منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات العامة > الشعر الشعبي

فكرة فطور جماعي لإعضاء منتدى زهران المقيمين بمدينة جدة ..و ش راااااايكم ..؟


الشعر الشعبي

موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-09-2009, 02:44 AM
الصورة الرمزية علي الزهراني
علي الزهراني علي الزهراني غير متواجد حالياً

شاعر
 






علي الزهراني is on a distinguished road
9 فكرة فطور جماعي لإعضاء منتدى زهران المقيمين بمدينة جدة ..و ش راااااايكم ..؟

منذ اكثر من سنتين في منتديات زهران - ونحن امام شاشه صغيره و امام اسماء مستعارة وامام عالم افتراضي .. لذا احببت أن نطرح فكرة فطور جماعي لسكان مدينة جدة و اللي برى جدة تراهم ضيوف حضورهم مكسب واضافه - نشوف الوجيه وناخذ ونعطي - والمثل يقول الوجيه لا تقابلت تعارفت ..

على فكرة الفطور جماعي - يعني كل احد يجيب شئ من عنده ..

وعلي الحسني عليه السنبوسه - الشربه - المكرونه - الحلى بإنواعه - والخبز - واللبن والعصيرات - والقهوة والتمر فقط

وش راااااااااااااااااااااااايكم .. ؟؟



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ متابعه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

كل واحد يجيب اللي يقدر عليه بدون كلفه - والله يجمعنا واياكم على خير ..

حسب رأي الاغلبيه :

1- الموقع غرب سور جامعه الملك عبدالعزيز مقابل ( مكتبه الملك فهد ) السليمانية الموقع المسمى ( ( النفق )) على العشب

2- الموعد ان شاء الله الخميس الموافق 20/9/1430هـ حيث نأمل التواجد قبيل الافطار بوقت كافي .

وكما اشار اخي فواز الى ضرورة عمل احصائيـة للأخوة الراغبين بالحضور فقمت بذلك حتى يكون لدينا تصور عن العدد واليكم أسماء من ابدوا رغبتهم بالحضور شاكر تفاعلهم الغير مستغرب :


1- علي الزهراني
2- اَڪَّوْسَّ واَحدَ !
3- علي عطيه الحسني
4- فـ(ـهـ)ـد آلزهرآنـي
5- ابو عادل العدواني
6- أح ــمد ع ــبدالله
7- tiger of zahran 1
8- خليلو15
9- كاتم الاحزان
10- فواز المالحي
11- ذكرى المفارق
12- حسن الجابري
13- صالح بن فارس
14- 3deel-alro7
15- دوس001
16- toke.888 1
17- سليمان الشدوي
18- الشاعر يوسف الدويحي
19- علي منكوته
20- سعيد الوزاب
21- ماجد عبد ربه


اللهم زيد وبارك

وللتنسيق او الاستفسار مراسلتي على الخاص او البريد
او الاتصال على جوال أخي الفاضل
ابو عادل مشرف القسم الاسلامي الذي أجل سفر لهذه المناسبه
0555575765

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع


أخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة علي الزهراني ; 11-09-2009 الساعة 01:33 AM.
قديم 05-09-2009, 03:01 AM   #2
علي الحسني الزهراني

شاعر
 
الصورة الرمزية علي الحسني الزهراني
 







 
علي الحسني الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: فكرة : فطور جماعي على كورنيش جدة .. وش راااايكم ؟؟

وش خليت لكم تجيبونه

أجل الفطور علي وحياكم الله تراحيب المطر

بس ماتشوف ياسمي إنك قاعد تسوق لنفسك واستغليت الإشراف

على فكرة عندي أمسية بعد العيد إن شاء الله على مسرح أبرق الرغامة وانت معي طبعاً بس هذا ماهو تسويق لأن فيه ناس يحبونا أكثر من الذين يكرهونا والحمدلله .

خلاص اتفقنا بكرة أو بعد بكرة .
بانتظار بقية الزملاء وأتمنى من كل قلبي أن نجد تجاوباً من بقية الأخوة الذين لم نلتقي بهم بعد وهي فرصة للتعارف عن قرب وزيادة في التواصل .

أطيب تحاياي للجميع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
الأرض أنثى لاتنجب إلا إذا أمطرت بالحب


قناتي المتواضعة على اليوتيوب :https://www.youtube.com/channel/UC1H...3DPwCiZHjAuZ5w
أخر مواضيعي
علي الحسني الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2009, 03:10 AM   #3
علي الزهراني

شاعر
 
الصورة الرمزية علي الزهراني
 







 
علي الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: فكرة : فطور جماعي على كورنيش جدة .. وش راااايكم ؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عطيه الحسني   مشاهدة المشاركة

   وش خليت لكم تجيبونه

أجل الفطور علي وحياكم الله تراحيب المطر

بس ماتشوف ياسمي إنك قاعد تسوق لنفسك واستغليت الإشراف

على فكرة عندي أمسية بعد العيد إن شاء الله على مسرح أبرق الرغامة وانت معي طبعاً بس هذا ماهو تسويق لأن فيه ناس يحبونا أكثر من الذين يكرهونا والحمدلله .

خلاص اتفقنا بكرة أو بعد بكرة .
بانتظار بقية الزملاء وأتمنى من كل قلبي أن نجد تجاوباً من بقية الأخوة الذين لم نلتقي بهم بعد وهي فرصة للتعارف عن قرب وزيادة في التواصل .

أطيب تحاياي للجميع


حبيبي ياسمي ..

انت الخير والبركه .. ابو عبدالله بس للأسف ماحد عارف انك انسان بسيط جدا

ننتظر الشباب ونختار المكان .. واليوم

انا افضل - خميس او جمعه وش رايكم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع


أخر مواضيعي
علي الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2009, 03:38 AM   #4
مـ ـخـ ـرِبـ ـهـ ـآ
 
الصورة الرمزية مـ ـخـ ـرِبـ ـهـ ـآ
 







 
مـ ـخـ ـرِبـ ـهـ ـآ is on a distinguished road
افتراضي رد: فكرة : فطور جماعي على كورنيش جدة .. وش راااايكم ؟؟

قدااام ..

فكره خطييييره

أنا عليه الخبز

بس وين المكان ومتى ..؟؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
لا ينكسـر خاطرك يا صاح
لا شـفت دمعي يغالبني

بعض الوجع لا بغى يرتاح
يرسـل دموعي تعاتبني !
أخر مواضيعي
مـ ـخـ ـرِبـ ـهـ ـآ غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2009, 03:53 AM   #5
علي الحسني الزهراني

شاعر
 
الصورة الرمزية علي الحسني الزهراني
 







 
علي الحسني الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: فكرة : فطور جماعي على كورنيش جدة .. وش راااايكم ؟؟

خلاص خلوها يوم الخميس

وأخونا أكوس واحد بيجينا من الطايف وجيته تكفينا عن اصطحاب أي شي معه .
فقط يجينا ويشرفنا بحضوره بس لو حب يجيب عنب من الطريق من عنب الطايف طبعاً فلا مانع من ذلك .

يامرحبا والله بالجميع .
علي الحسني الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2009, 04:27 AM   #6
محمدعبدالرحمن

شاعر
قلم مميز
 







 
محمدعبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: فكرة : فطور جماعي على كورنيش جدة .. وش راااايكم ؟؟

والله ثم والله انكم تشرفون وترفعون الراس

ليتني في جده واتشرف بالحضور وبمعرفتكم ومعرفة جميع الاخوان الذين سيحضرون,

لكن اعتبروني أحد الحاضرين بقلبي المحب لكم.

علي الزهراني & علي الحسني

لكم مني كل الاحترام والتقدير على هذه البادره الطيبه

وكل عام وانتم بخير

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
لا إلَه َإلاّ الله وَحْدَه
أخر مواضيعي
محمدعبدالرحمن غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2009, 04:35 AM   #7
خالد القرشي
 
الصورة الرمزية خالد القرشي
 







 
خالد القرشي is on a distinguished road
افتراضي رد: فكرة : فطور جماعي على كورنيش جدة .. وش راااايكم ؟؟

فكرة رائعة ومبادرة رائعة من شخص رائع وليتني في جدة عشان أتشرف بالحضور ومقابلة شخصيات بقامة علي الزهراني وعلي الحسني
خالد القرشي غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2009, 06:07 AM   #8
علي الزهراني

شاعر
 
الصورة الرمزية علي الزهراني
 







 
علي الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: فكرة : فطور جماعي على كورنيش جدة .. وش راااايكم ؟؟

عندي لكم ثلاث اماكن بحكم خبرتي في هيك امور ..


1 - الكورنيش ( حديقة السنايل مقابل ابراج سارة ) وعشان المسجد قريب .

2- أو ابحر الشماليه ( موقع مهرجان ابحر قدام القوارب ) موقع ولا احلى .. !! كنت هناك قبل البارح

اذا بيغوتها قريبه من الجميع ..

3- غرب ( مكتبه الملك فهد ) السليمانية الموقع المسمى ( ( النفق )) اعتقد موقع اشهر من نار على علم وقريب من الجميع
علي الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2009, 06:19 AM   #9
علي الزهراني

شاعر
 
الصورة الرمزية علي الزهراني
 







 
علي الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: فكرة : فطور جماعي على كورنيش جدة .. وش راااايكم ؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اَڪَّوْسَّ واَحدَ !   مشاهدة المشاركة

   قدااام ..

فكره خطييييره

أنا عليه الخبز

بس وين المكان ومتى ..؟؟



العزيز اكوس واحد

انت الخبز والملح بس تعال ونتشرف فيك ..
علي الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2009, 06:21 AM   #10
علي الزهراني

شاعر
 
الصورة الرمزية علي الزهراني
 







 
علي الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: فكرة : فطور جماعي على كورنيش جدة .. وش راااايكم ؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعبدالرحمن   مشاهدة المشاركة

   والله ثم والله انكم تشرفون وترفعون الراس

ليتني في جده واتشرف بالحضور وبمعرفتكم ومعرفة جميع الاخوان الذين سيحضرون,

لكن اعتبروني أحد الحاضرين بقلبي المحب لكم.

علي الزهراني & علي الحسني

لكم مني كل الاحترام والتقدير على هذه البادره الطيبه

وكل عام وانتم بخير


العزيز محمد ..

الشرف لنا - نكسب شخص جديد لرصيد صداقتنا شرواك ..

انت حاضر بالقلب اخي محمد ولكن اذا لم يكن هناك كلفه تعال

يعني لو كنت من مكة او الطائف مثلا لا تبخل علينا اعتبرها تمشيه .. وتعال
علي الزهراني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : فكرة فطور جماعي لإعضاء منتدى زهران المقيمين بمدينة جدة ..و ش راااااايكم ..؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أول عزومة فطور بالصور حياكم ... &طيف& الطبخ 15 02-09-2009 10:54 PM
زواج جماعي الاول من نوعه ملاذ الروح مجلس بني عامر 5 13-10-2008 02:36 AM
فطور عزوبي شذى الريحان الإستراحة 20 06-09-2008 07:07 AM
مسيره نسائيه علي كورنيش جده للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات 0 ابوماجد القحيم المنتدى العام 4 15-02-2008 10:12 PM
تحفة فنية رائعة على كورنيش مدينة جدة aa.bbc.cd المنتدى العام 3 20-12-2007 10:15 PM


الساعة الآن 08:36 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved