منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > المجالس الخاصة بالقبائل > مجلس بني عدوان

موضوع للتعارف بين أعضاء أبناء القبيله


مجلس بني عدوان

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-09-2011, 10:27 PM   #61
سعد الحبيطه
اداري
 
الصورة الرمزية سعد الحبيطه
 







 
سعد الحبيطه is on a distinguished road
افتراضي رد: موضوع للتعارف بين أعضاء أبناء القبيله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيض شلحان   مشاهدة المشاركة

   أنا لست من ابناء قبيلة بني عدوان ولكني من أبناء قبيلة قريش احدى قبائل زهران
احب اعرفكم على نفسي
معيض بن سعد بن معيض آل شلحان من قبيلة قريش - الاطاوله

بني عدوان هم اخوال الوالد رحمة الله عليه بالتحديد الجريرة

والمثل يقول اثبت الخال ياجيك الولد
وانا اعرف ايضا ان اغلب اعضاء المنتدى يعرفوني حق المعرفة وحبيت ان اعرف بنفسي للجيل الجديد
واحب ان اتصفح ملتقى اجدادي قبيلة بني عدوان لما لهذه القبيلة من مكانه في قلبي ولي فيها الذكريات التي لا تنسى فقد عشت احلى ايام الطفوله في قرية الكلبة

كل عام وانتم بخير



والله ونعــمً

نرحبً بــكً في مجلس بني عدوانً

يزيدناً شرف تواجدكـ بينناً

دمت بوافر الود والمحبة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
سبــحان الله وبحـمده سبحــان الله العظيـم



أخر مواضيعي
سعد الحبيطه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 01:20 AM   #62
ابو عازب العدواني
 
الصورة الرمزية ابو عازب العدواني
 







 
ابو عازب العدواني is on a distinguished road
افتراضي رد: موضوع للتعارف بين أعضاء أبناء القبيله

مرحباً بك يامعيض
مختار الدار يرحب بك في الدار
سلامي لإخوانك جميعا
وخصوصا عبدالعزيز صديق العمر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
ابو عازب العدواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 01:43 AM   #63
معيض شلحان
 
الصورة الرمزية معيض شلحان
 







 
معيض شلحان is on a distinguished road
افتراضي رد: موضوع للتعارف بين أعضاء أبناء القبيله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الحبيطه   مشاهدة المشاركة

   والله ونعــمً

نرحبً بــكً في مجلس بني عدوانً

يزيدناً شرف تواجدكـ بينناً

دمت بوافر الود والمحبة




الاخ العزيز سعد الحبيطة

ونعم بحالك

الشرف لي ان اكون بينكم في مجلس بني عدوان مجلس اجدادي
معيض شلحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 01:49 AM   #64
معيض شلحان
 
الصورة الرمزية معيض شلحان
 







 
معيض شلحان is on a distinguished road
افتراضي رد: موضوع للتعارف بين أعضاء أبناء القبيله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار الدار   مشاهدة المشاركة

   مرحباً بك يامعيض
مختار الدار يرحب بك في الدار
سلامي لإخوانك جميعا
وخصوصا عبدالعزيز صديق العمر



الاستاذ / مختار الدار
وصل سلامك للأخوان جميعا

وخاصة الاخ عبدالعزيز ( ابو سعود)

يسعدنا ان نكون بين اخواننا واهلنا فلنا معكم ذكريات لا تنسى ودائما في كل إجازه اقوم بجوله على بني عدوان واتمنى ان
اقابل الناس جميعا
ونقف على الاطلال ونتذكر ايام زمان ايام حلوه وجميله ولا ننساها ولن ننسى اصدقائنا واصدقاء اخواننا ما حيينا

اسأل الله يديم عليك الصحة والعافية ونلتقي على خير
معيض شلحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : موضوع للتعارف بين أعضاء أبناء القبيله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعارف بين ابناء القبيله لنا الله مجلس بيضان 8 16-10-2010 09:33 PM
مناصب الزهارين ...والمسؤليه تجاه ابناء القبيله.. اللواء الاحمر مجلس بيضان 2 24-07-2010 12:38 AM
عضو جديد ابن من ابناء القبيله عبيد ال عبيد الترحيب والمناسبات 18 03-03-2008 10:55 AM


الساعة الآن 04:41 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved