منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > السياحة والرحلات العام

غرناطة11


السياحة والرحلات العام

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 29-04-2012, 09:13 PM
ابو نضال الدوسي ابو نضال الدوسي غير متواجد حالياً
الإشراف العام
 






ابو نضال الدوسي is on a distinguished road
افتراضي غرناطة11

























































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
لنا الغرف العليا من المجد والعلى ... ظفرنا بها والناس بعد توابع

يشرف أقواما سوانا ثيابنا ... وتبقى لهم أن يلبسوها سمائع
أخر مواضيعي
رد مع اقتباس
قديم 29-04-2012, 09:26 PM   #2
محمد الساهر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية محمد الساهر
 







 
محمد الساهر is on a distinguished road
افتراضي رد: غرناطة11

ماشاء الله تبارك الله
صور روعه بمعنى الكلمه
جنة الله في أرضه سبحان الخالق جل وعلا

سلمت وبارك الله فيك ابانضال وكنت اتمنى رؤيتك وأنت ترتدي القميص والكرفته وانت تتمشى وتطلق العنان لخيالك في هذه الأجواء الجميلة وكنك في ظهر الغدا ولا وسط غابة رغدان أو عند سد مدهاس.(مقارنة جميلة )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



MOHAMMED ALSAHER





أتمنى متابعتي ومشاركتي عبر تويتر والفيس بوك

@m5mmm
أخر مواضيعي
محمد الساهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 02:44 AM   #3
جمعان مفرح (ابو طلال)
عضوية شرفية خاصة
 
الصورة الرمزية جمعان مفرح (ابو طلال)
 







 
جمعان مفرح (ابو طلال) is on a distinguished road
افتراضي رد: غرناطة11

مناظر جميلة ورحلة موفقة واختيار رائع
شكرا على المعلمات وتقبل مروري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
جمعان مفرح (ابو طلال) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 09:58 AM   #4
ابو احمد العدواني
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابو احمد العدواني
 







 
ابو احمد العدواني is on a distinguished road
افتراضي رد: غرناطة11

مشكور على النقل والاعلام والله يعطيك الف عافيه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
كفارة المجلس: سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك .
أخر مواضيعي
ابو احمد العدواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 11:29 AM   #5
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: غرناطة11





ماشاء الله تبارك الله هنياك يابو نضال يوم شاهدت كل هذا الجمال والإبداع تبارك الرحمن .



راعي هذا البيت شكلة زهراني من أيام العرب في الأندلس من يوم أنه زرع تين تحت البيت ههههههه



وبعض أثار المسلمين جعلتني أبكي حسرة وحزن على ضياع مجدهم هناك .




سبحان الله كما عرق ومداميك الديرة عندنا بالضبط .

صور مافي أجمل منها ولا أروع وماشاء على أبو نضال ركز على أكثر شئ أثار ومعالم المسلمين



من نقوش وزخارف وقلاع ومسااجد ونوافير وغيرها وهذه في منتهى الروعة والجمال والتي تثير الأحزان في نفس الوقت .
والحمد لله بأن الأندلسيين مازالوا محتفضين بتلك الأثار والمعالم الإسلامية ولم يحاولوا طمسها أو تخريبها .

سلمت يداك أبو نضال ورحلة سعيدة وموفقة وعلى قول المثل من طول الغيبات جاب الغنائم ماشاء الله تبارك الله أبدعت في تصويرك

كعادتك أبا نضال وحتى الكاميرا وطريقة التقاط الصور من عدة زوايا كانت رائعة ومثيرة .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
نسيم السروات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابو نضال, زهران احفاد الصحابه والملوك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved