منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > التراث و سوالف الأولين

حكم وأمثال وكلمات دارجة في زهران مع شرح مبسط لها .


التراث و سوالف الأولين

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-01-2011, 06:57 AM   #121
سعيد بن سالم

شاعر
كبار الشخصيات
 







 
سعيد بن سالم is on a distinguished road
افتراضي رد: من حكم وأمثال زهران في الماضي مع شرح مبسط لها .

محمد عبدالرحمن

وش معك .. تقول انا افطرنا ولا بقينا لك


شارك يا رفيقي ووسع صدرك والله لباقي تلحق من لحق

( عمر الجمخــــره بعمر الجمر في المبخره )
سعيد بن سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 07:01 AM   #122
سـحـــاب

قلم مميز
 
الصورة الرمزية سـحـــاب
 







 
سـحـــاب is on a distinguished road
افتراضي رد: من حكم وأمثال زهران في الماضي مع شرح مبسط لها .

يقول المثل:
ما معه من عقله محفية
يعني خبل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
سـحـــاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 07:01 AM   #123
محمدعبدالرحمن

شاعر
قلم مميز
 







 
محمدعبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: من حكم وأمثال زهران في الماضي مع شرح مبسط لها .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـحـــاب   مشاهدة المشاركة

  



ما نستغني عنك يا محمد، أنت أستاذنا في كل شيء

مانجي الا من بعدك ياقحم سحاب في كل باب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
لا إلَه َإلاّ الله وَحْدَه
أخر مواضيعي
محمدعبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 07:03 AM   #124
@قطرة ندى@
 
الصورة الرمزية @قطرة ندى@
 







 
@قطرة ندى@ is on a distinguished road
افتراضي رد: من حكم وأمثال زهران في الماضي مع شرح مبسط لها .

(((يامحلى الثوب رقعته منه وفيه)))
مثل معروف غني عن التعريف
ياااكثر مايقااال بين الحريم،،،لامنهم سمعوا بطاري عريس جاء لوحد منا ويكون من خارج القبيله،،وتعال شوووف النصااايح منهم وحطوا هذا المثل في مقدمت نصااايحهم وتجاربهم
ها فزاع اخاف ماسمعت به

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
@قطرة ندى@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 07:03 AM   #125
سـحـــاب

قلم مميز
 
الصورة الرمزية سـحـــاب
 







 
سـحـــاب is on a distinguished road
افتراضي رد: من حكم وأمثال زهران في الماضي مع شرح مبسط لها .

يقول
إذا جاعت أم العيال أشبعتهم
سـحـــاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 07:04 AM   #126
فزاع

قلم مميز
 
الصورة الرمزية فزاع
 







 
فزاع is on a distinguished road
افتراضي رد: من حكم وأمثال زهران في الماضي مع شرح مبسط لها .

فاهمنيه

كلمة يحشى بها الكلام لاسترعاء سمع المتلقي
فزاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 07:04 AM   #127
محمدعبدالرحمن

شاعر
قلم مميز
 







 
محمدعبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: من حكم وأمثال زهران في الماضي مع شرح مبسط لها .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد بن سالم   مشاهدة المشاركة

  

( عمر الجمخــــره بعمر الجمر في المبخره )


ههههههههههههههههههههه

داخ الجمخور من كثر مايدور
محمدعبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 07:05 AM   #128
سـحـــاب

قلم مميز
 
الصورة الرمزية سـحـــاب
 







 
سـحـــاب is on a distinguished road
افتراضي رد: من حكم وأمثال زهران في الماضي مع شرح مبسط لها .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعبدالرحمن   مشاهدة المشاركة

   مانجي الا من بعدك ياقحم سحاب في كل باب



ههههههههههه
لا و الله،، أنت مِنَّا و فوق يا محمد
سـحـــاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 07:07 AM   #129
محمدعبدالرحمن

شاعر
قلم مميز
 







 
محمدعبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: من حكم وأمثال زهران في الماضي مع شرح مبسط لها .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزاع   مشاهدة المشاركة

  

فاهمنيه

كلمة يحشى بها الكلام لاسترعاء سمع المتلقي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله وبالله شفت والا لا

كلمه للتحذير من الشك في مصداقية الراوي ومنعا للمداخله
محمدعبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 07:07 AM   #130
فزاع

قلم مميز
 
الصورة الرمزية فزاع
 







 
فزاع is on a distinguished road
افتراضي رد: من حكم وأمثال زهران في الماضي مع شرح مبسط لها .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @قطرة ندى@   مشاهدة المشاركة

   (((يامحلى الثوب رقعته منه وفيه)))
مثل معروف غني عن التعريق
ياااكثر مايقااال بين الحريم،،،لامنهم سمعوا بطاري عريس جاء لوحد منا ويكون من خارج القبيله،،وتعال شوووف النصااايح منهم وحطوا هذا المثل في مقدمت نصااايحهم وتجاربهم
ها هزاع اخاف ماسمعت به



لا هذا مستخدم ودارج وعلى ما أذكر إنه مر في هذا المتصفح
ويبدو أن الذي اورده القحم سحاب فصل من فصول هذا الباب
فزاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : حكم وأمثال وكلمات دارجة في زهران مع شرح مبسط لها .
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المتملقــــــــــــــــــــــــــــــــــــون؟؟؟؟ل لنقاش نرجو الدخول؟؟ العود الازرق المنتدى الرياضي 2 18-01-2009 09:27 PM
المملكه العربيه السعوديه (نرجو التثبيت ) سارق القلوب المنتدى العام 14 02-02-2008 12:11 PM


الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved