منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > التراث و سوالف الأولين

رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)


التراث و سوالف الأولين

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-05-2010, 06:54 AM   #11
عساف
.
 
الصورة الرمزية عساف
 







 
عساف is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)

يا بو محــراك
بعد إطلاعي على هذي القصة الرائعة و التي يجب ان أنسمعها من كبار السن
ونتحدث بها في المجالس ،،

أحــد أبطال هذي القصة اسميته ( الصقر التهامي ) وهذا من عزة نفسه
و لتطبيقه المثل القائل ( كل طير يشبعه مخلابه )

هل لك ان تخبرنا عنه ؟؟؟!!!!

هذا بعد ما اسمعت قصتك لـ أخ من جهتكم والله انه مدح في والدك و أثنى عليه وكذلك جميع ابطال القصة وكذلك خضر رحمه الله ومهارته في السباحة .."

وتقبل مروري الأخوي


****
عساف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 04:44 PM   #12
عروق الضما
 







 
عروق الضما is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)

بيض الله وجهك ياشيخ وتكفى زيدنا
عروق الضما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 05:34 PM   #13
الصابر
 







 
الصابر is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)

رائعة وكان الناس في ذلك الزمان تجمعهم الأخوة وخدمة الآخرين ونكران الذات ونسأل الله للجميع الرحمة
الصابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 09:01 PM   #14
عطر الكون

قلم مميز
 
الصورة الرمزية عطر الكون
 







 
عطر الكون is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)

شكرآللاخ المحراك - الذي حرك مشاعرنا وافكارنا لكي نبحث عن ماضي الاباء والاجداد رحمهم
رب العباد - مثلما ذكرت اخي الكريم - كانو شجعان يتحملون الصعاب والشدائد وكانو لبعضهم البعض مثل الجسد
الواحد اذا اشتكا منه عضو تداعت له سائر الاعضاء باالسهر والحمى - وكانو يربون ابنائهم علي الشجاعه والمثابره
وحماية الجار والدار - شكرآ اخي الكريم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
{ سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته }~.
أخر مواضيعي
عطر الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2010, 09:53 AM   #15
يحيى محمد الزهراني
كبار الشخصيات
مشرف القسم العام
مشرف قسم الحوار
 
الصورة الرمزية يحيى محمد الزهراني
 







 
يحيى محمد الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)

جميل ما خط قلمك ابو محراك
الله يعطيك العافيه ولا تحرمنا
من المزيد
تحياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
http://www.youtube.com/watch?v=1EzQ9A_GmSA


[fot1][frame="10 80"][fot1]الـــزلـــزال ســـــابقاً[/fot1][/frame][/fot1]
أخر مواضيعي
يحيى محمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2010, 01:28 AM   #16
ريتاج العطاوي
 







 
ريتاج العطاوي is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)

أبو محراك
كفيت ووفيت وتسلم يمينك على ما قدمته
وربنا يحفظ والدك وهو من المصادر الموثوق بها
شكراً ، ونحن بانتظار جديدك وبارك الله فيك

( كلي فخر بقلمك هنا )

((( ريتاج العطـــــاوي )))

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[poem=font="Arabic Transparent,6,#FF912A,bold,italic" bkcolor="" bkimage="images/toolbox/backgrounds/37.gif" border="none,8,undefined" type=1 line=1 align=center use=ex num="0,#400000"]
الدمعة اللي تحتري حزن الأعــــار

ما ظنها تنفع ضعيف المــــــواري[/poem]
أخر مواضيعي
ريتاج العطاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2010, 04:18 AM   #17
ابومحراك
 
الصورة الرمزية ابومحراك
 







 
ابومحراك is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)

وانا فخور بتواجدك على هذه الصفحة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
ابومحراك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2010, 12:22 AM   #18
آل صرار السعدي
 







 
آل صرار السعدي is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)

ايام العز والفخر والرجوله والشهامه


اما الحين الله المستعان

-------------------------------

ايام كانت العيشه فيها صعبه وقاسيه

التعاضد واتكاتف

الجمايل بين الناس

تقبل تحياتي
آل صرار السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2010, 12:37 PM   #19
سعد يحيى محمد
 
الصورة الرمزية سعد يحيى محمد
 







 
سعد يحيى محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)

يعطيك الف عافية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
سعد يحيى محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2010, 07:07 PM   #20
ابواحمد

شاعر
 
الصورة الرمزية ابواحمد
 







 
ابواحمد is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)

ولد محراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك هذه القصه فيها الكثير من العبر وفيها الكثير من النصاائح لمن اراد
وفيها من المواقف ما يقف لها الرجل فخرا واعتزازا


رحم الله اموات المسلمين وامد في عمرك والدك واسدل عليه لباس العافيه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
صلاااااااتي
نجاااااااااااااااااااااااااااااااااااتي


[click=سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم]اضغط هنا واكسب حسنات[/click]
أخر مواضيعي
ابواحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : رحلة الجلابة من الحجرة والى مكة (بقلمي)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لله دره....بقلمي عبد الكريم العدواني المنتدى العام 9 14-04-2010 11:58 PM
خاطرة بقلمي المهاجـر المنتدى الأدبي 4 13-04-2010 01:05 AM
يـانـجــد (( بقلمي )) قلب العنا شعراء المستقبل 3 24-07-2009 01:55 AM
شوق خالد...بقلمي موادع زهران شعراء المستقبل 3 21-04-2009 03:25 PM
والد أ. عطية الزهراني إلى رحمة الله الدوسـي مجلس بني سليم الجبر 6 05-03-2008 12:33 AM


الساعة الآن 02:20 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved