منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات التقنية والرياضية > المنتدى الرياضي

صور لنادي التحكيم السعودي


المنتدى الرياضي

موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-12-2007, 11:51 PM
الصورة الرمزية ذيب الليل
ذيب الليل ذيب الليل غير متواجد حالياً
 






ذيب الليل is on a distinguished road
افتراضي صور لنادي التحكيم السعودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خليل جلال بعد ما برهن للجمهور السعودي كرهه للعالمي وتلفظ على اللاعب النصراوي في مباراة الشباب








حصل على مكافئة قيمة وهي قيادة نادي الهلال في مباراة الاتفاق


من قدك يا خليل


وهذي صورة للي مايعرف الدوري السعودي كيف ماشي









الصور التالية ليست مصارعة حرة هذي صور لبعض من مساعدات الحكام للنادي الاوحد


[img]http://mater1010.********************************************/zz.jpg[/img]


ياجماعة الخير وسعوا صدوركم ترى الشغلة عادي
قديم 10-12-2007, 12:11 AM   #2
ابو احمد الحريري
 
الصورة الرمزية ابو احمد الحريري
 







 
ابو احمد الحريري is on a distinguished road
افتراضي

[bor=#FAFA58]حلوه والله انك جبتها الله يعطيك الف عافية ياذيب الليل ابدعت[/bor]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
ابو احمد الحريري غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2007, 04:38 PM   #3
ذيب الليل
 
الصورة الرمزية ذيب الليل
 







 
ذيب الليل is on a distinguished road
افتراضي

تسلم يالضوء الخافت على مرورك العالمي
ذيب الليل غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-2007, 05:54 AM   #4
قناص بلخزمر
 
الصورة الرمزية قناص بلخزمر
 







 
قناص بلخزمر is on a distinguished road
افتراضي

والله عين الصواب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[IMG][/IMG]



للتواصل

[email protected]
أخر مواضيعي
قناص بلخزمر غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-2007, 02:55 PM   #5
ابو دانة
موقوف
 







 
ابو دانة is on a distinguished road
افتراضي

يا ذيب الليل ارجوا انك تحترم نفسك شوي واذا كان تقول التحكيم ترى الحكم خليل من افضل الحكام على مستوى اسيا وتجي انت وتقول هذا الكلام عليه بعدين انت ثاني واحد تسبه بعد ابو بلوتوث شكلك نثراااااوي فاذا انك نثراوي فالوعد الجمعه انشاء الله وانا اول الحاضرين للملعب والله نكسر روسكم
ابو دانة غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-2007, 07:08 PM   #6
الهمر15
 







 
الهمر15 is on a distinguished road
افتراضي

أهل العقول في راحه !!!
ههههههههههههههههههههههههههه

طيب انتم يالحالميين لماذا لاتدفعون للحكام زي الهلال ؟؟
وإلا (( تخشون )) الدراهم لوقت الزنقات !!!


الزعيم اكبر منكم ومن خليل جلال وشاكلتكم !!


ملاحظة :: الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[align=center][/align]
أخر مواضيعي
الهمر15 غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-2007, 08:18 PM   #7
ذيب الليل
 
الصورة الرمزية ذيب الليل
 







 
ذيب الليل is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دانة   مشاهدة المشاركة

   يا ذيب الليل ارجوا انك تحترم نفسك شوي واذا كان تقول التحكيم ترى الحكم خليل من افضل الحكام على مستوى اسيا وتجي انت وتقول هذا الكلام عليه بعدين انت ثاني واحد تسبه بعد ابو بلوتوث شكلك نثراااااوي فاذا انك نثراوي فالوعد الجمعه انشاء الله وانا اول الحاضرين للملعب والله نكسر روسكم




هذي ياحبيبي حقائق لايمكن اخفائها بغض النظر عن ميولي اتحادي نصراوي هلالي اهلاوي كلهم على العين والراس

ومن قالك خليلوه افضل حكم اسيوي ولا انت ماشي على المثل اللي يقول (مايمدح العروس الا امها)

ملاحظة مهمة جدا:: الاختلاف في الراي لايفسد للود قضية
ذيب الليل غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-2007, 08:22 PM   #8
ذيب الليل
 
الصورة الرمزية ذيب الليل
 







 
ذيب الليل is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمر15   مشاهدة المشاركة

   أهل العقول في راحه !!!
ههههههههههههههههههههههههههه

طيب انتم يالحالميين لماذا لاتدفعون للحكام زي الهلال ؟؟
وإلا (( تخشون )) الدراهم لوقت الزنقات !!!


الزعيم اكبر منكم ومن خليل جلال وشاكلتكم !!


ملاحظة :: الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية




ياسلام انت ثاني هلامي يعترف برشوة الحكام

اعوذ بالله ان كان نرشي الحكام عشان نفوز حرام حرام

الفوز تحسه ماله طعم


ملاحظةمهمة جدا :: الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية
ذيب الليل غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2007, 04:15 AM   #9
أحمد العدواني
عضوية شرفيه خاصة
 
الصورة الرمزية أحمد العدواني
 







 
أحمد العدواني is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]

سلام مكعب .. شباب

أولاً : أشكر أخي صاحب الموضوع وأشد على يديه في ضرورة التكثيف من مثل هذه المواضيع لفضح هذا النادي وتاريخه
الأسود القاتم وبطولاته المزيفة والغير ( شرعية )

ثانياً :أخي أبو دانه ريلاااااااكس وقلنا لك وبقية الأخوة الهلاليين : دون تشنج أو توتر المسألة تقرير حقائق ونقاش للوصول للحقيقة

ثالثاً :أخانا الهمر أراك متحمساً كالعاده وأخشى من فرط حماسك أن تحصل على كرت أزرق من خليل جلال يتيح لك اللعب طوال الموسم دون أن تطبق بحقك أي عقوبات قانون رياضي ( ما صار طرد صار كرت حصانه مطلقه ) !!

وأراك اخي للاسف تطالعنا بما سبق أن طالعنا به أخونا الهلالي الآخر ( ا هـ م 001 ) على هذا الرابط

http://www.zahran.org/vb/showthread.php?t=5074&page=3

ودام أنك تقريباً كررت نفس العبارات التي رأيناها منه فإني يشرفني أن أعيد لك أيضاً ذات العبارات التي رددت بها عليه منتظراً ردك لا هروبك كما فعل هو كما أتمنى عليه أيضاً أن يحضر ليرد ويناقش ( وبالدليل والحجة )

===
قلت له وأعيد القول لك أخي / الهمر 15

غريب أمرك والله !!!
تقول وبكل صلافة :
اقتباس:

أهل العقول في راحه !!!
ههههههههههههههههههههههههههه

طيب انتم يالحالميين لماذا لاتدفعون للحكام زي الهلال ؟؟
وإلا (( تخشون )) الدراهم لوقت الزنقات !!!



لا ألومك فأنت هنا لم تأت بجديد ، فأنت فقط تضيف رقماً آخر في عدد المنخدعين بزعامة ناديهم ممن ماتت ضمائرهم ولا حول ولا قوة إلا بالله

والله لن ترضى أنت يا ( الهمر 15 ) كما لن يرضى صاحبك ( ا هـ م 001 ) بأن تُسلب منك حتى ميدالية نيكل في سباق اختراق ضاحية لا تتعدى مسافته 5 كيلو متر من بيتكم إلى أقرب محطة

ووالله لو علمت أنها جيرت لغيرك بعد ركضك وتعبك عن طريق رشوة أو مصلحة أو بطريقة غير مشروعة لأقمت الدنيا ولم تقعدها

عجباً لك كيف تحلل لنفسك وناديك الذي تزعمه المجاهرة كما صرح به رئيسكم قبلكم بأنكم نادي رشاوي وفساد !!

وهل تعي كمسلم معنى ( رشوة ) و ( ظلم ) و ( اغتصاب حق ) ؟؟

لا أظنك تعي فعقلك كما ضميرك مغيبٌ وميت

ثم تأتي لتطالبنا بأن نسير على ذات نهجكم ونحصل على بطولات بالرشاوي !!

يا سبحان الله .. وبعدها نطالب الإتحاد والأهلي ثم بقية الأندية ، ثم نطالب لجنة الحكام واتحاد الكرة بوضع بسطات أمام مقارهم لاستقبال أكبر راشي من الأندية لتجيير البطولات له لأنه قادر على دفع رشاوى أكثر !!
يعني نقلبها منافسات رشاوى وقمار !!!!!!!!!!!!!!!!

وعن زعامة ناديك : فثق أنه لن يبقى زعيماً إلا في نظركم ولوحدكم

أما التحيكم ومن يتكلم عنه فأتمنى أن تتراجع عنما قلت ، فلم يشهد تاريخ رياضتنا فداحة تصريحات ضد الحكام كما صرح به معزبوكم النبلاء

أما مطالبتك بالتفكير بعقلانية وترك التعصب خشية جلب ما وصفته حقد

فأنصحك بسؤال أي مشجع لن أقول نصراوي ولا اتحادي ولا أهلاوي بل من مشجعي نجران والقادسية أو الخليج أو الوحدة أو حتى الرائد أو حتى أصغر الأندية ليخبرك لماذا يكره ناديك ؟؟

والله لم يزرع الحقد والكراهية والمشاحنات في وسطنا الرياضي إلاكم يا بنو هلام وصحافتكم العمياء وممارساتكم الجائرة بحق القانون والعدل والمنطق

تمعن أبياتي المتواضعة هذه واسترخ ، ثم استرخ ، ثم استرخ .. حتى ترى شيئاً من حقيقة ناديك لأنك بوضعك الحالي لن ترى شيئاً وستظل أعمى

===

ألا خدعـــــوه إذ قالوا .. زعيــم أنـــت يـــــا أزرق

فصــال وجال في غيٍ .. مــن الأوهام كالأحمــــــق

فقــال اليوم ذا يومــي .. سأجأر فيه أو أزعـــــق

فإن حققــت ألقابــــا .. بها أشدوا أنا الأعـــــرق

فليــس لأنني الأجــــدر .. وليـــس لأنـني الأصـــــدق !!

بل الألـــقاب في زمني .. تؤول لكل مـــن ينعـــــق

وتأتي فـــي طـواعية .. لمن أعطى ومن أغــــدق

فلـن أنســـى أبا زنده .. ولا الدهام والمـطلــــــــق

ولا الجــروان والحمدان .. ولا الزيد الـذي أعشــــق

ولا عمـر المهنا والدخــ .. ـيـل وكيف إذ أوبــــــق

كما لن ينتهي مدحي .. ولن أنسى الذي صفــــــق

في المقروء والمكتوب .. وفي المرئي ومن علـــق

أولئك صانعـــو مـجدي .. بهم أعـدو ولا أُلحــــق

ومن ينــوي مجاراتي .. حكمت عليه أن يزهــــق

أنا القاضي أنا الجـلاد .. " له الإعدام " فلـيُشنـق

===

عجباً لكما ولفكركما الغريب يا أخويّ ( المسلمين )

أنتم والله من يجب عليهم التفكير بعقل وبضمير حي ، وعليكم ألا ترموا غيركم أنتم وبقية الهلاليين بما أنتم تعانون منه !!

تحياتي وبألم

وإن عدتم عدنا لرسم أنواع المكعبات والمربعات وجميع الأشكال الهندسية
[/align]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة أحمد العدواني ; 12-12-2007 الساعة 04:22 AM.
أحمد العدواني غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2007, 06:01 AM   #10
عدواني
 
الصورة الرمزية عدواني
 







 
عدواني is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]و الله حرام الهلال هذا هو اللي على سيرت كل مشجع سعودي حتى لو من الدرجة الثانية ياخوان اشفيكم على الهلال هذا هو الزعيييييييييييييييييييييم بلا منافس و اللي يقول نفضح النادي اقو ل خلك ساكت احسن لك لانه انشالت ناس من مناصبها مابتوصل الى مكانتها الاجتماعية شلناه بمجرد مكالمة واحدة فقط فاقول ونصيحة لكم و الله لو تكتبون من اليوم الي اخر اعماركم مالكم حل الا انكم تنسون الهلال و تفكرون بالمركز الثاني لانه ياحلاوة الدوري بالنقاط على كلامكم الهلال مستحيل يروح عليه بطول .


كلام العقل و المنطق الهلال مستهدف من جميع المشجعين الغير هلاليين و الاعلاميين غير الهلاليين و التحكيم في جيمع البطولات يكون فيه اخطاء و لكن عندنا مبارة الهلال لا تتابع من اجل المتعة بالمبار ة وانما من اجل ان تجد على الحكم اي خطاء وبعدها تقولوا الهلال فريق حكام, ياخوان الحكم هذا بشر و البشر معرض للخطاء وبعدين انتوا تستهينوا بالتحيم لهذي الدرجة و الله هي لحظة بسيطة راحت على الحكم راحت سمعته بين المشجعين والاعلاميين و انا لا اريد ان احلف بان جميع الحكام عليهم اخطاء و ملاحظات في جميع المباريات سواء الهلا ل كان فيها او لا ولكن كما قلت مباريات الهلال واخطاء الهلال غييييييييييير ليش هذا التحامل على هذا الزعييييم الزعيم ببطولاته و بتاريخه و بنجومه و بادارته وباعضاء شرفه وغيرها الكثير يكفيكم انه لم يصعد جيل من الهلا ل الا وفيه على الاقل ثلاثة في المنتخب ( قلي واسطة ) و الله ان اغلبيتهم نجوووووم على مستو هذا الكلمة طيب اذا قلت واسطة ليش الاعب الفاشل الثاني مو واسطة والا هذاك من الهلال واسطة .


ياخون كفاكم تحاملا على هذا الزعيم لاولاولاولاولاولاولاولاولا يوجد نادي في المملكة العربية السعودية بل حتى في الخليج العربي نادي مثل الهلال من ناحية نجوم وادارة واعضاء شرف و جماهيرية و كيف لفريق مثل هذا لا يحقق الانتصارات و البطولات انظر اخي الكريم الى جميع الاندية الاخر لا توجد فيها جميع هذة المميزات خصوصا الادارة و اعضاء الشرف .


سامحوني على هذي النقطة
النصر ادارة فاشلة مشجعين اوفياء عدم الترابط بين الاعبين داخل المستطيل الاخضر
الاهلى و الله بصراحة مدري هو من تغيير المدربين والا السبب بالتحديد ما اعرفة ولكن اتمنى الا ينافس على الهبوط!!!
الاتحاد لا اريد التحدث عنهم جاهم ما كفاهم و اللي ماهو قد حركته لا يسويها ولكني اهناء للاتحاد بجمهوره الرائع فهو الافضل على مستوى العرب ......
الشباب فريق صامـــــــــــــــــــــــت
الوطني مساكين فرحانيين الله يوفقهم.......
الوحدة الناحية المادية اتوقع سببها .......
القادسية الله يعينهم .....

لم يسعني الوقت لبقيت الاندية ولكن هؤلاء هم لب الموضوع واعذرونني على الاطالة ولكن بمجر مروري رايت تحاملكم على فريقي فشاركت بما اراه فالاختلاف في الراي لا يفسد للود فضية .........




الحمد لله ان الدور ي السعودي افضل دوري عربي




واخيرا وليس اخرا يكفينا ان فريقنا هو فريق الاسرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/align]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
CENTER][/CENTER
]
أخر مواضيعي
عدواني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : صور لنادي التحكيم السعودي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقع الاعب السعودي لنادي الريان القطري عاشق المستديرة المنتدى الرياضي 8 02-05-2008 09:09 PM
لجنة التحكيم خانت وانتصر ولد الفراعنه ابواحمد الموروثات الشعبية 12 11-04-2008 06:21 PM
مجلس الشورى ينتقــد التحكيم ؟؟؟؟؟ العود الازرق المنتدى الرياضي 7 27-03-2008 09:23 PM
مهزله من مهازل التحكيم ... حكم يفرح في الملعب بعد تسجيل الهلال هدف ضد النصر نصراوي بني حسن المنتدى الرياضي 11 10-08-2007 01:26 PM
الساحر البرازيلي دينلسون بعد وصوله لنادي النصر السعودي هل سيعيد امجاد العالمي ؟ ملك زهران المنتدى الرياضي 3 29-09-2006 08:55 PM


الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved