منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > المجالس الخاصة بالقبائل > مجلس بيضان

قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ


مجلس بيضان

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 29-11-2010, 01:17 PM
الصورة الرمزية ابو محمد 11
ابو محمد 11 ابو محمد 11 غير متواجد حالياً
 






ابو محمد 11 is on a distinguished road
افتراضي قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ

الباحة: 3 سنوات من المطالبات لتوفير الخدمات الضرورية
عبد الخالق الغامدي ــ الباحة
لا يزال أهالي قرية المصاعبة إحدى قرى قبيلة بيضان في منطقة الباحة، والواقعة على الطريق الذي يربط بين الباحة ومحافظة المندق، يعانون من عدم توافر الخدمات الأساسية والضرورية في قريتهم.
وبالرغم من تقدم عدد من شبان القرية بشكاوى رسمية لأمانة منطقة الباحة، ذكروا فيها أن قريتهم تخلو من كثير من الخدمات، منها الإنارة، المياه، إكمال سفلتة وترصيف الشوارع، ووضع لوحات إرشادية على الطرق،,والاتصالات لضعف شبكة الهواتف المحمولة، وعدم توافر شبكة DSL، حيث يضطر الأهالي في كثير من الأحيان للذهاب إلى محافظة المندق أو الباحة؛ بهدف إجراء الاتصالات أو استخدام شبكة الإنترنت.
وأكد لـ «عكاظ» الشاب أحمد سعيد الزهراني، طلال صالح الزهراني، وعلي صالح الزهراني، من أهالي القرية، أنهم طالبوا أمانة منطقة الباحة منذ ثلاث سنوات، تزويد قريتهم بالخدمات الضرورية أسوة بالقرى المجاورة، موضحين أن طرق القرية بحاجة إلى سفلتة وأرصفة ووضع مردات خرسانية لحماية المرتادين، خصوصا وقت الضباب، إضافة إلى إنارة القرية، مفيدين بأن سكان القرية يقدرون بأكثر من 500 شخص من موظفي الدولة وطالبات وطلاب المدارس، وفي القرية مدرسة للبنات للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة، وفيها أكثر من 60 منزلا.
من جهته، أفاد مدير العلاقات العامة والإعلام في أمانة منطقة الباحة عبدالرحمن عبدالخالق الغامدي، أنه تم إدراج إنارة قرية المصاعبة ضمن عدد من مشاريع السفلتة والأرصفة والإنارة التي ستنفذها الأمانة والبلديات التابعة لها، مضيفا أن استكمال الأرصفة سيكون «ضمن الدراسات المستقبلية، وحسب ترتيب الأولويات للمواقع».

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
وزهَّدني في الناس معرفتي بهم
وطُول اختباري صاحباً بعد صاحبِ
فلم تُرني الأيامُ خِلاَّ يسرُّني
بَواديه إلا ساءني في العواقبِ
ولا صِرتُ أدعوهُ لدفعِ ملمة ٍ
من الدهر إلا كان إحدى النوائبِ
أخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة القـــــناص ; 01-12-2010 الساعة 07:42 PM.
رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 05:05 PM   #2
القـــــناص
 
الصورة الرمزية القـــــناص
 







 
القـــــناص is on a distinguished road
افتراضي رد: قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ

بارك الله فيك ابو محمد 11 على الخبر والمفروض من بدري يطرقون باب الصحافة لان اغلب
الادارات الحكومية تخاف من اقوال الصحف لذلك لابد من التحرك
وقد اتى تحرك الشباب اكثر من تحرك الشيبان والشباب هم عماد الامة

بارك الله فيكم وفي مساعيكم والى الامام

تقبل مروري ابو محمد11 ودمت بامن الله ورعايته

التعديل الأخير تم بواسطة القـــــناص ; 01-12-2010 الساعة 07:57 PM.
القـــــناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 05:23 PM   #3
ابو محمد 11
 
الصورة الرمزية ابو محمد 11
 







 
ابو محمد 11 is on a distinguished road
افتراضي رد: قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ

ياخي اول من راجع الامين الجديد محمد المجلي محموعه من القرية وكتبنا الخطاب بتاريخ 18/7/1427
وطالبنا باعادة الزفلته والانارة وعمل حواجز وعمل لوحات ارشاديه للقرى وكتبا الخطاب باسم القبيلة ولم نخص قرية بعينها وحولونا بالنسبة للزحات الى فرع وزارة النقل وكتبنا معروض وقال ستدرج مع القرى الاخرى وانا اتوقع انه لو قام عرفاء القرى بزيارة امير المنطقة وشرحوله مانعانيه القيبلة بيضان من غياب الامانه و الدوائر الحكوميه فلا يصل لنا من الخدمات الا اسمها
علما ان بيضان تتعتبر حيا من احياء الباحة
وهل تعلم ان الحوجز لم ينفذ الا نصف ماتم اعتماده حيث ان المتبقي من اعلى الخط من قبل بيت صالح بن بخيت الى الملف الي عند بيت ابو علي ولكن ان شاء الله ينفذ المتبقي والله من وراء القصد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
وزهَّدني في الناس معرفتي بهم
وطُول اختباري صاحباً بعد صاحبِ
فلم تُرني الأيامُ خِلاَّ يسرُّني
بَواديه إلا ساءني في العواقبِ
ولا صِرتُ أدعوهُ لدفعِ ملمة ٍ
من الدهر إلا كان إحدى النوائبِ
أخر مواضيعي
ابو محمد 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 06:07 PM   #4
القـــــناص
 
الصورة الرمزية القـــــناص
 







 
القـــــناص is on a distinguished road
افتراضي رد: قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ

اعتقد بان التحرك الاجدر والاساسي من شيخ القبيلة فلابد من التحرك القبيلة ينقصها الششي الكثير والكثير
القـــــناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 06:17 PM   #5
بائع المسك
 
الصورة الرمزية بائع المسك
 







 
بائع المسك is on a distinguished road
افتراضي رد: قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ

تحرك يشكرعليه الشباب وأرجومن الشباب المقيمين بالقريه منابعة ماقاموبه لأن إذالايوجدمتابعه مع الإدارات المعنيه سوف ينسى ويهمل وهذا حق من حقوق القريه إسوة بالقرى التى وصلتها الخدمات والمثل يقول مايضيع حق وراه مطالب
بائع المسك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 09:41 PM   #6
ابو محمد 1382
 
الصورة الرمزية ابو محمد 1382
 







 
ابو محمد 1382 is on a distinguished road
افتراضي رد: قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ

اشكر شباب المصاعبه على هذا الاهتمام لاكن البلديه مالها دخل فى الهاتف وDSL هاذى الخدمه تابعه للاتصالات تقبلو مرورى
ابو محمد 1382 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2010, 07:34 PM   #7
ابو محمد 1382
 
الصورة الرمزية ابو محمد 1382
 







 
ابو محمد 1382 is on a distinguished road
افتراضي رد: قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ

اشكر شباب المصاعبه على هذا الاهتمام لاكن البلديه مالها دخل فى الهاتف وDSL هاذي الخدمه تابعه للاتصالات تقبلو مرورى
ابو محمد 1382 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2010, 07:59 PM   #8
اللواء الاحمر
 
الصورة الرمزية اللواء الاحمر
 







 
اللواء الاحمر is on a distinguished road
افتراضي رد: قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ

بيض الله وجيهكم ... والله انكم قدوه للباقين .
بعدين بالفعل يعني سبحان الله والله يا اخوان لدرجة وضع اللوحات الارشاديه صارت معاناه يعني الواحد والله يجلس محتار قبيله بكبرها ما فيها الا اشارة الى قريتين (الحناديد وقرا )والباقي الله بالخير مع العلم المفروض المصاعبه لو جينا للحق اولى من غيرها بحكم الكبر وعدد السكان .
حتى ممكن تذكرون في زيارة الملك ( الله يحفظه ) تم عمل لوحات بجهود ذاتيه وعلى طول بمجرد مغادرته رجعت كما ان لو شي ما صار وكلنا شاهد اللي حدث في ذهول واستغراب .. وايضا الى النقص الشديد في الخدمات والإناره والرصف الخ ....,,
لاكن ماقمتم به شي مشرف والله يقويكم وصراحه هذا الزمن الساكت يروح فيها ,, وبإذن الله تتيسر الامور ..
وما ضاع حق وراه مطالب .................. ولكم تحياتي.
اللواء الاحمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2010, 09:03 PM   #9
ابو محمد 11
 
الصورة الرمزية ابو محمد 11
 







 
ابو محمد 11 is on a distinguished road
افتراضي رد: قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ

[QUOTE=ابو محمد 1382;1110609]اشكر شباب المصاعبه على هذا الاهتمام[FONT="Arial Black"] لاكن البلديه مالها دخل فى الهاتف وDSL هاذي الخدمه تابعه للاتصالات تقبلو مرورى[/QUOTE][/FONT]
ياخي بارك الله فيك انا لم اكتب الخبر والمحرر هو من كتب ونحن نعلم ان لك قطاع مايخصه من المشاريع الخدميه والمحرر كتب رؤوس اقلام عن ماتحتاجه القرية ولااعلم ان هناك قريه طالبت وراجعت مثل قرية المصاعبة ولكن المحرر لم يكتب جميع المطالبات وان شاء الله سيكون التقرير كاملا ومفصلا في جريدة المدينة حسب ماوعدنا به محررالجريدة ولك شكري
وحتى تتابع الخبر اكتب في googl قرية المصاعبة تتطالب منذو ثلاث سنوات وستجد الخبر (عكاظ)
وليس يصح في الأذهان شيء.. إذا احتاج النهار إلى دليل ...
ابو محمد 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2010, 09:45 PM   #10
عاشق البنفسج
 
الصورة الرمزية عاشق البنفسج
 







 
عاشق البنفسج is on a distinguished road
افتراضي رد: قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ

شكرا للاخ ابو محمد 11 على نقل الموضوع..
واشكر رجالات المصاعبه على ما يقومون به تجاه القريه وهذا مو غريب عليهم
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد 1382   مشاهدة المشاركة

   اشكر شباب المصاعبه على هذا الاهتمام لاكن البلديه مالها دخل فى الهاتف وDSL هاذي الخدمه تابعه للاتصالات تقبلو مرورى


بالتاكيد هذي ليس من مهام البلديه ولكن الكاتب ادرجها من ضمن الموضوع ليتم النظر اليها ايضا والدليل على انهم محرومون من اشياء كثيره مو بس من عندكم يالبلديه..

واستغرب بصراحه رد على الموضوع مرتين وبنفس العباره ..لا ادري عماذا تبحث وراه ومن خلال التكرارفي اقل من يوم..خلاص انت قول رايك واترك الجميع الحريه اما بالرد او عدم الرد..وتقبل مروري..
عاشق البنفسج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : قرية المصاعبة توصل شكوها الى جريدة عكاظ
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تم بحمد الله اطلاق جوال المصاعبة القـــــناص مجلس بيضان 13 09-12-2010 01:59 AM
حفل زواج /نايف بن عبدالعزيز من اهالي قرية المصاعبة ابو محمد 1382 مجلس بيضان 6 22-07-2010 12:38 AM
ويلهامسون يعتدي على مصور جريدة عكاظ ريان الفهمي المنتدى الرياضي 34 23-03-2010 12:21 AM
الاستاذ : عبدالله بن عيظه الزهراني .. في جريدة عكاظ .. م ح م د مجلس بالخزمر 11 09-02-2010 12:54 AM
قرية عويره * قرية بحره * قرية سلامان * قريه الغرير * قرية الكورس * قرية عياس صقر الديرة مجلس بالطفيل 5 13-05-2008 08:19 PM


الساعة الآن 06:30 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved