منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات العامة > شقائق الرجال

تحذير لجميع الاخوات


شقائق الرجال

موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 26-03-2008, 11:19 PM
الصورة الرمزية أبــوســعــد
أبــوســعــد أبــوســعــد غير متواجد حالياً
 






أبــوســعــد is on a distinguished road
افتراضي تحذير لجميع الاخوات

[align=center]
تحذير لجميع الاخوات

موخرا ظهرت ملابس داخليه صنعت في اسرائيل

لكن كتب عليها صنعت في امريكا

القطعه العلويه تسبب سرطان الثدي

والقطعه الثانيه يسبب سرطان الرحم

الماركه هي:

operc

في ماده فولاذيه

مكتشف سر هاذي الملابس البروفسير جيفروين اطالي الجنسيه

وصلت الحالات في مصر 200 حاله
وفي المغرب 100 حاله
وصل الخبر عن طريق دكتوره عالميه

عالجت حالات من السرطان

الرجــــــــــــاءأنــــــــــــــشــــــرها

منقوووول
[/align]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



أخر مواضيعي
قديم 26-03-2008, 11:54 PM   #2
الهيثم 07

قلم مميز
 
الصورة الرمزية الهيثم 07
 







 
الهيثم 07 is on a distinguished road
افتراضي رد : تحذير لجميع الاخوات

لاحول ولاقوة الابالله

لاغريب من اليهودهذا

ويعطيك العافية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

اللهم ارحم أمواتنا واموات المسلمين


أخر مواضيعي
الهيثم 07 غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-2008, 12:32 AM   #3
أبــوســعــد
 
الصورة الرمزية أبــوســعــد
 







 
أبــوســعــد is on a distinguished road
افتراضي رد : تحذير لجميع الاخوات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيثم 07   مشاهدة المشاركة

   لاحول ولاقوة الابالله

لاغريب من اليهودهذا

ويعطيك العافية



ويعطيك العافيه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



أخر مواضيعي
أبــوســعــد غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-2008, 12:33 PM   #4
مح العدواني مد
abomai
شاعر
[ مشرف سابق ]
 
الصورة الرمزية مح العدواني مد
 







 
مح العدواني مد is on a distinguished road
افتراضي رد : تحذير لجميع الاخوات

[align=center]لا هنت ابو سعد
وكل الشكر على التنبيه
دمت بود
[/align]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
مح العدواني مد غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-2008, 12:42 PM   #5
شمسuae
 
الصورة الرمزية شمسuae
 







 
شمسuae is on a distinguished road
افتراضي رد : تحذير لجميع الاخوات

اللهم ابعد عنا جميع الامراض


شكرا على النقل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
يامقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك اللهم أعني على شكرك وذكرك وحسن عبادتك
أخر مواضيعي
شمسuae غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-2008, 02:51 PM   #6
ابو عادل العدواني

إداري أول
 
الصورة الرمزية ابو عادل العدواني
 







 
ابو عادل العدواني is on a distinguished road
افتراضي رد : تحذير لجميع الاخوات

لاحول ولاقوة الابالله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



أخر مواضيعي
ابو عادل العدواني غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-2008, 06:00 PM   #7
أبــوســعــد
 
الصورة الرمزية أبــوســعــد
 







 
أبــوســعــد is on a distinguished road
افتراضي رد : تحذير لجميع الاخوات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مح العدواني مد   مشاهدة المشاركة

   [align=center]لا هنت ابو سعد
وكل الشكر على التنبيه
دمت بود
[/align]



ولاهنت ياشيخ محمد
أبــوســعــد غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-2008, 06:02 PM   #8
أبــوســعــد
 
الصورة الرمزية أبــوســعــد
 







 
أبــوســعــد is on a distinguished road
افتراضي رد : تحذير لجميع الاخوات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamsuae   مشاهدة المشاركة

   اللهم ابعد عنا جميع الامراض


شكرا على النقل



أمين

شكراً على المرور
أبــوســعــد غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-2008, 06:04 PM   #9
أبــوســعــد
 
الصورة الرمزية أبــوســعــد
 







 
أبــوســعــد is on a distinguished road
افتراضي رد : تحذير لجميع الاخوات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عادل العدواني   مشاهدة المشاركة

   لاحول ولاقوة الابالله



نعم لاحول و لا قوة الا بالله

الاسلام والمسلمين مستهدفين يابو عادل والله المستعان
أبــوســعــد غير متواجد حالياً  
قديم 28-03-2008, 02:15 AM   #10
هـاوي زهـران
 







 
هـاوي زهـران is on a distinguished road
افتراضي رد : تحذير لجميع الاخوات

صدق المثل القائل
يدسون السم في العسل
اتمنى من جميع الاخوات اخذ الحيطة والحذر
يعطيك العافيه اخوي
#9
abosaad
هـاوي زهـران غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : تحذير لجميع الاخوات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الادوات القديمة في زهران ح1 ابو نضال الدوسي التراث و سوالف الأولين 80 19-04-2016 12:33 PM
تحذير تحذير تحذير يهم الجميع .......!!!! جمعان الدوسي المنتدى العام 15 10-03-2008 01:59 AM
هام لجميع الاعضاء ابونايف الدوسي مجلس دوس بني علي 10 22-02-2008 06:02 PM
هام جدا لجميع الاعضاء العرنين المنتدى الرياضي 6 19-01-2007 04:22 PM


الساعة الآن 07:15 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved