وقـــاحة الرسامــــة السعــــودية!!!
http://youtube.com/watch?v=PtbBHqXtM7g
[align=center]
أنا أضحك عليها يوم تقول (الشربتلي من آل البيت)
خسأت وكلامها مردود عليها,,,
يالها من وقحة....[/align]
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التعديل الأخير تم بواسطة عابرسرير ; 03-06-2008 الساعة 06:51 PM.
|