منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > المجالس الخاصة بالقبائل > مجلس بالخزمر

حفل تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد من خاله الشيخ/ فارس بن رجب


مجلس بالخزمر

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 18-03-2016, 10:58 PM
الصورة الرمزية أبونايف
أبونايف أبونايف غير متواجد حالياً
 






أبونايف is on a distinguished road
افتراضي حفل تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد من خاله الشيخ/ فارس بن رجب

بسم الله الرحمن الرحيم
أقام الشيخ/ فارس بن رجب الخزمري الزهراني حفل عشاء وتكريم لأبن أخته الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد الخزمري الزهراني بمناسبة حصوله على الدكتوراة من جامعة أم القرى في تخصص/ تقنيات التعليم بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى والتوصية بطباعة الرسالة على نفقة الجامعة لتداولها بين الجامعات والمراكز البحثية, وأيضاً صدور قرار تعيينه على درجة أستاذ مساعد بكلية التربية في جامعة الباحة... وقد حضر الحفل جمع من أهالي قرية الصفح الكرام يتقدمهم الشيخ/ سعدان بن علي عريفة القرية والأستاذ/ ملفي بن يحيى والأستاذ/ عبدالعزيز بن يحيى والمشرف التربوي الأستاذ/ سالم بن موسى.. وقد تلقى المكرم عدد من الهدايا من يد الشيخ/ سعدان.. وخاله الشيخ/ فارس مقدماً لهما ولكل من حضر الشكر والتقدير على هذه الحفاوة الغير مستغربة حيث وجد كل الدعم من خاله أثناء فترة دراسته...

صور من الحفل:




















ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
رد مع اقتباس
قديم 19-03-2016, 02:28 PM   #2
يحيى اللساب1
 
الصورة الرمزية يحيى اللساب1
 







 
يحيى اللساب1 is on a distinguished road
افتراضي رد: حفل تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد من خاله الشيخ/ فارس بن رجب

الف مبروك والله يوفقك يابو فيصل وتستاهل التكريم من اخوالك الكرام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
اللهم إني اسألك ياحي ياقيوم العفو والعافيه وحسن الخاتمه وأرحم والدي ووالدتي وأسكنهم فسيح جناتك
أخر مواضيعي
يحيى اللساب1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2016, 04:19 AM   #3
البارود والبيردآن

مشرف مجلس بالخزمر
 
الصورة الرمزية البارود والبيردآن
 







 
البارود والبيردآن is on a distinguished road
افتراضي رد: حفل تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد من خاله الشيخ/ فارس بن رجب

قال الله تعالى
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِن ...التوبه
ليس العمل الجد في العبادة فقط
بل العمل والإجتهاد في طلب العلم والطموح لمراكز عاليه ومتقدمه لبناء مستقبل مشرق ومكانه عاليه
نبارك لسعادة الدكتور ابا فيصل هذا التكريم ويستاهل كل خير
ولايستغرب هذا التكريم من الأستاذ الفاضل فارس بن رجب خال الدكتور عبدالرحمن فنعلم ان ابا صالح صاحب الأخلاق العاليه وصاحب الكرم والجود
شاكرين له كرم الضيافه وتكريم وادام الله عليه الصحة والعافية مع الشكر والتقدير لشيخ سعدان بن علي حضور هذه المناسبة وتقديم الهدايا والشكر موصول لمن حضر خلف الله عليك ابا صالح وكثر الله من امثالك على هذه البادره الطيبة
مع الشكر لك ابا نايف على هذا التقرير الرائع
تقبلوا تحياتي ودمتم بحفظ الله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[gdwl]


(

.
(اللٌهمّ أُنصُرني علٌى القومً الظّالِمين)
)
[/gdwl]
أخر مواضيعي
البارود والبيردآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2016, 07:16 AM   #4
Mansour Al-zahrani
مشرف قسم الطب والطب البديل
 
الصورة الرمزية Mansour Al-zahrani
 







 
Mansour Al-zahrani is on a distinguished road
افتراضي رد: حفل تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد من خاله الشيخ/ فارس بن رجب

الف الف الف مبروووووووووووووووك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
((أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ))

أخر مواضيعي
Mansour Al-zahrani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2016, 07:54 AM   #5
الدوسـي
مراقب عام
 







 
الدوسـي is on a distinguished road
9 رد: حفل تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد من خاله الشيخ/ فارس بن رجب



الف الف مبرووك

تستاهل التكريم يا دكتور عبدالرحمن

ونسأل الله لك مزيدا من التوفيق والسداد ..




.

..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
الدوسـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2016, 08:15 AM   #6
صالح بن فارس
شاعر
[عضوية شرفية خاصة]
 
الصورة الرمزية صالح بن فارس
 







 
صالح بن فارس is on a distinguished road
افتراضي رد: حفل تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد من خاله الشيخ/ فارس بن رجب

بداية أسأل الله أن يطيل بعمر الوالد المربي أبي العزيز فارس رجب وأن يعيننا على بره ورد الوفاء له إنه سميع مجيب

ثانياً أبارك للأخ الدكتور/ عبدالرحمن مساعد فألف مبروك يابو فيصل شهادة لم تزدك إلا تواضعاً وحباً للجميع وفقك الله
ثالثاً شكراً للنقل والتوثيق جزاكم الله خير

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[align=center]ما يشبهك غيرك ..

وغيرك يشبهك ؟!
[/align]
أخر مواضيعي
صالح بن فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-2016, 07:14 PM   #7
يحيى محمد الزهراني
كبار الشخصيات
مشرف القسم العام
مشرف قسم الحوار
 
الصورة الرمزية يحيى محمد الزهراني
 







 
يحيى محمد الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: حفل تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد من خاله الشيخ/ فارس بن رجب

صاحب الكرم الاستاذ والمربي الفاضل : فارس بن رجب بن سعيد صاحب المبادرات السخيه والاخلاق السجيه لا يستغرب منه مثل هذا التكريم اللذي قدمة للدكتور عبد الرحمن بن مساعد فنعم الخال ونعم المكرم كلاهما اهل واجب وتكميل ولا يستغرب الطيب من معدنه
شكرا لك ابو نايف

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
http://www.youtube.com/watch?v=1EzQ9A_GmSA


[fot1][frame="10 80"][fot1]الـــزلـــزال ســـــابقاً[/fot1][/frame][/fot1]
أخر مواضيعي
يحيى محمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2016, 06:01 AM   #8
ال يتيم العلي الدوسي
مشرف قسم الاسلام حياة وقسم التغريدات
قسم العام
 
الصورة الرمزية ال يتيم العلي الدوسي
 







 
ال يتيم العلي الدوسي is on a distinguished road
افتراضي رد: حفل تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد من خاله الشيخ/ فارس بن رجب


الف الف مبرووك

تستاهل التكريم يا دكتور عبدالرحمن

ونسأل الله لك مزيدا من التوفيق والسداد ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع






قوانين منتدىٰ زهران

http://www.zahran.org/vb/misc.php?do=cfrules
أخر مواضيعي
ال يتيم العلي الدوسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2016, 11:50 PM   #9
جمعان مفرح (ابو طلال)
عضوية شرفية خاصة
 
الصورة الرمزية جمعان مفرح (ابو طلال)
 







 
جمعان مفرح (ابو طلال) is on a distinguished road
افتراضي رد: حفل تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد من خاله الشيخ/ فارس بن رجب

يقول المثل الزهراني إجود الخال ويجود الولد
أولا . مبارك عليك حصولك على شهادة الدكتوراه أبا فيصل . د عبدالرحمن مساعد فليس بمستغرب على أبناء زهران هذا التفوق والنبوغ زادك الله رفعة ومكانة ونفع الله بك وبعلمك
ثانيا . الشكر والتقدير للزميل القدير صاحب الخلق الرفيع والجاه والكرم جاري بمدينة جدة وزميلي سابقا فارس رجب وأقول له أنت رمز الكرم والشجاعة والخلق الكريم والحكمة والرأي السديد
شكرا لك أبا صالح أطال الله في عمرك على طاعته ورزقك الله من واسع فضله وأصلح الله لك الذرية
ودمت في حفظ الله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
جمعان مفرح (ابو طلال) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : حفل تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد من خاله الشيخ/ فارس بن رجب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تكريم الدكتور/ عبدالرحمن بن مساعد في حفل (تواصل زهران 11) أبونايف مجلس بالخزمر 3 31-07-2015 06:24 AM
حفل تكريم اللواء الدكتور صالح بن فارس البارود والبيردآن مجلس بالخزمر 23 08-05-2013 10:17 PM
حفل تكريم الدعيع بحضور عبدالرحمن بن مساعد وعبدالله بن مساعد وجمع غفير ( صور ) ابو نواف العدواني المنتدى الرياضي 9 05-01-2012 03:10 PM
تكريم الشيخ مساعد بالرقوش الريحان مجلس بني عامر 7 03-12-2011 08:20 PM
سؤال ونداء الى الدكتور عبدالرحمن بن مساعد م ح م د مجلس بالخزمر 10 04-11-2011 03:02 PM


الساعة الآن 07:53 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved