منتديات زهران  


صحيفة زهران

دواوين شعراء زهران

العودة   منتديات زهران > المنتديات التقنية والرياضية > الاتصالات والجوالات

ارجو الدخول


الاتصالات والجوالات

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 20-08-2008, 04:08 AM
الفارس الزهراني الفارس الزهراني غير متواجد حالياً
موقوف
 






الفارس الزهراني is on a distinguished road
افتراضي ارجو الدخول

ياشباب انا ناوي اشتري شريحة لجوالي ايش احسن شريحة تنصحوني بها

ارجو الرد

وشكرا
رد مع اقتباس
قديم 21-08-2008, 12:38 AM   #2
الفارس الزهراني
موقوف
 







 
الفارس الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد : ارجو الدخول

يالله ياشباب قولو لي ايش افضل شريحة تنصحوني بها

ارجو الرد ياشباب
الفارس الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2008, 01:34 AM   #3
الصحراء
 
الصورة الرمزية الصحراء
 







 
الصحراء is on a distinguished road
افتراضي رد : ارجو الدخول

سوا
اناعندي موبايلي لكن بغيرها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[align=center][/align]
أخر مواضيعي
الصحراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2008, 02:09 AM   #4
صقر برقا

شاعر
 







 
صقر برقا is on a distinguished road
افتراضي رد : ارجو الدخول

غريبه أول مره أشوف واحد مامعاه جوال

ولا انت قصدك عندك شريحه وبتغيرها

بالنسبه للأفضل ×××سوا×××أو×××عام ×××

المهم لاتاخذ الا من الاتصالات السعوديه

يقول المثل

أسئل مجرب ولاتسأل طبيب

تقبل مروري

صقر برقا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
صقر برقا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2008, 02:16 AM   #5
الطاااير
 
الصورة الرمزية الطاااير
 







 
الطاااير is on a distinguished road
افتراضي رد : ارجو الدخول

افضل مووووبايلي
الطاااير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2008, 03:57 AM   #6
الفارس الزهراني
موقوف
 







 
الفارس الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد : ارجو الدخول

انا عندي جوال وعندي شريحة لكن الشريحة بغيرها لانها انقطاعت عليه
الفارس الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2008, 04:41 AM   #7
صقر برقا

شاعر
 







 
صقر برقا is on a distinguished road
افتراضي رد : ارجو الدخول

النصيحه جتك وانا اخوك
صقر برقا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2008, 11:48 AM   #8
راشد الصهيبي
 
الصورة الرمزية راشد الصهيبي
 







 
راشد الصهيبي is on a distinguished road
افتراضي رد : ارجو الدخول

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]جوال الاتصالات السعوديه [/grade]


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
راشد الصهيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 12:43 AM   #9
وحيــ الريــاض ــد
 
الصورة الرمزية وحيــ الريــاض ــد
 







 
وحيــ الريــاض ــد is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجو الدخول

الجوال أو موبايلي

زين لا تجيها وتندم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
وحيــ الريــاض ــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2008, 07:47 PM   #10
كيمو99
 
الصورة الرمزية كيمو99
 







 
كيمو99 is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجو الدخول

سوا


وبس

خذها نصيحة
كيمو99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ارجو الدخول
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو من مشرفنا العزيز الدخول هنا رعد الجنوب مجلس دوس بني علي 14 24-06-2008 06:47 PM
ارجو الدخول للأهمية مح العدواني مد مجلس بني عدوان 9 28-02-2008 10:06 PM
ارجو الدخول للاهميه..... بن طامي مجلس دوس بني علي 25 28-02-2008 09:16 PM
للجميع ارجو الدخول امر هام جدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العود الازرق مجلس بني حرير 11 10-01-2008 03:41 AM
ارجو الدخول سالم الشامسي الترحيب والمناسبات 15 19-11-2007 01:58 PM


الساعة الآن 05:23 AM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved

سيرفرات ابعاد المعلومات    المنتدى محمي بواسطة ابعاد المعلومات    هذا المنتدى يستخدم موديل بور بلس للتسريع