منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > المجالس الخاصة بالقبائل > مجلس دوس بني علي

ترك الحبل على الغارب في المجلس


مجلس دوس بني علي

موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 19-03-2008, 01:47 PM
الدكتور الدكتور غير متواجد حالياً
موقوف
 






الدكتور is on a distinguished road
افتراضي ترك الحبل على الغارب في المجلس

بسم الله الرحمن الرحيم

لاحظة ان اغلب الاعضاء كل واحد جالس يكتب في المجلس موضوع جديدعن الدوره


هناك موضوع مثبت في المنتدى الرياضي عن الدوره ويضاً هناك موضوع مثبت في المجلس عن الدوره


وصار المجلس اغلب مواضيعه عن الدوره ولم يلتزم احد بما قاله مشرفنا الغالي القلم الحر ومشرفنا الصغير1

على ان اي واحد يبي يكتب عن الدوره يكتب مايريد في الموضوع المثبت

ارجو ان يحذف كل موضوع لم يتم كتابته ضمن الموضوع المثبت عن الدوره

نحن نبي مواضيع مفيده عن الديره مو كل موضوع كوره فيه ناس ماتحب الكوره

تقبلو تحياتي
الدكتور
قديم 19-03-2008, 02:01 PM   #2
القلم الحر
 
الصورة الرمزية القلم الحر
 







 
القلم الحر is on a distinguished road
افتراضي رد : ترك الحبل على الغارب في المجلس

يا اخي الكريم

يقول المثل
لقد اسمعة لو نادية حيا ولاكن لاحياه لمن تنادي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك
اللهم ارنا الحق حقا ورزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه


الصمت حكمه والحكي مصدر إفلآس ولقيت في صمتي يزيد إحترامي
أخر مواضيعي
القلم الحر غير متواجد حالياً  
قديم 19-03-2008, 02:34 PM   #3
البــ 07 ــلوي
 
الصورة الرمزية البــ 07 ــلوي
 







 
البــ 07 ــلوي is on a distinguished road
افتراضي رد : ترك الحبل على الغارب في المجلس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور   مشاهدة المشاركة

   بسم الله الرحمن الرحيم

لاحظة ان اغلب الاعضاء كل واحد جالس يكتب في المجلس موضوع جديدعن الدوره


هناك موضوع مثبت في المنتدى الرياضي عن الدوره ويضاً هناك موضوع مثبت في المجلس عن الدوره


وصار المجلس اغلب مواضيعه عن الدوره ولم يلتزم احد بما قاله مشرفنا الغالي القلم الحر ومشرفنا الصغير1

على ان اي واحد يبي يكتب عن الدوره يكتب مايريد في الموضوع المثبت

ارجو ان يحذف كل موضوع لم يتم كتابته ضمن الموضوع المثبت عن الدوره

نحن نبي مواضيع مفيده عن الديره مو كل موضوع كوره فيه ناس ماتحب الكوره

تقبلو تحياتي
الدكتور



[align=center]يقول المثل
لقد اسمعة لو نادية حيا ولاكن لاحياه لمن تنادي [/align]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع




أخر مواضيعي
البــ 07 ــلوي غير متواجد حالياً  
قديم 19-03-2008, 04:14 PM   #4
الدكتور
موقوف
 







 
الدكتور is on a distinguished road
افتراضي رد : ترك الحبل على الغارب في المجلس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الحر   مشاهدة المشاركة

   يا اخي الكريم

يقول المثل
لقد اسمعة لو نادية حيا ولاكن لاحياه لمن تنادي


الله يحييك اخي القلم الحر وابي منك نقل كل المواضيع ضمن الموضوع المثبت

ولا تعطي الواحد فرصه يجلس موضوعه مستقل حتى يفهمو انا عارف ان لك مجهودات لاكن ما احد يسمع
الدكتور غير متواجد حالياً  
قديم 19-03-2008, 05:15 PM   #5
هـاوي زهـران
 







 
هـاوي زهـران is on a distinguished road
افتراضي رد : ترك الحبل على الغارب في المجلس

اتمنى من جميع الاعضاء التقيد بذلك
هـاوي زهـران غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ترك الحبل على الغارب في المجلس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهرموج ـ طرق الجبل ـ اللبيني ـ طرق الظهيره ـ العزاوي سعيد بن سالم الموروثات الشعبية 34 26-10-2008 02:39 PM
شركات الدبل الدبل في السوق .... نايف جمعان الحسني المال والأعمال 1 17-04-2008 04:38 PM
صور من جبل الغارب فهد الغبيشي مجلس قبائل الاحلاف 12 20-01-2008 06:54 PM
من افضل موامين القبيلة ام عرفاء الختم !!!!! قوران المنتدى العام 1 25-11-2007 04:19 AM
احمد بن جبران وطرق الجبل ابو نضال الدوسي الموروثات الشعبية 14 28-09-2007 01:18 PM


الساعة الآن 10:50 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved