![]() |
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
#601 |
|
مشرف مجلس بني عدوان عضو متميز ![]() |
أبنام اليوم بدري عندي عمل ..
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
#602 |
|
مراقب
![]() |
ابي اروح المستشفى الانفلونزا ذابحتني وصوتي ماعاد فيه صوت بح منها
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
#603 |
![]() |
بلآ مستشفى بلآ هم . أنا رحت المستشفى قبل كذآ وعطوني قطره مفقوعه .
خذي شرآب اسمه ايربيكت وفلوتآب وقطرة للأنف من اقرب صيدليه . وكثري بالزنجبيل والشآي والقهوه وبس .ماتشوفين شر . يالله انك تسهلها يوم الخميس وتكتب اللي فيه الخير . |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
#604 |
![]() |
انووووووووووووووووووووم
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
#605 |
![]() |
ودي اني اعرف اسوي قهوه كهيل البن فيها كثير
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
#606 |
|
شاعر ![]() |
جمرةغضى الله يشافيك ويعافيك وايش في خاطري اقول اشوفكم بخير
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
#607 |
|
موقوف
![]() |
^^
آللهم آميين.." خآآطري..[] ساندوتش بالجبن..~ |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
#609 |
![]() |
نفسي انااااااااااااااااااااااااااااام
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
#610 |
![]() |
أنآم الى الفجر وأصحى واروح الدوام وارجع الظهر وامسك خط الطآيف < ههههههههه
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع : ..㋡..اآيش فــي خـاآطـركــ اآلحيــن ..㋡..
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ㋡...حبيت آانزلـآ لكم صوره{ مصطفى الاغاآ } قبل 18 سنه.. ..㋡... | ||||