منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > المجالس الخاصة بالقبائل > مجلس بني عدوان

إلى من يهمه الأمر,,,,


مجلس بني عدوان

موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-04-2008, 04:52 AM
الصورة الرمزية حمدون11
حمدون11 حمدون11 غير متواجد حالياً
 






حمدون11 is on a distinguished road
افتراضي إلى من يهمه الأمر,,,,

[align=center] ستتعلم الكثير [glint]
عندما تلاحظ أن رجال المطافيء لا يكافحون النار بالنار[/align]
[/glint]





.

التعديل الأخير تم بواسطة العندليب ; 12-04-2008 الساعة 06:25 AM.
قديم 12-04-2008, 05:55 AM   #2
أحمد العدواني
عضوية شرفيه خاصة
 
الصورة الرمزية أحمد العدواني
 







 
أحمد العدواني is on a distinguished road
افتراضي رد : إلى من يهمه الأمر,,,,


أحسنت القول والتذكير والعظة أخي / محمد

فالحياة في جميع جوانبها ومشاهدها " مدرسة "

وما سخر فيها الإنسان عقله لتنظيمها وتسييرها " دروس "

وعلينا أن نتعلم وأن نأخذ من تلك الحياة ومن دروسها العبر والعظات

وأن نعي أن إعمال العقل في مواجهة ومعالجة المواقف الحياتية ( الإيجابية والسلبية ) والتعامل معها بشكل سليم وحكيم مطلب ملحٌ و ضروري وسيعود علينا بفوائد كثيرة على مستوى الفرد والجماعة

تقبل مروري وخالص تحياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
أحمد العدواني غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2008, 10:58 AM   #3
غرم الله المرشد
 
الصورة الرمزية غرم الله المرشد
 







 
غرم الله المرشد is on a distinguished road
افتراضي رد : إلى من يهمه الأمر,,,,

رائع جدا بارك الله فيك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
غرم الله المرشد غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2008, 11:20 AM   #4
خالدابوراشد
 
الصورة الرمزية خالدابوراشد
 







 
خالدابوراشد is on a distinguished road
افتراضي رد : إلى من يهمه الأمر,,,,

مشكوررررر كلامك حكم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
خالدابوراشد غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2008, 05:43 PM   #5
أديب

قلم مميز
 
الصورة الرمزية أديب
 







 
أديب is on a distinguished road
افتراضي رد : إلى من يهمه الأمر,,,,

كلام ٌ بليغ ٌ ورائع .. من شخص ٍ رائع

أحسنت القول ، بارك الله فيك


تحياتي
،،،

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



قوانين منتدى زهران
أخر مواضيعي
أديب غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2008, 05:52 PM   #6
ابن الجلندى
 
الصورة الرمزية ابن الجلندى
 







 
ابن الجلندى is on a distinguished road
افتراضي رد : إلى من يهمه الأمر,,,,

الله الله يا حمدون

انت حكيم بني عدوان

لعلها كلمات معدوده ولاكنها مليئه بالفوائد والحكم

لك مني ارق تحيه

اخوك: ابن الجلندى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

---------------------------------------------------------------------------------------

@ @ @ آلقوآنين @ @ @


قوانين وشروط المشاركه بقسم الطب والطب البديل
أخر مواضيعي
ابن الجلندى غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2008, 08:39 PM   #7
حمدون11
 
الصورة الرمزية حمدون11
 







 
حمدون11 is on a distinguished road
افتراضي رد : إلى من يهمه الأمر,,,,

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][^][ No.1 ][^][   مشاهدة المشاركة

  
أحسنت القول والتذكير والعظة أخي / محمد

فالحياة في جميع جوانبها ومشاهدها " مدرسة "

وما سخر فيها الإنسان عقله لتنظيمها وتسييرها " دروس "

وعلينا أن نتعلم وأن نأخذ من تلك الحياة ومن دروسها العبر والعظات

وأن نعي أن إعمال العقل في مواجهة ومعالجة المواقف الحياتية ( الإيجابية والسلبية ) والتعامل معها بشكل سليم وحكيم مطلب ملحٌ و ضروري وسيعود علينا بفوائد كثيرة على مستوى الفرد والجماعة

تقبل مروري وخالص تحياتي


[align=center]
أخي أحمد شكراً لمرورك العطر وأرجو أن لا يثنيك ما أثير من ذلك الشخص

المجهول

والذي يلبس قناع ويتهجم على الناس !!!!!!!!

وكل أهدافه واضحه للجميع

ولكن أخي تذكر معي المثل الذي يقول :

[glint]
(( البستان الجميل مليء بالأفاعي ))[/glint]

شكراً مرةً أخرى [/align]
حمدون11 غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2008, 08:42 PM   #8
حمدون11
 
الصورة الرمزية حمدون11
 







 
حمدون11 is on a distinguished road
افتراضي رد : إلى من يهمه الأمر,,,,

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرم الله   مشاهدة المشاركة

   رائع جدا بارك الله فيك


[align=center]
شكراً بارك الله فيك[/align]
حمدون11 غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2008, 08:48 PM   #9
حمدون11
 
الصورة الرمزية حمدون11
 







 
حمدون11 is on a distinguished road
افتراضي رد : إلى من يهمه الأمر,,,,

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدابوراشد   مشاهدة المشاركة

   مشكوررررر كلامك حكم



[align=center]شكراً أبا راشد

مرورك زين صفحتي وملأها عطراً[/align]
حمدون11 غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2008, 08:53 PM   #10
حمدون11
 
الصورة الرمزية حمدون11
 







 
حمدون11 is on a distinguished road
افتراضي رد : إلى من يهمه الأمر,,,,

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أديب   مشاهدة المشاركة

   كلام ٌ بليغ ٌ ورائع .. من شخص ٍ رائع

أحسنت القول ، بارك الله فيك


تحياتي
،،،


[align=center]
الثقافة والأدب والروعة لا تأتي إلا منك ومن أمثالك أخي أديب

أنتم النجوم وأنا أستنير بنوركم

دمت بود[/align]
حمدون11 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : إلى من يهمه الأمر,,,,
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى من يهمه الأمر فيصل الموروثات الشعبية 16 01-06-2008 12:12 AM
الى من يهمه الامر .. ولد قرن ظبي الإسلام حياة 6 26-12-2007 09:01 PM
إلى من يهمه الأمر فيصل الموروثات الشعبية 15 24-09-2007 10:04 PM


الساعة الآن 05:52 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved