بتسوين
لفت ملاك وكلها حقد وكره على فيصل وعيونها تطلق الشرار مشت بسرعة وتركت البنات الكل يشوف هالبنت اللي تمشي مليون تبي تلحق هالشاب الوسيم
ملاك ((انا اوريك والله ماأ تركك .......والله لأخليك مهزلة للكل ))
ماجد : هههههه جد ما احد يستهين فيك قول وفعل
فيصل : اوووف عليها جسم يذوب كيكه تخقق ((فيصل شاب عمره 26 من الرياض وجاي لجده في مهمة عمل وأداره شركة أبوه ))
أخيرا وصلت له ملاك وماحس فيصل اللي باللي يلفه بقوووة من ورى لف فيصل من اثر هالقوة اللي تلفه عليها كانت ملاك ثور هايج لف وشاف البنت اللي تحرش فيها والناس تتابع بدقه هالموقف الاكشن اللي ما يفوت
ملاك :ياحقير
وبكل قوه تملكها صكته كف كانت أسنانه راح تتكسر من قوة الكف
ملاك بحقد وقهر: هالمرة اكتفيت بكف لكن المرة الجايه راح أذبحك بيدي
لفت وتركته منصدم من الكف اللي جاه لسه ما استوعب فكره أن بنت تمد يدها وتضربه قدام خلق الله
رجعت وأخذت أغراضها ومشت بدون ما تنطق بكلمه
ماجد : فيصل فيصل
فهد : خلاص خلونا نمشي
فيصل بحقد وعصبيه : موقبل ما أوريها شغلها مشى بسرعة يبي يلحقها لحقه فهد وماجد يبون يهدونه ويحاولون يمنعونه لأنهم يعرفون فيصل اذا قال كلمه قدها وقدود
فيصل : لازم انتقم منها
وتركهم وراح وراها وهم لازالوا يحاولون يمنعونه
ركبوا البنات السيارة وأخيرا تكلمت وحده
جود :ملاك شوبيك انسي اللي صار
ملاك بقهر : قهرني وقح
لوجين : أنتي أخذتي حقك منه
شذى : لاتعطين اللي صار أي اهتمام انسيه خلاص
ملاك : خلاص اقفلوا السالفة..... وظلت ساكتة
ماجد : فيصل اصبر
فيصل : والله لألحقها واخذ بثاري منها ركب السيارة وركب وراه ماجد وفهد اللي يحاولون معاه لين عجزوا عنه
فهد : لاتنسى أنت اللي غلطت عليها
فيصل بعصبيه : كيف تجرأت وضربتني قدام الناس
فاهد : زي ما تجرأت ولمستها قدامهم
فيصل وعيونه راح تطلع من مكانها : بس اسكت
((بسيارة البنات ))
ملاك : لوجين بليز وصليني البيت أول تعبانه
لوجين : طيب
وصلوا عند بيت ملاك قبل ما تنزل
جود :مافي شي يستاهل زعلك ميمي
ولاء: انسي اللي صار وكان شيء ماصار
شذى : لاتفكرين بناس حثالة
لوجين : تصبحين على خير
ملاك : وانتم من أهله يالله باي
الكل : باي
فيصل : هذا بيتها
ماجد : يمكن مو هي
فيصل :ألا هي اعرف طريقة مشيتها ونفس الشنطه

ياترى ويش بيسوي فيصل مع ملاك ؟
ويش بتكون رده فعل ملاك تجاه ضربتها لفيصل ؟
ومعقول ينتقم فيصل من ملاك ب .......؟
هذا اللي راح نعرفه بالجزء الجاي


((الجزء الثاني ))

((هدوء ما قبل العاصفة ))

دخلت الغرفة ونزلت عبايتها وقفلت الباب

ورمت نفسها على السرير وصارت تبكي

ملاك : انا ويش سويت كيف ضربته قدام

الناس وليه سوى لي هالحركه ...

ملاك تتذكر شكله وملامحه اللي لمحتها

وهي تضربه : كيف ضربت هذاك الوجه ....ال.... ال..... الحلو

لالا يستاهل اللي سويته فيه هو اللي غلط

علي ))...نفضت هالا فكار من راسها

وراحت تبدل ملابسها رجعت لسريرها

وجلست تفكر....

ملاك (لازم ما اندم على شيء سويته انا

واثقة بتصرفاتي ... هو اللي تعرض لي ))

جات الساعة 2 بالليل ونامت صحت من

اليوم الثاني بدري عشان صلاة الجمعة

وصحت أبوها و اخوانها للصلاة....وبعد

الصلاة الكل مجتمع على سفرة

الغداء...غريبة ملاك ماتتكلم الكل مستغرب

عليها السكوت ...وكانت أول وحده قامت

من السفرة

أبو محمد : وين بدري ما أكلتي شي

ملاك : الحمد لله شبعت بطلع غرفتي أذاكر

الكل : موفقه

طلعت غرفتها وقفلت الباب ...مسكت

شنطتها طلعت الكتب والدفاتر وقامت

تذاكر وتحل واجباتها

الساعة 7 المغرب خلصت مذاكره رتبت

الشنطه وحطتها على جنب

طلعت ملاك لكاتي : كاتي خذي العبايه

والطرحة واغسليها...رجعت لغرفتها وأخذت

دفترها الخاص ومسكت قلمها وكتبت

(((عشت بالدنيا تايه وحيد لا لي حب ولا

لي ونيس يا نااااس ليش الطيب بالدنيا

ماله نصيب ليش قلبه يظل يمشي بدربة

وحيد)) حست أنها تعبانه من التفكير في

شي ماله داعي ولا يستحق منها

الاهتمام

حطت راسها على المخدة وراحت في عالم

الأحلام...صحت على صوت المنبه

قامت غسلت وجهها وصلت ولبست

مريولها وزبطت نفسها وكانت ناعمة لأبعد

حد ما يحتاج تضيف أي شيء على جمالها

الرباني...أخذت العبايه...ولبست وراحت

للمدرسة...مر يوم السبت عادي بدون أي

شيء يذكر وبدون تطورات ونفس الوضع

ليوم الأحد

يوم الاثنين وهي راجعه من المدرسة

خان : مدام

ملاك: نعم


خان : مدام هذا سيارة همر اسود في

يمشي ورى أحنا من اثنين يوم

ملاك : شكلك تتوهم

خان : والله مدام

ملاك : طيب طيب...لفت وشافت همر

اسود مو واضح شيء فيها والتظليل اسود

غامق جدا ما تشوف شي فيها

ملاك :خلاص ما عليك منه.... ماخطر ببالها

أي شي ((مسكينة مو داريه ويش يحاك

من وراها ))

نزلت للبيت وشافت الهمر موقفه بعيد

استغربت شوي ...ودخلت البيت

بالليل كانت رايحه للمكتبة ...شافت نفس

الهمر...بدأ الشك يتسلل لها

ملاك :مين اللي يمشي ورانا

ومرت الأيام ..........


<<يوم الخميس بالليل >>>
&&
&
كانت رايحه عند شذى البنات مجتمعين

عندها ونفس الهمر وراها عند الاشاره ...

وقفت الهمر بجنب سيارة ملاك الفان

الكحلي المظللة .....

ملاك : ياترى من يكون؟ بفتح الزجاج عشان

احتمال أشوف من هو ....

نزلت ملاك الزجاج ونزل فيصل الزجاج

انصدمت ملاك ما كانت تتوقعه ارتبكت

وخافت وانرعبت على طول رفعت الزجاج ......

فيصل : هين اوريك يالحقيرة

ملاك : يمه هذا هو نفسه اللي .....ياربي

ويش يبي فيني أكيد بينتقم مني يارب

ويش أسوي ..

وصلت عند شذى ...وبسرعة نزلت ....كان

وجهها مخطوف وباين عليها الخوف

ولاء : ميمي ويش فيك كأنك خايفه

ملاك بخوف : تتذكرون الولد اللي ضربته

بالمول

الكل : أيه

ملاك بارتباك: طلع ... طلع يلاحقني

الكل أنصدم ......... جود : شووو عم يلاحئك ....

لوجين : وضحي لنا كيف يلاحقك

وقالت لهم ملاك عن مراقبته لها من أسبوع تقريبا

شذى : أكيد بينتقم منك

ملاك خافت : ايش ينتقم؟؟؟ بس هو اللي تحرش فيني

جود : انتبهي لحالك

لوجين : ما راح نتركك اليوم انا بوصلك البيت

......جلست شوي بعدين رجعت للبيت

ولما رجعت للبيت بسررررعه راحت لغرفتها

من الخوف غيرت ملابسها ونامت من كثر
خوفها

صحت الصباح وهي قلقانه ماطلعت يوم

الجمعة أبدا من البيت ......

يوم السبت .....وهي رايحه لمدرسه

...تتلفت تشوف سيارته لكن مالقتها ..

ملاك : الحمد لله .....راحت للمدرسة ومر

يومها عادي ......بالانصراف وهي طالعه

ومعاها البنات

شذى : في ....

ملاك : لحظة ...كانت ماسكه يد جود

ضغطت عليها بقوة .....

جود : آآآآه ....عورتيني ....

ملاك بخوف : بنات شوفوا هناك .....وشافوا

الهمر السوده ورى سيارة ملاك بالتمام

ملاك : لالا ... مستحيل ...انا خايفه

لوجين : يا غبية كذا تبينين له انك خايفه خلك قويه

ملاك :طيب ....لازم أكون قويه ....يالله باي

وراحت للسيارة وركبت .....وصلت للبيت

وأخذت جوالها وأرسلت للبنات رساله

تطمنهم عليها ......ونامت ولما صحت

العصر ....راحت للصالة ولقت اخوانها

محمد : ها بشري كيف الدراسة

ملاك : تمام ...ثاني ثانوي سهله

عبد الله : الاختبارات النهائية على الأبواب

..باقي لها أسبوعين ...خلاص مافي طلعه

ملاك تتخصر : بالله ...ويش قلت ماسمعت يالخو ؟؟؟!!!

ثامر : انشاء الله متى ناويه تذاكرين

ملاك : مالك خص ...أذاكر بالوقت اللي أبيه

محمد : انا مع عبد الله خلاص شدي حيلك

كلها أسبوعين وبعدها أجازة 3 شهور

ملاك : انا حرة أذاكر ....اطلع شيء راجع لي

ثامر بحده : ملاك وبعدين ...قلنا مافي

طلعه الا بعد الاختبارات وخلاص ......انتهى

الموضوع

ملاك تتحلطم : اوووووف ....ياربي وبداخلها

((أيه صح لازم اجلس عشان هذاك اللي يلاحقني يمل ويروح )


بعد 3 أيام ....بدوا الطلاب والطالبات يستعدون للامتحانات .....الكل يذاكر .....اما ملاك

ملاك : اوووووف كل الوقت مذاكرة .....أبي اخذ استراحة ....دقت على لوجين وجود وسووا مكالمة

جماعية

...سولفوا وغيروا جو شوي

جود : مليييييت من الذاكرة ....اوووف زهق

ملاك: وانا بعد بيطق فيني عرق

لوجين : الحال من بعضه .......

ملاك : انا بروح السوبر ماركت أجيب اغراض وارجع أبي أتابع فلم على شوتايم ...يعرضونه الساعة 1

بالليل

جود : فلم الرعب قصدك

ملاك : أيه توه نازل ....

جود ولوجين : اجل بنتابعه

ملاك : اوكي يالله باي ...................

جود ولوجين : باااااااااااي

لبست عبايتها وراحت للسوبر ماركت ....وشافت السيارة الهمر لسى وراها

ملاك بخوف : الله يستر ....بديت أخاف منه ............دخلت السوبر ماركت واشترت شيبس وشوكولاته

وعصير

وأغراض تكفيها أسبوعين ......

ماجد : فيصل حرام عليك اتركها باين أنها خايفه

فيصل : والله ما اتركها والله لأكون مثل ظلها ....ومثل الكابوس أطاردها ....وشوف الحين ويش بسوي .
.
ملاك .... طنشت وجوده ....وقعدت تنقي ويش تشتري ....وهي ماشيه وقفت تاخذ بيبسي ...حطت

العلب بالسلة

....وقف جنبها ...رفعت عينها وشافته ...ملاك من كثر خوفها ما تحركت ....

ملاك ((لازم أخليه يعرف أني قويه ...ومايهمني لا هو ولا عشره من أشكاله ))

ملاك بقوة : نعم ويش تبي

فيصل : أبي حقي منك

ملاك : أي حق ...مالك أي حقوق عندي

فيصل بسخرية : مشاء الله بسرعة نسيتي

ملاك بتهديد : قلت لك مالك حقوق ...وبعدين اترك حركات الأطفال حقتك ...على بالك بتخوفني بمراقبتك

وراحت وخلته ...حاسبت بسرعة ...وطلعت وبسرررعه على السياااااره ....وصلت البيت

ملاك ((الحمد لله الحين اقدر أتحداه ...هو ناوي ينتقم بس من مين من ....ملاك ....نشوف يااااا ......صح

ما اعرفاسمه يالله مو مشكله ))...أخذت الأغراض ودخلت غرفتها وسوت لها جو ...وتابعت الفلم ...ولما

خلص نامت

................صحت الظهر بعدما أكلت وصحصحت زين ...اتجهت لغرفتها تذاكر .....وعلى هالحال طول

الأسبوع

جاء أسبوع الامتحانات .........الكل متوتر وخايف

ملاك : ايش فيكم متوترين

شذى : اليوم رياضيات .....خاااايفه

لوجين : يارب تكون الاسئله سهله

جود ترفع يدها للسما : ياررررررررررررررررررب .....

ملاك : انتم اتوكلوا على الله وانشاء الله نجاوب صح

ولاء : يالله ويش هالبرود ميمي ....تقولك رياضيات ..((وترفع صوتها رياضياااات))

ملاك : خير ياطير وإذا رياضيات ....زيها زي أي ماده ثانيه ....(((ملاك شااطرة بدراستها ....وعلى

قولتهم دافوره))

لوجين : يالله بدت اللجنة ....وكل وحده راحت لمكانها ....وجلسوا ...واتوزعت الأوراق .....والكل بدا

يجاوب .......بعد

الاختبار .....

شذى : حلوووة الاسئله ....لكن السؤال الثاني ....سؤال ذكاء

ملاك : يعتمد على الفهم ....الحمدلله على كل حال.....رجعت للبيت دايخه وتعبانه ....نامت وصحت العصر

تذاكر

للمادة الثانية ....وعلى هالحال طول أسبوع الامتحانات

ولاء : أقول ميمي الى الحين وهذاك الولد يطاردك ويلحقك ...

ملاك : أي والله الى الحين ....ياربي انا مستغربه منه كيف ما مل الى الحين

جود :أكيد مسوي خطه .........

ملاك : أحيانا أخاف وأحيانا أقول لازم أوقف بوجهه ....اسمعوا اليوم اذا طلعنا بنروح كلنا نشوفه ...اوكي
.
الكل : اوكي

جات شذى ....

شذى عندها خبر : صبايا

الكل: نعم خير ......

شذى : سمعت من البنات انه في واحد دايم يوقف برى ...والبنات طايحين عنده ...يقولون صاروخ ..ملك جمال

...ايش رايكم نشوفه اليوم

ملاك : اوكي بس احنا ما نعرفه ...............

شذى :ما عليكم صبا تعرفه أخليها تورينا

الكل : اوكي............ بعد ما خلص الدوام .......

شذى : ها صبايا مستعدين لإلقاء النظرة على توم كروز المدرسة ..........

الكل : ههههههههههه يس افكورس

شذى : يالله صبا .............طلعت صبا معاهم ...طبعا هي الدليل ((السياحي لهم ههههههههه))

صبا : والله يجنن يا صبايا ما عمري شفت ولد مثلوا بحياتي ...جماله يذوب ...الا يسحر

ملاك بتوتر: اخلصي علينا صبوه .....وينه ؟؟؟؟؟

لوجين تهمس لملاك : ميمي ...امسكي أعصابك ...شوي شوي !!!

جود : وينه يا صبا

صبا : هذاك ...اللي في .....


ياترى ...من هو الولد اللي الكل تتكلم عنه صبا ....معقولة يكون .... ؟؟

ايش راح تكون ردة فعل ((قروب لايف )) ؟؟

ايش راح تكون رده فعل ملاك .....وايش راح تقول عنه ؟؟؟

معقولة تتفجر مشاعر ملاك ....وتكون تحمل له شيء بداخلها؟؟

والولد ...ايش غرضه ...راح يكون تسليه ...أو انتقام ...أو شي آخر ؟؟؟

هذا اللي راح نشوفه بأحداث الأجزاء الجايه

وراح نتعرف على شخصيات جديدة وأحداث جديدة تقلب مسار جميع أبطال روايتنا ......

************************
[align=center]يـــتـــبـــــع[/align][/align]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
No Totti .... No Party
أخر مواضيعي
رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 10:01 AM   #2
الهيثم 07

قلم مميز
 
الصورة الرمزية الهيثم 07
 







 
الهيثم 07 is on a distinguished road
افتراضي رد: رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

يعطيك العافيه
لابد ان نحدد وقت معين لقرائتها
اشكرك كل الشكر مقدما

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

اللهم ارحم أمواتنا واموات المسلمين


أخر مواضيعي
الهيثم 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 10:25 AM   #3
ابو عادل العدواني

إداري أول
 
الصورة الرمزية ابو عادل العدواني
 







 
ابو عادل العدواني is on a distinguished road
افتراضي رد: رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

مشكورررررررررر
والله يعطيك العافيه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



أخر مواضيعي
ابو عادل العدواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 08:08 PM   #4
Mr.RoMaNiStA
 







 
Mr.RoMaNiStA is on a distinguished road
افتراضي رد: رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

((الجزء الثالث ))


((بسوي مثل ما أشوفك أتسوي و افعل أفعالك عشان تعرف من فينا

الزعول و من وسيع البال))


صبا : هذاك ...اللي في الهمر


كل البنات انصدموا ...........ملاك مصدومة ((هو

نفسه ))...والباقي متفاجئين ولكن يستنوا رده فعل ملاك




لوجين : متاكده انو هذاك الولد


صبا: أيه متاكده


جود مصدومة بس فضلت السكوت : شكرا صبا ...


صبا : يالله بااااااااي.


الكل : بااااااااي


شذى : ميمي ...اللي ضربتيه


ملاك بعصبيه : وإذا كان هو .....


ولاء: ليه عصبتي ؟؟؟؟؟......


ملاك : بخلي لكم الجو ....قزوا فيه من فوق لتحت زي


ماتبون ...وإذا تبون ترقمونه رقموه ......بااااي


جود: ملاك .......ميمي.....لحظة ...... طنشتهم


ملاك ...وراحت للسيارة ....لما رجعت للبيت ....غيرت


ملابسها


ورمت نفسها على السرير


ملاك ((الكل يتكلم عليه ....الكل معجب فيه ...من سمح


لهم مين !!! ..طيب وإذا كان وسيم



وحلو ....ياربي انا ويش


قاهرني ...لالالا ..مستحيل اخلي احد يقرب


منه ...مستحيل ...))...فجاءه تتناقض أفكارها


وهي تفكر((طيب انا اكرهه...ليش عصبت ...لما عرفت


انه هو اللي يقصدونه البنات ...يوووه منك يا



ملاك ...ويش


فيك ...ويش صاير لك ))


ملاك : لازم أنساه أساسا مايستاهل أفكر فيه .....قاطعها


صوت جوالها


ملاك : هلا جودي ..


جود : ميمي شوبكي اليوم


ملاك : تعبانه شوي ....تعرفين إرهاق ....وتعب مالي خلق


شي


جود : ليه عصبتي لما شفتي الشب


ملاك : لأني اكرهه ما اطيقه ....ما أبي اسمع سيرته


جود : طيب طيب ... انا أتركك ترتاحي مبين ...انك تعبانه


يالله باي


ملاك: باي .......بعد ما قفلت من جود ...قامت تفكر


ملاك : لازم أتصرف ...لازم أخليه ما يلحقني لكل


مكان ....اوووووووف تعبت منه .....نامت بعد تفكير



عميق


صحت وذاكرت كالعادة .......
.
لوجين : اليوم حر ورطوبة


الكل : مرررررررة ...جت ملاك تمشي


لوجين : ميمي تعالي معانا >> كانت مع شله صبا


((قروب كريزي))


صبا : ميمي تعالي .....ابتسمت ملاك ...........


ملاك : طيب ......جت وجلست معاهم وجلسوا يسولفون


ويضحكون


صبا: على فكرة شو رايكم جوجو وميمي بالشب اللي


أمس


ملاك تناظر لوجين وعيونها بتطلع قدامها من


القهر ....وسكتت


لوجين : حلو ...ووسيم


صبا : كل البنات ميتين عندوا بس هو ما يعطي احد


وجه ...المصيبة ..انو ما يغازل بس يوقف بالسيارة



كانوا ينتظر


احد ....أو بدوا يعمل شيء


ملاك ((أيه ينتظر الفرصة عشان ينتقم مني )): باين انه


وقح وقليل أدب


ميادة استغربت من ملاك : ميمي ...شو هالكلام ...الواد


واضح أنوا من عايله واصله ..شوفي الكار



والستايل والحكي كمان ...باين انه جنتل مان


سلاف : لا حرااااااام ظلمتيه


ملاك : انا قلت رائيي فيه ...وهو مجرد رائي


جنى : لا بصراحة الواد ما عليه كلام


ملاك اتنرفزت مرة والضغط وصل معاه للألف : اوكي انا


رايحه ...راحت وخلتهم


ميادة : جوجو ...ميمي شوفيها لها كم يوم مو على بعضها


لوجين ترقع لها : باين أنها تعبانه ..اعذروها ...بروح


أشوفها...سيو ..


الكل : سيو


جلست ملاك عند جود وشذى وولاء وأعصابها


نار ...ولحقتها لوجين ...لما شافتهم مكتملين


ملاك : صبايا اسمعوني زين أبي أقولكم شي


الكل: شو


ملاك : الولد وحكايتي معاه ما أبيها تطلع أبدا سامعين ...


الكل: اوكي


ملاك : مابي احد يعرف ..الكل يتكلم عليه ..وانتم عارفين


راح تصير اشاعات وكلام ماله داعي


شذى : لاتخافين


جود : الكلام سر بيننا


ولاء : مستحيل نقول شي


لوجين مايحتاج توصين ...........ارتاحت ملاك


ملاك : يالله انا بروح السيارة برى ......بااااااااي


الكل: بااااااااي


((بسيارة فيصل ))


ماجد : وينها ماطلعت


فيصل : لاتخاف ...الحين تطلع ....طلعت ملاك بلثمتها


فيصل : شوفها ...هذيك ....قلت لك بتطلع يعني بتطلع


ماجد : طيب وش بتسوي


فيصل : ولاشيء بنلحقها للبيت وبس


ماجد شوي ويكفخه : فيصلوه ...بس هذا ... طيب وين


تهديداتك


فيصل :قلت لك كل شيء بوقته حلو.......خلصت الدراسه


وبدت الاجازة


ملاك : أبي اسافر ....اوف ملل


الأب : يا بنيتي مافي اجازة ...عندي مشاكل وقضايا


بالشغل


ملاك بعناد :بابا الناس يسافرون بالأجازة مو يجلسون


بالبيت


الأب :بحاول ادور اجازة ...ارتحتي الحين


ملاك :وعد


الأب :وعد


رجعت غرفتها ..وجلست على النت ....وهي على هذا


الحال الأسبوعين الأولى من الاجازة .


العصر ..رن تلفون البيت


محمد : الووو


سلطان : السلام عليكم


محمد :وعليكم السلام ....هلا والله بسلطان


سلطان : كيف الحال ...كيف حال عمي ؟؟؟؟؟؟


محمد : بخير الحمدلله ...انتم كيفكم والأهل شخبارهم ؟؟؟؟؟؟؟


سلطان :يسلمون عليكم ....
.
محمد : الله يسلمهم .....


سلطان : محمد بغيت أقولك أننا بكره جايين لجده


عندكم .........


محمد بفرحه : هلا ومرحبا ....تنورونا بجيتكم ...........


سلطان : النور نورك


محمد : كلكم ......





سلطان : بس انا والبنات


محمد : حياكم ....


سلطان : الله يحيك ...يالله تامر على شيء من المدينة


محمد : سلامتك


سلطان : الله يسلمك مع السلامة ......قفل الخط بعد


المغرب صحوا الكل


محمد : في خبر حلو ....


الكل : وووووووووووووووووييييييييش .؟؟؟؟؟؟؟


محمد : اهل عمي ابو سلطان بيجوننا بكره ........طارت


ملاك من الفرحه وصارت تصارخ


ملاك : وناااااااااااااسه ونااااااسه .....فلللللللللله


ياسلاااام ........بروح اجهز قسم الضيوف


عبد الله : كله عشان اهل عمي بيجون


ملاك : ناسي اني استانس مع البنات ......



راحت جري هي وكاتي يرتبون وينظفون ...والبيت صار


يلمع ....كل مكان فيه يلمع


كاتي : مدام مافي طلبات بالبيت !!!


ملاك : روحي شوفي ويش ناقص واكتبيه عشان نروح


نجيبه انا وانتي من السوبر ماركت ....


راحت كاتي تكتب الاغراض الناقصه ...لبست


عبايتها ...ودقت على ابوها عشان تاخذ فلوس


الأب : ملاك حبيبتي


ملاك : هلا بابا


الأب : لا تنقصي شيء كل شيء جيبيه عشان اهل عمك


أكيد يجلسون أسبوع أو أكثر


ملاك : طيب ..راحت للسوبر ماركت ..واشترت اغراض


تكفي حارة ...ورجعت ورتبت هي وكاتي ....


ثامر : يازين ملاك اذا اشتغلت ....شكلها تحفه ....كأنها ربت


بيت ......


فارس : تحس أنها تشتغل من قلب ......


ثامر : ياليتني عبير أو سارة أو ريم ...عشان تسويلي اللي


تسويه لهم


ملاك بصوت عالي : أسمعكم أسمعكم ......ثموررررررر


حامض على بوزك ...ههههههههه


محمد : مدري طالعه على مين بالنظافة


ثامر : على أخوها ثمور .....


فارس : الاعتراف بالحق فضيلة ............بعد ما خلصت


شغل


ملاك : وأخيرا خلصت ...بروح اخذ شور


عبد الله : الله يعطيك العافية مجهود تشكري


عليه ....خخخخخخخخ


ملاك : صاير مدرس لغة عربيه ...ههههههههههه


عبد الله : حولت من انجليزي لعربي ...ههااااااااااي


ملاك : سيو ......وراحت تاخذ لها شور بعد التعب اللي


تعبته والكرف اللي أكرفته ...ارتاحت لها شوي



وناظرت


بالساعة ..الا الساعة 2 بالليل ...راحت للصالة لقت اخوانها


كلهم طالعين


ملاك : على طووووووول اطلعوا .....وجع .....رجعت


لغرفتها ....شغلت المسجل وقامت ترقص ....


دقت عليها لوجين .....


ملاك : هلا جوجو


لجين : أخبارك .,....


ملاك : تمام وانتي


لوجين : الحمد لله ...ميمي انا مسافرة لتركيا توصي شي


ملاك : أبي سلامتك ....بس الله الله بالتصوير وإذا شفتي


مهند نور يحي لميس رفيف ...سلمي عليهم



اوكي حبيبتي



لوجين : خخخخخخخخ طول عمرك عبيطة


وتستعبطين ...يوصل


ملاك : انتبهي لنفسك أخاف يشوفك واحد تركي ويطيح


ببحر حبك .....


لوجين : لا توصين مجهزة صنارة الصيد ....بصيد لي واحد


على كيف كيفك


ملاك : جيبيلي واحد معاك .....بس ها أبيه كربون مهند


لوجين : اوكي


ملاك : ههههههههه تروحين وترجعين بالسلامة


لوجين: الله يسلمك ....يالله باي


ملاك : باااااااااااي


رجعت ترقص وهي تضحك على خبالها


وعبطها .......ورتبت غرفتها ...كانت غرفتها لونها


وردي ....وفيهالمسه خيال


أنثوي ..على التسريحة شرائط ساتان فوشي غامق


يتناسب مع لون الغرفة الفاتح ...وعلى السرير



شرائط


.....وبالزاوية في باقة ورد ابيض ....شكل الغرفة ناعم


وراقي ......تعبت ونامت


صحت العصر تنتظر وصول عائله عمها ابو سلطان


ملاك : ها متى بيوصلون


عبد الله : المغرب ....مشوا الساعة 4 العصر


ملاك : يعني يوصلون الساعة 8 .....


عبد الله : باقي ساعتين


ملاك : امممممممم طيب بروح اجهز عشاء العشاء أكيد


بيجون تعبانين ....


راحت للمطبخ تساعد كاتي وأشرفت على السلطة


والحلى والمشويات والمقبلات وترتب سله


الفواكه ...



بعد صلاة العشاء .....وصلوا اهل ابو سلطان




ملاك عند الباب تستقبل البنات ...............>>نتعرف عليهم <<




سلطان 24 سنه مدرس حاسب آلي ومتحفظ نوعا ما وهو




اللي مربي اخوانه وخواته بعد انفصال أمه




وأبوه المريض




بالقلب.




عبير : 21سنه تدرس لغة عربيه وهي عربجيه نوعا ما لكن




ملامحها ناعمة جدا وساحره بس تخفيها




بعربجتها




ريم : 19 وهاديه جدا تدرس أحياء ....وهي شخصيه




هااااااديه لأبعد الحدود لكن فاقده الثقة بنفسها





مررررة..




سارة 18 سنه وتدرس ثالث ثانوي مرحه جدا تضيف للجو




البهجة والمرح لكن هي وريم دايم في معارك




طاحنه




فهد الصغير 10 سنوات بالابتدائي وهو آخر العنقود




<<<<<<




ملاك : هلا وغلا تو ما نورت جده حياكم تفضلوا




عبير : ملوكه كيفك ...ويش أخبارك




ملاك : الحمدلله بخير




سارة : بشرينا عنك




ملاك:تمام الحمدلله انتم كيفكم ويش آخر أخباركم




الكل : الحمدلله بخير .......جلسوا يتبادلون الأخبار .....بعد




العشاء




ملاك : أكيد تعبانين ....انا مجهزة لكم كل شي




عبير : لاوالله مو تعبانين كلها كم ساعة





ريم : متغيرة مررررة يا ملاك




سارة : صاير ملكه جمال




ملاك : من ذوقكم ....والله انتم أحلى صايرين ملائكة




الكل::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




سارة : ملائكة حراام عليك ...قولي حلوات مملوحات بس




ملائكة ....حرام عليك ظلمتي الملائكة ...




ملاك : ماعلينا ...وين ودكم ترحون ....لو تبوني الف فيكم




جده لف الفها لعيونكم




سارة : اهم شيء نروح للبحر ....مشتاقه له ابي ارمي




فيه همومي..




ملاك : سلامتك من الهم ....يالله البسوا عشان نطلع




فهد : فيصل اكيد عندهم ضيوف ...وماراح تطلع اليوم




فيصل : ننتظر ويش خسرانين




فهد عصب : لااله الا الله ....نصبر امرنا لله ...




ملاك : سلطان ...خلهم ....بالله




سلطان : طيب بس تاخذون فهودي




عبد الله :خلهم ياخذون راحتهم




سلطان:طيب




الكل : انشاء الله




طلعت ملاك وهي تدور بعيونها على سيارة




فيصل.......وشافتها




ملاك ((الله يستر لا يسويلي مصيبه ويفشلني مع




البنات ))




فيصل : قلت لك بتطلع احساسي ما يخيب




فهد : معاها بنات




فيصل : المهم اني وراها .........بسيارة ملاك .....مشغلين




أغنيه عزاه




خان : مدام ..وين روح




ملاك : روح بحر ....كورنيش ...الحمراء ....اي شيء بس




روح بحر




ساره : فله .... وناااااااااسه




ملا ك : سووا اللي تبون




عبير : اهم شيء المعسل ابي اعسل ....من زمان




عنه ....سلطان مسوي لنا مراقبه ....كرهنا بكل





شي




ملاك : ماعليك اوديك أي مكان ...تبين




عبير : اهم شيء نعسل




ريم: انا ابي اروح الشلال ...والمولات .......




ملاك : طيب انتي طلبك بكرة ...




سارة بحماس : ياسلام..اخيرا رحنا من عندهم




خنقونا ........وصلوا عند الكورنيش ...ونزلوا يمتشون





سارة : بشتري مويه مت حر





ملا ك: اصبري الحين نروح عشان الاخت تعسل ونشتري




شيء بارد ونرتاح





ريم : نروح مارينا





ملاك : نروح شوفيه هناك ....يلا مشينا ......





عبير ...: يالله ........راحوا ودخلوا...وجلسوا بالجلسات





الوتير المصري : اهلا وسهلا ....طلبات الحلوين أيه





ساره تهمس قهرها:هذا اللي بكفخه اليوم ...





ملاك تدقها : واحد معسل بالتفاح ....وثلاثه ايسكريم




بالشكولاته .....نزلت ملاك لثمتها ونزلوا البنات





جابوا الطلب ...وانبسطوا




سوالف ...حش ...ضحك ...مقالب ....وعلوم




واخبار .....واستانسوا





عبير: اف ريحه المعسل ....وطلعت العطر وتعطرت واكلت




لبان




ملاك تصفر : ياعيني تمحي اثار الجريمه ...امشي بس




امشي




طلعوا ...ولقت بوجهها فيصل




فيصل يسوي نفسه مستغرب ومصدوم : ملاااااااااااك




************************************************** ***********




ياترى ويش غاية فيصل من هالحركه ؟؟؟





عبير وريم وساره ايش راح يكون موقفهم ؟؟؟ كيف راح




تكون ردة فعلهم ؟؟





ملاك ايش راح تسوي مع فيصل ...بعد ما عرف




اسمها ...؟؟؟





ياترى بنات عم ملاك راح يتفهمون موقف ملاك أو ....بيصير




شي .؟؟؟





وعبير ايش مخبيه لنا من اسرار ....؟؟؟؟؟؟





هذا اللي راح نعرفه في الاحداث الجايه .....وبنكتشف




اسرار تتبعثر لنا





***************
يــــتــــبــــع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
No Totti .... No Party
أخر مواضيعي
Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009, 08:16 PM   #5
Mr.RoMaNiStA
 







 
Mr.RoMaNiStA is on a distinguished road
افتراضي رد: رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

أرجوا من المشرفين الكرام تثبيت موضوعي هذا
وشـــكـــرا
Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009, 10:05 PM   #6
الوآصل
موقوف
 







 
الوآصل is on a distinguished road
افتراضي رد: رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

اشكرك على الرائع

ولاكن موضوع طويل

وشكراااا
الوآصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 07:11 PM   #7
Mr.RoMaNiStA
 







 
Mr.RoMaNiStA is on a distinguished road
افتراضي رد: رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

((الجزء الرابع ))
&&
&
((حبيته و ما حبيته أمـر ٍ / ماظنـه بيعنيكم ))
فيصل يسوي نفسه مستغرب : ملاااااااااك ...سبحان الله صدفه ...
ملاك تناظرة بحقد وكره مامر عليها بيوم ....ودها تخنقه وتموته
سارة مستغرب : ميمي مين هذا
ريم : كيف يعرف اسمك ....................قربت ملاك من فيصل والشرار يتطاير من عيونها
ملاك بحقد :...كيف عرفت اسمي يا حقير
فيصل بلامبالاه : اللي يسال ما يتوه ....
عبير بدت عربجتها قهرها بوقاحته : هيه انت يابو الشباب ...ويش تبي ...قل يالله مو فاضين هالاشكال
فيصل يناظرها باحتقار : لاعتب على المجانين ....هنا اعلنت عبير عن غضبها
عبير بعصبيه : ويش ويش قلت يالخكري
فهد يهدي الوضع : خلاص يافيصل اترك البنت بحالها
فيصل :مو قبل ما انتقم واخذ حقي منها
ملاك بغرور : قلت لك قبل مالك أي حق والحين فارق عنا وترى اسلوبك بالانتقام مغبر طالعه ريحته
ابتكر لك انتقام غير ....طنشته وراحت هي وبنات عمها لما ركبوا السيارة ...
((بالسياره ))
ريم : ملاك منو هذا ....وليش يتكلم عن الانتقام ..؟؟؟؟!!!
ملاك :قصه طويله مستعدين تسمعونها .................\ الكل :اكييييييييييييييييييد !!!!!
بالنسبه لفيصل
فهد :فيصل والنهايه ....تعبنا معاك اذا تبي تنتقم انتقم وريحنا
فيصل : انت ليش حارق رزك ...كل شيء بوقته حلوووووو!!!!!!
قالت لهم ملاك الحكايه ............
ساره مقهورة :وجع والله وجع ...بعد شين وقوي عين
عبير متنرفزه :اه بس خسارة لو داريه عن قصته معاك كان صكيته كف اخليه يلف حول نفسه ساعه .....بس خساررررررررره ...........قهررررررررر
ملاك :تصدقون له شهرين يلاحقني او اكثر انا مستغربه ....شكله صبره طويل كيف ما مل كل يوم اقول يمكن اليوم يمل بكرة بعده ...
ريم : شكل الاخ ماعنده نيه
عبير وساره : باين
بدت عبير تسرد على ملاك نصائح وتحذيرات وخطوات تستعملها اثناء ملاحقته لها
ملاك لاتوصين حريص .......الا تعالي كيف اعمامي وعماتي ....كيف المدينه معاكم
سارة :والله طفش وغير بالبيت ,.........وبدوا بالتشكي من الملل والطفش ...وملاك تحاول تواسيهم وتخفف عنهم .......لما رجعوا للبيت ....كملوا سوالف الين اذن الفجر صلوا وناموا .....
صحوا العصر .........
ريم :اخخخخخخخ ظهري يعورني ...عوار مو طبيعي
عبير :والله من الجلسه قومي اشتغلي ويطيب
ملاك : ويش تشتغل انتي الثانيه ...انتم ضيوف
عبير :ويش ضيوف احنا اهل وما بيننا كلافه ... ومتعودين على بعض ....جاء عبدالله ونادى ملاك
ملاك : عن اذنكم ..............وراحت تكلم عبدالله
سارة بهيام ::وه وه وه يسلم هالصوت ...يهبل ...يالبى قلبه ...فديته
ريم : اسكتي يا فضيحه ...البنت لاتسمعك يا خبله
ساره : خليها تسمع عشان تقوله ...ويحس فيني ((سارة تحب عبدالله اخو ملا ك...لكن حب من طرف واحد ))
عبير بحده : انكتمي انتي وياها لا اصك كف واكسر لكم اسنانكم .... طبعا سكتوا خوفا منها لانها الكبيرة
..وقد كلمتها ...
ملاك : جد ونااااااااااااااسه
عبدالله : يالله البسوا بسرررعه ....دقايق وانتم عندنا
ملاك بفرحه : هواء............دخلت الغرفه بسرعه
ملاك : يالله البسوا بسرررررررعه ......
عبير : ليه ؟؟؟؟؟
ساره : تونا صاحين مالنا ساعه .
ملاك: بنروح نركب يخت ...وندخل البحر ويش فيكم جالسين ياللله
الكل : واااااوووواااا ونااااااسه
ريم : ثواني بس......... لبسوا ...ونزلوا عند السياره خلال وقت قياسي <<<<
سلطان بحده : تغطوا زين ...............................................\ الكل :..........
محمد : سلطان ويش فيك خف على البنات شوي خلهم على راحتهم
سلطان : ما نبي احد يقول صايعات
محمد : ما عاش اللي يقول على بنات عمي هالكلام والله لامحيه من الكره الارضيه بكبرها ...بعدين دامكم معانا مالك خص فيهم انا المسؤل عنهم ....ولف على البنات
محمد وهو يفرد عضلاته : سووا اللي تبون ...لو تبون تكشفون عادي ما عندي مانع
سلطان : لاوالله ....ويش قلت يالخو ما سمعت
ملاك : هذا حمودي اخوي ......طنشوا سلطان وحبه لفرض سيطرته وركبوا السيارة
وصلو لمكان تاجير القوارب ...وهم مستانسين واخذوا قارب كبير وركبوا
ريم : احسب دوخه ..
ملاك : طبيعي هذا دوار البحر ...لازم تتعودين .....مشى القارب واخذ طريقه بين الامواج
عبدالله يبي يفلها : لو سمحت علي بالصوت .....بدت صوت الاغاني ترتفع والبنات مبسوطات
سلطان : لاتتحركون عشان ما تطيحون
محمد : سليطين انا ويش قلت لك .....ماعليكم منه سوا اللي تبون
ملاك وسارة نطوا من مكانهم ....ونزلوا الطرحات وقاموا يفترون بالقارب شوي يطيحون وشوي يصقعون ببعض
عبدالله بدى يرقص على انغام اغنيه عزاه ....سلطان تحمس شوي وبدى يصفق
ومحمد يغمز لريم وعبير عشان يتحركون ....قامت ريم وراحت مع سارة وملاك عند بدايه القارب
ملاك : عبدالله صورنا بالكاميرا
عبدالله: طيب الحين اصور
فهد الصغير : انا ابي العب ....مسكه محمد وبدى يلاعبه ....شغلوا اغنيه ..ادواك عندي
وبدى العبط والاستهبال حتى سلطان قا يستهبل
ملاك : ويش رايكم نسوي تايتنك
سارة وريم بحماس : يالله
جلست ملاك عند الحافه الحديده اللي بدايه القارب على شكل مثلث ...جست وراها سارة وجلست على ركبها وصارت اعلى بشوي ...وجات ريم وراها وصاروا على شكل مدرج ومدوا يدهم مثل تايتنك
ملاك تصارخ : عبود صور هاللحظة التاريخيه
عبدالله ميت ضحك : طيب بس بسوي لحظات بطيئه ....ههههههههههه
محمد : عبير روحي لهم ......
عبير تبتسم : كبرت على هالحركات
عبدالله : يا جاك انت وروز لا تطيحون نبتلش بكم ....ماحنا ناقصين
ساره : اقول صور عن الهذره الزايده يا عبيد
ريم : خلوه على راحته ...جد انكم مشكلجيات
بعد ما صورهم بالفديو وكمان فتوغرافي ...نزلوا البنات ...وسارة كانت بتروح لعبير ...وجات امواج قويه
وطاحت ساره
عبدالله ركض لها وساعدها : سارونه فيك شيء
سارة تفشلت : ههههههههه لالا ما فيني شيء ....مد يده لها وساعدها بالوقوف
اما ريم وملاك ...كان يلعون ويضاربون ويخنقون بعض ....طلعوا من اليخت مبلولين
ريم : واااااااو وناااااسه
عبير : روعه البحر كل مرة ادخل فيه احس اني اول مره ادخله
ملاك : واي احس اني دايخ والدنيا تحتي تدور ....
عبدالله : بس لا تطيحين تفشلينا
سارة : ما عليك منه طيحي وخذي راحتك ....وانا اساعدك
سلطان : لاتصدقينها اول وحده تتخلى عنك سارونه ...................\ الكل : هههههههههه
رجعوا للبيت وغيروا ملاسهم واخذوا شور وارتاحوا
عبير .: لا نروح السوق ....الملاهي بكره عشان نستانس اليوم استانسنا باليخت
الكل : اوكي .....كشخوا وراحوا للسوق
ملاك : ايش رايكم وين نروح أي سوق
ريم : نروح التحليه
ملاك : لالا نروح مول او سنتر احسن
عبير : نروح ردسي
ملاك : اوكي ردسي ردسي .....راحوا له
ساره : روعه يحمس الواحد يشتري منه
ملاك : يالله نبدا نلف ......وقاموا يلفون ويروحون محل محل ......بعد ما تعبوا
عبير : خلونا نروح مكان نرتاح فيه ....تعبت
ملاك : نروح للكوفي ................................\ سارة يالله
لما جلسوا فيه وارتاحوا طلبوا موكا تبرد عليهم مع الجو الحار والرطوبه ....بعد ما اكلوا رجعوا للسيارة
لفوا شوي على الكورنيش وتمقلوا بالشوارع
عبير تناظر الساعه: اوووف الساعه 2
ملاك : عادي حلات اللفلفه بالليل
سارة : ابي انزل لسوبر ما ركت ابي اشتري شيبس وتويكس وعصير
ملاك : اوكي نوقف ......وقفوا عند سوبر ماركت وملاك تطن براسها فكره
ملاك : بنات ويش رايكم ننزل ونهبل باللي بالسوبر
عبير تحمست : يالله .............دخلوا السوبر ماركت .....كل وحده بجه تجيب اغراض
ريم : لو سحت اعطيني شيبس الحجم العائلي بالكاتشب ......
سارة : لا بالملح
ريم : لا بالكاتشب
سارة بعناد : قلت بالملح
ملاك : عبورة قاموا يتهاوشون
عبير : ماعليك منهم
ريم : سويرة قلت بالكاتشب
سارة : ريوم قلت بالملح
ريم عاندت : لا بالكاتشب .....كان في شاب حو ومملوح ملامحه نجديه ((ماجد))
ماجد ((ههههههههه يتهاوشن ))
سارة : ريم اسمعي الكلام قلت لك بالملح
ماجد : خلاص اعطهم واحد بالملح وواحد بالكاتشب والحساب عندي
ريم تدق ساره : الله يلعنك فشلتينا
سارة : انتي السبب
ريم : لا انتي ..انتي اللي دايم تفضحينا ...صدق لما سماك سلطان فضيحه
سارة : اقول اسكتي لا اصك كف
ريم : طيب عند عبير والله لاخليك تبوسين رجولي
سارة : تخسين
ماجد ((طبعا ما يعرفونه ولا يعرفون اسمه : بس عيب عليك انتي وياها تهاوشوا بالبيت مو بالسوبر ماركت
جات ملاك ...........
ملاك ومعاها اغراض : بعدوا يا ريا وسكينه .......زانصرع ماجد من الضحك لان فعلا سارة وريم مثل ريا وسكينه
ملاك : ضحكت من سرك بلى
ماجد يستهبل : اكيد اختهم .......طنشته ملاك
ملاك : حاسب الاغراض بسرعه
ماجد : لاوالله الحساب عندي ............جات عبير وسمعته
حطت كل الاغراض اللي معاها ....على الطاوله عند اغراض ملاك وسارة وريم
عبير باحتقار : احسن انت الخسران ...وحاسب هذي بعد معاهم ....وتاشر للولد على السيارة
عبير : اذا حاسبتها جيب لنا الاغراض بالسيارة ....وطلعت ووراها البنات
ملاك : ياخطيررررررررة ياعبير ....
عبير تضحك : خليه يدفع مسوي راعي نخوه ....حاسب ماجد الاغراض وجاب الاغراض واعطاها خان
ملاك فتحت الزجاج : شكرا
ماجد : عفوا ....بس ترى الحساب على فيصل ..........انصدمت ملاك وناظرت لمكان السيارة اللي يمشي
لها الولد .......................\ عصبت

ملاك : الحقير .....وقفلت الزجاج
سارة : خليه هو الخسران
ملاك : انا مليت منه ....يلاحقني بكل مكان صار كابوس كابوس
فيصل : ويش صار
ماجد : ههههههههههه وربي بنات على نياتهم .....وحكاه عن اللي صار
فيصل : ههههههههههه .........اهم شيء ملاك
ماجد : عيونها بدى يطلع منها شرار لما سمعت اسمك ......وصلوا البنات للبيت وشغلوا مسرحيه لعادل امام وياكلون ويضحون ....زاذن الفجر وناموا ......زملاك ماجاها نوم ...الساعه 6 الصاح قامت من السرير وراحت للصاله .....وكانت عبير لسى ما نامت طلعت وراها .....كانت ملا تفكر
عبير : ملاك ويش فيك
ملاك : ماجاني نوم
عبير : تفكرين فيه ................................\ ملاك : مين
عبير : اللي يلاحقك ......فيصل
ملاك تتنهد : أي افكر ليش يسوي كذا ....يلحقني ويتعمد يستفزني ...ويش اسوي معاه اخاف يشوفه واحد من اخواني ويشك ان بيننا شيء
عبير : اسئليه
ملاك بحده : مستحيل مستحيييييييييييييل
عبير : بصراحه هو حلو وكشخه ....وباين انه ولد عز
ملاك : انا ما يهمني كل اللي يهمني ليه يسوي كذا ؟؟!! لو بينتقم ان انتقم من زمان
عبير : والله مدري .....يمكن ....يمكن يحبك
ملاك فتحت عيونها على الاخر : يحبني !! .....لالا مستحييييييييييل ..انتي ما تشوفين نظراته لي يبي يذبحني
عبير : اجل ينتقم بس كيف مدري ؟؟؟؟؟
ملاك : عبير ممكن سؤال
عبير : قولي ...................\ ملاك : انتي بقلبك احد
تفاجئت عبير من سؤال ملا ك .............. عبير : ليه تسالين انا مو من النوع اللي يحب
ملاك : كل بنت تحب وتنحب ....ليه حارمه نفسك من حقك
عبير : لا بس ما في احد ....انتي بقلب احد
ملاك : لا لسه ....ما احد قدر يكسر قلبي ويقتحمه
عبير : يعني عادي تحبين
ملاك : ايه عادي ويش فيها ...احب وانحب ....هذا حقي ...بس ما جاء اللي يحرك قلبي
عبير : ياخطير انت ....ومتى ناوي يجي
ملاك :: نترك جواب هالسؤال للايام
عبير : تصدقين محظوظ اللي يحبك احد يلقى مثلك ومايطير من الفرح
ملاك : تسلمين من ذوقك .....جلسوا يسولفون عن الحب اللين غلبهم النعاس وناموا
صحوا ريم وسارة قبل ملاك وعبير لانهم تاخروا بالنوم ...صحت المغرب وصحت بعدها عبير
بعد العشاء لبسوا وراحوا للشلال ......
ريم : اليوم بفلها بالعب
سارة : وانا بعد بروح العب الى تتكسر رجولي ......راحوا ولعبوا
ملاك : بروح صاله التزلج
ريم : لا فشله حنا ما نعرف نتزلج ...بعدين نطيح ,,,عاد كفايه مو ناقصين نلقط وجيهنا
ملاك : ههههههههه طيب لعبنا كل الالعاب وين نروح الساعه 11 ونص
عبير : نروح أي مكان هادي .....نروح للبحر احسن
ملاك وسارة وريم : اوكي ......
ملاك : ويش رايكم نروح هيبر بندا نفتر هناك ....واذا تبون نغازل ...ماكو مانع
سارة نطت : يالله يالله
عبير : اركدي من حلاتك يغازلونك ....اصلا لو يشوفون خشتك ينحاشون ما نشوف غير غبارهم
ملاك وريم وانصرعوا من الضحك
ساره : احسن منك اللي يشوفك .....ما يدري بنت او ولد ..........عبير عصبت
عبير : سويره اخمدي لا اكسرك
ملاك : بالله يالله عاد .....عن الهواش والنجره حقتكم ...........ركبوا السياره وانطلقوا الي هيبر بنده .....
بالسياره ماخذين راحتهم لاقصى حد...اللي منسدحه واللي شايله الطرحه ....واللي سرحانه ..........
ريم تتمقل بوجه ملاك ...: ميمي
ملاك هلا عيوني
ريم : تصدقين توي اتمقل بوجهك .... اثريك مزيونه واحنا خبر خير ....
ملاك حمرت خدودها : تسلمين
عبير تلف عليها وتتمقل : بصراحه صادقه ريم .... ملاك عيونها واسعه وعسليه ورموشها كثيفه وبيضاء البشره وشفايفه توتيه ...وخدودها كأنها ورد جوري ...وجسم رشيق وروعه ...وطولها 165 ...ووزنها 50
فيها مقومات الجمال .....
سارة : واللله صدقتي ياريومه
ملا انحرجت : رفعتوا معنوياتي
عبير : بسكم هذرة يالله عاد....عبير عند الزجاج وتتامل الشوارع والناس ورايحه في عالم ثاني وكانت ملاك قبالها ...لانهم متقابلين بالكراسي ...ملاك منزله طرحتها عشان احترت من الحر والرطوبه وشعرها على وجهها ...وجنبها ساره
ساره : ملاك خلي خان يرفع صوت المسجل ....وشغلوا اغنيه حسين الجسمي ((بلغ حبيبك )) وعلوا بالصوت
ملا ك تهز رقبتها وسارة بعد
ريم : الحمدلله والشكر انهبلوا هالثنتين الله يرفع عنا ...
ساره: هلا ....هلا ...ايوووووه عليهم ....ياسلام
ريم تحمست على : ورى ياهووه ...عاشوا الصبايا الحلوين ....خخخخخخخخ
عبير : خبول متى يعقلون ...صوت الاغاني يهز السيارة هز وهم عند الاشارة ...عبير منزله اللثمه بس متحجبه
كانت بجنبهم سياره فيصل اللي اليوم ماخذ اجازة من ملاحقت ملاك لانه بدى يمل منها
فاهد : اسمع صوت الاغاني بالسيارة اللي جنبنا
فيصل : مغبرين مالقوا غير حسين الجسمي
ماجد : والله هالاغنيه حلوووة .....نرجع لعبير فتحت زجاج السيارة بعفويه بترمي منديل ...لف فيصل لانه كان على جهتها عبير ما انتبهت للسيارة اللي جنبها ....بالصدفه وملاك لفت راسها وهي تضحك والابتسامه شاقه حلقها لجهت عبير
ملاك : عبورة يالله ارقص........وسكتت
فيصل ((يؤيؤيؤيو ....ياحلوها ......تخقق هالبنت ))
ملاك عصبت : عبير اقفلي الشباك بسرررررعه هالوقح بجنبنا .....عبير على طول رفعت الزجاج
فيصل ((معقوله تكون ...هي ...نفس عيونها ...لالا ما اظن هذيك الحقيرة .والتافه ....مثل هالملاك االلي هنا ))
ماجد : فصول ...وين رحت ليه البنات يصارخون عليك .......
فيصل : ماعليك طنش بنات اخر زمن
فاهد : يالله خلونا نروح صالون الحلاقه
فيصل : يالله يالله رايحين ...........
عبير وساره : ويش في
ملاك : هاه ...لا ولاشيء ...ماعليك ناس وقحين ...انتبهي المرة الثانيه وانتي فاتحه الزجاج
قبل ما يوصلون لهيبر بنده
ملاك تذكرت شيء وتحط يدها على راسها : يوووووووووة
الكل : ووويش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك : نسيت توي تذكرت بكرة عيد ميلاد عبدالله ....نسيت اشتري له هديه .....يااااااربي
سارة باهتمام : والحل .....
ملاك تفكر : بس لقيتها ..........خان روح صالون .........
خان : بس هذا حلاق رجال مدام
ملاك : عارفه انت روح الحين ....ووهم بالطريق كلمت محل للحفلات والمناسبات وطلبت يحضرون لها بكرة جاتوهات و لوازم الحفله
ريم : بس الحين ليه نروح حلاق رجالي
ملاك: بحجز له........بسوي له نيولوك بدل هالغتره والثوب علني بها
ساره : بس عبدالله ما يحتاج ...حلو ويفلق
ملاك : لالا بسوي له نيولوك تغيير ((هين ياعبيد ))..وصلوا عند الصالون ...ونزلت هي وسارة وعبير
البنات دخلوا المحل وكان فيه 6 شباب استغربوا دخول البنات للمحل ...جاء مدير المحل وكان شاب سوري
المدير : اهلا وسهلا شرفتوا ...نأدر نخدمك بشي انسه
ملاك : بصراحه ايه
المدير : أأمريني انسه ....كان فيصل بالمحل لكن بالدور العلوي نزل هو ماجد لانهم خلصوا حلاقه
فيصل : نستناك تحت فاهد
ماجد : يالله تعال نجلس
عبير : ملاك ....ملاك ........
ملاك : لحظة خليني اكلمه
سارة : شوفي,,,,,,,, شوفي
ملاك : ويش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير : هذاك الولد ....اللي يطاردك .......ملاك بعفويه بعدت شوي
ملاك : وينه .......وشافته ...وهو بعد شافها
فيصل انتبه لها : هلا والله .....مجود ...شف من هنا
ماجد : مين
فيصل : ملاك ...............................\ ماجد : وينها .....وشافها
ملاك بصوت مسموع : قطيعه
فيصل يبي يقهرها : ماجد ...اظن ان المكان رجالي ...لايكون تحول نسائي وحنا خبر خير
ماجد فهم تلميح فيصل وكملها : والله يا فيصل مدري ...بديت اشك ...الا اذا هالبنات مسترجلات وبيتحولون جنس ثالث ..........عبير عصبت بس مسكت نفسها
ملاك طنشته ورجعت تكلم المدير : شو اسمك بالله
السوري : وسام يا انسه ......وسام
ملاك : طيب وسام بدي احجز عندك لبكرة ...في مجال اما لا
وسام : ولو ...تكرم عينك
ملا : بدي احجز بمناسبه عيد ميلاد .....من شان هيك بدي تغير اللوك تبعه ...اوكي
وسام : حاضر
ملاك : بدي تخيله جنتل مان ....رغم انه هيك بس بدي لمساتك عليه ...هيدا اطعه من البي ...مابدي ا وصيك عليه
وسام : تامري يا انسه
ملاك : عندك بطاقه دعوه لاني .....حابه اعمله مفاجاءه
وسام : أي بطبعلك هلئ
فيص يهمس لماجد : من هذا اللي قطعه من قلبها
ماجد : مدري .......علمي علمك
جاب لها وسام بطاقه دعوه مرة كلاسيك وملفوفه بشريطه ساتان ازرق
وسام : ممكن اسمك بلا زغررة ...لان الداعيه
ملاك ....ملاك
وسام : طيب اللي بدك تدعيه شو اسمه
ملاك : عبدالله
وسام : اوكي ...الموعد الساعه 7 المسا ...وعئبال 100 سنه
ملاك : يسلموووو كم الحسااب
وسام : 300 ريال .......دفعت له الحساب وهي طالعه مرت من جنب فيصل واعطته نظرة خلتها ينزل عينه بالارض
فيصل ((ياترى مين عبدالله اللي مهتمه فيه كل هالاهتمام ))..........راحوا البنات للبيت وبدوا يجهزون لاوازم الحفله ...دخلت ملاك على عبدالله بالغرفه ولقته نايم ...باسته وحطت البطاقه على الكمودينه وطلعت ...وراحت تنام ......العصر صحى عبدالله ودخل ياخذ شور ولما طلع شاف البطاقه اللي لفتت انتباهه واخذ ها يقراها
عبدالله يبتسم : ياعمري يا ميمي مانسيتي عيد ميلادي رغم اني ما اوومن بهالاشياء ...لبس الثوب والشماغ وكان رزة وهيبه ...زلف بالشوارع الين جاء موعده مع الحلاق وراح له وسوا له اللي طلبت منه ملاك
وسوا له قص شغر وبخار وفتله ورتب له السكسوكه ....وطلع شكل يفلق انه معرس ...رجع للبيت وهو يحاول ما احد يشوفه لانه يبي يلبس بنطلون جنز وبلوزة حمراء طلع وان شكله كول وستايل لايق عليه ..
سلطان : افااااااا ........عبيد
عبدالله : ويش رايك
ثامر : اخص .......جنتل مان ...ماي برذر ...نصيحه خذ لف بالتحليه وعلى الكورنيش ....ولك مني ان البنات هم اللي بيرقمونك ......رجع غرفته واتعطر وطلع ..راح للمجلس وفجاءة شافه فاضي كله شموع ورد وجاتوهات
عبدالله متفاجئ : ويش ذا
ملاك تضمه ك الف مبروك عقبال مليون سنه ...لف عليها وضمها بقوه
عبدالله : تسلمين يا احلى اخت بالدنيا
عبير : عقبال مانشوفك معرس يا بو عبيد
عبدالله: امين
سارة بخجل : كل عام وانت بخير عبدالله
عبدالله : وانتي بخير
ريم : عقبا ل ميه سنه عبود
عبدالله : عقبالك انتي بعد
دخل المجلس مع اخوانه اللي باركوا له وولد عمه وبنات عمه واخته المتلثمات
الساعه 11 ونص الكل طلع برى البيت ...والبنت راحو بيجلسون على البحر ...وصلوله عم السكوت والصمت المكان...كل وحده ابحرت الى عالمها الخاص ....كل وحده تتكلم بداخلها ..وتناجي البحر بهمومها ...وتحاول ترميها فيه وتجدد صفحه حياتها ....
عبير((الى متى هذا الغموض اللي انا عايشه فيه ...متى القى النور متى ؟؟؟؟متى اصحى من الكابوس اللي عايشه به ؟؟؟ليش انا بالذات مكتوب لي اعيش غير كل البنات ....ماعندي احلام...عمري ماحلمت بفارس احلامي ....كله بسبب ........ آآآآآآآآآآآه الى متى وانا ساكته ....راح يضيع مستفبلي ...وتتشوه سمعتي وسمعت اهلي بغمضه عين .....لازم القى حل للمشكله لازم ))
ريم ((أأأأأأأخ ...متى احس اني ا....احس اني ضايعه ....مو لاقيه طريق امشي به ..ليش ما اثبت وجودي ؟؟؟ انا عايشه على الهامش ....احس اني بعيده عن الكل ؟؟؟ ياربي حبب الناس فيني وحببني فيهم يااااااارب ))
ساره ((ياترى باي وقت راح اعيش بسعاده واستقرار ...طول عمري عايشه في شتات ...عمري مالقيت حضن حنون علي ...حتى لما حبيت ما عرفت اختار ...اخ اخ ياعبدالله متى تحس فيني متى ؟؟؟؟ الى متى بابقى بانتظارك ))
ملاك ((فيصل .... ليش هو اللي جاء على بالي الحين ؟؟!! ويش سره ...ليش يلاحقني ؟؟ لي شانا مهتمه فيه لالا ...لازم اتخلص منه ...يارب متى اصحى من هالكابوس ...كابوس فيصل ...آآآه غير حياتي من اول ما دخل فيها ...ل يوم اخاف يصير شيء ...باي طريقه راح ينتقم مني ...معقوله يكون ,,,اغتصاب ...لالا ويش جالسه اقول ...خلوني اشيل هالفكرة من راسي ابرك )) ...بعد ربع ساعه من السكوت
ملاك : ليش سااكتيييييييين ؟؟؟؟؟!!
ريم : خلصت السوالف ...
عبير : يالله هاتوا سالفه
سارة بضيق: احس بكابه
ملاك : قوموا خلونا نمشي .....قاموا ومشوا شوي ورجع السكوت يخيم عليهم من جديد ...رجعوا للبيت
لما رجعوا للبيت
سلطان : عبير يالله اجمعوا اغرضكم الساعه 6 بنمشي
ريم : لالسه بدري
ملاك اجلسوا عندنا شوي
سلطان : لاطولنا ...ابوي دق يقول ارجعوا
عبير : خلاص اغراضنا جاهزة
سلطان: خلاص اجل نصلي الفجر ونمشي
سارة : طيب .....دخلوا يرتبون اغراضهم وجمعوها .....وصلوا الفجر
عبير: يالله عاد ....تعالوا لنا بالمدينه
ملاك : انشاء الله باقرب وقت
سارة : نشوفك على خير
ملاك : سلموا على جدتي واعمامي
الكل : يوصل .....مع السلامه ....
ملاك وعبدالله وثامر ومحمد : مع السلامه ........بعد ماراحوا ....دخلت ملاك للصاله
ملاك بعد ماجلست: خساااارة !!!
عبدالله : ليش ؟؟؟؟؟!!!!
محمد:ولا يهمك نروح للمدينه
ملاك : انشاء الله ....تصبحون على خير .....وراحت غرفتها ونامت
مر عليها الاسبوع وهي مالها أي مزاج للطلعه بس جالسه بالبيت على النت او تتفرج على التلفزيون
كانت مشغله المسجل على اغاني رومنسيه ....ومنسدحه على سريرها وتتخيل قصه حب تعيشها
قاطعها صوت جوالها .....جودي <<<<يتصل بك
ملاك : هلا جودي .........الحمدلله على السلامه
جود: الله يسلمك .........وحشتيني يادببببببببببه .....
ملاك : وانتي اكثر.......كيف سفرتك لسوريا
جود: حلوه ....كتير ....سولفوا لمده ساع هاو اكثر ...بعدها قفلت الخط ...حست نفسها طفشانه
ملاك اروح للسوق اضيع طفش .......راحت للسوق واتمشت فيه واشترت لها شويت اغراض وهي طالعه من السوق شافت فيصل وماجد ...وواحد اول مرة تشوفه معاهم ((زياد )) وهي تمشي باتجاههم لا نها رايحه للسياره ....طاحت لثمتها لانها ماكنت مثبتتها ...وبان وجهها ...زبسرررعه رمت الطرحه على وجهها
فيصل ((هي ..هي نفسها اللي شفتها بالسياره ...معقوله ملاك تكون بهالجمال ,ايه صح عيونها ذباحه ايد بتكون حلوه ...والله وطلعتي ملكه جمال يا ملاك )) ..راحت بزاويه تعدل طرحتها وتزبطها وتتاكد انها ثابته
مشت ومروا من جنبها ولدين ...لمحوها لما طاحت طرحتها ,,وقاموا يغازلونها ويقولون كلام بذيئ
الاول : يا حلو انت ,,,
الثاني : تعالي معانا ....
الاول : مسوين بارتي بالشاليه ...تعالي معانا ...تجرأ الثاني ومس يدها وسحبها
ملاك خافت وقامت تصارخ عليه : اتركني .......اتركني ......لف ماجد وفيصل وزياد على صوت ملا ك
فيصل بحقد وعيونه تطلق شرار : الوقح .....وراح لهم
الشاب يمس يدها اكثر : ياحلو ليش خايف ؟؟؟؟....تعالي وراح تستانسي ...
ملاك تبكي : اتركني اتركني
الثاني : لا راح تروحين معانا ....ياعسل
ملا وصلت حدها من الخوف وبكل عفويه صرخت باعلى صوتها : فيييييييييييييصصصصصصصصصلللللللل!!!!!
فيصل الحقني .....جاء فيصل وهو يرض وماجد وزياد وراه ....
مسك فيصل يدها وحررها منه ..وسحبها لجنبه وهو يحاول يحميها >>>راعي فزززززززعه
فيصل وعيونه شوي وتطلع من مكانها : كيف تتجرأ ....وتعترض طريق بنات الناس
ماجد على بالك بنات الناس لعبه بيدك ...........>>> يا سلاااااااااام ...شوفوا التناقض <<<
الاول : ليه؟؟؟ لايكون ولي امرها واحنا مو داريين
زياد: مو شغلك ...
الثاني : اسالها هي قالت لنا بتروح معانا .........
ملاك تبكي : يكذب ...فيصل لاتصدقه انا مو من هالنوع ..
فيصل وصل حده : وتكذب بعد .........وبدا الضرب وماجد وزياد كملوها ...طيخ طااااخ طووووووخ طرراااخ
وملاك ما تدري ويش تسوي ,,,,,اجتمعوا الناس وفككوا الهوشه
فيصل : اتعرضوا لها مره ثانيه ...وشف ويش راح اسوي فيك...احسب ربي ما خلقك ...لف على ملاك وراحت باقصى سرعتها للسياره ....وهو يلحقها ...
فيصل : ملاك ....ملاك ... دقيقه ,,,,اسمعيني .
دخلت من عند السيارات اللي بالبارك ..وهو لسى يلحقها ...قربت من سيارتها ...
فيصل : ملاك ..ارجوك اسمعيني ...!!!!!!!!!
-----------------------------------------------------------------------------
ياترى راح تسمع ملاك الكلام اللي راح يقوله لها فيصل ؟؟؟
ويش راح يقول لها فيصل ..؟؟ ويش راح ترد عليه ملاك ؟؟؟
مقوله يعترف لها بشيء .......؟؟؟؟
وملاك ويش راح تكون انطباعاتها عن فزعه فيصل واصحابه لها ؟؟؟
وهل راح يجمعهم لقاء قريب بعد اللي صار ؟؟؟
من الشخصيه المرحه اللي راح تلطف علينا جو التوتر بالاحداث ؟؟؟
ويش راح ترتكب من اخطاء ...وراح تتبعثر الاسرار لنا عن ملاك وفيصل ؟؟؟؟
*********************

((البارت الخامس ))
&
&
&
<<<كثيــر النــاسـ حولك ..ليتك تحاول تشوفني واحد من النــاسـ>>>>

دخلت من عند السيارات اللي بالبارك ..وهو لسى يلحقها ...قربت من سيارتها ...
فيصل : ملاك ..ارجوك اسمعيني ...!!!!!!!!..........وقفت
فبصل : ملاك ....انا ...انا........ لفت عليه ودموعها بعيونها ....صرخت فيه
ملاك : انت ويش ؟؟...ويش ؟؟؟ قول .انت كابوس ...حرام عليك ..((ونزلت دموعها )) اللي تسويه فيني
اتركني بحالي واذا تبي تنتقم ...انا الحين بين يديك ...وبين رحمتك ..((تقولها وهي منهاره )) ...انتقم مني يالله ..مو هذا اللي تبيه ...نزلت لثمتها ..وبان وجهها
ملاك : يالله ...رجع الكف ...اذا هذا اللي تبيه ..انتقم وخلني ارتاح واصحى من كابوسك ...الكابوس اللي يطاردني بكل مكان .......انهمرت دموعها على خدها .....حست بالضعف
ملاك تصارخ :: ياالله ...يالله ويش تنتظر؟؟؟؟
فيصل : انا .......انا ما ابي انتقم !!!
ملاك : اجل ويش تبي مني ...اتركني ...اتركني وضربته على صدره ,,,وراحت للسياره وهي تبكي وصوت بكاها يقطع القلب ؟... رجع فيصل للسياره ...وباين على وجهه انه متضايق
ماجد : ويش قلت لها ......
فيصل بتضايق : اركبوا ...يالله بنروح ...ركبوا السياره
زياد : فيصل ويش فيك متضايق ....فيصل مايدري وين يروح صار يلف بالسياره ...ويحكي لهم اللي صار
فيصل : مدري ويش صار فيني لما سمعت كلامها ....حسيت اني اناني وحقير
ماجد : اعذرها اكيد ملت من ملاحقتك لها
فيصل : من اليوم ما راح الحقها ابدا
زياد: وانتقامك ؟؟؟؟؟؟
فيصل : انت من غقلك بانتقم منها ....
ماجد عصب : اجل هالشهور اللي قضيناها وراها ...من مكان لمكان ...وين راحت ؟؟؟؟؟
فيصل عصب : خلاص ...مجود اسكت ...اسكت
دخلت غرفتها وهي تبكي ...حست انها بخطر ...حست انها غلطانه ...حست بمشاعر متضاربه في هذه الاثناء
بعد ماهدت وخلصت بكاء مسحت دموعها ...
ملاك : انا غبيه ليه ابكي ....؟؟؟ جد اني هبله كيف ضعفت وبكيت قدامه ....ياربي صدق اني غبيه
قامت تتحسر على اللي سوته وندمت على دموعها اللي ذرفتها قدامه ....بعد تفكير وتضارب افكارها نامت
ظلت اسبوع ل يوم تطلع عند البلكونه ((البرنده ))تشوفه في او لا
ملاك : ماجاء له اسبوع ...يعني معقوله يون هون وماعاد يجي ....احسن فكه ...ارتاح منه هالمغثه ,,
قاطعها صوت جوالها ....جود <<يتصل بك
جود هاااااااااااي
ملاك هاااااااااااي
جود : شورائيك بمر لعندك ونطلع مع بعض ؟؟
ملا ك: ياليت لي اسبوع بالبيت
جود : اوي اجل بلبس واجي .....سيووو
ملاك : سيو .........راحت تكشخ وتلبس بعد ربع ساعه وصلت جود وراحوا يتمشون
جود حست ان ملاك فيها شيء : ميمي شوبك ؟
ملاك : آآآآآآآه يا جودي آآآآآآآه
جود : لالا ......هيك بخاف ....شوبك ؟؟؟؟........حكت ملاك لجود اللي صار مع فيصل بحكم صداقتهم المتينه اللي لها عمر تقريبا 10 سنوات
جود : ازا بتسمحيلي ميمي ....انتي بتحبيه للشب ....
ملاك فتحت عيونها على الاخر : احبببببببببببه !!!!!!!!!!
جود: ايه بتحبيه ....كل شيء بيدل على انك بتحبيه يا ميمي ....لاتكزبي على روحك واتؤلي ما بتحبيه ...
انا بعرفك اكتر من نفسي ....انتي تحببببببببببببببببببببيه ......
ملاك : انتي متاكده
جود : يس افكورس ...انتي معجبه فيه ...بصراحه هو شب حلو كتير ووسيم ,,,وفوق هيدا كله ابظاي وكبر بعينك من هداك اليوم ....واهتمام فيه بيدل على انك بتحبيه
ملاك : بس بس اسكتي ....ودخلوا مطعم مختلط ...وجلسوا ...وجود تحكي ملاك عن سفرتها لسوريا ..وملاك تحيها عن بنات عمها....كانت تسولف وبعدين لفت بعيونها ...وطاحت على طاوله فيها 7 شباب ....وأنها لمحت فيصل معاها وتاكدت لما شافت ماجد معاه
ملاك بلهفه : جودي ...جوجو
جود : نعم
ملاك : فيييييصل .....فييييييصل
جود : شوبه ........
ملاك : شوفيه هناك .....وتاشر لها على الطاوله
جود : وينوووووه ........اهااااااااا ...ميمي بصراحه بيطير ضبنات العقل ...لا يطير من يدك
ملاك: اذا انا احبه ...هو يحبني او ..لا مو معقوله ياجود ارمي حالي على واحد مايحبني ..ويمن يحبني عشان
ينتقم مني ...لالا انا ما احبه ..هذا ..ينتقم مني ,,اكيد قال بيسوي قدامها شهم وبعدين تحبني ..وامثل عليها الحب
وبعدين اخذ اللي ابي وايون انتقامي منها ..
جود: ميمي ..لالا مو معقوله ...كيف بتفكري ...شو هالكلام ...لالا ماعم بصدق انو انتي ملاك
ملاك : خايفه منه ..يموت من الرعب ...
جود: ليه شايقته وحش
ملاك: جودي اقفلي الموضوع
جود: انتي اللي فتحتي الموضوع
ملاك : اوكي ...انتي ويشفيك ...علي ؟؟؟
جود:من تفكيرك وافكارك الغربيه .......
ماجد : فصول ...شف ملاك هنا
فيصل : ملاك ...هنا
ماجد : ايه شف هذيك الطاوله مو ملاك
فيصل : مدري ...بس نفس عيونها ...طاحت عين ملاك على فيصل وتلاقت نظراتهم
فيصل ((فديت العيون القتاله ))
سامر : فيصل مين هالملاك ؟؟؟؟
فيصل : هاه ....لا وحده ....بس
سامر : اهاااااا ........ بس عرفنا
ابراهيم : تحبها .........سكت فيصل ...
زياد : يمكن يحبها .......
فيصل : مو لهدرجه ممكن اعجاب ......!!!!!
احمد: وينها بنشوف ذوقك ؟؟؟
ماجد : شوفا لطاوله اللي فيها ثنتين ...
سامر : اللي وحده كاشفه والثانيه متلثمه
زياد: ايه وصلت خير ...
احمد : أي وحده ؟؟
ماجد : اللي متلثمه ....لفوا كلهم ....انتهبت لهم ملاك لان كلهم لفوا ....اما فيصل نزل راسه
ابراهيم : وااااااااوووو ... ويش هالعيون ...تخقق ...
فيصل : بس فضحتونا واحرجتوا البنت
سامر: كيكه ......باين جسمها يهبل
ملاك تناضرهم باحتقار : وجع اكيد قايل لهم شيء
جود : اكيد
احمد : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ على ذوقك فيصل ...تهبل
زياد : ما شفت وجهها ..يؤيؤيؤ ايش تقول عنها غير ملكه جمال ...عليها خشم سله سيف ..
سامر : وين شفتها ....فيصل انقهر منهم
فيصل : دقيقه وراجع ....راح للوتير ...ورجع عند الشباب ...
ماجد : وين رحت
فيصل : اكلم الجوال
جود : على مهلك ...اكلتي الولد بعيونك ....
ملاك : لا ويش دعوه ؟؟ قالولك مشفوحه ....
جاء الوتير وحط اثنين عصير فراوله ..وحط ورقه متوسطه الحجم ومطويه ..
ملاك : احنا ماطلبنا
الوتير : السيد اللي هناك ..على الطاوله ...بعث هالطلب
ملاك وجود: أي واحد ....بعد الوتير واشر على فيصل ...فيصل انحرج من اصحابه ...وملا تناظره هي وجود ..
ابتسم ابتسامه هاديه ونزل راسه
اصحابه : ويش السالفه
فيصل : ولا شيء
ماجد: افاااااا تسوي حركات من ورانا
ابراهيم : كان قلت لنا نساعدك
ملاك : شكرا ....راح الوتير وفتحت الورقه
جود: شو كاتب ؟؟؟
ملاك : اسمعي ...ويش كاتب ...(( عارف اني وقح بتصرفي ..لكن دام الصدفه جمعتنا ,,حبيت اعتذر لك عن كل شيء ضايقتك فيه ...واتمنى تقبلي هديتي البسيطه اللي تعبر عن اعتذاري لك ...فيصل ...على فكره .....
اذا سامحتيني اشربي العصير ...ومافي مانع اذا كلمتيني 050...........
جود: شو محترم ....هههههههههههههههه
ملاك : مره .......هههههههههههه
جود : سامحتيه ....
ملاك : لابس بشرب العصير ...بشوف شكله ...شنو يصير فيه ....شربي شوي من العصير
جود: ههههههههههه يالله قومي نروح ....
ملاك :مو قبل ما اردها له ....يالله ...راحوا عند الوتير ...بعدين طلعوا ..جاء الوتير ...
حط سبعه كابتشينو .. على الطاوله على عددهم ...واعطى فيصل ورقه ....
فتح فيصل الورقه (( على العموم مشكور ... على كل شيء ..وعلى فزعتك ذاك اليوم ...وسوري اني
عصبت عليك ... اما سالفه وقح ..انا غاسله يدي منك من زمان ...لانك مو بس وقح وحقير وسافل ...بس طلع عندك شويت كرامه ..واهنيك ....على فكره اذا عصبت روق اعصابك بالكوفي ....ملاك ))
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد : خطيرة ......
زياد : جد جريئه ....
فيصل : بس عاد ....اخذ الكوفي وشرب منه
ملاك : ويش تتوقعين رده فعله ؟؟؟
جود : مدري ..... رفع عينه على المكان اللي كانت جالسه فيه ملاك ...وشاف سحبه يد...وراح للطاوله
ورجع عند اصحابه
ابراهيم : ويش ذا ؟؟؟
فيصل : كان بمكانها ..اكيد نسيته ...قلبه على الجهه الثانيه وكان مكتوب عليه ((ميمي احبك ... اخوك عبدالله ))
فيصل ((الحين فهمت عبدالله اخوها )): انا رايح بسرعه وراجع
ماجد : استنى ...كلنا بنروح .....لحقوه ...لكن كان يركض ....لما طلع من المطعم ...يدور بعيونه عليها
شافها ... بعيده نسوي واقفه هي وجود ........راح فيصل راح لها بسررررررعه
فيصل : ملاك ........ملاك .........لفت عليه
ملاك : نعم ويش تبي ؟؟؟؟
فيصل : ممكن شوي ...بعدت عنهم شوي جود .... كانت ملاك خاقه عنده قلبها بداخلها يرقص اخيرا يكلمها
فيصل ...وتناظر عيونه ..ابدا ماشالت عيونها عن عيونه
فيصل : انا شفت هذا الاسوار ...على طاولتكم ...طلت فيه ملاك
ملاك : واو ....كيف طاح من يدي
فيصل : تفضلي ...... ومسك يدها بكل حنيه .....ملاك تجمدت بمكانها
ملاك : شكرا ...لك ...حست بعيونه كلام
ماجد : شوفوا ...يف ماسك يدها ....سحبت يدها بهدوء
ملاك : مشكور فيصل هالاسوار ...غالي علي كثير
فيصل : هذا واجبي ...
ملاك : باااااااااااااااي ......((واي ما ابي اشيل عيوني عن عيونه ))
فيصل (( مو مصدق ...كيف مسكت يدها ..يالله يدها مثل الحرير ,,,ناعمه ودافيه ..انا ويش فيني ...
احس ابي اروح وراها ...آآآخ ...ساحرتني ياملاك ))
ملاك : اخ يا جودي ...مسك يدي
جود: الت لك بتحبيه يا حوبه .....
ملاك : اول مره احس ما ابي ابعد عنه
جود: آآآه من الحب يا ميمي بيغزب ...راحوا للسياره ...اما فيصل عند اصحابه
ماجد: يا واد ...ويش سويت
فيصل : ولا شيء
ابراهيم : قل لها انك تحبها ...وارتاح
فيصل : قلت لكم اعجاب
احمد : واضح ماشفت ....شكلك اول مره اشوف فيصل راشد ال..... خاق عند بنت ..
زياد : بصراحه ..انا اعذره ...فعلا اسم على مسمى ..ملاك ...والبنت ملاك ..معذور يا فصول
فيصل : بسكم هذره يالله ....راحوا للشاليه ...لانهم ناوين يسهرون هناك
اول ما وصلت للبيت ...لبست قميص احمر تحت الركبه وعريان وحبالاته على شكل فيونكه
وطالع على بشرتها البيضاء يهبل ......قفلت الباب ...وطفت الانوار وشغلت الابجورات ...الحمراء ...وشغلت اغنيه اتحدى العالم وعاشت الجو ....وقامت تفكر
ملاك ((يعني انا احبه ....لالا اكيد احبه ...اساسا أي بنت تشوف فيصل تموت وتخق عنده ...بس لا ...يمكن ...لالا ...لازم اشيله من بالي ..كلها صدفه ...بس صدفه خير من الف ميعاد ...يالله الايام راح تكشف الاسرار )))...نامت من الطفش ....بعد مرور 3 اسابيع ...رجعت لوجين من السفر ...وسوت حفله وجمعت البنات لانها اشتاقت لهم ...رقص وهبال ....الساعه 3 بالليل ....رجعت ملاك ..لما وصلتها جود
جود : سيو ........
ملاك : سيو ...قبل ما تدخل البيت شافت سياره فيصل
خان : مدام ...ملاك
ملاك : نعم .........
خان ماما هذا ..ولد في سياره ...ياشر على سياره فيصل ...
ملاك باهتمام: ويش فيه
خان : في كلم انا ..قول .. اعطي هذا رساله حق انتي
ملاك : لي انا ...
خان : في قول اسمه ...فيصل
ملاك : وين الرساله ...اعطاها خان الرساله ...اخذتها ودخلت البيت
ماجد : اخذتهاااااا
فيصل : ايه شفتهااااااا
طلعت لغرفتها ...رمت عبايتها على السرير وجلست على الكرسي بعد ماقفلت باب الغرفه
وفتحت الرساله (( الى ملاكي .... صباحك فل وياسمين وزنبق ....صباح تتالقين به كالورده
صباح ... يشرق على امل ان اجد عندك جوابا لاسئلتي .... ملاك ... باختصار وبدون مقدمات
لانني لا اجيد المقدمات ....اعترف لك ((باني احبك ....احبك ....احبك ))....فيصل ))
ملاك : معقوله ..يحبني انا ....فيصل يحبني ...اندهشت وارتسم على وجهها البرئ الاف علامات الاستفهام
بعد عشر دقايق ...دق جوالها ...واستغربت لان الرقم غريب
ملاك : الوووووووووووو
فيصل : السلام عليكم
ملاك : وعليكم السلام
فيصل : صباح الخير
ملاك : مين معاي
فيصل : معاك ....فيصل
ملاك ولعت من القهر : انت .....نعم ويش تبي ....كيف تتجرا وتدق على جوالي
فيصل : ملاك ...انا مو داق العب
ملاك : اذا على بالك ...صدقت كلامك اللي بالرساله ...فاقول لك مو ملاك ...اللي تلعب عليها
وخططك مكشوفه ......
فيصل استغرب : أي خطة ؟؟؟؟!!!
ملاك :اكيد قلت اكثر شيء ياثر على البنات كلمه احبك ...فسويت حالك تحبني
وبعدين تبدى تنفذ خطتك القذره
فيصل مصدوم : انتي ويش قاعده تهذرين فيه ؟؟؟
ملاك بتهديد : والله والله...لو ماتركتني ...بحالي ...للاكون مخليه ابوي يخفيك عن الارض
فيصل : للاسف كنت اعتقد اني عرفت اختار ....وقلت خلاص ...لقيت البنت اللي ادور عليها ...لكن للاسف لقيتك انسانه متوحشه ...مالها قلب ..ماتعرف الصدق ...ماتفرق بين اللي يحبها واللي يكرها ...قفل الخط بوجهها ........
ملاك مصدومه من كلامه حست انه صادق .........
ماجد يخفف عنه : هد اعصابك ...والله في غيرها تتمنى منك اشاره ...اتركها عنك
فيصل : آآخ يا ماجد ...القلب ...القلب يهواها
ماجد : معقوله ...انت فيصل اللي البنات يتمنون كلمه منك ...ويجروا وراك ...تجي ملاك وتخليك تركض وراها ....
فيصل : آآه احبها ...تفهم ...احبهااااا
ماجد : الله يكون بعونك ....شكلك راح تتعب معاها
ملاك قامت تبكي على سريرها : ليه ؟؟؟ ليه اسوي كذا اذا كنت احبه ...ليه ؟؟؟ ياربي ...كملت بكى الين نامت
((بعد مرور 4 ايام ))
ماطلعت ملاك ابدا ...كل تفكيرها بفيصل .....دقت عليها لوجين
لوجين : هااااااي ميمي
ملاك : هاااي
لوجين : ويش فيه صوتك ؟؟؟
ملاك : تعبانه شوي
لوجين : ميمي ..انا داقه عليك ابيك تروحين معاي ...
ملاك وين
لوجين : شاليه ...شاليه حسام ...اليوم مواعدني هناك
ملاك : لالا ...جوجو انتي تعرفين انا ما اروح هالاماكن
لوجين .: انا مو مطوله ...بس بروح اسلم عليه ...تعرفي ما شفته من اول مارجعت من تركياااا
بليزززززز ....ميمي والله خمس دقايق
ملاك : مالي خلق يا جوجو
لوجين بليز عشان بعده نروح مكان ...وتقولي كل شيء ...حاسه ..عندك كلام ...
ملاك تفكر: طيب متى ؟؟؟!!
لوجين : الساعه 10
ملاك : الحين 8 ....خلاص عبال ما اجهز حالي
لوجين : يسلموووووووووووو ....سيو
جهزت ملاك نفسها ...
ملاك : مدري ليه اليوم حابه اتكشخ ...على الاخر ...لبست عبايه مطرزة بالذهبي والعودي ...وكحلت عيونها ...وصايره اكثر جاذبيه ..اخذت شنطة ذهبي ..وصندل زحف فيه اكسسوار ...وحجر بالوسط لونه عودي ..اتعطرت ...واتلثمت وصارت فعلا ملاك .....والعبايه مخصره ومبينه خصرها ...وصلت لوجين وراحت معاها
لوجين : الله ...ويش هالجمال ....صايرة تطيرين العقل
ملاك : عجبتك ؟!!
لوجين : مرررررررررره .....بالطريق تحاول لوجين تسال ملاك ..عن سر حزنها ...طبعا ملاك قالت للوجين
لانها كانت محتاج تفضفض لاحد
لوجين : امممممم ...والله مدري ويش اقولك
ملاك بندم : انا ما ادري ليه اتصرف معاه كذا ...المره الجايه راح اعتذر منه واتكلم معاه ...
لوجين : انشاء الله تتاكدي من حبه لك .....
ملاك : امييييييييييين ...وصلوا للشاليه وان شكله من برى روووووعه وعلى البحر وطبعا حسام ...يكشخ بشاليه صديقه قدام البنات اللي يعرفهم عشان يظنوا انه من طبقه عاليه ....
لوجين وصلنا
ملاك بخوف : والله خايفه يا جوجو
لوجين قلت لك 5 دقايق ...
ملاك : خمسه بس
لوجين : بس ...ياله عاد نحلتي لي قلبي ....نزلوا ودخلوا ملاك ولوجين انصدموا من المكان اللي يشوفونه
كان المكان ..مقرف ...بنات واولاد مع بعض ...وكاسات خمر بكل مكان ....والشاليه باين انه لانسان غني مررررررررره
ملاك : ياويلي ....
لوجين : ويش ذا ؟؟؟؟؟؟؟
ملاك خافت : خلينا نطلع ....
لوجين : لحظة خليني ادق على جواله ....ودقت على حسام وقال لها انه في الدور الثاني
لوجين : تعالي نطلع الدور الثاني ...تمسكوا ببعض وطلعوا وحدهم خايفات من المناظر المقرفه اللي يشوفونها
لما دخلوا كانت الصاله كبير ه وفيها ناس ...وحسام واصحابه ....وطبعا كل ولد حوله بنت او اثنين
لوحين لماشافت حسام انقهرت وتمنت انها ماعرفته بيوم ,: الحقيييررررر
ملاك : اخلصي علينا بسررعه ...ما اتحمل اجلس ....ثانيه هنا يالله
لوجين : طيب ......راحت لوجين باتجاه حسام ...تكلمه كان مو صاير شيء وبداخلها ناويه تتركه من هالحظة
ملاك ....واقفه بمكانها تشوف المناظر ..المقرفه والمقززة ...وهي تلف بعيونها ...وهي حدها قرفانه
شافت ولد ...باين عليه الحزت ...مسند راسه للكنبه اللي وراه ...وباين عليه الانكسار والسرحان ...وبجنبه بنت ...ترفع شعره الطويل شوي عن وجهه...وتلعب فيه ...وهو مو معطيها وجه ابدا والبنت تمرر يدها على خده ...هنا ملاك ما استحملت ولعت فيها نار الغيره والقهر ودها تذبح البنت وتمحيها من الوجود امتلت عيونها بالدموع ...حست ان زلزلال هز كيانها ومشاعرها .....
بدون شعور وبصدمه قالت : فيييييييييصل !!!!!!!!!!!



----------------------------------------------------------------------
ويش راح يصير بين ملاك وفيصل بعد هالموقف البايخ اللي شافت ملاك فيه فيصل ؟؟
ويش راح يقول فيصل ...؟؟؟ كيف راح يبرر موقفه ؟؟
ملاك ويش راح يصير فيها ؟؟؟ وراح تتمنى امنيات بس ويش هي ؟؟؟؟
كيف راح تتجاهل ملاك اللي صار ولوين راح تروح ولمين راح تقول اللي صار؟؟؟
ومين اللي راح يخرب على ملاك كل شيء تخطط له ؟؟؟؟؟؟
*********************يـــتــــبـــع
Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 07:38 AM   #8
عدوان بن زهران
 







 
عدوان بن زهران is on a distinguished road
افتراضي رد: رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

ألـــــــــف شـــــــــكــــــــر لك

يالسفاح على هذهـ القصة الرائع وارجو منك ان تكمل القصة
عدوان بن زهران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 10:50 PM   #9
Mr.RoMaNiStA
 







 
Mr.RoMaNiStA is on a distinguished road
افتراضي رد: رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

((البارت السادس ))
&&&&&
&&&
&&
&
مو مهم إني أمرّ ..المهم :إني إذا مرّيت ..
في دآخلك ، أترك أثر !.....
ملاك بصدمه : فييييصل ....لف فيصل على مصدر الصوت وكأن مكبوب عليه مويه
فيصل بارتباك : م......م ......ملااااااااااااااك ...
ملاك انقهرت وولعت على الاخر ....تركته وراحت ...وهو يجرري وراها ....
فيصل : ملاك ....ملاك ...اصبري ..!!!
ملاك : لوجين يالله ...بسرعه ...
لوجين : يالله ........وراحوا للسياره وفيصل وراء ملاك
فيصل: ملاك دقيقه ...خلينا نتكلم
ملاك : مابيننا كلام ...اساسا انتم اتهمني ....لو كنت تمشي مع مليون وحده ....لانك بنظري حشره ...
وقربت من السياره ....وهو ما ياس لحظة ....جاء ولفها بقوه على اتجاهه والسياره وراها
ملاك تناظره : بعد عني ....بعد ....!!!!!!!
فيصل : ملاك انا احبك ....احبك انتي ....والله احبك
ملاك : ايه تبي تضمني للمجموعه اللي عندك ...
فيصل بحده وضغط على يدها بقوه : سؤال وابي جوابه ....وبعدها اوعدك ما تشوفيني ؟؟؟
ملاك بدون اهتمام : اسأل ...وخلصني !!!
فيصل : تحبيني ...مثل ما احبك .....والا ...لا ؟؟؟؟!!!
ملاك تناظره من فوق لتحت ((آآآآآآآآه احبك والله العظيم احبك .....بس ما اقدر اقول))ماردت عليه وراحت
فيصل ((مثل مالك على قلبي حقوق ٍ.. له عليك حقـوق…..و إذا انـّك مالكٍ شوقه .. فهو له ( قلــبك ) بكبره)).....
لوجين : ليش ماقلتي له انك تحبيه ؟؟؟؟
ملاك : مجنونه انتي اشوفه مع وحده ...واقوله احبك ....صدق انهبلتي ..
لوجين : على راحتك ...انتي ادرى .......رجعت للبيت وصوره الموقف ببالها ماتفارقها ...ويزيد قهرها
وغيرتها .....امتلكتها الغيره ...ونار القهر تزداد طولا بقلبها ...وخانتها دموعها ....وتتردد كلمته في اذنها
((انا احبك...احبك انتي ...والله احبك ))
ملا (( اه يالقهر ...انا كيف رحت وخليته مع هالحقيره ...الا كيف ما مسحت فيها الارض ...اخ بس لوكنت بعقلي كنت راح اوريها نجوم الظهر )).....
فجاءة ....(( ياليتني مكانها ....ياليتني انا اللي مع فيصل انا اللي اخفف عنه همومه واحزانه ...اوف مليت والله مليت ودي اقول له اني احبه وارتاح )) اندق باب غرفتها ودخل اخوها عبدالله ..
ملاك : هلا عبود ....
عبدالله : كيف ملوكتنا ؟؟؟؟؟
ملاك : الحمدلله بخير .....
عبدالله : ما ودك تروحين للمدينه ؟؟!!
ملاك تجامله : الا والله ودي ....مشتاقه لجدتي واعمامي وخوالي
عبدالله: اجل بكره بعد المغرب راح نمشي
ملاك : انشاء الله ....برتب اغراضي الحين
عبدالله : اوكي ...طلع من عندها وحس انها مو فرحانه مثل كل مره يقول لها بنروح المدينه
ملاك وهي ترتب اغراضها : ليش مافرحت مثل كل مره ؟؟؟؟ ....آآآآآآه منك يافيصل ....هبلتني ...
ياربي ويش راح يصير فيني ...يارب دلني على الطريق ...بعد مارتبت شنطتها نامت عشان تستعد للسفر ....
بعد المغرب صلت ولبست ...وراحوا للمدينه هي ..ومحمد وعبدالله وثامر وفارس ...
بالسياره ..مع الطريق ....بس تفكر في فيصل واللي صار
ثامر: ملوكه ...ويش فيك ...شكلك مو على بعضك ؟؟؟
ملاك : مافيني الا العافيه
محمد: لا مو معقوله ...ملاك ساكته .....الا اكيد فيك شيء ....
ملاك : سلامتك ....قلت مافيني الا العافيه ....قاموا اخوانها يسولفون ويضحكون وينكتون وملاك في عالم غير عالمهم .....ترميها امواج بحر افكارها على شواطئ من الاسئله ...وجزر من الافكار ...وعواصف الاجابات التي ترد بها على تساؤلاتها .....الساعه 9 وصلوا المدينه
محمد : اول شيء نروح عند خوالي
ملا تعارض: لالا ...نروح لاعمامي عشان بعدها نطول عند خوالي
ثامر : وجهه نظر ......
عبدالله يالله اخلصوا علينا
محمد : خلاص عند اعمامي ........اتجهوا لبيت اعمامهم ...والكل فرح بجيتهم ورحبوا فيهم وسلموا على جدهم واعمامهم وعماتهم اللي تجمعهم عماره مكونه من اربع طوابق ...وفيها 10 شقق كل عائله في شقه
بعد ما انتهوا من اعمامهم اتجهوا لبيت جدتهم ((بيت خوالهم ))....عائله ابو ناصر <<نتعرف عليهم <<
ناصر ((ابو سلطان ))55 سنه الخال الاكبر متزوج ويشتغل مدير في شركه ارامكو <<عائلته راح نتعرف عليها بالاجزاء الجايه
منصور 45 سنه متزوج ...لكن ماعنده ابناء لان زوجه عقيم ....وماتزوج عليها لانه يمووووووت فيها ..
فاطمه 40سنه ام فراس ربه بيت .....
((عائشه ))ام محمد ...بس متوفيه <<ام ملاك>>
بندر 30سنه ظابط ...له سنه متزوج من بنت عمه
هشام 29 سنه يشتغل مدرس رياضيات ...وغير متزوج ....وراح نعرف ليه
بدر 27 سنه ...اتخرج من الجامعه وينتظر الوظيفه
سطام 25 سنه يدرس هندسه مكانيكيه
لمياء 19 سنه ...اخر العنقود ...ثالث ثانوي ...ومرحه جدا ...وحبوبه ..بس ما تعرف تسكت ابدا وهي وملاك مثل التوئم
((عائله ابو فراس ))
فراس 28 دكتور مخ واعصاب
وصايف 22 سنه خلصت الثانوي بس ما جابت نسبه تدخل فيها الجامعه ..بنت هاديه وعاقله ..
وتحب محمد اخو ملاك ....
ابتهال 18 سنه ثاني ثانوي ........بنت مرجوجه ....واجتماعيه جدا ..بس راح نتعرف عليها اكثر خلال
الاحداث
مالك 10 سنوات اصغر العنقود ...رابع ابتدائي
فتحت لمياء الباب لما سمعت الجرس ....وكانت معصبه
لمياء : اخوان طل ...مايقدرون يقومون يفتحون الباب....فتحت الباب وشافت ملاك
لمياء بصراخ : ميمي ....
ملاك : وحشتيني ............ضموا بعض عند الباب كان لهم سنين ماشافوا بعض
محمد : ياعرب نبي ندخل ...مسوين زحمه ترى
لمياء: هلا وغلا ...حيااكم ....اقلطوا ...وسلمت عليهم واحد واحد ...دخلوا للمجلس ..الي كان فيه الجده وهشام وسطام
الجده لما شافتهم : يااهلا بالغالين عيال الغالين ....تفضلوا ...
ملاك تروح لحضن جدتها اللي ربتها : يمه ....وحشتيني ..اشتقت لك
الجده تضمه : والله انا اللي ولهانه عليك يا يمه ....ياهلا يمه تو ما نور البيت
محمد يحب راس جدته ويدها : منور باهله يمه ...
ثامر : وحنا مالنا بالطيب نصيب
الجده : تعال يمه ...تعال ...قام يحب راس جدته ويدها وجاء عبدالله وسوا نفس الشيء بس فارس جلس عند اعمامه ...لانهم حلفوا عليه مايروح لانه اغلى واحد عندهم ....
الجده دمعت عيونه : يااااااااارب تحفظكم وتخليكم لبوكم ...ولي يا نور عيوني ....
هشام : والله جيتكم فرحتنا
عبدالله : والله احنا اللي فرحنا ...يوم نشوف هالوجيه السفره ((الزينه ))
سطام : ياهلا وغلا بالغالين ...
ملاك : هلا بك ...يا خالي .....شخباركم ويش مسوين ؟؟؟؟1
الكل : الحمد لله ...كلنا بخير
هشام : ويش هالحلا يا ملاك ...كل يوم تحلوين
ملاك : عيونك الحلوه يا خالووووووووووووو ابو الهش
لمياء : اقو لانا مالي خص ملاك عندك قل لها تدور لك بمعرفتها ......!!
ثامر : ويش تدورلها ؟؟؟؟
لمياء خالك سبع البوادي ...وده يتزوج من وحده حلووووووه ...وحاط شروط ...ومن هالشروط
انها تكون تشبه اختك المصون ...يا ابن اختي
عبدالله ..وثامر ماتوا ضحك على خالتهم المخبطه ...
ملاك : هههههههه واخيرا واحد يقدرني
الجده : ياوليدي لا تتشرط ....بكره تطب لك طبه ....بوحده الله العالم .....
لمياء: الللي يتشرط ياخذ اخس شيء ...وتغمز لعيال اخنها ....اقول محيميد ((لقب لمحمد)) متى
ناوي تتزوج
الجده : أي والله يا يمه ودي ...افرح بكم على حياة عيني ...
محمد : الله يطول بعمرك يا يمه ...على يدك دوري لي انا صكيت 28 ولازم اتزوج ابي بنت ناس
واخلاق ومتربيه احسن تربيه ...عندك طلبي
الجده : ايه والله عندي ...ويش رايك بوصايف بنت خالتك ...ماعليها قصور
ملاك : والله ونعم البنت اخلاق وجمال ...ونعرفها زين ....انا اايد كلام امي
الجده : يمه شاور ابوك ....ولو تبي اخطبها لك اخطبها ...
محمد : خلاص بكلم ابوي ....وارد لك خبر ...
سطام : اجل ويش رايكم نخلي زواج هشام ومحمد بليله وحده
عبدالله : ونعم الرائ
لمياء : ونضرب عصفورين بحجر واحد نفتك من شيابنا ...
الكل : هههههههههههههههههههههه
هشام : اهبيء ...انا شايب ...يالعجوز المنتهيه
محمد : بسم الله علي انا وهشوم من الكبر حنا مطيحين بنات المملكه كلها
سطام: هههههههههه كثروا منها يا براد بيت وتوم كروز .....خخخ
الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ملا : بس بس لايكثر هرجكم ....وهشام انا بدور له ...هذيك البنت اللي تخقق
لمياء: أي والله تكفين ...شيبت وانا ادور له ......جوا خوالهم بندر وبد ر ومنصور خالتهم ام فراس
واحلوت الجلسه اكثر
ام فراس : اقول يمه محمد
محمد : سمي خالتي
ام فراس : سم الله عدوك ...بس ترى ابو فراس عازمكم بكره بالاستراحه حقته ومسوي لكم عشاء بمناسبه
جيتكم
عبدالله: ماله داعي يكلف على عمره يا خاله
ام فراس : عاد انتم ابخص بعمكم ابو فراس
ثامر: خلاص يا اخوان ...ماتعرفون ابو فراس ...مالنا غير نقول ..تم
لمياء: العزيمه كبيره
ام فراس : ايه كبيرة عاد هاه الله بالكشخه ...تراني عزمت حتى جاراتي
ملاك : لا توصين يا خالتي ........الفجر ناموا ....وقاموا العصر يتجهزون للعزيمه ...اما لمياءوملاك
استشواروا وحطوا مي كاب خفيف وناعم ...
ملاك لابسه فستان اسود قصير وحبل ...الظهر مفتوح شوي ...وفيه تطريز خفيف عند الصدر وكان طالع على بياضها يجنن ....وشكلها كيووووووت
لمياء لابسه تنورة وردي قصيره وبلوزة ابيض ماسكه على صدرها ...وشكلها خذاب وناعم
راحوا للعزيمه
وصايف : هلا والله يا ملوكه منورة بطلتك اليوم
ملاك : النور نورك حبيبتي
ابتهال : ملاك ...تعالي بنعرفك على بنات اعمامي ...اخذت ابتهال ملاك ولفت فيها ودوختها ...
ملاك ما تعرف الناس مره لانها ماعاشت مع اهلها ...فداخت من كثر من تسلم على هذي وتتعرف على هذي
احلام ((بنت عم وصايف )): سمر ...شوفي هالملاك ...ياحلوها
سمر : حبيبتي شوفي خالتي ام وصايف ووصايف ولمياء ...وقيسي على جمالهم ...ملاك ...
((طبعا خالات ملاك وعائلتها معروفين بالجمال الساحر والعيون الواسعه والجسم الرشيق ...والبياض ))
احلام : والله صدقتي عمتي ام وصايف اللي يشوفها مع بناتها يقولون اختهم مو امهم
سمر: انت ابتهال ...تقول لي ان ملاك ...ملكه جمال ...بس ماصدقتها ...قلت يمكن مثلهم تعرفين العرق يجر ..بس ما توقعتها كذا ....غطت عليهم كلهم بالجمال..
احلام : اشوف خالها هشام ..يقولون ..يقول ..ايبي الا مثل ملاك ....!!
سمر: ههههههههه ..اجل شكله بيجلس بدون زواج
لمياء : ملوكه ..تعالي عندي ...طبعا ملاك كانت طفشانه مره ...ماتحب العزايم مرررره بعد ماسلمت راحت بمكان معزول واختفت عن الانظار ....زخلصت العزيمه ورجعوا البيت زهقانين
لمياء : اووووف العزيمه بارده ....
ملاك : ما احب العزايم ...خير شر ...
لمياء بدت : شفتي الناس كيف يتكلمون عليك
ملاك بطفش وقرف : اوووف ...اكلوني بعيونهم ....ما احب اكون محط الانظار ...والله وانا ماشيه ما اسمع غير التعليقات ...هذي بخطبها وهذي ...الله يرحم امها ورثتها الجمال ..وذيك ..شوفي خالتها واحكمي
اعوذ بالله ما يذكرون الله
العيال : ههههههههههههههه
ثامر : والله انكم يالحريم مصااااااااايب
بندر: شكل ملا قرفانه مررررررررررره
ملاك : والله لو كنتم مكاني غير يطق فيكم عرق ...بغيت اموت احس يعدون رمشات عيني
الكل: ههههههههههههههههههههه
عبدالله: ماعليك منهم ...
لمياء: لا لو تشوف بنات عم ابتهال ووصايف بغوا يموتون عيونهم تطلق شرار ...خخخخخخ
الكل: افااااااااااا ليه ؟؟؟؟؟
لمياء : انا سمعتهم يقولون ...نشوف خالها هشام يقول ما ابي غير ملاك ...والثانيه تقول شكله بيجلس بدون زواج
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
هشام : اهبم يالحريم ....عيونهم زايغه
محمد : يبي لهم محط بالخيزران ....وراح يمشون على العجين مايلخبطون
ملاك : يالله لولي خلينا نروح للغرفه عندي سوالف ...لو اتكلم سنه ما خلصتها
فزت لمياء من مكانها : يالله يالله على الغرفه .......
....راحوا للغرفه سوالفxسوالف xسوالف ....ماملوا ابد
لمياء: ملاكوه احسك مخبيه شيء ...لاتكوننين ..تحبين وانا الله بالخير .....
ملاك تغمض عيونها بهيام : دقتي على الوتر الحساس ..يا لولي
لمياء تحمست شوي وتصقع بالجدار: ملاكوه قولي ويش مسويه ...احس وراكي سالفه طويله عريضه وفيها اكشن ومغامرات
ملاك : لابالله قلبنا طرزان وموكلي ...انتي وجهك ...!!
لمياء: ولا تزعلين ..مغامرات ملاك الاموره ......كفختها بالمخده على وجهها ..وهي تقلب عيونها
ولمياء ميته ضحك باين انها عصبت
لمياء: خلاص انتي تكلمي وانا ما افتح فمي بكلمه .....
ملاك تتنهد : آآآآآآآآآآآه يا لمو آآآآآآآآه
لمياء فزت : سلامتك من الاه ....ويش فيه ؟؟؟...قامت تقص ملاك للمياء حكايتها مع فيصل
وقالت لها كل شيء بحذافيره .............وصفت ادق التفاصيل ونظرات ...ما خلت شيء ابد
لمياء: عااااااااااااد .......حلو هالفيصلوه ؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك تغمض عيونها وتتذكر ملامحه : آآآآآآه ..ياويلي عليه يالمو .....يهبل ...الا يجنن ...لو تشوفينه تخقين عنده .....راح يعجب ...وقامت توصفه :.. طويل وجسمه رياضي عضلاته مرسومه رسم تقول منحوته ...
اسمراني ....عيونه واسعه ولونها اسود ...مكحله ....خشمه سله سيف ...اكتافه عريضه ..وله سكسوكه ...شعره طويل شوي اسود مجلجل ...يجنن ..ويش اقول ويش اخلي ...يذبح يذبح ..
لمياء تتخيل شكله : من وصفك باين انه شكله رزه
ملاك : اقولك بنات المدرسه ...ميتين عليه ...يتمنون منه كلمه ...لا وكله هذا عليه هيبه يالمياء تقولين ملك
امبرطور ...وستايله كوووووووووووول ...ياربي انا ذايبه عنده ...وطبعا قالت لها انها ماقالت له احبك
لمياء: تعجبيني ...ايه خلك كذا خليه..يركض وراك ؟؟؟!!!
ملاك : اقول لمياء.....؟؟؟؟
لمياء: امري ....
ملاك : ويش رايك تروحين معي جده وهناك ...تجلسين عندي تونسيني واونسك
لمياء: لو علي اروح بس امي ما ترضى تعرفين.......
ملا : امي لطيفه خليها علي وانا اقنعها .........راحوا للجده يطلبونها ان لمياء تروح مع ملاك جده
ومن هناك ومن هناك وبعد مشاورات وتفكير<<<لو يحلون مشكله فلسطين حلوها ...خخخ<<
وافقت الجده بعد ما تقطع قلبهم وهم يقنعونها ...
الجده : طيب بس متى ترجعين
سطام : لا تشيلين هم انا وفراس بعد اسبوعين بروح جده ولما نرجع نجيبها معانا
الجده : خلاص اجل .....طاروا ملاك ولمياء للغرفه يرتبون الشنط والاغراض لان بكره بيرجعون بعد ماجلسوا اسبوع ونص ...رجعوا لجده وارتاحوا
ملاك : ونااااااااااااسه .....يااااااااااااااسلام وصرنا لحالنا ...نفر على كيف كيفنا .!!!
لمياء طايره من الفرح : أي والله يا سلاااااااااااام لا حسيب ولا رقيب وخان معانا
ملاك : والله خان ذا ...خطير ....فله ...هو صندوق اسراي ...مايقول لاحد ابد تخيلي يعرف فيصل
لمياء: هههههههههههههه والله مو هين هالخان ...ياحليله
ملاك : متى تبيننا نطلع
لمياء: مدري ...اي وقت
ملاك تناظر الساعه : الحين يالله
لمياء : يالله .......كانت الساعه 10 دقت ملا ك على جود ...ومرتها ...بالسياره
جود : شو اخبارك لمياء من زماان عنك
لمياء: بخير دامك بخير ...انتي ويش اخبارك ويش مسويه
جود : الحمدلله ....نحمده ونشكره
ملاك : وين نروح
جود : البحر ...مروا اخذوا كوفي وراحوا على البحر ....
لمياء: اه بس لوعندي قصر على البحر
جود : كله احلام × احلام ...بس ياليت نقدر نحققها
لمياء : يالله كل وحده تقول امنياتها
جود: اتمنى اعيش في سعاده واستقرار ...والقى اللي يسعدني ويهننيني((جود عايش بين امها وابوها اللي ل يوم في هواش ....صارت تكره البيت من المشاكل وهي البنت الوحيده لااخ ولا اخت ))
ملاك : اوووووف ....لو اقولك ما خلصت ...بس اهمها ....وسكتت
لمياء وجود : ليه سكتي ...؟؟؟
ملاك تناظر البحر كانها تتهرب منهم ماتبيهم يشوفون لمعه عيونها وبريقها ....والدموع اللي تجمعت فيها
ملاك: اتمنى اقوله ...اني احبه ....بس ما اقدر ...ما اقدر
الكل": وليه ؟؟؟؟؟
ملاك مدري ..........مدري.... دق ابو جود لانه كان قريب من البحر ومر عليها واخذها
لمياء: نفسي اشوف ...اللي مخليك كذا ... اللي قلب لك قلبك وكيانك ....وقدر يملك ملاك
ملاك : فيصل .....آآآآآه منك يا فيصل
لمياء : فيصل وملاك ..... ياسلاااااااام قصه حب ولا في الاحلاااااااام
ملاك : يالله بس عن الهذره قومي نمشي شوي
لمياء : يالله .... تمشوا شوي على الكورنيش وقاموا يسولفون عن وصايف ومحمد
ملاك : تصدقين احسهم مناسبين لبعض
لمياء: والله انك صادقه
وهم ماشين ...ومندمجين بالسوالف ...كان في شابين معاكسين لهم بالاتجاه ...صدمت ملاك بالشاب الاول
وعور كتفها
ملاك : آآآآآآه كتفي ....
لمياء: بسم الله عليك ...لفت ملاك معصبه ...تهاوش الولد اللي صدمها
ملاك : هيه انت ماتشوف ...اعمى ....وجع ...فتح عيو......وسكتت
لمياء: ملاك خلاص ....احقريه
فيصل : ملااااااااااااااااااااااااااك ...اتجمدت بمكانها
فيصل : سلامتك فيك شيء ....كتفك يعورك !!!؟؟؟؟
ماجد : طول عمري اقول انه يوم يموت احد بسببه ...الحين لو كسرت كتف البنت ؟؟؟!!
فيصل : بسم الله عليها ........ملااااااااااك عورتك ؟؟؟
ملاك : هاه ....لا
لمياء: ملاكوه ....مين ذا ؟؟؟؟!
ملا ك: يالله مشينا ......وراحت وتركته
لمياء: ملاك مين ذا ؟؟؟
ملاك وهي طايره من الفرح : فيصل ...فيصل
لمياء: أي واحد
ملاك : اللي صدمت فيه
لمياء تضرب نفسها : ول خسااااااارة ....ما انتبهت له ...امشي نرجع بشوفه
ملاك لا والله ...امشي بس ...تبين تفشلينا !!!!
لمياء ((هين انا افشلك ......والله لا وريك وافشلك من جد ...وخليك تلقطين وجهك تلقيط *_*))
رجعت لمياء تلحق فيصل.......وملاك تلحقها تبي توقفها ....بس لمياء ماشيه العداد خخخخخخ
ملاك : لموووه ...لمياء بليييييييزززز....لمياء ....ولمياء معطيتها طناش ...البنت مابذنها ماء
لمياء لما وصلت عند ماجد وفيصل
لمياء..: لوسمحت .....لو سمحت ......لفوا ماجد وفيصل
ماجد وفيصل : نعم
ملاك ((ياويلي هذي بتفشلني )) وتحاول تلحقها ....
لمياء: أي واحد فيكم ...الي يقاله فيصل ؟؟؟.....(( مرفعه البنت *_* ....ههههههههه))
فيصل استغرب سؤالها : اااااااااااناااااااااا...********!!!
((( *__* )))
ليش لمياء لحقت فيصل وماجد ؟؟؟؟
ويش راح تقول لمياء لفيصل ؟؟؟ وملاك ويش بتكون رده فعلها ؟؟؟
ويش راح تسوي بلمياء ....معقوله تحرق الاخضر واليابس ...ويصيرون اعداء؟؟
وفيصل ويش راح يكون ردة فعله تجاه الكلام اللي راح تقوله لمياء له؟؟
وماجد ويش راح يكون انطباعه عن لمياء وكلامها ؟؟؟ وويش راح يعلق لفيصل ؟؟
معقوله تبدأ الحكايه من .....لقافه لمياء ....وتحديها لملاك
((مسكينه ملا ك...من جد راح تلقط وجها ......زززززززززززين ...وراح تعلن عن ........))
***************

(البارت السابع ))
((احبك بالدمع اكتبها ... احبك بالقلب اكتمها ... احبك رجيتك افهمها))

فيصل استغرب : انااااااااا....ليه تسالين ؟؟؟
لمياء تقزه من فوق لتحت وبعفويه وبرائه: لابس بشوفك واتمقل فيك ... بشوف هالفيصل اللي ازعجتني فيه ملاكوه ..!!
فيصل انصدم : ملاك
لمياء: ايه ملاك...ويش فيك مستغرب ....تصدق ... الحين عرفت ان ملاك عندها ذووق ...
اخيرا وصلت ملاك ....وهي معصبه
ملاك تمسكها : ياخبله ويشت سوين ...وتناظر ماجد وفيصل وتحاول ترقع اللي صار
ملاك : لاتأخذونها تراها مطفوقه ...وخبله ...ماعليها شرهه
ماجد ميت ضحك من جد موقف بايخ
لمياء : الحين انا خبله ...هين ....
ملاك : امشي امشي ...فشلتينا ...الشرهه علي انا اللي جبتك معي ...امشي
لمياء بخبث : ايه طيب الحين امشي بس قبل ...يا فيصل ترى ملاك .....لحقت عليها لا من جد يطيح وجهها
قدام الولد ....وحطت يدها على فمها
ملاك : قلت لكم ..خبله ...باي ...وسحبتها بقووووه ودفتها للسيارة ...
((بالسياره ))
ملاك معصبه وتصارخ على لمياء : ويش سويتي ....يا مجنونه ...؟؟
لمياء ببرود يقتل خساره ماخليتني اقول انها تحبك
ملاك تخنقها طيب يالميوه ....اوريك ..ما راح انسى نذالتك
لمياء بتودد: ملاك ...لا تزعلين ..انا ابي اساعدك
ملاك : انتي كذا خربتي كل شيء ....ما ساعدتني
لمياء تغير الموضوع : والله انك خطيره ...الولد قمر ...يهبل ...ايه ياربي هذول العيال ...
رزه وجمال ...
ملاك : اسكتي لا اكفخك الحين تراك موصلتها مليون
لمياء : خلاص سكتنا ...وتحط يدها على فمها
اما بالنسبه لماجد وفيصل .......
ماجد : هههههههههههههههههه من جد فشلتها ....
فيصل : لا وتقول بشوف هالفيصل ....هههههههههه ..سكت شوي ....هذا معناته ان ....
قاطعه ماجد : انها تتكلم عنك ...وهذا دليل انك تمثل شيء بالنسبه لها
فيصل يضرب يديه ببعض ...: بس لو ما سكتتها ...كان انكشفت كل اوراقها
ماجد : بس وربي طاح وجهها من الفشيله ...خخخخخخ
فيصل : وه فديتها ...ياربي تخقق
لما رجعت للبيت .....قامت تفكر ...باللي سوته لمياء
ملاك ((وانا ليه زعلانه ....لميوه وفرت علي المسافه .....يعني غبي لو مافهم كلامها ..لا اكيد فهم كلامها ..
كلامه واضح مثل الشمس ))
لمياء : وين وصلتي ؟؟؟؟؟؟
ملاك : باللي هببتي فيه الليله ...
لمياء حست بندم : ميمي سوري والله سوري ....نطت ملاك وضمتها وطبعت بوسه على خدها الوردي
لمياء استغربت : سبحان الله انهبلت ملاك ...ويش فيك قبل ثواني زعلانه من اللي سويته
ملاك تضحك : فديتك وفديت خبالك يالخبله ..احيانا احسك ثروه
لمياء : غريبه ويش سبب هالرضا علينا
ملاك : اللي سويته وفر على كلام ومقدمات وتمهيدات ...يعني جبتيها على بلاطه
لمياء بغرور: عشان تعرفين...قيمتي ...
ملاك : قومي يالله نرقص ....
لمياء : يالله .......وشغلوا المسجل ورقصوا ...بعد صلاة الفجر صلوا وافطروا وناموا
قاموا المغرب .....
محمد : بدري كان نمت بعد
لمياء: بالله عاد عن الملاغه والهذر الزايد ...جاني هشوم الثاني
ثامر: اقول افطروووووا بسرررررعه
ملاك : خير ويش فيه
ثامر: خبر طازه ...بس افطروا وتعالوا ....راحوا البنات افطروا ورجعوا عندهم
جلسوا ملاك ولمياء...وبصوت واحد : ويش الخبر ؟؟؟!
عبدالله: عن محيميد
ملاك : قل بسرررعه تحمست
ثامر: اخي الغالي واكبر العائله ...تحدث مع ابي اليوم ...واخبره بانه توكل على الله واراد ان يكمل نصف دينه
لمياء : ايه وشقال ابوك ؟؟؟
ملاك : ومين قال يبي ؟؟؟؟
عبدالله: وصااااااااااااااااااااااااااااااااااااايف......... وقفت ملاك ولمياء وضموا بعض
ملاك : كللللللللللللللللووووووووووووووووووش ...وينه وينه .....محمد ..محيميد ...
لمياء : ابو حميد ...حماده ...اين ذهبت ؟؟؟؟؟؟
جاء محمد : خير خير .....ملاك ولمياء يضمونه
محمد انخنق : ويشفيكم ويش صاير ؟؟؟؟؟
لمياء : مبروك ...مبورك
ملاك : الف مبروك ...ويازين من اخترت
محمد : قصدكم وصاااااايف
ملاك ولمياء: ايه
محمد يتنحنح: وازيدكم ...ابوي بيروح المدينه يخطبها رسمي ...وابتسم
ملاك : واخير بينقص واحد......
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
محمد : اهبي ...اشوفك فرحانه ...عشان بتفتكين مني ...يالخاينه
ملاك : لاوالله ...بس بشوفكم متزوجين ...ابي اصير عمه ...خخخخخ
لمياء بتافف: باقي هالعله ...هشوم
ملا تفكر: بس لقيتها ...
لمياء : ويش؟؟؟؟؟
ملاك : تتذكرين بنت جيرانكم ميساء او ...نسيت اسمها
لمياء : قصدك ميساء بنت ابو رامي
ملاك : ايه ...البنت حلوووه تهبل ..
لمياء : أي والله كيف راحت عن بالنا ....الحين بكلم امي تكلم امها تشوف هي مخطوبه او لا
ملاك : يالله كلمي امي لطيفه هالحين
لمياء اخذت الجوال وكلمت الجده عشان تذكرها وتقول لها تكلمهم هالحين عشان على قولتها
ما تطير منهم ......طبعا الجده رحبت على طول وكلمت هشام
هشام :: يعني حلوة ..او عاديه
الجده : مزيونه ..ياولدي ..مزيونه وناعمه
هشام : بيضاء ...ومربوعه ((يعني موطويله ولاقصير متوسطه الطول))
الجده : ايه ...ايه
هشام : امممممممم....اجل توكلنا على الله ....كلميهم واعطيهم خبر ..عشان اذا وافقوا نروح ونخطب رسمي
الجده : هذي الساعه المباركه ...الحين اكلم ام رامي ...
اما بجده وتحديدا بغرفه ملا ك ولمياء ؟.. اللي قاموا يخططون للزواج والشبكه ويش راح يسوون ويش راح يحطون .....وتوقعات ..ومدري ويش <<تعرفون البنات بهالامور...هواميرررررر ...خخخخخ>>
الساعه 10 راحوا للسوق عشان لمياء تبي تشتري لها ملابس وعطورات ..
ملاك بملل: اوووف خلصينا ..اشتري
لمياء : خلص باحاسب ..وبعدها نروح لمحل العطور
ملاك : ابشري ...حاسبوا وطلعوا ...شافت ملاك فيصل اللي طبعا اليوم ما ترها قام يمشي وراها
دخلوا محل العطور ...
فيصل: شفت راحوا محل العطور
ماجد : اجل ادخل وراها ياخبل
فيصل : تهقى .؟؟؟؟؟؟؟؟!11
فاهد : اقو لانا بدخل بشتري عطر تعال معي رز الفيس ...خخخخخخخخ
فيصل : هين مردوده لك ..يا تبن ....امش بس امش ...لا يكثر هرجك
دخلوا المحل
لمياء : لوسمحت العطور اللي توها نازله اعطيني منها عينات عشان اختار
البايع : تفضلي وطلع لها كم عطر ...
ملاك ما انتبهت لفيصل : لمياء بروح اشتري لمحمد عطر هديه بمناسبه خطوبته
لمياء : بدري بدري ليه مستعجله
ملاك : خير البر عاجله ...خخخخخخخخ
لمياء : بايخه ..روحي يالله ......اتجهت ملاك لقسم العطور الرجاليه ..وفيصل وفاهد
بنفس القسم ...بنقون عطر ...للسيد فاهد ....جت ملاك وطلبت عطور عشان تختار اللي يعجبها
لمياء : ميمي اختاري هوقو ..احلى شيء
ملاك : اممممممممم محتاره ...
لمياء : شوفي هذاك اللي عند الولد وتقصد فاهد ... ترى ريحته روعه عند سطام مثله
ملاك : لوسمحت جيبه لنا ...
البايع : حاضر ....كانت قريبه من فيصل مرة دق جوالها ...ومسك الشنطه اللي حاطتها على الجهه اللي فيها فيصل ...بالصدفه ويدها في طريقه للشنطه مرت على يد فيصل ...حس فيصل بيد ناعمه لمسته
ملا بارتباك : سوري ماكنت اقصد .......لف عليها فيصل
فيصل بنظرات حنونه : خذي راحتك ...نزلت عيونها حست باحراج فضيع ..بتغير نظراتها
ملاك : خلاص اعطنا هذا واشرت على العطر ...
البايع طيب
ملا : ياليت يكون بعلبه هدايا
البايع : حاضر .....حطت يدها على الطاوله الزجاجيه الفخمه اللي تفصل بين البايع والمشتري
فيصل تجرأ وحط يده فوق يدها الناعمه الحريريه وملاك ساكته مستمتعه وهي بجنبه ...
ومستمتعه اكثر ويده فوق يدها ...
فيصل يهمس باذنها : ملاك ممكن اقابلك بمطعم او كوفي ؟؟؟؟
ملاك: ..............سحبت يدها بشويش وهي ساكته
فيصل : اعطيني جوابك .....بليييييززززز...
ملاك ((ويش تنتظري ياملاك ...وافقي وشوفي ويش عنده ..ويش بيقول )): وين
فيصل : على سفينه ......!!
ملاك : اوكي الساعه 11 ونص اكون هناك
فيصل : طيب بس ترى المكان عوايل يعني مظطر
ملاك قاطعته : فاهمه ...فاهمه
فيصل : اوكي انا بانتظارك .......بسرعه حاسبت واخذت لمياء ولمياء ومو داريه عن شيء وطلعوا
لمياء : ويش قال لك...؟؟؟
ملاك: ماتصدقين !!!!!!
لمياء ..ويش قال ...يالله قولي ...لا تنرفزيني ....
ملاك : عزمني على العشاء بسفينه ........تعرفين هالسفينه ....بالليل تهبل ...رومنسيه حيييييييل
لمياء: وافقتي
ملاك : ايه قلت فرصه اشوف ويش عنده
لمياء ..: وانا
ملاك : تروحين معي ...خبله اروح لحالي ...
لمياء : هذا العشم بملاك
ملاك : يالله خلينا نروح البيت اكشخ ...يالله يمدينا ....
لمياء : يؤ يؤ يؤ يؤ لو يدرون عنك اهلك غير يذبحونك
ملاك : لمياء انا واثقه فيك ..وعارفه انك لو تموتيت ماتقولين لاحد
لمياء : لاتوصين ...راحوا للبيت بسرعه وكشخت ملاك وطلعت من جد ملاك لبست بنطلون جنز ..
لونه ازرق فاتح خصره نازل زي اللبنانيات . عند الفخذ والساق فيه فتحات كانه مقطع ....والجيوب مطرزة بلولو ابيض وفيه حزام ابيض تحت الخصر ...ولبست بلوزة ماسكه على صدرها لونها ابيض وفيها فتحه على شكل دمعه طالع منها سلسال لولو ابيض لاف على رقبتها ...ولبست كعب مريح ..وشنطه سماوي
وكحلت عيونها ...ولبست عبايه مطرزة بالاحمر والازرق ...واتلثمت لثمت دلع
ملاك : ويش رايك لمياء ؟؟؟
لمياء : بسم الله مشاء الله ...تجننين
ملاك : يعني راح اعجبه ؟؟؟؟؟
لمياء : شووووررررررر......
ملاك : يالله يادوب نلحق ......وراحوا لمكان الموعد .بالطريق
ملاك : تتوقعينه كاشخ ؟؟؟!!!!وويش لابس ؟؟؟
لمياء : اتوقع تي شرت وبنطلون
ملاك : لمياء ...ويش رايك فيه ؟؟؟
لمياء : يجنن والله ياميمي..يعقد ... جسم وشعر وفتله ...
ملاك : يعني عجبك ؟؟؟
لمياء .: يس ....تصدقين ..احسه قبيلي
ملاك : مادري والله ...اصلا ماخطر ببالي هالشيء اصلا بالصدفه عرفت ان اسمه فيصل
لمياء : اسئليه بعدين
ملاك : بستدرجه......
لمياء : ياعيني عليك : لئيمه
ملاك .ههههههههههههههههه...وصلوا للمكان ...ملاك تتلفت تدوره بس ما شافته
ملاك : وينه وينه ....
لمياء : مين ؟؟؟!!
ملاك : عصبت .:.يعني مين فيصل
لمياء : روقي اعصابك ...شوي وتكفخيني
ملاك : يعني ماتشوفين اسئلتك البايخه ....هذا وينه ماجاء ...الساعه 12 الا ربع وموعدنا 11 ونص
فيصل وراها : انا على الموعد ...بس انتي اللي تاخرتي
ملاك : بسم الله ...من وين طلعت
فيصل : ههههههههه ...يالله ترانا متاخرين
لمياء تدق ملاك اللي راحت بعالم ثاني عشان تروق
ملاك تتامل فيصل بكشخته اللي تفلق الصخر((واي ...واي ...ياحلاته ...يذوب ....آآآه ..شكلي بخق عنده ))
كان فيصل لابس ثوب وغترة وشله طالع جنااااااان لايق عليه ...ومطلع هيبته ورزته يعني بالعربي
الولد صاروخ ....
لميا تهمس باذن ملاك : افرحي افرحي ...شوفي كيف طالع يذبح ...يجنن الله يعين اكيد
البنات برقمونه الليله ...
ملاك تدقها : اسكتي ....
فيصل : ملاك ..مو ناويه تمشين
ملاك : يالله ...دخلوا المطعم ...وملاك ولمياء وفيصل مخيم عليهم السكوت
فيصل : تفضلوا ياله اركبوا ...السفينه مخيم عليها جو الرومنسيه والميوز الهادي
ملاك : يالله لمياء
لمياء : خايفه ياملاك ...ملاك وفيصل ضحكوا عليها
ملاك : لاتخافين يالله اركبي
لمياء: ومد يدي ويمسكها المصري ....يخسى مابقى الا هو
ملاك : لميوه لاتفشلينا
فيصل خلاص انا احلها ...طلع بمكان المصري ومد يده للمياء وطلعها وجاء دور ملاك
ملاك سرحانه بشكله اللي يسحر ...بثوبه الضيق والشماغ ...وطالع شكله نجدي بطوله ووسامته
فيصل : ملاااك ..........ملاااااااااااااااك
لمياء : البنت مو يمك
فيصل بصوت عالي : ملااااااااااااااااااااك..........صحت من سرحانه
فيصل : مطول مد لك يدي .....
ملاك : سوري ما انتبهت ...ومدت يدها ومسكت يده ....وراح وجهها الوان ..وساعدها ودخلوا السفينه
فيصل : لوسمحت طاوله 20 فين
الوتير : هونيك يا استاز ....
فيصل : تفضلوا ...صاروا يمشون لان الطاوله قريبه من نهاية الدور اللي يطل على الدور الاول
وهم ماشين ...تسمع ملاك ...همسات البنات على فيصل
1: شوفي هالولد ....يذبح
2: شكله متزوج ...شوفي زوجته
3: الا قولي صديقته ..ياخبله
4: اخ بس لو كان لحاله وربي لااعطيه الرقم ...حرام يضيع منا
ولعت ملاك من الغيره لو الحيا كان شدتهن من شعرهم ...وصلوا عند الطاوله ...سحب
فيصل الكرسي ..لملاك ...وبعدها للمياء ..مرت فترة سكوت على الكل ..قاطع هالسكوت
صوت جوال فيصل ((ياربي هذول ويشب يفكني منهم ))
فيصل : هلا ماجد
ماجد : وينك يانذل ...وين رحت وخليتنا
فيصل : سوري بس تذكرت عندي مشوار ..ضروري ...فضطريت اروح
ماجد : وتتركنا ناخذ تاكسي ....يالعن ام السحبه اللي سحبتها علينا
فيصل : حقك علي ...انا ادق عليك لما ارجع مع السلامه ...((فيصل لما كلم ملاك بالسوق تسحب من خوياه وسحب عليهم ....عشان يفتك من اسالتهم اللي ما تخلص ))...بعد ماقفل من ماجد دق فاهد واعطاه مشغول وقفل الجوال خير شر ...مرت فترة سكوت
لمياء : ويش الفايده جالسين ساكتين
ملاك: مافي كلام نقوله
لمياء : اجل ليه مكلفين على عمرنا وجايين هنا
فيصل بجراه:بصراح هانا عزمت ملاك عشان اتعرف عليها وتتعرف علي اكثر ...
لانها ماتركت لي فرصه اقول لها اسمي ....مدري كيف عرفته
ملاك : زي ماعرفت اسمي ....انحرج فيصل وسكت
ملاك : سوري ماقصدت احرج
فيصل : انا راح اقول كل شيء بصراحه ..انا عرفت اسمك لاني كنت اكرهك وحاقد عليك
وعرفت كل شيء عنك من الالف الى الياء اسمك وعائلتك وعدد اخوانك وشغل ابوك وشغل اخوانك ..وعرفت انك البنت الوحيده وكما امك متوفيه ..وانكم من المدينه
ملاك ولمياء متفاجئين يعرف كل شيء عنها
ملاك : مشاء الله عارف كل شيء عني
لمياء بسخريه :ماقصرت والله ...
فيصل : قلت لك لان كل همي كان الانتقام ...
لمياء : وكيف تحول هالانتقام الى حب
فيصل : بصراحه يا ملاك ...انتي قلبتي كل شيء بحياتي ..لما لحقتك بالسوبر ماركت ...وبعدين تاكدت من مشاعري لك ...لما صارت الهوشه بالسوق
ملاك : بس انت بالنسبه لي مجهول ...ما اعرف الا اسمك
فيصل : تبين تعرفين عني كل شيء ؟؟؟؟؟!!
ملاك : ياليت
فيصل : انا فيصل راشد ال....عمري 27 اشتغل بشركه ابوي وانا المدير التنفيذي للمشاريع
انا ثاني فرد من افراد عائلتي عندي اخين واختين ....انا من الرياض ..لكن جاي هنا بحكم الشغل بالشركه
ملاك : انت بالحالك هنا بجده
فيصل : ايه ..جالس ببيتنا اللي هنا الين اخلص شغلي وارجع الرياض
ملاك : معلومات حلوه ....بس شكلك ما يأهل انك تكون مسؤل عن شركه
فيصل: والله انك صادقه بس ابوي مسوي لي زحمه ..امسك وحده من الشركات ...نشب بحلقي اللين وافقت تحت ضغط منه
لمياء : يعني انت ولد راشد ال....المليونير
فيصل بتواضع : ههههههه ايه
لمياء ماتت ضحك .........................\ فيصل : ليه تضحكين
لمياء : بصراحه .......احس انه تشابه اسماء ...مو لايق عليك ابد
ملاك : ماعليك منها ......بس انا مايهمني كل اللي قلته
فيصل : اجل ويش يهمك؟؟؟؟؟؟!!!!!1
ملاك : يهمني هذا ,,,,,,((واشرت على قلبها ))
فيصل : تطمني ...والله ما حبيت مثلك ...احلف لك ...انك ملكتيني ...بس اخاف يكون حب من طرف واحد ...واتعذب ..انا من جد حبيتك ....وصرتي كل شيء بالنسبه لي
لمياء ((حست انها غلط بينهم وستاذنت وراح تتمشى بالسفينه ))
فيصل : يعني اذا كنت مو صادقه معي ...ارجوك قولي لي ...ولا تخليني اتعذب
ملاك: فيصل
فيصل : عيونه
ملاك : بصراحه انا ملت لك ...واعجبت فيك ...رغم اني كنت اتجاهلك ...بس بداخلي اموت عليك كنت استانس وانت وراي لكن ......وسكتت
فيصل : لكن ويش ...كملي
ملاك : لما قلت لك ابعد عني انت انقطعت عني ....كنت خايفه ماترجع ...بذاك الوقت تاكدت ان اللي كان بقلبي مكانه كنت خايفه احبك وتتركني ...اخاف تنتقم مني ..لكن انا متاكده اني ........اني
فيصل : انك ويش ؟؟؟؟؟؟!!!
ملاك : آآآآآ..........اااحبك....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اخييررررررا اعترفت ملاك لفيصل بحبها ...وكمان فيصل اعترف لها ....
باحداثنا الجايه
كيف راح تكون حياة ملاك بعد اقتحام فيصل لها ؟؟؟كيف راح تكون حياة فيصل بعد اقتحام ملاك لها ؟؟
كيف راح تكون احداث قصه الحب اللي بدت مع ابطالنا ؟؟؟؟؟
كيف راح يعيشون لحظاتهم .....؟؟؟
اخلاص وحب وعطاء ...متبادل
حنان ودفاء الاحضان ....انولد
همسات العاشقين .....بدأت
وحنين الاحباب .....قد سرى بليل العشق
وكلمات الاصحاب ...قد همت بالانطلاق
اقلعت طائره العشاق ...بسماء الحب ....وارض الامان
بمطر عطر الاجواء ....وورود اضافات اللمسات ....ونسمات تشفي الاسقام ....ورحيق ملئ الحياه بروح الامل والحياه والحب المحدود والامحدود
وقصتنا هاقد بدأت ....ولكن .....نعم ولكن ...اين ستهبط هذه الطائره
***********************
يــــــــــتــــــــــــــبـــــــــع
Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 10:53 PM   #10
Mr.RoMaNiStA
 







 
Mr.RoMaNiStA is on a distinguished road
افتراضي رد: رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدوان بن زهران   مشاهدة المشاركة

  

ألـــــــــف شـــــــــكــــــــر لك

يالسفاح على هذهـ القصة الرائع وارجو منك ان تكمل القصة

لا شكر على واجب اخووي

وابشر بتكملة القصه كامله بس انا ماالقى تفاعل مع موضوعي
اتمنى التفاعل مع موضوعي
Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : رشــوا عــلـى قـبـري مــن دمــوع عــيــنـيـه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مــن أولهــآ يــآأوبـآمـآ !؟! ~~سحر انثـى~~ الإستراحة 11 26-01-2009 08:21 PM
مــن هــــو الــكـــذّاااااب؟؟؟!!! الوسم المنتدى العام 2 04-12-2008 04:12 PM
مــن عـاداتــــي هـاوي زهـران الإستراحة 32 02-09-2008 12:44 AM
مـــــــــمــــــــــكن لــو ســـمحــــــتـم؟؟! بنـ عقش ـت الترحيب والمناسبات 22 31-08-2008 11:03 AM
هـــل مــن مـطـالـب القـــــناص المنتدى العام 6 09-08-2008 03:20 AM


الساعة الآن 10:42 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved