منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات العامة > المنتدى العام

رفع تقرير مفصل لأمير منطقة الباحة حول معرّف قرية المحاميد ببلخزمر


المنتدى العام

موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 25-11-2007, 10:18 PM
اللجنة الإعلامية اللجنة الإعلامية غير متواجد حالياً
فريق عمل اللجنة الإعلامية
 






اللجنة الإعلامية is on a distinguished road
افتراضي رفع تقرير مفصل لأمير منطقة الباحة حول معرّف قرية المحاميد ببلخزمر



رفع تقرير مفصل لأمير منطقة الباحة حول معرّف قرية المحاميد ببلخزمر

ترفع لجنة رصد أسماء وتواقيع المعارضين والمؤيدين لمعرّف قرية المحاميد ببلخزمر من أهالي القرية مطلع هذا الاسبوع تقريراً لمحافظ المندق عبدالعزيز بن رقوش ليقوم بدوره برفع تقرير مفصل لسمو أمير منطقة الباحة بنتائج اعمال الرصد التي اختتمت يوم الاربعاء الماضي. وكان عدد من مواطني القرية قد تقدموا لسمو أمير منطقة الباحة طالبين اختيار معرّف جديد للقرية بدلاً عن المعرف الحالي. وبناء على توجيه من سموه تم تشكيل لجنة ثلاثية برئاسة رئيس مركز بلخزمر محمد البقيصي وعضوية رئيس مركز شرطة بلخزمر ومندوب من محافظة المندق. ووصل عدد المتقدمين للجنة أكثر من «160» ما بين معارضين ومؤيدين لمعرف القرية.


المصدر صحيفة عكاظ عدد السبت 14/11/1428هـ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
قديم 25-11-2007, 11:14 PM   #2
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي

الله يكتب لهم السداد والحكمة في الاختيار ..

وشكرا للجنة الاعلامية .. على موافاتنا بهذا الخبر ... للفائدة ..




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً  
قديم 30-11-2007, 11:20 AM   #3
فهد سعود الزهراني

كبير الاداريين
قلم مميز
شاعر
 
الصورة الرمزية فهد سعود الزهراني
 







 
فهد سعود الزهراني is on a distinguished road
افتراضي

الله يصلح امرهم
..
المشكلة المعرف لايهش ولانش
ولاعنده ولاصلاحيات..
..
ونحن نسوي مشاكل عشانه ..

..

بارك الله فيكم
فهد سعود الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 30-11-2007, 01:35 PM   #4
ابن الجلندى
 
الصورة الرمزية ابن الجلندى
 







 
ابن الجلندى is on a distinguished road
افتراضي

صراحه مضيعه للوقت ليش ما يطالبون بما هو اهم من ذلك، من تنميه للمنطقه وامور كثيره.

القريه برجالها وليس بمسماها.

تقبلو مروري ولكم تحياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

---------------------------------------------------------------------------------------

@ @ @ آلقوآنين @ @ @


قوانين وشروط المشاركه بقسم الطب والطب البديل
أخر مواضيعي
ابن الجلندى غير متواجد حالياً  
قديم 30-11-2007, 02:23 PM   #5
عتام البحري
 







 
عتام البحري is on a distinguished road
افتراضي

المعرف !!!!!!!!!!!!!!!!!
اللي يسمعك يحسب ان المعرف هذا شء عظيم
قل العريفه
على شان تتضح الصوره
صدق من قال لايهش
ولا ينش
وهذه القريه تقدم منها 160 شخص
يبغون لايهش ولا ينش !!!!!!!!!!!!!!
الله يقنيهم بركةالعريفه
منصب يستاهل !!!!!
ان اهل القريه يروحون كلهم للباحه
ويطالبون
بما لايهش ولا ينش
عقبي كله عقب
عتام البحري غير متواجد حالياً  
قديم 30-11-2007, 04:26 PM   #6
الوضاح
 
الصورة الرمزية الوضاح
 







 
الوضاح is on a distinguished road
افتراضي

مشكوور ياللجنة الإعلامية على تغطية الحدث ..

تحياتي للجميع
الوضاح

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العظيم
أخر مواضيعي
الوضاح غير متواجد حالياً  
قديم 01-12-2007, 07:48 AM   #7
ابو عادل العدواني

إداري أول
 
الصورة الرمزية ابو عادل العدواني
 







 
ابو عادل العدواني is on a distinguished road
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



أخر مواضيعي
ابو عادل العدواني غير متواجد حالياً  
قديم 04-12-2007, 04:23 PM   #8
بتال العصيمي
 
الصورة الرمزية بتال العصيمي
 







 
بتال العصيمي is on a distinguished road
افتراضي

اللي يسمعك يحسب ان المعرف هذا شء عظيم
قل العريفه
على شان تتضح الصوره
صدق من قال لايهش
ولا ينش
وهذه القريه تقدم منها 160 شخص
يبغون لايهش ولا ينش !!!!!!!!!!!!!!
الله يقنيهم بركةالعريفه
منصب يستاهل !!!!!
ان اهل القريه يروحون كلهم للباحه
ويطالبون
بما لايهش ولا ينش
القبايل الثانية عندها افواج وعلوم تنتفع منها وحنا وقف حدنا عند عريفة
بتال العصيمي غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2007, 07:18 PM   #9
الانكسار
 
الصورة الرمزية الانكسار
 







 
الانكسار is on a distinguished road
افتراضي

اشكركل الاخوه الذين تفاعلوامع الموضوع ولكن من غير الانصاف ان ننكرعلى اهالي القريه مطالبتهم بتغير المعرف للقريه وخصوصا ان المذكور ظل عريفة للقريه مايقارب 30عاما يعني صارلازم يتقاعد ويرتاح ..واحنا بدال مانندعم ماقام به اهالي القريه قاعدين نتفلسف ونقول العريفه لايهش ولاينش ..اخواني يقول المثل اهل مكه ادرى بشعابها واهالي قرية المحاميد اعرف بمايناسبهم سوء كان معرفهم كان يهش اولا وبعدين اللى يقرا ردبتال العصيمي يقول القبايل الثانيه واصلين المريخ ...نصيحه اذا ماكانت لديك القدره على الالمام ببواطن الامور لاتفتي فيها واذا مومقتنع انت وغيرك بتغير انسان فاسد .على الاقل لاتنكرعلى المتضررين المطالبه بعزله وتغيره ...
الانكسار غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2007, 09:27 PM   #10
فهد سعود الزهراني

كبير الاداريين
قلم مميز
شاعر
 
الصورة الرمزية فهد سعود الزهراني
 







 
فهد سعود الزهراني is on a distinguished road
افتراضي

اخي الكريم .
انا لم اتعرض معرف المحاميد بشر وبسلامته والله ما اعرفه ولا ادري وش اسمه ولا ادري هل هو طيب لربعه ولا كما قلت
ولكن انا اتكلم بشكل عام
ماذا عند العريفة..
وماهي صلاحياته عشان نسوي هذي الضجة..
...
اذا كان له دور او عنده صلاحيات وضح لنا طال عمرك..
فهد سعود الزهراني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : رفع تقرير مفصل لأمير منطقة الباحة حول معرّف قرية المحاميد ببلخزمر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
..::|| تقرير مفصل بالصور عن تاهو 2007 ||::.. وآثق الخطى منتدى السيارات 5 25-03-2008 11:48 PM
انتخابات العريفة في قرية المحاميد ببالخزمر.. ديمقراطية على الطريقة الخاصة اللجنة الإعلامية المنتدى العام 4 13-01-2008 10:35 AM
قالوا حليب وقلت وشهو حليبه؟ تقرير مفصل لايفوتك البهبهاني الطب و الطب البديل 5 18-12-2007 10:29 AM


الساعة الآن 02:53 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved