عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-2006, 12:24 AM   #8
تأبط شراَ
 
الصورة الرمزية تأبط شراَ
 







 
تأبط شراَ is on a distinguished road
افتراضي

من اين ابداء وفين انتهي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعليم والصحة: نعم كان لدى العراق افضل تعليم وافضل رعاية صحية وتعد عالمية.
الصاروخ: نعم اطلق صاروخ وانا شخصيا شفته من خلال التلفاز ولكن كونه دار على الكرة الارضية 24 مرة نقول ســـــــــــــــامحونــــــــــــــــــــــا
الشعب العراقي: شعب جبار شجاع لم يستطع ارغامه الا الحجاج وصدام على مر العصور. وهنا اتكلم عن العراقين الاصليين وليس المرتزقة والمستوردون.

المؤمرة: اخي للاسف المحامون العرب كذبوا هنا كذبة سوداء فلم يتامر عليه الكويتيون معقول يخربوا بلدهم بايديهم لا والف لا الجميع يذكر مقابلة السفيرة الامريكية لصدام وهي من شجعه على غزو الكويت وباسلوب جهنمي رخيص وابو عدي ماصدق اليوم الثاني حط رجله وعلى الكويت.

صدام: لا شك انه شجاع ومن جبابرة العرب بل الاول بدون منازع والدليل عدم هروبه عدم انهياره وهو في القفص بل انه كالاسد في القفص يزئر ويخف كل من حوله وما عباراته اثناء المحاكمة الا دليل على ذلك رغم ان لم يسمح الا بالقليل ليذاع.
اما كونه اهوج ومغرور في نفس الوقت فنعم وغلطت الشاطر بعشر وغلطة صدام بمليون لو لم يغزو الكويت لكان وقف العرب والمسلمين معه وزلما استطاعت امريكا احتلا ارض الرافدين العزيزة.
ولكن حيكت المؤمرة ضده من الشيعة وامريكا ( لا اقصد شيعة العراق الاصليين بل المستوردين وهم بالملايين) والكل شاهد احمد الشلبي وغيره من الاذناب والان يعيشوا في بحبوحة العيش في امريكا بلايين الدولارات التي نهبوها من العراق ثمن المؤمرة.

لو التفت صدام لشعبه بعد الحرب مع ايران من خلال بناء البنية التحتية وعمل كل ما من شانه رفاهية الشعب العراق لوقفوا معه في وجه المحتل.

لا شك انه كان فيه صناعات في العراق ولكن لم تحمى بل ان صدام جعل الكل عدوا له وها هو يدفع الثمن.

دمت بحير

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
__________________
[poem=font="Simplified Arabic,6,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,crimson" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
اينحن زهران لا ناوى ولا نرحم ولا نحن[/poem]
أخر مواضيعي
تأبط شراَ غير متواجد حالياً