منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > المجالس الخاصة بالقبائل > مجلس بالخزمر

الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }


مجلس بالخزمر

موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2010, 10:26 PM
الصورة الرمزية يحيى محمد الزهراني
يحيى محمد الزهراني يحيى محمد الزهراني غير متواجد حالياً
كبار الشخصيات
مشرف القسم العام
مشرف قسم الحوار
 






يحيى محمد الزهراني is on a distinguished road
افتراضي الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي اعضاء مجلس منتدى بالخزمر
افيدكم بانني قد تلقيت اتصال اليوم من الاخ عبدالله بن موسى من الصفح مشتكيا
من ان البعض يتهمه بانه العضو { نيس } وقد حلف بالله العظيم بانه منذو سنتين
لم يدخل المنتدى ولا يوجد لديه معرف وانه ليس بالعضو { نيس } وقد حلف
وقت اتصاله بي وهو في مكه المكرمه بالقرب من بيت الله الحرام
ومن حلف وهو في هذا المكان الطاهر وبجوار بيت الله الحرام
فهو صادق ويكفينا ذلك
فارجو من الاخوه الكرام عدم رمي التهم جزافا وبدون بينه واتهام الغير
حسب الاوهام والشكوك
مع احترامنا للاخ { نيس } فهو عضو من الاعضاء المحترمين
ونكن له كل احترام ويا حبذا لو دخل وشارك ليثبت للجميع
ان الشكوك غير صحيحه حفاظا منه ومنا على دوام اواصر
المحبه والتألف بيننا 0
والله يوفق الجميع
ابو محمد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
http://www.youtube.com/watch?v=1EzQ9A_GmSA


[fot1][frame="10 80"][fot1]الـــزلـــزال ســـــابقاً[/fot1][/frame][/fot1]
أخر مواضيعي
قديم 05-09-2010, 01:26 AM   #2
ابو :: ماجد ::
 
الصورة الرمزية ابو :: ماجد ::
 







 
ابو :: ماجد :: is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }

نعم :عمي الاستاذ : عبدالله موسى أبــو حمزه ليس بالعضو نـيــس و لا غيره وأنا اعلم انه دائماً يحرص على الاعتكاف في بيت الله الحرام بمكه المكرمة في شهر رمضان المبارك وهو ليس مسجل اساساً في المنتدى والله على ما اقول شهيد .
اتمنى ان أقراء رد للعضو نيس
ابو :: ماجد :: غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 02:00 AM   #3
احمد بن سعد
 
الصورة الرمزية احمد بن سعد
 







 
احمد بن سعد is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }

(((((فارجو من الاخوه الكرام عدم رمي التهم جزافا وبدون بينه واتهام الغير
حسب الاوهام والشكوك)))))

ليه حنا في هيئة التحقيق والادعاء العام؟؟؟؟؛؛؛؛

طيب وش المشكله اذا هو ولا لا

الاخ نيس والله اتمنى اكون صاحب هذا المعرف سواء بااسمه الشامخ شموخ جبل نيس

ثانينا يعجبني في هذا الشخص اسلوبه اللاذع في النقد وانا سبق وان ارسلت له على الخاص

باني اريد ان اتعرف عليه ولكن للاسف لم يرد علي

عموما اتمنى من مشرفنا الغالي ان ينتبه لما يكتب وليس من مهامه ان يسمي كل عضو

ويعرف به بين الاعضاء يوجد هناك قسم للتعارف يستطيع اي عضو ان يدخل ويعرف بنفسه ان اراد ذلك وليس

بالاجبار ان كل من يدخل المنتدى ان يعرف من هم الاعضاء

هذه وجة نظري وانا عارف انها ما بتعجب البعض

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
صدفه تقابلوا على باب دكتور
هو مريض وهي زادت الطين بله
أخر مواضيعي
احمد بن سعد غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 02:07 AM   #4
وافي الخصال
 
الصورة الرمزية وافي الخصال
 







 
وافي الخصال is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }

كلهم والنعم اعضاء متالقين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه]

[اللهم وفق الاهلي فوق كل ارض وتحت كل سماء]
أخر مواضيعي
وافي الخصال غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 02:49 AM   #5
نيس
 
الصورة الرمزية نيس
 







 
نيس is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }

أخي و مشرفنا العزيز (أبومحمد) يعلم الله أنه يعقد عليك أمال كبيره في النهوض بالمنتدى بحكم الخبرات السابقه في الكتابات وادارة الحوارت الهادفه وأنا حصلي مفاجاه بطرح هذا الموضوع الذي اعتقد أنه ليس له داعي بنزوله هنا وكان من المفروض أذا حصل مني خطأ انك توقف معرفي بدون أشعاري بذلك وأنا من قبلك ومعك والله والله لا أخطي على أحد وهذا هو اسلوبي وألانتقادات التي قدمتها في السابق كانت هادفه وليست تمس أحد وهدفي القبيله منها ومن أجله وليس قريه أو فرد و هدفي اصلاحي قبل الافساد وحاول ترجع لبعضها وذا ترغب في مشاهدتي على الطبيعه ماعليك سوى الترجل الى راس الشفا من قريتكم وسوف تراني على الطبيعه فانا نيس الذي قال فيه ابن جبران رحمه الله (يانيس يانيس ودي من شفايك نبدي) وأذا تريد رقمي أبشر به سوف أرسله على الخاص حقك وشكراً وكل عام والجميع بخير وخاصه 0احمدسعد الذي كل يوم يزيد مقداره لدي ومتى نشوفك أبو عبدالعزيز

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
نيس غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 02:53 AM   #6
يحيى محمد الزهراني
كبار الشخصيات
مشرف القسم العام
مشرف قسم الحوار
 
الصورة الرمزية يحيى محمد الزهراني
 







 
يحيى محمد الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن سعد   مشاهدة المشاركة

   (((((فارجو من الاخوه الكرام عدم رمي التهم جزافا وبدون بينه واتهام الغير
حسب الاوهام والشكوك)))))

ليه حنا في هيئة التحقيق والادعاء العام؟؟؟؟؛؛؛؛

طيب وش المشكله اذا هو ولا لا

الاخ نيس والله اتمنى اكون صاحب هذا المعرف سواء بااسمه الشامخ شموخ جبل نيس

ثانينا يعجبني في هذا الشخص اسلوبه اللاذع في النقد وانا سبق وان ارسلت له على الخاص

باني اريد ان اتعرف عليه ولكن للاسف لم يرد علي

عموما اتمنى من مشرفنا الغالي ان ينتبه لما يكتب وليس من مهامه ان يسمي كل عضو

ويعرف به بين الاعضاء يوجد هناك قسم للتعارف يستطيع اي عضو ان يدخل ويعرف بنفسه ان اراد ذلك وليس

بالاجبار ان كل من يدخل المنتدى ان يعرف من هم الاعضاء

هذه وجة نظري وانا عارف انها ما بتعجب البعض


احمد سعد هل قرأت الموضوع جيدا وفهمت معناه
نحن لا نحقق مع احد ولسنا هيئة التحقيق والادعاء العام ولو كنا كذلك لما شارك احد
موضوعنا كما سبق ذكره هو ان البعض قام يلوم الاخ عبدالله موسى ويقول انك العضو
نيس وانك تكتب وتنتقد اهالي الصفح وقد برر موقفه مع من سأله واراد ان ينفي انه
هو العضو نيس وقام بالاتصال بي وحلف بالله العظيم على ذلك وطلبني ايضاح
ذلك في المنتدى حتى نبعد عنه الشكوك
والعضو نيس لم اشاهد انا شخصيا منه الا ما يسر وهو من المحترمين ولم اتطرق
اليه الا بكل خير فارجو منك العوده وقراءت الموضوع جيدا حتى تفهم ما نرمي اليه
وانا ارد عليك من مبدأ المثل القائل { الاختلاف لا يفسد للود قضيه }
فارجو ان لا تفهمني غلط وتقبل تحياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
http://www.youtube.com/watch?v=1EzQ9A_GmSA


[fot1][frame="10 80"][fot1]الـــزلـــزال ســـــابقاً[/fot1][/frame][/fot1]
أخر مواضيعي
يحيى محمد الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 03:02 AM   #7
يحيى محمد الزهراني
كبار الشخصيات
مشرف القسم العام
مشرف قسم الحوار
 
الصورة الرمزية يحيى محمد الزهراني
 







 
يحيى محمد الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيس   مشاهدة المشاركة

   أخي و مشرفنا العزيز (أبومحمد) يعلم الله أنه يعقد عليك أمال كبيره في النهوض بالمنتدى بحكم الخبرات السابقه في الكتابات وادارة الحوارت الهادفه وأنا حصلي مفاجاه بطرح هذا الموضوع الذي اعتقد أنه ليس له داعي بنزوله هنا وكان من المفروض أذا حصل مني خطأ انك توقف معرفي بدون أشعاري بذلك وأنا من قبلك ومعك والله والله لا أخطي على أحد وهذا هو اسلوبي وألانتقادات التي قدمتها في السابق كانت هادفه وليست تمس أحد وهدفي القبيله منها ومن أجله وليس قريه أو فرد و هدفي اصلاحي قبل الافساد وحاول ترجع لبعضها وذا ترغب في مشاهدتي على الطبيعه ماعليك سوى الترجل الى راس الشفا من قريتكم وسوف تراني على الطبيعه فانا نيس الذي قال فيه ابن جبران رحمه الله (يانيس يانيس ودي من شفايك نبدي) وأذا تريد رقمي أبشر به سوف أرسله على الخاص حقك وشكراً وكل عام والجميع بخير وخاصه 0احمدسعد الذي كل يوم يزيد مقداره لدي ومتى نشوفك أبو عبدالعزيز


ونعم بك واقولها وانا صادق
وانا لم اطرح الموضوع الا لكي ابعد الشبهه عن اخينا عبد الله
ولا ارغب منك ايضاح اسمك الحقيقي فانت حر ولم اشاهد منك
ما يكدر الصفو خاصة منذو توليت الاشراف ولا ارغب منك
ان تتأثر من موضوعي فانما هو فقط لايضاح الالتباس
ويشرفني معرفتك ولكن بعد ان يكون لديك قناعه بانني
لا اريد لك وللاخ عبدالله الا كل خير وليس كما قال
احمد سعد حيث اتهمني بانني احقق
لا والله وحاشا وكلا ليس هذا
مبدئي فانا اريد لم الشمل
وليس التفرقه
تقبل تحياتي واحترامي
اخوك ابو محمد
يحيى محمد الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 06:49 AM   #8
ابو عبد الرحمن
 
الصورة الرمزية ابو عبد الرحمن
 







 
ابو عبد الرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }

بارك الله فيك اخي العزيز يحيي محمد ابو محمد
لما تقوم به دائماً من تقريب وجهات النظر ولسعة صدرك
ومحاولة النهوض بمجلسنا فلك منا كل الشكر والتقدير والاحترام
وقد اتضح الان كل شئ
فاخينا عبدالله موسي رايته بيضاء ونحن مصدقين بدون حلفان
والاخ نيس اخاً وعزيزاً وغالياً لم نشاهد مه غير الطيب
فبارك الله في الجميع وحرصك اخي ابو محمد على التوضيح
امر جميل ورائع تشكر عليه
ولكم تحياتي
ابو عبد الرحمن غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 10:33 AM   #9
يحيى محمد الزهراني
كبار الشخصيات
مشرف القسم العام
مشرف قسم الحوار
 
الصورة الرمزية يحيى محمد الزهراني
 







 
يحيى محمد الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }

شكرا جزيلا لكل من مر منا هنا وشارك
والله يحفظكم
اخوكم ابو محمد
يحيى محمد الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2010, 06:42 AM   #10
الناجل
 
الصورة الرمزية الناجل
 







 
الناجل is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }

أبوحمزة نيس ونيس أبوحمزة
ونعم بأبي حمزة صديق غالي،

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
الناجل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : الاخ عبدالله بن موسى احمد من الصفح ليس {نيس }
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخرج الشاب موسى بن عبدالله محمد احمد العدواني مجلس بني حسن 4 28-06-2010 03:22 PM
عاجل : وفاة والدنا احمد بن منسي الراسية مجلس بني كنانة 13 16-02-2010 12:45 AM
الاخ موسى الكناني يترجل عن صهوة الاشراف ابو نضال الدوسي المنتدى العام 9 15-12-2009 04:44 PM
الف مبارك للعريس / خالد بن سعيد احمد الخزمري من ( الصفح ) الخزمري11 مجلس بالخزمر 15 16-08-2009 12:15 AM
عبدالله موسى رحمه الله قسوة الأيام مجلس دوس بني علي 36 02-11-2008 02:53 AM


الساعة الآن 04:41 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved