الموضوع: عندك مانع ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2009, 01:46 PM   #8
سفيرالنوايا الحسنة
 
الصورة الرمزية سفيرالنوايا الحسنة
 







 
سفيرالنوايا الحسنة is on a distinguished road
افتراضي رد: عندك مانع ؟

[align=center]أقدم إعتذاري لكل من أساء فهمي.
ولكن لك أن تقارن سؤالي البسيط بمشروع التطبيع والذي يتم تأسيسه على قدم وساق لك أن تتأمل هذا الكم الإعلامي تجاه المرأة السعودية التي أمي وأمك وأختي وأختك وزوجتي و زوجتك جزء لا يتجزء منها (المرأة السعودية ) .
لك أن تتأمل تحول حال المرأة من 25 سنة الى الأن في جميع مجالات حياتها الإجابي والسلبي منها وخاصة السلبي منها خضوعنا لرغبات ليست رغباتنا ولا رغبات محارمنا ولكن حتى لا نكون أقل من غيرنا (بنتي زوجتي أمي ماهي أقل من غيرها ، لا تكسر بخاطرها وتسير أقل من البنات ) ما أعنيه أن الفريق الخصم مهما كانت إنتمائته يعمل ليل نهار لنيل مراده وأما نحن (الصوت الآخر ) نغط في سباتا عميق ،هم من يؤسس النظام الذي ستحاول أن توازيه (بحجة أن أهلك ليس أقل من غيرهم وأن تمسكت برأيك ستقول لك كل البنات كذا الا أنا ليش؟ وهيهات هيهات أن تفهم وجهت نظرك ، ستتهم بالمعقد والرجعي والدقة القديمة ، إذاً أي تحول في البلد سوف يصل الى بيوتنا مهما طال الزمن أو قصر هذا أن لم يكن هناك قوانين عنوانها (حماية حقوق المرأة) .
ما أحوال الوصول إليه أن يكون لكل ما نقوم به أسبابه المقنعة حتى نتفنا في العمل لأجله و المدافعة عنه وحتى يكون حصن منيع في وجه كل من يحاول إقتحامه ، إلا إذا كنت ترغب في أن يأتي ذلك اليوم التي تقول فيه أحد محارمك سوف أرفع عليك قضية لأنك حرمتها أحد حقوقها وهنا ستجد من يشهر بك إعلاميا حتى تكون عبره لمن لا يعتبر .
هذا ما أردت الوصول إليه و إتخذت من المنتدى مفتاح للموضوع .
[/align]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
سفيرالنوايا الحسنة غير متواجد حالياً