![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#11 |
![]() |
![]() شوفو راح أقلكم قصه صارررررررت لواحد من رفئاتي معانا في المنتدى
وهو وكلني أقلكم بدون ذكر أسمه بس أنا ماعرف أكتب ولا أعبر بس راح أحااااااااااول يقول قبل مده كثر السرق عندهم في الحااااره البيوت الي حواليهم أنسرقت وبيت أخواله أنسرق يعني تقريبا خمس الى ست بيوت أنسرقت المهم كانت طريقت السرقه وحده كلها عن طريق فتحت المكيف يعني يدفو المكيف ويطيح ويخشو مع الفتحه ويسرقو ويطلعو بنصيبهم طبعا كانو ساكنين في عماره من ثلاث أدوار يعني السكان كلهم أقارب عيال عم أو حاجه هيك المهم الناس ألي في الدور الاول والثاني طلعو يتمشون وهم بقيو علشان جايوهم ظيوف المهم أخونا الي ساكن في الدور الاول أرسل ولده يجيب عامل ويسوي للمكيفات شبك خاااااارجي علشان ماينسرقو كماااان طبعا هذى الكلام وقت صلات المغرب الولد خلى العامل يشتغل وراح يصلي وأهل خوينا سمعو الصوت حدايد ودرل وشاكوش وقالو والله أنسرق بيت عمنا ماتسمع الى صياح ويقفلو البيبان ويحطو ورى الباب عفش علشان لايجي يخش عليهم البيت طبعا لم يكن عندهم في البيت أولاد ويفتحو الشباك من الدور الثالث ويشوفو العامل فوق المكيف وقالو مافي الى نتصل على الشرطه طبعن مافي أحد يعرف رقمها كل وأحد يصرف رقم وحده تقول 997 والثانيه 995 والثالثه 998 المهم أخذو راي بنت تدرس في المدرسه ممكن في الصف الثالث قالت 998 قررو يتصلون ودقو عليهم طبعا خلو البنت الصغيره تكلمه ألو ألو السلام عليكم وعليكم السلام عندنا حرامي العسكري حريق لا حرامي طيب وين ساكنين عند المسجد أمها من وراها لا عند البقاله حق المسجد ![]() العسكري أيات مسجد يابنتي المساجد كثيره المسجد الي يصلي فيه أبويه المهم الام سحبت السماعه وكلمت العسكري يامي هذى الدفاع المدني خذي رقم الشرطه 999 قفلت المهم أثنا المكالمه عمت الولد لبسة العبايه وأخذت الهراوه معها طبعا العمه عن 10 رجاجيل وصلت عند الهندي العمه قامت تصايح ياحرامي وتضربه على راسه بالهراوه ويصيح الهندي ماما أنا سوي شبك مافي حرامي شوفي الشبك أقتنعت العمه يوم شافت الشبك بس رفضت تمشي حتى جاء الولد وقلها أنه هوه الي جابه ويبيه يسوي شبك للمكيف طلعت وطمنت أهل البيت رحعو يبون يشربو الشاي لقيه ثلج ![]() وأنتهت القصه وأتمنا أني أصغتها كويس بس ماتوقع لاني ماعشت الموقف القصه كلها المهم وبس ![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#12 | ||||||||||||
![]() |
![]()
وانا اقوول وين طسيت اثاريك قاعد تكتب القصه ![]() صررراحه اللي اعجبني في القصه هي شجاعة العمه ![]() |
||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#13 |
![]() |
![]() الإحراجااات وش هالكثر بس بصراحه وأمانه والحمدلله عندي سرعة بديه في تغيير موقف الأحراج( يعني أقلبها ضدي)
ومنها كثيره ولكن من أميزها والتي لم تنسى بعد بالذاكره لمعزة صاحبها الموقف عندما كنت لاعب بالنادي الأهلي طبعاً تعرفون الصحفي والناقد الكبير أ. أحمد الشمراني المهم كان كل مايجي النادي يقولي يازهراني نبي نسوي معك حوار وكنت أتهرب وعلى هذا الحال كذا مره وجاء اليوم إللي أتش فيه وقاال أكرهك ياترى تتوقعوا وش رديت عليه مايخطر في بالكم ولا في باله ... سبب سعادتي كرهك ليه ... تعالوا شوفوا الكااااااي ومن بعدها كل مادق علي يذكرني بسالفة أكرهك ويقول محد قدر غير إنت يازهراني المشاكل |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#14 |
موقوف
![]() |
![]() ^
^ خخخخخخخخخ تعجبني يآلخآلد بس مآني قآيل لكم موآقفي لآنهـ قويهـ جداً |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#16 |
موقوف
![]() |
![]() تعرفين آمهآ آقولكـ
بس في موقف صغير مر عليهـ بنت طلبت من قلم ومن آلربشهـ قآعد آدورلهـ وفي آلآخير قآعده تضحكـ تقول آلقلم بذنكـ نسيت آلقلم آنهـ على آذني << مو وآلفـ |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#17 |
موقوف
![]() |
![]() شهآدتي فيكـ مجروحهـ
بس مآ يجي موقف على آلطآير |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#18 |
موقوف
![]() |
![]() مخربها انت متضايق اليوم صح ؟
جاوبني وبقولك موقف صار لي زمان |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#20 |
موقوف
![]() |
![]() دوم يارب
![]() يمكن عشان انا متضايقهـ حسيتك متضايق ![]() اذكر موقف يوم انا اول ابتدائي .. قالت ابله نوره من يروح عند ابله بدريه وطبعا انا طيران : انا انا انا قالت طيب روحي عند الفصل اللي جنبنا وقولي لابله بدريه ( .... ) المهم انا صفقه طيران على الفصل اللي جنبنا وادخل حماس مدرعمه بدون استئذان ولقيت نفسي وسط الفصل وكل البنات تطالعني انا من الارتباك نسيت الكلام خخخ وقعدت اطالع الابله ولا حركه فاااغره قعدت تطالع فيني الابله قالت وش تبين ؟ وانا ساكته ومتجمده ,.. عرفت اني ضيعت راحت ضحكت ومشت معي لعند ابله نوره وعرفت السالفه منها ![]() بس احراج ![]() تخيل للحين مدري شكانت تبغى منها خخخ عشان كذا حاطه ( .... ) ![]() التعديل الأخير تم بواسطة أديب ; 11-01-2009 الساعة 09:32 PM. |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
@سجل دخولك ببيت شعر من الجنوب@ | @بن عايده@ | الموروثات الشعبية | 14 | 03-11-2008 02:10 PM |
سجل دخولك وخروجك من المنتدى بذكر الله.... | ولد الديره | المنتدى العام | 11 | 09-07-2008 03:59 AM |
كيف تحرج من يكرهك بموقف طريف... | الجنتل | المنتدى العام | 20 | 08-08-2007 07:58 PM |