منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > المجالس الخاصة بالقبائل > مجلس دوس بني علي

مع التحيه الى اهل الرياض


مجلس دوس بني علي

موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2008, 07:10 AM
عتريس عتريس غير متواجد حالياً
موقوف
 






عتريس is on a distinguished road
افتراضي مع التحيه الى اهل الرياض

بعد انتهاء دوره المحبه والنجاح المنقطع النضير الذى تحقق وبشهاده جميع الحاضرين
قام الاخوان المقيمين بمنطقه الرياض وهم رياح نجد التى يحمل بداخله الاتربه والغبار والسامر
الذى تربطه علاقه حميمه مع الاخ المشرف الصغير وبعض المرتزقه بشن حمله غبيه على اللجنه
المنظمه لدورة المحبه الهدف منها اثارة المشاكل بين افراد القبيله وتهميش ما قام به اعضاء اللجنه
والاصرار على وجود سلبيات فى تلك الدوره
ولكن كما تعلمون ان دورة رمضان كلف بها الصغير وهو من سكان منطقه الرياض
واننى احذركم انه فى حاله قيام احد منكم بأاثارة البلبه والمشاكل سوف اعمل على تخريب
الدوره الرمضانيه بكل الوسائل شئتم ام ابيتم ومن ثم اطلق العنان باالفشل عليكم فحذارى
ثم حذارى


اخوكم عتريس ولد ام عتريس
قديم 10-08-2008, 07:33 AM   #2
قروان
موقوف
 







 
قروان is on a distinguished road
افتراضي رد : مع التحيه الى اهل الرياض

اخ عتريس لاتقدم على مثل ذلك

واتبع المثل الذى يقول

كن قردآ فى جماعه الاسود خيرلك من ان تكون قائدآ للنعاج
قروان غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2008, 07:56 AM   #3
₪ ـآحسآس ع ــآشق ₪
 
الصورة الرمزية ₪ ـآحسآس ع ــآشق ₪
 







 
₪ ـآحسآس ع ــآشق ₪ is on a distinguished road
افتراضي رد : مع التحيه الى اهل الرياض

××

من قال ان الدوره فآآشله

صرااحه هذا يعتبر مريض نفسي

الدوره ناااجحه وبشهآآدة الكل

يكفي ان الشيخ مبسووط من الدوره


××

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
يَقولَ إبليـَس للـہ عـزَ وْجَـلَ :ـ
{ وعزتگ وجلآلگ لأغوينـهمَ مآدآمتَ آروآحـهمَ ڣي آجسآدهمَ }
ويقولَ اللہ تـَعآلىَ:-
{ وعزتيَ وجلآلــــيَ لأغفــــرنَ لهمَ مآدآمـــــوَا يسَتغفروننــــي }

طٍهًـِرٍوٍ مًـٍسُاًمٍعٍكًم بالْقُرْآنَ
مٍ ـٍن هنـآ
أخر مواضيعي
₪ ـآحسآس ع ــآشق ₪ غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2008, 10:12 AM   #4
فيصل الدوسي
 
الصورة الرمزية فيصل الدوسي
 







 
فيصل الدوسي is on a distinguished road
افتراضي رد : مع التحيه الى اهل الرياض

عتريس ولد ام عتريس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل الدوسي غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2008, 10:26 AM   #5
مـ ـخـ ـربـ ـهـ ـآ
موقوف
 







 
مـ ـخـ ـربـ ـهـ ـآ is on a distinguished road
افتراضي رد : مع التحيه الى اهل الرياض

الدوره ناجحه 100%

واعضاء اللجنه ما قصرو

ويكفي ان الشيخ قال انها اسعد لحظات حياتي
مـ ـخـ ـربـ ـهـ ـآ غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2008, 11:18 AM   #6
الجنـــ07ـــوبـي
 
الصورة الرمزية الجنـــ07ـــوبـي
 







 
الجنـــ07ـــوبـي is on a distinguished road
افتراضي رد : مع التحيه الى اهل الرياض

عتريس هذى انت ماتقدر تعرف بنفسك لانك كالطفال اذ رجال عرف بنفسك

وقابل الرجال وجه لوجه وقول الى بخاطرك مو بخرب تقول واحد عمره 7 سنوات ادرى انك ولد امك مو لد ابوك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[flash=http://up.7cc.com/upfiles/4rB44285.swf]WIDTH=350 HEIGHT=300[/flash]
أخر مواضيعي
الجنـــ07ـــوبـي غير متواجد حالياً  
قديم 11-08-2008, 09:58 AM   #7
رياح نجد
 
الصورة الرمزية رياح نجد
 







 
رياح نجد is on a distinguished road
افتراضي رد : مع التحيه الى اهل الرياض

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتريس   مشاهدة المشاركة

   بعد انتهاء دوره المحبه والنجاح المنقطع النضير الذى تحقق وبشهاده جميع الحاضرين
قام الاخوان المقيمين بمنطقه الرياض وهم رياح نجد التى يحمل بداخله الاتربه والغبار والسامر
الذى تربطه علاقه حميمه مع الاخ المشرف الصغير وبعض المرتزقه بشن حمله غبيه على اللجنه
المنظمه لدورة المحبه الهدف منها اثارة المشاكل بين افراد القبيله وتهميش ما قام به اعضاء اللجنه
والاصرار على وجود سلبيات فى تلك الدوره
ولكن كما تعلمون ان دورة رمضان كلف بها الصغير وهو من سكان منطقه الرياض
واننى احذركم انه فى حاله قيام احد منكم بأاثارة البلبه والمشاكل سوف اعمل على تخريب
الدوره الرمضانيه بكل الوسائل شئتم ام ابيتم ومن ثم اطلق العنان باالفشل عليكم فحذارى
ثم حذارى


اخوكم عتريس ولد ام عتريس


واسفاه انك تحمل شهادة جامعية كما تزعم ومنه انت حتى تخرب الظاهر شهادتك تخصص تخريب ياخي المثل يقول اذا ما تستحي افعل ما تشتهي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
ينبغي علينا ان نحترم وجهات النظر عند الاخرين
اذا لم تقدح في الاصول التي اتفق عليها العقلاء
ولايجوزللانسان اذا حاور الاخرين
او رد عليهم اونقدهم ان يتقمص شخصية المعصوم
ويدعي ان العناية الربانية خصته بالصواب وخذلت غيره..

عبدالله الزهراني
أخر مواضيعي
رياح نجد غير متواجد حالياً  
قديم 15-08-2008, 04:07 AM   #8
الوآصل
موقوف
 







 
الوآصل is on a distinguished road
افتراضي رد : مع التحيه الى اهل الرياض

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ عتريس كلنامعك قلب وقالب
الوآصل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : مع التحيه الى اهل الرياض
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى متعب الدوسى مع التحيه أبو عزام مجلس دوس بني علي 0 24-08-2008 04:52 PM
مع التحيه لمن هو مسول أبو عزام مجلس دوس بني علي 3 22-08-2008 02:40 AM
مع التحيه لشارع البكيريه العرنين المنتدى العام 27 12-08-2008 10:51 AM
للرجااااااااااااااااااااااااال مع التحيه طير شلوى الترحيب والمناسبات 7 04-01-2008 11:16 PM


الساعة الآن 05:59 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved