الموضوع: ابدو بالعمل
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2008, 10:02 PM   #23
نفس تائهة
موقوف
 







 
نفس تائهة is on a distinguished road
افتراضي رد: ابدو بالعمل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير القوافي   مشاهدة المشاركة

   حيث طرح الأستاذ الإعلامي محمد الشعفي اقتراح إيجاد دعم للنادى لأقامه الدورات وإصلاح النادى. وهذا ما ناد به رئيس النادي وكان من اول الداعمين له (محمد الشعفي)


حيث وجدت بعض الردود التي ترمينا الي ثقافة الاحباط ومنها
رد العضو( نفس تائهه) بقوله
(بصراحة انا استغرب كل هذا الاهتمام لكرة القدم بينما هناك أمور لا احديعيرها ااي اهتمام وين راحت من اهتمامات كمانا مااعارض التشجيع للرياضه بالعكس هي متعه ولكن مو لهذي الدرجه)


(بصراحه انا استغرب كل هذا الاهتمام لكرة القدم) يجب الاهتمام بالشباب وخاصة وقت الإجازات . هل ترضي ان ابنك او أخوك يذهب مع رفقاء السوء . والاهتمام بالشباب والأخذ بأيديهم هو يعد من العمل الخيري .


وهل الدورات تقي من رفقاء السوء باالعكس تجمعات الدورات يختلط فيها الحابل بالنابل
وانت ادرى وش يصير ؟؟



(لماذا كل هذا البذخ والرياء وين مساعدة الأسر المحتاجه وين مساعدة الشباب على الزواج وين التبرع لتحفيظ القرآن الكريموين التبرع للجمعيات الخيريهوين الصدقات) اولا اخي الكريم الحكومة ما قصرت في دعم الأسر المحتاجة وألان كل محتاج يأخذ راتب شهري من الضمان الاجتماعي . والجمعيات الخيرية كثيرة وكذلك جمعيات تحفيظ القران وحكومتنا اعزها الله ما قصرت في دعم هذه الجمعيات وخاصة بعض تجار المملكة المعروفين .


مادام كل واحد ياخذ راتب اجل ليش الدعم كل واحد يدفع قطه ويريح نفسه

يجب الاهتمام بالشباب لأنهم عماد الامة ولكن ثقافة الإحباط في مجلسنا أحياناً كثيرة تسلح بالأمل ولكن الواقع الذي نصطدم به مؤلم جداً لدرجة ممكن أن نصاب معها بالإحباط حين نفقد الأمل

وهل الكوره تبني عماد الدين


حيث تجد ردود الاعضاء (مع الخيل يا شقره) لأسف انهم لا يملكون الثقافة العالية من يقف وراء هذا النمط من الثقافة، انهم هم (المحبِطين) وهولاء المحبَطين أن يكونوا حاقدين ويلجأوا الى ذلك لتصفية حساباتهم مع الاخرين وإما ان يكونوا أصحاب رؤى ومواقف وقناعات متطرفة وتعاني من الخصومة مع نفسها.. ومن ثم مع المجتمع او يكونوا . فارغين ومشوشين وضعاف نفوس ممن يستجيبون لدعاوى الإحباط.. ويعملون على تبنيها ونشرها.


والله ضعاف النفوس هم الذين لايستطيعون التعبير عن آرائهم

(لماذا كل هذا البذخ والرياء) من كلام نفس تائهه

اخي العزيز نفس تائهه اولا الاستاذ محمد الشعفي غني عن التعريف انسان فنان مثقف واعي اهتم بشباب قبيلته تقول انها من الرياء والبذخ . الاستاذ محمد محبوب من كل المجتمع السعودي وانسان متواضع .

عزيزي الاستاذ / محمد على عيني وراسي
وانا والله االعظيم لااقصد تبرعه شخصيا شي عادي يتبرع وهو حر في ماله حتى لويحرقه وبالعكس يشكر على تبرعه 0
ولكن حكاية انه يدعي كل موظف ينتمي للجرداء وفي اي مدينه بالمملكة بالتبرع للنادي اعتقد هذا لشي غلط100% بأي حق اتبرع لنادي اصلا
ماله اي فائده ومقفول طول الوقت وتدعوا افراد قبيله كامله للتبرع للنادي والله لو واحد من بني علي عليه عتق رقبه
ممكن نقول معقول اما نادي ولانعرف عنه شي لا والف لا
وانا اتحدى ان احد يتبرع وكل اللي يجاملون عند الدراهم ماتلقاهم0


اتمني من الاعضاء ان يكون يدا واحده في خدمة شبابنا وان يدعوا ثقافة الاحباط ويجب استبدالها بثقافة الأمل والتفاؤل والتفاعل بجدية.


يدواحده نعم ولكن نحترم وجهات النظر

شكرا لك




التعديل الأخير تم بواسطة نفس تائهة ; 17-11-2008 الساعة 10:25 PM.
نفس تائهة غير متواجد حالياً