منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات العامة > منتدى الحوار

تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال


منتدى الحوار

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 26-01-2012, 01:25 AM
الصورة الرمزية محمد الساهر
محمد الساهر محمد الساهر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 






محمد الساهر is on a distinguished road
Exclamation تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال

تحقيق.. زيارات الوزراء الميدانية للمناطق ..حان الوقت للإنتهاء من زيارات (المسيار) فالمناطق بحاجة للصدق..!!


ربما أن بعض الوزراء الحاليين لم تطأ أقدامهم العديد من المناطق حتى اللحظة بسبب مشاغل عملية وارتباطات بروتوكولية وغيرها من المبررات لكن ذلك لايمنع من توجيه سهام النقد لهذا التقصير فالزيارات الميدانية والالتقاء بالمواطنين ومشاهدة واقع عمل الوزارة على أرض الواقع هو في حد ذاته بانوراما جديدة تكشف الكثير للمسئول وتجعله يتحرر من عبودية الورق والملفات والتقارير الزائفة ..!!

هنا نطرح أمام قراء ( منتدى زهران ) قضية تقاعس الوزراء عن الزيارات الميدانية الحقيقية وليست زيارات (المسيار) العاجلة مع إيماننا التام بأن هناك من الوزراء الملتزمين بمثل تلك الزيارات لكن ليس بالشكل المرضي بدليل أن المعاناة والمطالب لا تنتهي بل بعضها يلتهب ويزداد بحضور الوزير..!!


س/ هل أنت مع وضع جدول زيارات ميدانية لكل وزير للمناطق جميعا ؟


س/ هل أنت مع وضع اجتماعات شهرية للوزير مع كافة مديري العموم بالمناطق؟؟


س/ هل أنت مع محاسبة المتقاعسين عن الزيارات ؟؟


س/ لماذ يهرب الوزراء عن مقابلة المواطنين بالمناطق وهم من أقسم على خدمته؟؟!!


نرغب في تعليقات إيجابية عملية فلربما أنها سوف تصل لمعالي الوزراء -حتما بمشيئة الله أنها ستصل-
وتكشف لهم أهمية مشاهدة واقع أعمالهم بدلا من ترك السلبيات تتنامى بيد من -أحيانا- ليس بكفؤ لمنصب مدير عام..!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



MOHAMMED ALSAHER





أتمنى متابعتي ومشاركتي عبر تويتر والفيس بوك

@m5mmm
أخر مواضيعي
رد مع اقتباس
قديم 26-01-2012, 03:00 AM   #2
جمعان مفرح (ابو طلال)
عضوية شرفية خاصة
 
الصورة الرمزية جمعان مفرح (ابو طلال)
 







 
جمعان مفرح (ابو طلال) is on a distinguished road
افتراضي رد: تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الساهر   مشاهدة المشاركة

   تحقيق.. زيارات الوزراء الميدانية للمناطق ..حان الوقت للإنتهاء من زيارات (المسيار) فالمناطق بحاجة للصدق..!!


ربما أن بعض الوزراء الحاليين لم تطأ أقدامهم العديد من المناطق حتى اللحظة بسبب مشاغل عملية وارتباطات بروتوكولية وغيرها من المبررات لكن ذلك لايمنع من توجيه سهام النقد لهذا التقصير فالزيارات الميدانية والالتقاء بالمواطنين ومشاهدة واقع عمل الوزارة على أرض الواقع هو في حد ذاته بانوراما جديدة تكشف الكثير للمسئول وتجعله يتحرر من عبودية الورق والملفات والتقارير الزائفة ..!!

هنا نطرح أمام قراء ( منتدى زهران ) قضية تقاعس الوزراء عن الزيارات الميدانية الحقيقية وليست زيارات (المسيار) العاجلة مع إيماننا التام بأن هناك من الوزراء الملتزمين بمثل تلك الزيارات لكن ليس بالشكل المرضي بدليل أن المعاناة والمطالب لا تنتهي بل بعضها يلتهب ويزداد بحضور الوزير..!!


س/ هل أنت مع وضع جدول زيارات ميدانية لكل وزير للمناطق جميعا ؟
لا أنا أرى أن يقوم الوزير بزيارات مفاجئة لكل المناطق (مثل ما كان يفعله القصيبي رحمه الله)


س/ هل أنت مع وضع اجتماعات شهرية للوزير مع كافة مديري العموم بالمناطق؟؟
شهرية أرى إنها صعبة ولكن قل في العام مرتين تكفي


س/ هل أنت مع محاسبة المتقاعسين عن الزيارات ؟؟
نعم وبقوووووووووووة


س/ لماذ يهرب الوزراء عن مقابلة المواطنين بالمناطق وهم من أقسم على خدمته؟؟!!
حتى لاينكشف تقصيرهم للمواطنين


نرغب في تعليقات إيجابية عملية فلربما أنها سوف تصل لمعالي الوزراء -حتما بمشيئة الله أنها ستصل-
وتكشف لهم أهمية مشاهدة واقع أعمالهم بدلا من ترك السلبيات تتنامى بيد من -أحيانا- ليس بكفؤ لمنصب مدير عام..!!



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
جمعان مفرح (ابو طلال) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2012, 10:42 AM   #3
فيصل فيصلي
.
 
الصورة الرمزية فيصل فيصلي
 







 
فيصل فيصلي is on a distinguished road
افتراضي رد: تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال

اقتباس:

س/ هل أنت مع وضع جدول زيارات ميدانية لكل وزير للمناطق جميعا ؟


نعم لابد من جدول على ان يكون سري حتى يظل منسوبي وزارته تحت وطأة المفاجأه بأي لحظه

اقتباس:

س/ هل أنت مع وضع اجتماعات شهرية للوزير مع كافة مديري العموم بالمناطق؟؟


اجتماعات شهريه صعبه..لكن الحصول على تقارير شهرية عن سير العمل وماتم انتاجه نعم
على ان تتم المراجعة والبحث والتقصي عن واقعية التقارير أثناء الزيارات الميدانيه


اقتباس:

س/ هل أنت مع محاسبة المتقاعسين عن الزيارات ؟؟


مع محاسبة المقصرين والفاسدين...اما الزيارات فهي تعتبر أسلوب عمل وستختلف من وزير لوزير
لذى من الصعب تخيل محاسبة وزير لمجرد انه لم يقم بزيارات
ميدانيه


اقتباس:

س/ لماذ يهرب الوزراء عن مقابلة المواطنين بالمناطق وهم من أقسم على خدمته؟؟!!


من الصعب تخيل تفرغ الوزير لمقابلة الحالات الفردية للمواطنين...
علما أنها مكمن الداء ووراء الفساد ومصدر كل بلاء..وتتدخل فيها الواسطات والنفوذ
لذى فالحل بوضع آليات عمل وقوانين تشمل الجميع وتخدم كل المواطنين...وليس ناس عن ناس
وكما قال المثل: علمني الصيد خير من ان تعطيني سمكه
فنظام يخدم الملايين أفضل من تدخل فردي يخدم اعداد محدودة من اصحاب النصيب ((وهذه إشارة يفهمها كل لبيب))

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
http://www.quranflash.com/index.html
أخر مواضيعي
فيصل فيصلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2012, 01:26 PM   #4
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد: تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال


شكرا لك كتبت فاجدت نتمنى ذلك في القريب العاجل ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 09:48 AM   #5
منبع الطيب
مراقب عام
 
الصورة الرمزية منبع الطيب
 







 
منبع الطيب is on a distinguished road
افتراضي رد: تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال



لا شك انني من اكثر المؤيدين بقيام الوزير بزيارات مفاجئه للادارات التابعه لوزارته بمختلف المناطق ..
هذا ما يدعو الى جاهزية العمل واستمرارية رفع الانتاجيه وفق الطموحات والمأمول وكذلك للوقوف عن قرب
على أداء تلك الادارات ومدى تحقيقها لتطلعات المسئولين وحل جميع العقبات التي تواجه سير عملها .

وللعلم هناك وزراء يقومون بتلك الزيارات على المناطق ولا يعلم عنهم احد حتى الاعلام لا يعلم عنها والعكس صحيح ,
وهناك وزراء يقومون بابلاغ وسائل الاعلام بمواعيد زياراتهم الى المناطق للظهور اعلامياَ وبأنه يعمل .. !

ان مدير اي اداره صغيره يضع بين الحين والاخر ايام للاجتماعات الدوريه لمناقشة سير العمل وتصحيح بعض
الاخطاء او للتطوير , فمن الأولى ان يكون للوزير اجتماع دوري مع مدراء العموم للادارات التابعه لوزارته بالمناطق
بخلاف التقارير الرسميه واللجان الخاصه كل اربع او ست اشهر لمناقشة وضع كل ادارة والبحث
عن سبل تطوير العمل وتحقيق النتائج المرجوه .


نتمنى ان ترقى الادارات بالمناطق الى مستوى الطموحات والمأمول منها بوجود وزير يخلص في أداء مهامه ومسئولياته
شكرا لك ابوخالد على جميل طرحك
تحيتي وتقديري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
منبع الطيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 06:08 PM   #6
محمد الساهر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية محمد الساهر
 







 
محمد الساهر is on a distinguished road
افتراضي رد: تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال

مشكووور اخي ابو طلالالالالالالالالال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



MOHAMMED ALSAHER





أتمنى متابعتي ومشاركتي عبر تويتر والفيس بوك

@m5mmm
أخر مواضيعي
محمد الساهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 06:14 PM   #7
محمد الساهر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية محمد الساهر
 







 
محمد الساهر is on a distinguished road
افتراضي رد: تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل فيصلي   مشاهدة المشاركة

  

نعم لابد من جدول على ان يكون سري حتى يظل منسوبي وزارته تحت وطأة المفاجأه بأي لحظه



اجتماعات شهريه صعبه..لكن الحصول على تقارير شهرية عن سير العمل وماتم انتاجه نعم
على ان تتم المراجعة والبحث والتقصي عن واقعية التقارير أثناء الزيارات الميدانيه




مع محاسبة المقصرين والفاسدين...اما الزيارات فهي تعتبر أسلوب عمل وستختلف من وزير لوزير
لذى من الصعب تخيل محاسبة وزير لمجرد انه لم يقم بزيارات
ميدانيه



من الصعب تخيل تفرغ الوزير لمقابلة الحالات الفردية للمواطنين...
علما أنها مكمن الداء ووراء الفساد ومصدر كل بلاء..وتتدخل فيها الواسطات والنفوذ
لذى فالحل بوضع آليات عمل وقوانين تشمل الجميع وتخدم كل المواطنين...وليس ناس عن ناس
وكما قال المثل: علمني الصيد خير من ان تعطيني سمكه
فنظام يخدم الملايين أفضل من تدخل فردي يخدم اعداد محدودة من اصحاب النصيب ((وهذه إشارة يفهمها كل لبيب))
















مشكوور اخي فيصل
محمد الساهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 06:15 PM   #8
محمد الساهر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية محمد الساهر
 







 
محمد الساهر is on a distinguished road
افتراضي رد: تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يزيد الحريري   مشاهدة المشاركة

  
شكرا لك كتبت فاجدت نتمنى ذلك في القريب العاجل ..
















جزاك الله كل خير والف شكر الله يعطيك الف عافيه على مرورك
محمد الساهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 06:17 PM   #9
محمد الساهر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية محمد الساهر
 







 
محمد الساهر is on a distinguished road
افتراضي رد: تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منبع الطيب   مشاهدة المشاركة

  
لا شك انني من اكثر المؤيدين بقيام الوزير بزيارات مفاجئه للادارات التابعه لوزارته بمختلف المناطق ..
هذا ما يدعو الى جاهزية العمل واستمرارية رفع الانتاجيه وفق الطموحات والمأمول وكذلك للوقوف عن قرب
على أداء تلك الادارات ومدى تحقيقها لتطلعات المسئولين وحل جميع العقبات التي تواجه سير عملها .

وللعلم هناك وزراء يقومون بتلك الزيارات على المناطق ولا يعلم عنهم احد حتى الاعلام لا يعلم عنها والعكس صحيح ,
وهناك وزراء يقومون بابلاغ وسائل الاعلام بمواعيد زياراتهم الى المناطق للظهور اعلامياَ وبأنه يعمل .. !

ان مدير اي اداره صغيره يضع بين الحين والاخر ايام للاجتماعات الدوريه لمناقشة سير العمل وتصحيح بعض
الاخطاء او للتطوير , فمن الأولى ان يكون للوزير اجتماع دوري مع مدراء العموم للادارات التابعه لوزارته بالمناطق
بخلاف التقارير الرسميه واللجان الخاصه كل اربع او ست اشهر لمناقشة وضع كل ادارة والبحث
عن سبل تطوير العمل وتحقيق النتائج المرجوه .


نتمنى ان ترقى الادارات بالمناطق الى مستوى الطموحات والمأمول منها بوجود وزير يخلص في أداء مهامه ومسئولياته
شكرا لك ابوخالد على جميل طرحك
تحيتي وتقديري






















جزاك الله كل خير والف شكر الله يعطيك الف عافيه على مرورك
محمد الساهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 12:08 AM   #10
ابو احمد العدواني
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابو احمد العدواني
 







 
ابو احمد العدواني is on a distinguished road
افتراضي رد: تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال




س/ هل أنت مع وضع جدول زيارات ميدانية لكل وزير للمناطق جميعا ؟
نتمنى ذلك ولكن من سيقوم به !

س/ هل أنت مع وضع اجتماعات شهرية للوزير مع كافة مديري العموم بالمناطق؟؟
اجتماعات شهرية أرى أن فيها نوع من الصعوبة ولكن لو كل ثلاثة أشهر على الأقل

س/ هل أنت مع محاسبة المتقاعسين عن الزيارات ؟؟
نعم

س/ لماذ يهرب الوزراء عن مقابلة المواطنين بالمناطق وهم من أقسم على خدمته؟؟!!


حتى لا يتم اكتشاف تقصير الوزارة تجاه المواطن الضعيف

طرح جميل ورائع ابا خالد لا تحرمنا من مواضيعك الشيقة والهادفة
دمت في رعاية الله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
كفارة المجلس: سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك .
أخر مواضيعي
ابو احمد العدواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : تحقيق زيارات الوزراء الميدانية للمناطق حان الوقت للإنتهاء من زيارات المسيار فال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيارات قطب عميد زهران منتدى السيارات 11 07-12-2010 01:52 PM
افتراضي سيارات Audi_A4 جديده - صور سيارات حديثة - صور سيارات جديدة 2010 أبو تركي والعين تبكي منتدى السيارات 5 22-03-2010 07:54 PM
سيارات جديده ولا في الاحلام - صور سيارات حديثة 2010 أبو تركي والعين تبكي منتدى السيارات 3 12-03-2010 11:22 PM
|| صور جنوط سيارات || وآثق الخطى منتدى السيارات 15 28-03-2008 04:32 PM
صور سيارات نيزك المنتدى المنتدى العام 16 14-09-2007 08:28 PM


الساعة الآن 03:07 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved