منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > السياحة والرحلات في زهران

سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني


السياحة والرحلات في زهران

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2014, 11:47 PM
ابو نضال الدوسي ابو نضال الدوسي غير متواجد حالياً
الإشراف العام
 






ابو نضال الدوسي is on a distinguished road
افتراضي سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني

هذا هو الجزء الثاني من سحر الطبيعه في زهران 1435 شهر اربعه





































ولمن فاته الجزء الاول
http://www.zahran.org/vb/zahran140522.html

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
لنا الغرف العليا من المجد والعلى ... ظفرنا بها والناس بعد توابع

يشرف أقواما سوانا ثيابنا ... وتبقى لهم أن يلبسوها سمائع
أخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة ابو نضال الدوسي ; 02-04-2014 الساعة 11:53 PM.
رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 12:14 AM   #2
ابو عازب العدواني
 
الصورة الرمزية ابو عازب العدواني
 







 
ابو عازب العدواني is on a distinguished road
افتراضي رد: سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني

ماشاء الله تبارك الله
ربنا يعطيك الصحه والعافيـــــــــه مشرفنا القدير ابو نضـــــــال الدوســــــــي

مناظر رائعـــــه ... وصور جميله جدا.


وفقك الباري ورعاك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
ابو عازب العدواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 12:38 AM   #3
ال يتيم العلي الدوسي
مشرف قسم الاسلام حياة وقسم التغريدات
قسم العام
 
الصورة الرمزية ال يتيم العلي الدوسي
 







 
ال يتيم العلي الدوسي is on a distinguished road
افتراضي رد: سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع






قوانين منتدىٰ زهران

http://www.zahran.org/vb/misc.php?do=cfrules
أخر مواضيعي
ال يتيم العلي الدوسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 02:53 PM   #4
ابو نضال الدوسي
الإشراف العام
 







 
ابو نضال الدوسي is on a distinguished road
افتراضي رد: سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عازب المختار   مشاهدة المشاركة

   ماشاء الله تبارك الله
ربنا يعطيك الصحه والعافيـــــــــه مشرفنا القدير ابو نضـــــــال الدوســــــــي

مناظر رائعـــــه ... وصور جميله جدا.


وفقك الباري ورعاك


الله يسلمك
مرورك هو الجميل
حياك الله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
لنا الغرف العليا من المجد والعلى ... ظفرنا بها والناس بعد توابع

يشرف أقواما سوانا ثيابنا ... وتبقى لهم أن يلبسوها سمائع
أخر مواضيعي
ابو نضال الدوسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014, 06:21 PM   #5
ابو احمد العدواني
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابو احمد العدواني
 







 
ابو احمد العدواني is on a distinguished road
افتراضي رد: سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني

مناظر جميلة ورائعة سلمت يداك
شكرا لك على التصوير الجميل والإخراج الرائع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
كفارة المجلس: سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك .
أخر مواضيعي
ابو احمد العدواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014, 11:00 PM   #6
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني





من لامني في حب زهران غلطان .

مناظر تسلب الألباب وتسحر العيون ماشاء الله تبارك الله اللهم زدها جمالا وأمن وأستقراراً

مثل هذه المناظر وهذا الجمال كان أحد الأسباب التي تجعلنا نحب منتدى زهران ونشتاق له كلما بعدنا عنه

وعلى قول المثل النجدي القائل : الرجاء ولا القطيعة .

نشاهد الصور والمناظر الخلابه ونسلي أنفسنا بها عن البعد عن ديارنا والعيش فيها .

بيض الله وجهك يابو نضال ومتعك الله مثلما أمتعتنا بهذا الجمال من ديارنا الغالية زهران .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
نسيم السروات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2014, 01:08 AM   #7
Mansour Al-zahrani
مشرف قسم الطب والطب البديل
 
الصورة الرمزية Mansour Al-zahrani
 







 
Mansour Al-zahrani is on a distinguished road
افتراضي رد: سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني

مناظر جميلة ورائعة سلمت يداك
شكرا لك على التصوير الجميل والإخراج الرائع
أرجو أخي الحبيب تحدد المكان و تفاصيل عنها أكثر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
((أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ))

أخر مواضيعي
Mansour Al-zahrani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2014, 09:04 PM   #8
جمعان مفرح (ابو طلال)
عضوية شرفية خاصة
 
الصورة الرمزية جمعان مفرح (ابو طلال)
 







 
جمعان مفرح (ابو طلال) is on a distinguished road
افتراضي رد: سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني

صور رائعة ومصوربارع ومخرج مبدع
تسلم تسلم على هالتصوير الرائع . سبحان الله ما أجمل تلك المناطق التي قمت بتصويرها
اللهم احفظ بلادنا من كل سوء

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
جمعان مفرح (ابو طلال) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2014, 09:19 PM   #9
محمد الساهر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية محمد الساهر
 







 
محمد الساهر is on a distinguished road
افتراضي رد: سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني

سبحان الله الخالق
صور روعه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



MOHAMMED ALSAHER





أتمنى متابعتي ومشاركتي عبر تويتر والفيس بوك

@m5mmm
أخر مواضيعي
محمد الساهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2014, 12:34 AM   #10
وتر حساس
 
الصورة الرمزية وتر حساس
 







 
وتر حساس is on a distinguished road
افتراضي رد: سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني

اقتباس:




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع


أخر مواضيعي
وتر حساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435. الجزء الثاني
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطود العظيم شدا بديار زهران وتنوع الطبيعه الساحرة الجزء الاول ابو نضال الدوسي السياحة والرحلات في زهران 13 09-09-2014 10:47 PM
سحر الطبيعه في ديار زهران 4/ 1435 الجزء الاول ابو نضال الدوسي السياحة والرحلات في زهران 10 10-05-2014 10:49 AM
الطود العظيم شدا بديار زهران وتنوع الطبيعه الساحرة الجزء الثاني ابو نضال الدوسي السياحة والرحلات في زهران 17 31-03-2014 12:25 AM
مناظر من الطبيعه الساحره لربيع خبوت زهران بتهامه الجزء الثاني ابوماجدالسويدي السياحة والرحلات في زهران 4 17-11-2012 10:53 PM
مناظر من الطبيعه الساحره لربيع خبوت زهران بتهامه (نمر- ابوسدره وماحولها) الجزء 1 ابوماجدالسويدي السياحة والرحلات في زهران 9 17-11-2012 10:44 PM


الساعة الآن 12:32 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved