عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-2008, 01:12 AM   #109
خليل الحريري
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خليل الحريري
 







 
خليل الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§][§][( رابطه عشاق الزعــيم )][§][§®¤*~

تابعنا قبل قليل جزء كبير من برنامج الدليل القاطع مع سمو نائب رئيس نادي النصر الأمير / الوليد بن بدر !

وللحق أقول كان الرجل هادئاً ومقنعاً في كثير من ردوده على " مقدم البرنامج بدر الفرهود " ولم يسلم مقدم البرنامج من " التهزيء المحكم " من قبل الضيف وقد يكون مقنعاً في بعضها وبعيداً عن الإقناع في البعض الآخر ََ

المهم في الأمر ... ما يلي :

حين جاء الحديث عن الهلال !! وكأن المقدم ضغط زراً للإنطلاقة الساخنة !!! التي يبحث عنها البرنامج ولم يخذله الضيف !! وكعادة النصراويين في غالبيتهم ( تجدهم عقلاء وهائدون ومتزنون في مواقف لا يكون الهلال طرفاً فيها وحين تأتي سيرة هذا الزعيم ينتفضون وتهتز كياناتهم الهادئة فيبدأون في الدخول لدهاليز الذات المريضة بما يسمى زعامة الهلال !! )

ما حدث هو أن سمو نائب رئيس نادي النصر تهجم على ما وجد نفسه شجاعاً هذه المرة ليذكره بالإسم والصفة وهي ( الإعلام الهلالي ) !!!! فقد اتهمه بأنه كان يسعى لتسيير الإتحاد السعودي لكرة القدم !! تخيلوا ؟!! الإعلام الهلالي يسير الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه نواف بن فيصل وجميع مرؤوسيهم !!! ما شاء الله تبارك الله كل هذه السلطة لدى الإعلام الذي اسماه الهلالي !!! ؟!!

كان ذلك رداً على سؤال المقدم عن سياسة إصدار البيانات الصفراء مثل بيانهم الداعم لأمين عام اتحاد الكرة فيصل العبدالهادي !! الذي لازال كل يوم يثبت فشلاً ذريعاً وآخرها في برنامج 60 دقيقة وما تفوه به عن الحكام السعوديين والإستعانة بالاجانب !!

حيث ذكر نائب النصر الوليد بن بدر لافض فوه أن الإعلام الهلالي يهاجم أمين عام الإتحاد السعودي لأنه لم ينصاع لهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!! ينصاع يا سمو !!!!!!! ونائب !!!!!!!!!!!!!! سمو !!!!!!!!!!!!!!!! رئيس !!!!!!!!!!!!!!!!!! نادي !!!!!!!!!!!!!! النصر !!!!!!!!!!!!!!!! السعودي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا لم تقلها صريحة ومباشرة وبشجاعتك التي تتظاهر بها لم لا تقول لأنه لم ينصاع لإرادة الإدارة الهلالية !!!!! هكذا تريد الإتهام فأسقطته على مسمى الإعلام !! كلام خطييييييير !!!

لن نعود بك لمواقف هذا الأمين ! الأمين في نظركم !!! ولكنني أود أن أؤكد أنك لم تستطع الظهور بهذه الصورة الشجاعة إلا حين أصبح الإعلام بيد وزارة الثقافة والإعلام لابيد رعاية الشباب !!! لأنك تعلم أنه ليس تحت مظلة رعاية الشباب !! وبالتالي لن يستدعوك ليسائلوك !!! كما فعلوا بزميلك الدغيثر بحجة أنك تتحدث عن الإعلام وهو من اختصاص الوزارة !! ولكنهم غير معذورين فأنت اتهمت رعاية الشباب من حيث لا تعلم بالضعف والوهن الذي جعلهم عرضة لسيطرة الإعلام الهلالي فقط الذي هو جزء من منظومة إعلامية عريضة !!! فإن كان هذا هو حال اتحاد الكرة بحيث يؤثر فيه بعض من الإعلام على حد اتهامك فقل عليه السلام !! فهل يصمت سمو نائب الرئيس العام ؟!!! أمام هذه المهزلة النصراوية الأخرى ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فما هو فاعل لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر ؟!! وهل سيستدعى للمساءلة ؟!! كما استدعي غيره ! والجميل أن من افتتح هذا الإتجاه الرسمي الرياضي هم رموز نصراوية !! دليل ( عقلانيتهم ورزانتهم ومنطقيتهم ) المزعومة !!! اللهم لا شماتة !!

أحبتي !!

الإتهام يشملنا هنا !!!!!! فقد نظر سمو نائب النصر للجماهير الهلالية على أنها إعلام هلالي !! وهذا شرف لنا إننا استطعنا تكوين نظرة إعلامية مرموقة مع كافة الإعلاميين في جميع الوسائل !!! ولنا مكانة يشار إليها بالبنان !! والجيد أنها وفي رأي سموه ( تستطيع تسيير من يسيّرون الرياضة السعودية !!!! ) " تبي الصراحة يالوليد صدقني لو أن مسئولي الرياضة في المملكة أخذوا برأي من أسميتهم الإعلام الهلالي الذي يفتخر الهلال بهم وليسوا الدخلاء عليه !! أقول لو حصل ذلك لكانت رياضة الوطن بخير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


صورة مع التحية من نصراوي عاقل ونبيل بحق !


معلقاً على التحقيق مع الدغيثر:
الأمير جلوي: الإجراء يجب أن يشمل الجميع!

أشاد سمو الأمير جلوي بن سعود بقرار الرئاسة العامة لرعاية الشباب باستدعاء عضو إدارة النصر الأستاذ عبد العزيز الدغيثر للتحقيق بعد حديثه التلفزيوني لبرنامج كل الرياضة في القناة السعودية الرياضية.


وقال سموه: هي خطوة جيدة لتقويم المخطئين والمتجاوزين ولكنها ستظل خطوة غير مكتملة إذا لم تشمل الجميع دون استثناء أو انتقائية، وأضاف سموه القول: هنالك من أخطأ بحق حكام ولاعبين وإداريين وإعلاميين ولم يستدع ولكن سأكون متفائلاً وأقول لعلها البداية التي ستكتمل حين يكون الجميع تحت إمرة القانون والنظام!



استدراك :

لولا توجه القيادة الرياضية لمتابعة من يسيء الظهور إعلامياً واستدعائه ومساءلته حول معلوماته الإتهامية كما حدث مع الدغيثر !! لما أعرت حديث نائب النصر أي اهتمام ! لأنه غير مستغرب ومن شَب على شيء شاب عليه !!!!!!!!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
خليل الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس