الموضوع: ابدو بالعمل
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2008, 08:24 PM   #22
امير القوافي
 







 
امير القوافي is on a distinguished road
10 رد: ابدو بالعمل

حيث طرح الأستاذ الإعلامي محمد الشعفي اقتراح إيجاد دعم للنادى لأقامه الدورات وإصلاح النادى. وهذا ما ناد به رئيس النادي وكان من اول الداعمين له (محمد الشعفي)


حيث وجدت بعض الردود التي ترمينا الي ثقافة الاحباط ومنها
رد العضو( نفس تائهه) بقوله
(بصراحة انا استغرب كل هذا الاهتمام لكرة القدم بينما هناك أمور لا احديعيرها ااي اهتمام وين راحت من اهتمامات كمانا مااعارض التشجيع للرياضه بالعكس هي متعه ولكن مو لهذي الدرجه)

(بصراحه انا استغرب كل هذا الاهتمام لكرة القدم) يجب الاهتمام بالشباب وخاصة وقت الإجازات . هل ترضي ان ابنك او أخوك يذهب مع رفقاء السوء . والاهتمام بالشباب والأخذ بأيديهم هو يعد من العمل الخيري .


(لماذا كل هذا البذخ والرياء وين مساعدة الأسر المحتاجه وين مساعدة الشباب على الزواج وين التبرع لتحفيظ القرآن الكريموين التبرع للجمعيات الخيريهوين الصدقات) اولا اخي الكريم الحكومة ما قصرت في دعم الأسر المحتاجة وألان كل محتاج يأخذ راتب شهري من الضمان الاجتماعي . والجمعيات الخيرية كثيرة وكذلك جمعيات تحفيظ القران وحكومتنا اعزها الله ما قصرت في دعم هذه الجمعيات وخاصة بعض تجار المملكة المعروفين .

يجب الاهتمام بالشباب لأنهم عماد الامة ولكن ثقافة الإحباط في مجلسنا أحياناً كثيرة تسلح بالأمل ولكن الواقع الذي نصطدم به مؤلم جداً لدرجة ممكن أن نصاب معها بالإحباط حين نفقد الأمل

حيث تجد ردود الاعضاء (مع الخيل يا شقره) لأسف انهم لا يملكون الثقافة العالية من يقف وراء هذا النمط من الثقافة، انهم هم (المحبِطين) وهولاء المحبَطين أن يكونوا حاقدين ويلجأوا الى ذلك لتصفية حساباتهم مع الاخرين وإما ان يكونوا أصحاب رؤى ومواقف وقناعات متطرفة وتعاني من الخصومة مع نفسها.. ومن ثم مع المجتمع او يكونوا . فارغين ومشوشين وضعاف نفوس ممن يستجيبون لدعاوى الإحباط.. ويعملون على تبنيها ونشرها.




(لماذا كل هذا البذخ والرياء) من كلام نفس تائهه

اخي العزيز نفس تائهه اولا الاستاذ محمد الشعفي غني عن التعريف انسان فنان مثقف واعي اهتم بشباب قبيلته تقول انها من الرياء والبذخ . الاستاذ محمد محبوب من كل المجتمع السعودي وانسان متواضع .

اتمني من الاعضاء ان يكون يدا واحده في خدمة شبابنا وان يدعوا ثقافة الاحباط ويجب استبدالها بثقافة الأمل والتفاؤل والتفاعل بجدية.
امير القوافي غير متواجد حالياً