عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-2008, 05:38 PM   #5
ابو يزيد الحريري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد : النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 17 ربيع الاول 1429



وليد عبدربه يقدم اعتذاره للجماهير الأهلاوية







قدم وليد عبدربه مدافع المنتخب والنادي الأهلي

اعتذاره لجماهير ناديه عما تحدث به للقنوات الفضائية عقب مباراة الأهلي والكرامة السوري في البطولة الآسيوية .. وقال أن جماهير الأهلي هي من قدمت وليد عبدربه لساحة النجومية وهي من وقفت معه في بداية مشواره وفي نفس الوقت هي أول من يعرف حماسة وليد عبدربه في الدفاع عن ألوان النادي الأهلي وقد عشنا سويًا الأفراح وليالي الذهب الجميلة في ظل الدعم المعنوي الذي وجدناه كلاعبين من جماهير الأهلي الوفية .. وأضاف أنه عندما سمع ما سمعه من بعض من ينتمي لجماهير الأهلي حز ذلك في نفسه كثيرًا وتمنى لو لم يعش ذلك الموقف من جماهير وقفت معه إلا أنه يلتمس العذر لمحبي الأهلي حيث من أبسط حقوقهم أن يعيشوا الفرحة بتكرار مواقف الانتصارات وهو وزملائه يبحثون دومًا عن إرضاء جماهيرهم بتحقيق النتائج الإيجابية إلا أن الظروف وحدوث بعض الأخطاء الخارجة عن الإرادة أسهمت في بعض النتائج التي لم تواكب طموحات الأهلاويين .. لذا أرجو من الجميع الآن قبول اعتذاري والدعاء لنا في مهمتنا الوطنية مع المنتخب والوقوف معنا في النادي الأهلي لتجاوز الآثار السلبية لخسائرنا لنعيد سويًا نغمة الانتصارات لنادينا




الأخضر الأول يقترب من الظهور في بطولة القارات



من تدريبات الأخضر السعودي

الرياض/ أفادت تقارير إخبارية، أنه بات شبه المؤكد مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في بطولة القارات القادمة التي ستقام في جنوب افريقيا، حيث ذكرت بعض المصادر المقربة من اللجنة المنضمة إلى هذه البطولة أن حظوظ المنتخب السعودي قوية على الرغم من خسارته في نهائي بطولة كأس آسيا الأخيرة أمام منتخب العراقي بهدف.
وقالت التقارير إن هذه المشاركة مرتبطة بتقديم السعودية لخطابها للفيفا كي تشارك بالبطولة بشكل رسمي، وتأتي حظوظ المنتخب السعودي كون منتخبات قارة أوقيانوسنا قد انضمت للبطولة الآسيوية الماضية، والتي مثلها فيها المنتخب الأسترالي الذي خرج من البطولة، فيما لا تزال القارة تملك مقعدا مستقلا في بطولة القارات، وهذا يعطي الأحقية للسعودية كونها وصيف بطل آسيا بشرط أن يتم دمج مقاعد آسيا و أوقيانوسيا معا في بطولة القارات لتصبح البطل ووصيفه.
وتعد البطولة غالية جدا في المملكة العربية السعودية حيث انطلقت فكرتها ونظمت بداياتها، كما طالب عدد كبير من الجماهير والمسؤولين عن الكرة السعودية بسرعة الرفع بخطاب المشاركة للاتحاد الدولي الفيفا من أجل كسب الوقت والاستعداد الجيد للبطولة.
الجدير بالذكر أن البطولة سوف تشهد مشاركة المنتخب البرازيلي بطل قارة أميركا والمنتخبين العربيين العراق ومصر أبطال قارتي آسيا وأفريقيا على التوالي.





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس