منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > الموروثات الشعبية

شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )


الموروثات الشعبية

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-04-2009, 10:07 PM   #21
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )

[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوادي   مشاهدة المشاركة

   نسيم السروات يارائعه ،،،،،موضوع مميز وتستحقين عليه شكر وتقدير
شوفي ياقمر بما ان امــــي الله يطول بعمرها وااخواتي شاعرات راح اسدح لكم قصايدهم بس هااااااه
لا احد يسترقها ههههههههههههههههههه،،،،،

طبعآ اول قصيده راح اكتبها قالتها الوالده وصف لحادث المرحومه خالتي ،،،،

الله واكبر يات الفاجعه جت علينا
يوم الثلاثاء تالي الليل من شهر شعبان
يوم اتصل البطل وقال بالله اسعفونا
احبابكم في خطر والموت حلق علينا
طاح الجمل بيننا ماعد باليد حيله
وقام صيد الخلا في ظلمة الليل يدور
يقول ماشوف احبابي ولا اسمع لهم صوت
على عجله اجتمع احبابهم والقرابه
وقال ربي وصلت قبلكم وش تسوون
ارضو بحكمي وهذا القدر مايأجل
وفي الجريده جانا علمهم والتفاصيل
وكل من شاف ويقرأ قال يالله لطفك

الله يرحمهم ويتغمدهم بواسع رحمته،،،





آمين الله يرحمهم بواسع رحمته ويرحم جميع أموات المسلمين .

أختي بنت الوادي ألف شكر لك وصح لسان أمك وصف مؤثر للحادث كفانا الله ويأكم مصائب الدنيا
وعسى الله يرحم خالتك ويطول عمر أمك .
وهيا هيا لا تغيبين عنا أتحفينا بباقي قصايد أمك وأخواتك .[/align]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
نسيم السروات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2009, 10:36 PM   #22
ابو نواف السعدي

شاعر
قلم مميز
 







 
ابو نواف السعدي is on a distinguished road
افتراضي رد: شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )

ماشاء الله عليك يانسيم السروات
والله انك اتحفتينا بتيه القصايد
وقصايد الكهيل نعمه لكن ماحد يحفضها الا هنّه

موضوع يهول تبارك الله ماشاء الله

في امان الله
**بن سعدي**

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[poem=font="Simplified Arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
صعبنا لو كان حطّينا براسه موسمينا=
كان ماطلّق علينا الذود من عقّالها=
[/poem]
رمضان السعدي
أخر مواضيعي
ابو نواف السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2009, 11:00 PM   #23
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )

[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **بن سعدي**   مشاهدة المشاركة

   ماشاء الله عليك يانسيم السروات
والله انك اتحفتينا بتيه القصايد
وقصايد الكهيل نعمه لكن ماحد يحفضها الا هنّه

موضوع يهول تبارك الله ماشاء الله

في امان الله
**بن سعدي**




يابن سعدي الله يسعدك أولا أشكرك على مرورك . ثانيا لاتتهرب وتقول قصايد الكهيل مايحفظها إلا هنه هويه
تالهروج معك أربهن يتكلمن طلياني ماينفهم . لازم ولا بد اللي يمر يجيب معه قصيدة وإلا ترا عندي كهله جالسة جوف السدة كل مامر واحد مامعه قصيدة قبعته بعصاتها في فاته فالحذر الحذر وهاتوا القصايد .[/align]
نسيم السروات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 10:57 PM   #24
آمـيرهـ بآح ــساسي
 
الصورة الرمزية آمـيرهـ بآح ــساسي
 







 
آمـيرهـ بآح ــساسي is on a distinguished road
افتراضي رد: شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )

الله يانسيم السروات استلمي هههههههههههههههه،،،،،،

البارح فقعت قلب الكهله وانا اسألها عن القصايد
وقالت لي هالقصيده،،،،،

هذي قصيده وحده تزوج عليها زوجها وفقع قلبها،،،آآآآه منهم
هههههههههههههههههههه

ياليت حكم المره في شرعنا يقبلون
واقضي على راعي الثنتين واخرج جنونه
واحكم عليه بالخطاء واقول لهم يشنقونه
واستخرج الروح من جسده واخرج عيونه
ورد عليها،،،،
يارحمه انتى منى قلبي وانتي ربيعه((نصااااب
لكن ودي نجدد في زمان الطبيعه
وردت عليه،،،،
ماني ضد التعدد حللته الشريعه
لكن من باعنا ياخلي حنا نبيعه( كفو ههههههههه

وسلامتكم،،،

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
ما دام هناك في السـمـاء من يحمينـي...فليس هنـا في الأرض من يـكـسرنـي
أخر مواضيعي
آمـيرهـ بآح ــساسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 11:37 PM   #25
Mansour Al-zahrani
مشرف قسم الطب والطب البديل
 
الصورة الرمزية Mansour Al-zahrani
 







 
Mansour Al-zahrani is on a distinguished road
افتراضي رد: شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )

يعطيك العافيه
Mansour Al-zahrani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 02:57 AM   #26
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )

[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوادي   مشاهدة المشاركة

   الله يانسيم السروات استلمي هههههههههههههههه،،،،،،

البارح فقعت قلب الكهله وانا اسألها عن القصايد
وقالت لي هالقصيده،،،،،

هذي قصيده وحده تزوج عليها زوجها وفقع قلبها،،،آآآآه منهم
هههههههههههههههههههه

ياليت حكم المره في شرعنا يقبلون
واقضي على راعي الثنتين واخرج جنونه
واحكم عليه بالخطاء واقول لهم يشنقونه
واستخرج الروح من جسده واخرج عيونه
ورد عليها،،،،
يارحمه انتى منى قلبي وانتي ربيعه((نصااااب
لكن ودي نجدد في زمان الطبيعه
وردت عليه،،،،
ماني ضد التعدد حللته الشريعه
لكن من باعنا ياخلي حنا نبيعه( كفو ههههههههه

وسلامتكم،،،



الله الله يابنت الوادي أن أشهد أنها صدقت وصح لسانها الله يسعد قلبك قصيدة رايعة أنا تراني والله أحب القصايد
اللي من ذا النوع . الرجاجيل الرجاجيل مافيهم أمان وعلى قول المثل المصري يامأمن الرجال يامأمن الماء في الغربال والغربال يعني المنخل هيا حطي في المنخل موية تخر من ساعتها .

في أحد الأيام قابلت كهلة غامدية تزج قحمها عليها وحدة صغيرة مقصوفة رقبة لحست عقل القحم وقام يدلعها قدام كهلته وقامت الكهلة الضيفة تقصد وقالت هذه القصيد ة الرايعة :

[[ياهم وشبك على قلبي تبنيت لك بيت
لا قلت ياهم فارقني تسوى عنازة
يأكل من القلب والماء يشربه من عيوني
يسقوني السم وأنا أشوف مجبورة أشرب
لاقلت هذي السنة بتمر جاء أمر منها

فرديت عليها عاد تعرفون أني شاعرة فقلت لها أبي أخفف عنها وطأة الألم :

الهم في القلب ماينزاح يامن تمنيت
والله لو ينقتل لجعلت منه جنازة
يادمع يكفي بكا جرحت مقلة عيوني
ياليت من ديرة الحساد ماكل ولا أشرب
وذا تمشيت في أرض الله مامر منها [/align]



وإلى المزيد المزيد من الإبداع وتسلمين أختي بنت الوادي كثري من تالقصايد الهيلة .
نسيم السروات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 03:23 AM   #27
ســـمـــا F4
 
الصورة الرمزية ســـمـــا F4
 







 
ســـمـــا F4 is on a distinguished road
افتراضي رد: شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )

نسيم السروات،، كنت منسجمه مع الموضوع ،، الين وصلت لكلمه مالها داعي
،،، يعطيك العافيه ،، تراثنا نفتخر فيه ،، وأمي اليوم ان شاء الله رح تتعرض لاستجواب
ســـمـــا F4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 03:49 AM   #28
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـمـا زهـر1ن F4   مشاهدة المشاركة

   نسيم السروات،، كنت منسجمه مع الموضوع ،، الين وصلت لكلمه مالها داعي
،،، يعطيك العافيه ،، تراثنا نفتخر فيه ،، وأمي اليوم ان شاء الله رح تتعرض لاستجواب


[align=center]

هلا أخيتي سماء زهراني دوبي عرفت أنك أنثى نورتي الموضوع .
وأفا ياذا العلم وش الكلمة اللي مالها داعي وضحيها تكفين

ولك جزيل الشكر على مرورك . [/align]
نسيم السروات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 04:24 AM   #29
ســـمـــا F4
 
الصورة الرمزية ســـمـــا F4
 







 
ســـمـــا F4 is on a distinguished road
افتراضي رد: شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )

(((سماء زهراني))) اشوف لسانك قلب هندي
الكلمه بقولها لك انتظريها
ســـمـــا F4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 02:01 PM   #30
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )

[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـمـا زهـر1ن F4   مشاهدة المشاركة

   (((سماء زهراني))) اشوف لسانك قلب هندي
الكلمه بقولها لك انتظريها



ماعليس مدام أنا فيه قلط كتير مال أنتي ماعليس ماعليس أسفه كتير أسم أنتي سما زهر1ن ok
مع سلامه مدام أو أنسه .

وهذه بوسه على رأس مال أنتي.
[/align]
نسيم السروات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : شاعرات من زهران ( من شعر لعب النساء في المناسبات )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواعيد المناسبات الخاصة بقبيلة بني بشير مخاوي الجود مجلس بني بشير 21 14-12-2008 02:04 PM
لكي تبدين أجمل في المناسبات سلطان نت قسم الجمال والاناقه والديكور 3 24-08-2008 10:26 PM
دينمو المناسبات- الدعيبي احمد المليكي مجلس بني عدوان 25 15-02-2008 09:50 PM
مايحدث في المناسبات من تبذير بن سرور مجلس بني عدوان 10 06-02-2008 05:00 AM


الساعة الآن 10:18 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved