منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات التقنية والرياضية > المنتدى الرياضي

إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي


المنتدى الرياضي

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 21-03-2011, 11:35 PM
الصورة الرمزية عاشق المستديرة
عاشق المستديرة عاشق المستديرة غير متواجد حالياً

قلم مميز
[مشرف المنتدى الرياضي]
 






عاشق المستديرة is on a distinguished road
افتراضي إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي

إيقاف دوري زين لمدة عشرة أيام من 21 مارس حتى 1 ابريل المقبل

بعد انتهاء الجولة 20 من دوري زين للمحترفين مساء أمس تم الإعلان عن تأجيله مجددا وذلك لمدة 10 أيام من الفترة 21 مارس وحتى 1 ابريل وذلك من أجل أقامة مباريات أيام الفيفا والمحددة في الفترة ما بين 25 وحتى 29 مارس.
ولم يتم التنسيق من قبل لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لإقامة أي مباراة ودية وربما ترجع الأسباب لعدم وجود مدرب في هذه الفترة للمنتخب.
ويعتمد توقيف الدوري على مشاركة اللاعبين الأجانب مع منتخباتهم فقط.



إنتر يقترب من ميلان ويوفنتوس يفوز



استفاد إنتر ميلان حامل اللقب من سقوط جاره آي سي ميلان المتصدر أمام باليرمو (صفر-1) السبت ليضيق الخناق عليه بعدما تغلب بدوره وبصعوبة على ضيفه ليتشي 1-صفر اليوم الأحد على ملعب "سان سيرو" في المرحلة الثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وأصبح إنتر الذي حقق اليوم فوزه التاسع على التوالي في ملعبه وهو أمر لم يحققه منذ موسم 2007-2008 حين سجل 11 فوزاً متتالياً، على بعد نقطتين فقط من جاره ميلان قبل الموقعة الحاسمة بين الجارين في المرحلة المقبلة التي تقام بعد أسبوعين بسبب انشغال اللاعبين مع منتخبات بلادهم في تصفيات كأس أوروبا 2012.
وواصل إنتر ميلان الذي أوقعته قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع شالكه الألماني، تألقه على ملعبه حيث لم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة في مبارياته الـ56 الأخيرة في جميع المسابقات، والمفارقة أنها كانت أمام ميلان بالذات في 14 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي (صفر-1).
ولم يكن الفوز الثامن عشر لانتر ميلان هذا الموسم سهلا على الإطلاق إذ فشل حتى في تهديد مرمى ضيفه بشكل فعلي خلال الشوط الأول، قبل أن يتحسن الوضع في الشوط الثاني حيث كان جامباولو باتزيني قريباً جداً من افتتاح التسجيل برأسه اثر عرضية من الهولندي ويسلي سنايدر لكن الحارس انتونيو روزاتي أنقذ فريقه ببراعة (51) قبل أن تهتز شباكه بعد دقيقة واحدة فقط عندما مرر المقدوني غوران بانديف الكرة لباتزيني داخل المنطقة فالتف مهاجم سمبدوريا على نفسه قبل أن يسددها بيمينه بعيداً عن متناول الحارس (52)، مسجلاً هدفه الثاني عشر هذا الموسم.
دل بييرو يقود السيدة العجوز للفوز
وعلى الملعب الاولمبي في تورينو، استعاد يوفنتوس الجريح نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع السابقة وذلك بفوزه على ضيفه بريشيا 2-1 بفضل قائده اليساندرو دل بييرو الذي سجل هدف الفوز الثاني عشر هذا الموسم لفريق "السيدة العجوز" في الدقيقة 68 بتسديدة من خارج المنطقة، وذلك بعدما افتتح زميله الصربي ميلوس كريسيتش التسجيل في الدقيقة 23، قبل أن يعادل البرازيلي سيتادين ايدر في الدقيقة 42.
ولعب الضيوف بعشرة لاعبين في الدقائق العشرين الأخيرة بعد طرد الباراغوياني فيكتور ماريكو.
اودينيزي بلا هزائم
وعلى "ستاديو فريولي"، واصل اودينيزي عروضه المميزة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في 2011، محققاً فوزه الرابع على التوالي والسادس في مبارياته السبع الأخيرة وجاء على حساب ضيفه كاتانيا بهدفين للسويسري غوكهان اينلر (22) وانتوني دي ناتالي (74 من ركلة جزاء) الذي رفع رصيده إلى 25 هدفاً في صدارة ترتيب أفضل هدافي الدوري.
واستعاد اودينيزي المركز الرابع من لاتسيو الذي فاز أمس على تشيزينا (1-صفر)، وأصبح على المسافة ذاتها من نابولي الثالث الذي يلعب لاحقاً مع كالياري.
توتي 201
وعلى ملعب "ارتيميو فرانكي"، تجاوز قائد روما فرانشيسكو توتي حاجز الـ200 هدف في الدوري بعدما قاد فريق العاصمة للتعادل مع مضيفه فيورنتينا 2-2.
وأهدى توتي روما نقطة ثمينة لصراع الحصول على مقعد مؤهل إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل وحافظ على سجل فريقه خالياً من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي.


وكان صاحب الأرض البادئ بالتسجيل عبر الروماني ادريان موتو في الدقيقة 21، لكن توتي أدرك التعادل في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، ثم كرر الأمر في الدقيقة 52 بعدما وضع اليساندرو غامبيريني أصحاب الأرض في المقدمة مجدداً في الدقيقة 34.
وهذا الهدف الرابع لتوتي (34 عاماً) في مباراتين بعدما قاد فريقه لحسم مواجهة الدربي أمام جاره لاتسيو (2-صفر) بتسجيله الهدفين، فرفع رصيده إلى 201 هدفاً، ليصبح على بعد أربعة أهداف من اللحاق بالنجم السابق روبرتو باجيو إلى المركز الخامس على لائحة أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الايطالي والتي يتصدرها سيلفيو بيولا برصيد 274 سجلها بين 1929 و1954، فيما يحتل المركز الثاني السويدي غونار نوردهال (225 هدفاً بين 1948 و1958) امام جوسيبي مياتزا (216 هدفاً بين 1929 و1947) والبرازيلي-الايطالي جوزيه التافيني (216 هدفاً أيضا بين 1958 و1976).
ورفع روما رصيده إلى 50 نقطة في المركز السادس، فيما أصبح رصيد فيورنتينا 41 نقطة.
كييفو يعمّق جراح باري وسقوط سمبدوريا
وعمق كييفو جراح مضيفه باري متذيل الترتيب بالفوز عليه بهدفين لسيرجيو بيليسييه (37) ودافيدي موسكارديلي (48)، مقابل هدف للجزائري عبد القادر غزال (41 من ركلة جزاء).
وسقط سمبدوريا أمام ضيفه بارما بهدف لكريستيانو زاكاردو (65) في مباراة أضاع خلال صاحب الأرض ركلة جزاء عبر ماسيمو ماكاروني (74).
وتعادل بولونيا وجنوى بهدف لماركو دي فايو (28) الذي رفع رصيده إلى 18 هدفاً، مقابل هدف لداريو داينيلي (43).

تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي



حسم تشلسي حامل اللقب موقعته النارية مع ضيفه مانشستر سيتي وأزاحه عن المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا بالفوز عليه (2-صفر)، يوم الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، انتظر تشلسي حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء ليصل إلى شباك ضيفه مانشستر سيتي ويحسم هذه المواجهة الثأرية كونه خسر مبارياته الثلاث الأخيرة أمام "السيتيزينس"، بينها على أرضه (2-4) الموسم الماضي.
ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 54 نقطة وصعد إلى المركز الثالث على حساب ضيفه، لكنه ما زال يبتعد بفارق كبير (9 نقاط) عن مانشستر يونايتد المتصدر الذي تغلب السبت على بولتون (1-صفر) بطريقة مشابهة إذ انتظر حتى الدقيقتين الأخيرتين ليسجل هدف المباراة الوحيد.
وبدأ مدرب تشلسي الإيطالي كارلو أنشيلوتي اللقاء بإبقاء ثنائي الهجوم الفرنسي نيكولا أنيلكا والإيفواري ديدييه دروغبا على مقاعد الاحتياط، فيما لعب الإسباني فرناندو توريس وحيداً في المقدمة بمساندة من الغاني سالومون كالو والفرنسي فلوران مالودا.
أما بالنسبة لمانشستر سيتي فأبقى مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني مواطنه ماريو بالوتيلي الذي تسبب بخروج فريقه من مسابقة "يوروبا ليغ" بعد طرده الخميس أمام دينامو كييف الاوكراني في إياب الدور ثمن النهائي (1-صفر ايابا وصفر-2 ذهابا)، على مقاعد الاحتياط فيما غاب الأرجنتيني كارلوس تيفيز بسبب الإصابة فلعب البوسني إيدين دزيكو وحيداً في خط المقدمة.
ولم يقدم الطرفان شيئا يذكر في الشوط الأول الذي غابت عنه الفرص الحقيقية حتى الدقيقة 42، عندما كاد كالو أن يفتتح التسجيل بعدما فشل المدافع البلجيكي فنسان كومباني في اعتراض كرة عرضية من توريس، لكن الإيفواري سدد مباشرة على الحارس جو هارت الذي تصدى في بداية الشوط الثاني لتسديدة ضعيفة أخرى وهذه المرة من مالودا، بعد لعبة جماعية مميزة بين الفرنسي وتوريس وكالو في الدقيقة 51.
وانتظر مانشستر سيتي حتى الدقيقة 66 ليهدد مرمى الحارس التشيكي بيتر تشيك للمرة الأولى بشكل فعلي عندما ارتقى دزيكو لركلة حرة نفذها جيمس ميلنر لكن محاولته علت العارضة بقليل.
ولجأ أنشيلوتي في الدقيقة 69 إلى الثنائي دروغبا وأنيلكا بدلاً من مالودا وتوريس، سعياً للوصول إلى شباك هارت وحصل على مبتغاه في الدقيقة 79 عبر البرازيلي دافيد لويز، الذي ارتقى عالياً لركلة حرة نفذها دروغبا وحول الكرة برأسه داخل الشباك، قبل أن يضيف مواطنه راميريز الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع إثر مجهود فردي رائع، حيث تلاعب بالصربي ألكسندر كولاروف وغاريث باري قبل أن يسدد داخل الشباك.

فوز هام لليفربول على سندرلاند


وعزز ليفربول حظوظه بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي ودعها الخميس الماضي على يد براغا البرتغالي، وذلك بعد عودته من ملعب "ستاديوم أوف لايت" الخاص بمضيفه سندرلاند بفوز ثمين (2-صفر).
وهذا الفوز الثالث عشر لليفربول الذي كان تغلب في المرحلة السابقة على غريمه مانشستر يونايتد المتصدر (3-1)، فرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس بفارق 4 نقاط عن توتنهام الخامس الذي كان تعادل السبت مع جاره وست هام بدون أهداف.
وغابت الفرص الحقيقية عن المرميين حتى الدقيقة 33 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ليفربول بعد استشارة مساعده، وذلك إثر خطأ من الغاني جون مينساه على لاعب الوسط الشاب جاي سبيرينغ، فانبرى لها الهولندي ديرك كاوت بنجاح، مسجلاً هدفه الثامن هذا الموسم.
وبعد الهدف بثلاث دقائق كاد الضيوف أن يعززوا تقدمهم بهدف ثان لكن الحارس البلجيكي سيمون مينيولي تألق وأنقذ فريقه بصده تسديدة صاروخية من الأوروغواياني لويس سواريز.
وفي الشوط الثاني اقترب ليفربول كثيراً من تسجيل هدفه الثاني وكانت الفرصة الأبرز في الدقيقة 51 لكن لي كاترمول تدخل في الوقت المناسب ليبعد رأسية أندرو كارول عن خط المرمى، قبل أن ينجح سواريز في هز شباك مينيولي في الدقيقة 77 بكرة صاروخية أطلقها من الجهة اليمنى من زاوية ضيقة جداً.
وتعقدت مهمة سندرلاند بعد طرد منساه في الدقيقة 82 لحصوله على إنذار ثان، ما سهل من مهمة فريق المدرب الاسكتلندي كيني دالغليش في الخروج من "ستاديوم أوف لايت" بالنقاط الثلاث.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
..[/URL]
أخر مواضيعي
رد مع اقتباس
قديم 21-03-2011, 11:54 PM   #2
Mansour Al-zahrani
مشرف قسم الطب والطب البديل
 
الصورة الرمزية Mansour Al-zahrani
 







 
Mansour Al-zahrani is on a distinguished road
افتراضي رد: إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي

مشكورررررررررررررررر والله يعطيك الف عافيه ع النقل الخبر
وتقبل مروري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
((أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ))


أخر مواضيعي
Mansour Al-zahrani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2011, 11:58 PM   #3
مـخـاوي الـلـيـل
 
الصورة الرمزية مـخـاوي الـلـيـل
 







 
مـخـاوي الـلـيـل is on a distinguished road
افتراضي رد: إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي

عاشق المستديرة

..

مشكوووووور والله يعطيك الفــــ عافيهــ
..
دائماراائع بـقلمكـ المميز
..
يع ـطيكـ ـ الع ـ ـافيه ع النقل
..

بـ الـتوفـيــق لـ الجميع .
..

والفــ الفــ مبروكـ لك ولـ الانتر اقترب من الصداراهـ

..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

أخر مواضيعي
مـخـاوي الـلـيـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 06:17 AM   #4
عبدالرحمن الخزمري
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن الخزمري
 







 
عبدالرحمن الخزمري is on a distinguished road
افتراضي رد: إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي

عاشق المستديرة

..

مشكوووووور والله يعطيك الفــــ عافيهــ

..
يع ـطيكـ ـ الع ـ ـافيه ع النقل
..

بـ الـتوفـيــق لـ الجميع .
..
أخر مواضيعي
عبدالرحمن الخزمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 08:55 AM   #5
ابو عادل العدواني

إداري أول
 
الصورة الرمزية ابو عادل العدواني
 







 
ابو عادل العدواني is on a distinguished road
افتراضي رد: إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي


[glow=#080801][glow=#FFFF00]
تقرير اكثر من رائع
من مشرف المستديرة
عاشق المستديرة
مشكوررررررررر
والله يعطيك العافية
وتقبل مني باقة ورد على جهودك المميزة
[/glow]
[/glow]



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع



أخر مواضيعي
ابو عادل العدواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 12:44 PM   #6
* كاتلوني *
 
الصورة الرمزية * كاتلوني *
 







 
* كاتلوني * is on a distinguished road
افتراضي رد: إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي

مدري متى يتعآقدون مع مدرب المنتخب !!!

كل شوي إيقآف للدوري بدون فآيده



شكرآ طآرق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع


لآ تُـطيلوآ قآئمة أمنيآتكم .. فـ الحيآه أقصر منهآ بـ كثير !

http://www.youtube.com/watch?v=HgROb5HOlg4
أخر مواضيعي
* كاتلوني * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 05:45 PM   #7
سيف الجفا
 
الصورة الرمزية سيف الجفا
 







 
سيف الجفا is on a distinguished road
افتراضي رد: إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي

مشكووووووور طارق
ماقصرت

ومبرررروك لليوفي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
سيف الجفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 06:22 PM   #8
عاشق المستديرة

قلم مميز
[مشرف المنتدى الرياضي]
 
الصورة الرمزية عاشق المستديرة
 







 
عاشق المستديرة is on a distinguished road
افتراضي رد: إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي

مشكور ابو عادل على باقة الورد وتواجدك يسعدني

وباقي الاعضاء لاهنتم على التواجد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
..[/URL]
أخر مواضيعي
عاشق المستديرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 06:27 PM   #9
جسد بلا قلب

مشرف مجلس بني عدوان
عضو متميز
 
الصورة الرمزية جسد بلا قلب
 







 
جسد بلا قلب is on a distinguished road
افتراضي رد: إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي

أيام الفيفا ..

ومنتخبات البشر تلعب مباريات وديه ، وحنا نتابع القنوات الرياضية ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
إذا أحببت يومـاً كُن على قدر المسؤولية...
لأن العبث بالمشآعر أسـوأ جريمة لآيعآقب عليهآ القآنون...
بل يعآقب عليهآ القـــــدر..!!
http://v.ht/BB_2AE78E1B-BfK
أخر مواضيعي
جسد بلا قلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-2011, 12:57 AM   #10
ALRAGI
 
الصورة الرمزية ALRAGI
 







 
ALRAGI is on a distinguished road
افتراضي رد: إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي

بارك الله فيك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
ALRAGI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : إيقاف دوري زين ..إنتر يقترب من ميلان ..تشلسي يحسم مواجهة مانشستر سيتي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانشستر سيتي يُحطم ليفربول بثلاثية نظيفة مجهول الهوية المنتدى الرياضي 6 30-08-2010 10:23 PM
فييرا إلى مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم الصقر المهاجر المنتدى الرياضي 6 10-01-2010 12:55 AM
حصرياً : معلق ديربي ميلانو ( ميلان X إنتر ميلان ) من أرض الملعب +لقاء الكلاسيكو الاحد عاشق المستديرة المنتدى الرياضي 15 30-08-2009 12:47 AM
ايتو يقترب من تشلسي عبادددي المنتدى الرياضي 4 26-07-2008 05:45 PM
مسؤولو مانشستر سيتي ينفون تقديم عرض احترافي للقحطاني الغندووور المنتدى الرياضي 4 01-01-2008 11:53 AM


الساعة الآن 11:43 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved