منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات التقنية والرياضية > المنتدى الرياضي

نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)


المنتدى الرياضي

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ترى ان كرة القدم تستحق كل ذلك؟ ولماذا؟
تستحق 4 66.67%
لا تستحق 2 33.33%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 17-10-2008, 01:40 AM
Other_face Other_face غير متواجد حالياً
 






Other_face is on a distinguished road
افتراضي نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بكم جميعاً
لفت نظري الحديث عنها وعن حب الشباب لها حتى ان البعض ربما جعل من نفسه ضحيةً من اجلها
يحب كل مافيها يعشقها عشقاً تبكيه وتحزنه أحياناًً وتبسطه احياناً اخرى

لقد سيطرة على عقول شبابنا ولكن السؤال لماذا هي؟ وبماذا تميزت عن غيرها؟

انها كرة القدم التي تجعل من الناس وحوش تاكل بعضها وتقتل بعضها البعض يتجادلو عليها قبل بدايتها ويحتدم الجدل عند قربها ويتناشب بعضهم ببعض اثناء اللعب بها ولا تسأل عما يحصل بعد ذالك.
إذًا هي حكاية طويله ويطول معها الجدل ولكن لماذا؟ (اتسأل)...
الرياضة امر محمود وربما كان واجب على بعضنا لان الجسد له على صاحبه حق فلابد من الرياضه ولكن لماذا ليست رياضة السباحه مثلاً فبها اوصى نبي الرحمه عليه الصلاة والسلام.
وليست صعبه في توفير المسابح والمسابقات لها كما انها افيد للجسم.
ولكن بكل صراحه ارى انها لعبة لها مقاصد من بروزها بهذا الحجم المبالغ فيه بشده
ويا ترى من وراء كل هذا البروز الذي نعترف بانه اخترق عقول الجميع من صبيه وشباب وشيوخ نسأل الله حسن الخاتمه.
لكن انظر ببعد لا.. ببعد أكثر, ماذ ترى؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة Other_face ; 17-10-2008 الساعة 02:08 AM.
رد مع اقتباس
قديم 17-10-2008, 02:13 AM   #2
مـ ـخـ ـربـ ـهـ ـآ
موقوف
 







 
مـ ـخـ ـربـ ـهـ ـآ is on a distinguished road
افتراضي رد: نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)

يا خي تسسسستحق
مـ ـخـ ـربـ ـهـ ـآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2008, 02:25 AM   #3
Other_face
 







 
Other_face is on a distinguished road
افتراضي رد: نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)

اتقبل إجاباتكم بكل صدر رحب اخواني لكن ارجو الإجابه على السؤال كاملاً (لماذا؟).
ولكم كل الشكر...
Other_face غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2008, 02:52 AM   #4
امـــير زهران
 
الصورة الرمزية امـــير زهران
 







 
امـــير زهران is on a distinguished road
افتراضي رد: نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)

نعم تستحق كل ذلك كيف وهي التي قدرت تعمل وتفعل ماعجزت عنه السياسه على المدى البعيد ناهيك على انها اشغلت شباب العالم اجمع من دهاليز الضياع اذا هي تعتبر الرياضه رقم واحد وقدرت ان تسرق نتباه محبيها واجبرت عشاقها لين تنازلوا عن اوقاتهم لكي يحضوا بشغفها لانها بكل بساطه تعتبر
الرياضه الوحيده التي يسكنها الفنون والجنون معا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
لست مجبرا على ان يفهم الآخرين من انا
..فمن.. يمتلك ..العقل ..والقلب.. والروح
......سأكون ..امامه ..كالكتاب ..المفتوح

.. ليست الشجاعة أن تقول كل ما تعتقد بل الشجاعة أن تعتقد كل ما تقوله ..
أخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة امـــير زهران ; 17-10-2008 الساعة 03:17 AM.
امـــير زهران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2008, 03:16 AM   #5
Other_face
 







 
Other_face is on a distinguished road
افتراضي رد: نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)

لا اريد ان اشعرك بالتطرف اخي (زهراني...) (ولكن فعلت مالم تفعله السياسه)على حد قولك.
ماذا فعلت غير انها غيبت شبابنا عن مايجري في العالم من وحشيه وارهاب مستمر حتى انك لتسأل شخص في العقد الثاني اوالثالث من العمر عن خريطه دولته بين الدول ولا يعرف اين تقع هذ ليس من عندي وانما هذا ماظهر في mbc1 في احد البرامج الشهيرة ولو سألته عن اي لاعب او حكم او اي شي يخص الكره لاخبرك بكل دقه بينما يوجد طفله امريكيه لا تتجاوز السنه والنصف تعرف خريطة العالم بكل تفاصيلها وهذا ماظهر في نفس البرنامج
ارجو ان تبعد النظر اكثر ,,,
ولك مني خالص الحب.
Other_face غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2008, 03:24 AM   #6
امـــير زهران
 
الصورة الرمزية امـــير زهران
 







 
امـــير زهران is on a distinguished road
افتراضي رد: نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)

ولله عاد اللي يجهل حدود دولته و ماخلافه هذه مشكلته كلنا نتابع الرياضه ومع ذلك مانغفل الجوانب الاخرى التي ماتقل اهميه عن سابقيها وفي نفس الوقت نمتلك مخزون ثقافي معقول يساعدنا وين مانذهب اليه
وهذه تعود لشخص الذي يعطي اهتمامه الكامل لمجال معين وبالتالي هو يضر الجوانب الاخرى التي بجباته والمفترض انه يكون على درايه بها لانه من الظروري راح يلج لها في يوم ما
ونت في محتوى كلامك اصبت اجزاء كثيره و كبيره من الحقيقه

فشكرا على انقاش الممتع هذه الاطروحات ولا فلا

التعديل الأخير تم بواسطة امـــير زهران ; 17-10-2008 الساعة 03:32 AM.
امـــير زهران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2008, 03:30 AM   #7
Other_face
 







 
Other_face is on a distinguished road
افتراضي رد: نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)

انا لا اعرض الرياضه ولكن بانجعلها كل حياتنا نتجادل عليها وننام ونصحو عليها وتصير شغلنا الشاغل هذا ما ارفضه
Other_face غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2008, 03:44 AM   #8
امـــير زهران
 
الصورة الرمزية امـــير زهران
 







 
امـــير زهران is on a distinguished road
افتراضي رد: نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)

شبابنا يدركون واوعونا ولايمكن ان تصل لهذا الحد من العنف لذي نرفضه جمله وتفصيلا في ضل انتماءنا لدين واحد ولدوله واحده
وشبابنا يعرفوا ان تنافس ما يتعدا التسعين دقيقه وينتهى صحيح ان بعض الجماهير قد تسوق بعض الكلمات المحموده من باب التشجيع لا اكثر بس بمجرد انتهاء وقت المباره يرجعوا مثل ماكنوا اخوه واكثر

التعديل الأخير تم بواسطة امـــير زهران ; 17-10-2008 الساعة 03:51 AM.
امـــير زهران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2008, 04:00 AM   #9
Other_face
 







 
Other_face is on a distinguished road
افتراضي رد: نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)

انا ارى حتى في الجامعه طلاب يتحدثون اثناء المحاضره عن مباراة البارحه وكيف كانت وربما تصاعدت اصواتهم إلى ان يسكتهم الدكتور
وربما اخرجهم من القاعه بسبب ذالك وهذا حقيقه وليست من الخيال إذن ترى الكره مسيطره سيطره تامه على افكارهم فهم في قاعة الدرس لايستطيعو إلا التفكير في المباراه.
أليس هذا ضرباً من الجنون؟
Other_face غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2008, 04:37 AM   #10
امـــير زهران
 
الصورة الرمزية امـــير زهران
 







 
امـــير زهران is on a distinguished road
افتراضي رد: نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)

شوف حبيبي طالما حديثهم في نطاق الاحترام والادب فهو يبقى محمود شريطه ان يكون بعيدا عن السب والشتم الذي يصعد بدوره بالامورالى اوضاع قد يصعب وقته اسيطره عليها

انا مع المثل القائل
كل شيء وقته حلو
اما ان تصل امور الرياضه لقاعه ا لجامعه فهذا كارثه وقد يفوت ع نفسه بطريقته هذا معلومه ربما يحتاجه في ايام الاختبارات وبالتالي يحرم نفسه من درجه كانت في متناول يده لو انه كان مركز ومنتبه مع الدكتور وترك اموره الكوره في اوقات اخرى مناسبه
امـــير زهران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : نظره عن بعد (كيف كل هذا الحماس؟)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظره حول أهم النقاط وشرحها بى أيجابية وسلبية السوق .....وبالله التوفيق ( ابو راكـان ) المال والأعمال 2 23-09-2008 11:24 PM
كلمة و نظره ولمسه و.. عبدالجبار المنتدى العام 1 26-06-2008 08:31 PM
كل واحد يضع التشكيله المناسبه للمنتخب في نظره زهراني والوفا عنواني المنتدى الرياضي 9 28-03-2008 06:16 PM
مهم للي يبي يختبر نظره من دوس بني علي شفشنكو777 الطب و الطب البديل 8 28-03-2008 05:05 PM
حب ان أول نظره هع هع !*زهراني*! الترحيب والمناسبات 8 18-12-2007 10:57 PM


الساعة الآن 08:04 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved