عرض مشاركة واحدة
قديم 19-05-2008, 12:24 AM   #2
العندليب

قلم مميز
 
الصورة الرمزية العندليب
 







 
العندليب is on a distinguished road
افتراضي رد : طلبك على عيني ورأسي ياعسعوس وأبناء بني عدوان هم من سيقول كلمة الفصل

بمجرد أن قررت المشاركة معكم في هذا المجلس عاهدة نفسي على أن أكون صادقاً صريحاً فيما أكتب وأن لا أجامل احد ولا أخاف في الله لومة لائم .

هذا هو المطلوب بدون تجريح في شخص معين أو رمي كلام لأهداف غامضة (( والكلام ليس موجة لك أخي أبو عدى فهذا الكلام لي ولأبو علي ولجميع الأعضاء ))

ولكن للأسف الشديد اتضح لي جليا أن هناك فئة وليست بالقليلة لا ترغب في مثل هذا النوع من الحوار .
( فالأعور لا يريد أن تقول أنه اعور )

الحوار الهادف والنقد البناء يرغب بة جميع أعضاء المنتدى وهذا ما نسعى الية ... ولاأظن ان بيننا أعوووور كما ذكرت أخي فهذا الاسلوب ليس من الحوار الهادف ولا النقد البناء ..

وهناك فئة لا تتقبل النقد حين توضح له عيوبه بالعكس الجميع يعتبر ذلك قذفاً وتشهيراً وتعدياً على الحريات .
استغرب الموقف العدواني الذي قوبلت به من قبل البعض
( ولعل لهم من اسم القبيلة النصيب الكبير )

المجلس ليس لتوضيح وتشهير عيوب الخلق .. فيا أخي الله ستر على خلقة .. فلماذا أنت ترغب في التشهير بة كما ذكرت

البعض رسم تصور عن شخصيتي وأسلوبي وربط ذلك بمعرفي والصور المستخدمة في التوقيع وهذا لا ينبغي .
بداخلي الكثير والكثير حقيقةً من الأمور أود كشفها ولكن لو أخرجت لكم ما بداخلي وما هو انطباعي تجاهكم خلال الفترة القصيرة التي قضيتها معكم لطال بي الحديث وخرجت عن صلب موضوعي .

لا أظن أن أحد ينظر الى الشخص من خلال معرفة أو توقيعة أو صورتة الشخصية بل الجميع ينظر الى مايكتب ويطرح من قبل العضو فهي التي تعكس شخصية من خلف هذا الأسم ..

المهم أحبتي في الله انتم ومن خلال هذا الاستفتاء ستحددون بقائي معكم أو رحيلي وعلى الجميع المشاركة في هذا الاستفتاء والتعبير بكل صراحة .

موضوع الاستفتاء :
هل تؤيد بقاء ~~ ابو عدي ~~ عضواً داخل مجلس بني عدوان
• نعم
• لا

بالنسبة لي وهي وجهة نظر خاصة فلا أرغب في فقدان أو أنسحاب أي شخص من هذا المنتدى فنحن نرحب بكل من ينتمي الينا ويحل ضيفا علينا ونطمع أن نرا منة ما يرفع بة رؤسنا .. فنحن أخي أبو عدى أخوة تجمعنا كلمة واحدة ونريد ان نكون كالجسد الواحد وهدفنا الرقي بهذا المنتدى والمجلس على وجة الخصوص .. بغظ النظر عن كون هذا مشرف أو غيرة فالإشراف تكليف ليس الإ .. ولا يوجد في بني عدوان من هو مشرف على غيرة فنحن أباء عمومة وإخوة ..


أخيرا أتمنى منك أخي أبو عدى أن تتقب ردودي بكل صدر رحب وثق ثقة تامة أن ليس بيني ولا بين أحد أعضاء هذا المنتدى شئ لا سمح الله فأنا أخ لكم ...

ودمت في رعاية الله ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
العندليب غير متواجد حالياً