منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات العامة > المنتدى العام

من علوم الرجال الى علوم السحالي !!


المنتدى العام

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 27-09-2010, 12:34 AM
الصورة الرمزية علي الزهراني
علي الزهراني علي الزهراني غير متواجد حالياً

شاعر
 






علي الزهراني is on a distinguished road
Cool من علوم الرجال الى علوم السحالي !!

طبعا قولوا لي بالله عليكم ماذا أعمل ، شوركم وش اسوي وهادية الله ماذا افعل
اشق ازارير ثوبي مع اني مفصل سحاب .. او اطفي النور وانا في عز القايله ولا ارقص راب وانا يادوب اجيد المسحباني .. ولا اسكت وانا انسان لا اجيد لعبة الصمت .. ولا البلياردو ..



السبب - بالله شوفوا غلاف كتاب العلوم الصف رابع الابتدائي. يلعن أم المنظر. طيب حطو فراشه. أسد. نمر. جرف دحديره - لازم سحليه. أتوقع يبون يعودون الطالب على الأنبطاح والتسدح والزحف.
احنا طول اعمارنا ونحن نحبي ونزحف غصب وش ذنب أبناءنا يصير الحبوووو لديهم ثقافه
يجب نغير المثل القائل العلم في الصغر كاالنقش في الحجر الى
العلم في الصغر كـ سحليةً فوق الحجر
و اذآ هذآ الغلاف فما بالك بالمضمووووون ..

وعيدكم حسني مبارك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع


أخر مواضيعي
رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 12:54 AM   #2
ناحت الصخر
 
الصورة الرمزية ناحت الصخر
 







 
ناحت الصخر is on a distinguished road
افتراضي رد: من علوم الرجال الى علوم السحالي !!

الصدق ياخوك الصوره اصلا احساسي انها تجيب السومه كل ماطالعت فيها سامت بي نفسي
الله يصلحهم
ومشكور لك
ناحت الصخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 01:07 AM   #3
جمرة غضى
مراقب
 
الصورة الرمزية جمرة غضى
 







 
جمرة غضى is on a distinguished road
افتراضي رد: من علوم الرجال الى علوم السحالي !!

هههههههه

أجل كتبنا كانت أرحم ايام أول يوم ذاك اللون السماوي يطق بالعين والخط العنابي ههههههههههه

يحسبونها صورة بتحبب الطلاب بالكتاب مادروا إنها ممكن تسبب لهم رعب

لما يشوفوها وممكن كره للمنهج بكامله

شكرا لك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
سقطت تفاحة على الأرض فاكتشف نيوتن
قانون الجاذبيه
وسقط آلاف الشهداء في سوريا
ولم يعرف العالم
قانون الانسانيه



القرآن مٍ ـٍن هنـآ
أخر مواضيعي
جمرة غضى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 01:09 AM   #4
* كاتلوني *
 
الصورة الرمزية * كاتلوني *
 







 
* كاتلوني * is on a distinguished road
افتراضي رد: من علوم الرجال الى علوم السحالي !!

إنظر إلى عيون هذه السحليه تجد أنها تنظر للمستقبل بكل ثـقه وتأمل وهذه الصوره تدل على النظره المستقبليه

لمن وضعها على غلاف هذآ الكتآب . . . . . . شكرا لك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع


لآ تُـطيلوآ قآئمة أمنيآتكم .. فـ الحيآه أقصر منهآ بـ كثير !

http://www.youtube.com/watch?v=HgROb5HOlg4
أخر مواضيعي
* كاتلوني * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 01:23 AM   #5
@العيون الحور@
 
الصورة الرمزية @العيون الحور@
 







 
@العيون الحور@ is on a distinguished road
افتراضي رد: من علوم الرجال الى علوم السحالي !!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مت وربي من الضحك هههههههههههههههههه

علي الزهراني إنته top

لاعدمناك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
و الأشواق ذباحة..|
أخر مواضيعي
@العيون الحور@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 03:33 AM   #6
جمرة غضى
مراقب
 
الصورة الرمزية جمرة غضى
 







 
جمرة غضى is on a distinguished road
افتراضي رد: من علوم الرجال الى علوم السحالي !!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * كاتلوني *   مشاهدة المشاركة

   إنظر إلى عيون هذه السحليه تجد أنها تنظر للمستقبل بكل ثـقه وتأمل وهذه الصوره تدل على النظره المستقبليه

لمن وضعها على غلاف هذآ الكتآب . . . . . . شكرا لك



8

8

8

يقال ان المؤلف يشرح للي حوله من المؤلفين عن وجهة نظره في الغلاف هههههههههه

هههههههههه

لاتعليق بعد تعليق كاتلوني
جمرة غضى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 03:46 AM   #7
ابو لبدة
 







 
ابو لبدة is on a distinguished road
افتراضي رد: من علوم الرجال الى علوم السحالي !!

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ابو لبدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 05:47 AM   #8
يحيى محمد الزهراني
كبار الشخصيات
مشرف القسم العام
مشرف قسم الحوار
 
الصورة الرمزية يحيى محمد الزهراني
 







 
يحيى محمد الزهراني is on a distinguished road
افتراضي رد: من علوم الرجال الى علوم السحالي !!

مثلما قلت اخي الكريم نحن بس نزحف دائما
ولكن ليس زحف سهل بل اننا نزحف على طريق
مليء بالمعوقات فلذلك سيكون زحفنا دائما
وببطء شديد
سلمت اخي على الزهراني على الموضوع
الجميل
تحياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
http://www.youtube.com/watch?v=1EzQ9A_GmSA


[fot1][frame="10 80"][fot1]الـــزلـــزال ســـــابقاً[/fot1][/frame][/fot1]
أخر مواضيعي
يحيى محمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 05:55 AM   #9
ابراهيم السعدي
 
الصورة الرمزية ابراهيم السعدي
 







 
ابراهيم السعدي is on a distinguished road
افتراضي رد: من علوم الرجال الى علوم السحالي !!

شاعرنا وحبيبنا الغالي


لا عجب ولا غرابة !


هذا زمن السحالي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
عود لسانكَ على ؛
* اللهم اغفِر لي *
فإن لله ساعات لايرد فيها سَائلاً
أخر مواضيعي
ابراهيم السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 06:52 AM   #10
الهيثم 07

قلم مميز
 
الصورة الرمزية الهيثم 07
 







 
الهيثم 07 is on a distinguished road
افتراضي رد: من علوم الرجال الى علوم السحالي !!

رفيق دربي الشاعر علي الزهراني
عش كثير تاتيك المصائب فكر في أحفاد أحفادنا..يزحفون حتى
يجدون صورة الغلاف وزغ.... هذا التطوير الجديد بالمناهج
حنيش......... اتعبتني يازمن...اتعبني بالسحالي والصور
هيه ؟؟؟ راحت البال أفضل ..ماعليك الغلاف بالمكتبات... لكن المقدمه كيف بها
يعطيك العافية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

اللهم ارحم أمواتنا واموات المسلمين


أخر مواضيعي
الهيثم 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : من علوم الرجال الى علوم السحالي !!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علوم شعار ابو خالد الدوسي الموروثات الشعبية 5 18-12-2014 06:51 PM
عموم شعراء المنتدى احضر هنا محمدابراهيم السيالي الموروثات الشعبية 9 25-01-2010 10:50 AM
علوم الزواجات \ وعلوم الرجل ابن تهامي التراث و سوالف الأولين 7 22-09-2008 04:22 AM
علوم السيرة والديرة رعدالجنوب مجلس بالخزمر 5 03-11-2007 06:11 PM
علوم السيره والديره تربوي المنتدى العام 1 01-01-2007 08:47 PM


الساعة الآن 08:31 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved