منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات العامة > الترحيب والمناسبات

شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )


الترحيب والمناسبات

موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2009, 01:58 PM
الصورة الرمزية نسيم السروات
نسيم السروات نسيم السروات غير متواجد حالياً
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 






نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )

[frame="12 80"][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
لقد فتحت النت هذا اليوم الأثنين 9/ 5/1430هـ
وجدت على الصفحة الرئيسة قائمة بالموضوعات
المتميزة .
ووجدت من بيها موضوعين خاصين بي وهي :

1- الحنين إلى الماضي والأجداد مع نسيم السروات )
2- شاعرات من زهران ( شعر اللعب والمناسبات )

لذلك أشكرجزيل الشكر والعرفان بالجميل القائمين على أختيار المواضيع المتميزة
من الإداريين أو الفنيين أو المشرفين وكل من كان له يد في هذا العمل , الذي له
أجمل الأثر في النفس وحافزاً قويأ للتقدم في المزيد من مثل هذه المواضيع
وأبشروا بسعدكم يالقائمين على منتدى زهران وأن شاء الله نكون دائماً عند حسن
ظنكم بنا .

وتقبلوا تحياتي وشكري وأمتناني :
وفقكم الله وسدد خطاكم لكل خير ،،،

أختكم / نسيم السروات .[/align]
[/frame]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
قديم 04-05-2009, 03:08 PM   #2
ملف ضآيع
موقوف
 







 
ملف ضآيع is on a distinguished road
افتراضي رد: شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )

مبروكيشن وعقبال مايحطونك اسبوعيآ فوق <-- قفلي فمك ولاتصدقي مرة

آمـــزح .. مبروك والله ونتمنى لكـ كل خيـــر ان شاء اللـه
ملف ضآيع غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2009, 03:28 PM   #3
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )

[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V.I.P   مشاهدة المشاركة

  

مبروكيشن وعقبال مايحطونك اسبوعيآ فوق <-- قفلي فمك ولاتصدقي مرة

آمـــزح .. مبروك والله ونتمنى لكـ كل خيـــر ان شاء اللـه




ألف ألف شكر أخي v.I.p هذا من ذوقك

تسلم على المرور والتهنية >>> شئ غيرة
أمزح 000 أمزح000


وعلى فكرة ترى صورتك الرمزية مرررة حلوة أعجبتني بس لا تقول تفضليها شكراً

تقطعها بالعافية ههههههه
[/align]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
نسيم السروات غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2009, 08:11 PM   #4
العندليب

قلم مميز
 
الصورة الرمزية العندليب
 







 
العندليب is on a distinguished road
افتراضي رد: شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )

تستاهلين أختي نسيم ,,
المميز لا ياتي الإ بالمميز ..

بالتوفيق وإلى المزيد من التقدم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
العندليب غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-2009, 03:29 AM   #5
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )

[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العــ أبوصالح ــقيد   مشاهدة المشاركة

   تستاهلين أختي نسيم ,,
المميز لا ياتي الإ بالمميز ..

بالتوفيق وإلى المزيد من التقدم






الف شكر أخي العقيد أبو صالح

هذا والله من ذوقك الرفيع

منكم أقتدينا وتعلمنا التميز

وفي هذا المنتدى الغالي وأهلة الكرام

وجدت نفسي بعدما كانت شتات .
ولك عزيز العقيد ولجميع أعضاء المنتد ى أخلص تحياتي القلبية [/align]
نسيم السروات غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-2009, 04:11 PM   #6
الهيثم 07

قلم مميز
 
الصورة الرمزية الهيثم 07
 







 
الهيثم 07 is on a distinguished road
افتراضي رد: شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )

تستاهلي اختي نسيم كل خير
وهذا ان دل دل على تميزك
وعطااءك الفذ
واصلي والى الامام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

اللهم ارحم أمواتنا واموات المسلمين


أخر مواضيعي
الهيثم 07 غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-2009, 04:13 PM   #7
عابرسرير
 
الصورة الرمزية عابرسرير
 







 
عابرسرير is on a distinguished road
افتراضي رد: شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )

نيابه عن اداره منتديات زهران.................... الموقره
واصاله عن نفسي (الأمآآره بالسوء) فقط



احب ان اتقدم بخالص الشكر للعضوه سروات النسيم على ماقدمته من مضاضيع ممتازه خاصه ذات الطابع التراثي الذي يذكرنا بالماضي...



واهنئها بالثقه العضويه اللتي منحناها لها بوضع موضوعين لها في قسم التميز(واجه الممتدى)...



واذكر بأننا لم نضع هذه المواضيع بالتميز عشان سواد عيون بعض الناس!
بل لأنها فعلا مميزه ورائعه..



كما نشد بأزرها في التقدم البيروقراطي الملحوظ ونقول لها ( واصلي ، واصلي ، واسيلي هليلي )وانشاء الله نحن معك وليس عليك...



كما اننا سنظرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعه استقرار الممتدى واعضاءه ،، ويادار مادخلك شر..





















شلونكم شخباركم ؟



اخوكم عابراحمدسرير

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[align=center][/align][align=center]
ياسيــدي لك مـننا حـب واعـجـاب **ولك مـننا كل الوفا حاملينه
وماهمنا من حولنا سوو ارهاب **حنا عيالك والوطــن مانهـينه
ومادامك أنت بخير مايوم نرتاب **وننعم بأمنك تحت ضل وسكينه

[/align]
[align=center] [/align]
أخر مواضيعي
عابرسرير غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-2009, 08:59 PM   #8
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )

[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيثم 07   مشاهدة المشاركة

   تستاهلي اختي نسيم كل خير
وهذا ان دل دل على تميزك
وعطااءك الفذ
واصلي والى الامام






ألف شكر أخي الهيثم 07 كلك ذوق

يقول المثل ( من عاشر قوم أربعين يوم صار منهم )
يعني صار مثلهم >>>> واثقة من نفسي مرة

فقد أخذنا الكثير من أخلاقكم وأقتدينا بكم
وأن شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع

تقبل تحياتي وأحترامي [/align]
نسيم السروات غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-2009, 10:07 PM   #9
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )

[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرسرير   مشاهدة المشاركة

  

نيابه عن اداره منتديات زهران.................... الموقره
واصاله عن نفسي (الأمآآره بالسوء) فقط



احب ان اتقدم بخالص الشكر للعضوه سروات النسيم على ماقدمته من مضاضيع ممتازه خاصه ذات الطابع التراثي الذي يذكرنا بالماضي...



واهنئها بالثقه العضويه اللتي منحناها لها بوضع موضوعين لها في قسم التميز(واجه الممتدى)...



واذكر بأننا لم نضع هذه المواضيع بالتميز عشان سواد عيون بعض الناس!
بل لأنها فعلا مميزه ورائعه..



كما نشد بأزرها في التقدم البيروقراطي الملحوظ ونقول لها ( واصلي ، واصلي ، واسيلي هليلي )وانشاء الله نحن معك وليس عليك...



كما اننا سنظرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعه استقرار الممتدى واعضاءه ،، ويادار مادخلك شر..





















شلونكم شخباركم ؟



اخوكم عابراحمدسرير




يسرني ويسعدني بهذه المنابسة الظعيمة على نفسي أن اأتأخر قصدي أتقدم

بوافر الشكر والأمتيان لكل من بارك لي وهناني على مضاضيعي المتموزة هههههه

وعلى رأسهم الشيح أحمد عابر صرير .


حلوووووووة مرررررررة (الأمرة بالسوء ، سروات النسيم ، مضاضيع واسيلي هليلي )ههههههههه


أشكرك أخي عابر على التهنية وأسلوبك المشوق

تحياتي إلك [/align]
نسيم السروات غير متواجد حالياً  
قديم 11-05-2009, 09:40 PM   #10
جبل منور
 
الصورة الرمزية جبل منور
 







 
جبل منور is on a distinguished road
افتراضي رد: شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )

تستاهلي اختي نسيم كل خير
وهذا ان دل دل على تميزك
وعطااءك الفذ
واصلي والى الامام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
.
..
...

أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد
أخر مواضيعي
جبل منور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : شكر وعرفان للإدارة من ( نسيم السروات )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحنين إلى الماضي والأجداد(مع نسيم السروات) نسيم السروات التراث و سوالف الأولين 130 29-12-2011 06:43 AM
ابلة نسيم السروات شذى الريحان الإستراحة 36 22-04-2009 05:13 AM


الساعة الآن 05:51 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved