عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2008, 07:12 PM   #6
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد : الاتفاق يتحفز لتجريد الأهلي من اللقب

عطفا على اهلاويتي ... بدون مجاملة ...


من منتديات زهران نقول لكم :

@@ تبدو فرصة الاتفاق اليوم كبيرة في بلوغ نهائي الكأس عطفاً على الأداء الجماعي الذي يقدمه الفريق والإصرار الكبير على العودة لمعانقة البطولات الكبيرة بعد غياب طويل عكس الفريق الأهلاوي الذي يعيش حالة من التفاوت في أداء بعض أفراده.
@@ أصبحت البرامج الحوارية في قناتنا الرياضية لا تعد ولا تحصى رغم تشابه المضمون واختلاف المسمى فقط وعلى هذا الأساس يأتي الحوار من خلالها عقيماً ودون نتائج مفيدة للمتلقي!

@@ يبدو أن التائب أصبح يمر بحالة لا يمكن من خلالها أن يفيد الفريق الهلالي بدليل غيابه عن المباريات المهمة واحتلاله لخانة أحد النجوم الشباب الذين قد يفيد الفريق في المستقبل.

@@ يبدو أن هناك من النصراويين من لم (تسؤه) بعض الأحداث الأخيرة التي شهدها مقر النادي والسبب أنها لفتت الأنظار عن إخفاق الفريق في بطولة الدوري وكأس ولي العهد وتناسوا أن ذلك ربما يؤثر في الفريق في كأس الأمير فيصل بن فهد.

@@ أصبح الإخراج في قنوات ال (ART) يمثل الحلقة الأضعف في نقل المباريات وأصاب المشاهدين بالامتعاض كون المخرج يسرح كثيراً عن الأحداث المهمة.

@@ ما سبب غياب لجنة المنشطات عن مباريات الموسم الحالي وهل اكتفت بما قامت به في الموسم الماضي وهل وصل الوعي لدينا للدرجة التي لم نعد بحاجة فيها لإجراء عملية الكشف عن المنشطات؟ سؤال يحتاج إلى إجابة من اللجنة الموقرة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس