منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات المتخصصة > التراث و سوالف الأولين

عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .


التراث و سوالف الأولين

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-11-2010, 11:11 PM   #21
بدر زهران
 
الصورة الرمزية بدر زهران
 







 
بدر زهران is on a distinguished road
افتراضي رد: عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]الله الله وشذاء يانسيم
وين الكهيل والشيبان عن ذاء الموضوع
والله يانسيم فرق عن اليوم سبحان الله
نسيم اسأل الله العلي القدير أن يوفقك
موضوع جميل جداً,,,,
شكرا لكِ أختي,,,[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
بدر زهران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2010, 11:15 PM   #22
شذى الريحان
عضو اداري
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية شذى الريحان
 







 
شذى الريحان will become famous soon enough
افتراضي رد: عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .

ماشاالله نسيم ربي يسعدك ويحلي ايامك والله يعتبر انه كان عندهم ذوق واناقة ياااااعيني بدليل الايشارب المنديل اللي نازل من الجنب وكمان العقود عجبتني طريقة وضعها
انا رديت عليكي في موضوع الاستاذ يحيى واستغربت من المصنف اتفاجأت انه كان موجود عندنا وانه يعتبر من ازيائنا
يختي ابغى عطر زليخة من فين تجيبيه الا ابغى منه لو من تحت الارض ياترى كيف ريحته؟
بسم الله على شقااالتكم عيني عليها باردة

اشكرك نسيم والله يعطيكِ الف عافية
تحية وتعظيم سلاااااااام



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
شذى الريحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2010, 03:09 AM   #23
فتافيت من الامل
 
الصورة الرمزية فتافيت من الامل
 







 
فتافيت من الامل is on a distinguished road
افتراضي رد: عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .

يااااااااااي صدق راحت القمر
يابختها ياليتني كنت وياها عاد انا اموت على التراث
انا اتكلم جد اخوي يحيى
بيوت اجدادنا القديمهـ تهدمت وبالذات الصورهـ اللي بها المرايهـ
قديمهـ واجد وهي اللي لفتت نظري الباقي عارفه انه مكان عادي
والبيبُ بلإشارة يفهمُ
شكراً على السخريهـ
كلك ذوق
اما اختنا موضوعها راق لي ولأمي كمان
ما كنت متوقعه اخي ان اللي يرد ولأول مره ترد عليه كذا بدال ما يتم الرد بأسلوب
كله ذوق واحترام
اكرر شكري لك استاذي الكريم

التعديل الأخير تم بواسطة فتافيت من الامل ; 09-11-2010 الساعة 03:24 AM.
فتافيت من الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2010, 09:34 AM   #24
العتمه
 
الصورة الرمزية العتمه
 







 
العتمه is on a distinguished road
افتراضي رد: عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .

مجهووود في غاايه الروووعه والجمال
واختيارك موووفق
الله يعطيك العاافيه
ودمتي في روووعتك وجمالك
العتمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2010, 11:08 AM   #25
سالم الدوسي
 
الصورة الرمزية سالم الدوسي
 







 
سالم الدوسي is on a distinguished road
افتراضي رد: عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .

حقيقه هذا الجهد و العمل اقل مايقال عنه انه رائع
موضوع رائع جداً ويستحق احلى تقييم
الاخت /نسيم السروات .. انت دائماً مبدعه
ولك بصمه واضحه و لاتنسى في هذا القسم
تقبلي مروري وخالص شكري وتقديري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

, ,
[hr]#ff0000[/hr]
أخر مواضيعي
سالم الدوسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2010, 06:14 PM   #26
قلب العنا
 
الصورة الرمزية قلب العنا
 







 
قلب العنا is on a distinguished road
افتراضي رد: عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .

مشاءالله الابداع يتواصل من انسانه مبدعه بذلت وسع جهدهاواثمن وقتها لطرح المواضيع
اللتي كان لها اجل الفائده ومن المواضيع هذا الموضوع المكلف الكثير من الجهد
والمال ليظهربهذا المظهر الجميل والمفيد فلها منا جزيل الشكر والتقدير على اهتمامها بالتراث
والحفاظ عليه اقول والله والله لونشكر الى دوراليوم مانوفيك حقك يانسيم السروات وانا عمك\هاماكان قبل شوي يتفلسف
بيض الله وجهك وجمل الله حالك وكثر الله من امثالك وجزاك الله خير الدنيا والآخره

قلب العنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2010, 06:50 PM   #27
السلطانة
عضو متميز
 
الصورة الرمزية السلطانة
 







 
السلطانة will become famous soon enough
افتراضي رد: عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .

يسلمووووو
نسومتي...وربي إنك مبدعهـ
الله يطول عمركـ و يسعد ايامكـ
وياهب لكـ عافيهـ








ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
السلطانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2010, 11:43 PM   #28
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن روزه   مشاهدة المشاركة

   ابداع منقطع النضير
تعجز الكلمات عن الشكر والتقدير للأخت نسيم السروات على هذا الجهد المتميز




بارك الله فيك أخي ألكريم وجزاك الله على الإطراء

وألف شكر وتقدير لمرورك .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
نسيم السروات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 12:01 AM   #29
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المرباء   مشاهدة المشاركة

   هذا هو الفن الماضي.

ألا ليت الزمان يعود يوماً وأخبره بما فعل المشيبوا

أقصد ليت الزمان يعود لنتذكر تلك الأيام العسل الصافيه في القلوب.

آه أه يانسيم السروات فعلاَ ً شئ جميل أننا نعيد ماضينا.

لا جديد إلا أنني أحب أذكركم أنه يوجد في جده مكان لهذا التراث

الماضي والزياره له أصبحت قليله عليه.


سلامتك يا أخي من الأهات شكلي حركت المواجع على الكثير

وبكل اسف الماضي لا يعود ولكن نحاول أن نسلي أنفسنا بتذكر بعض الأشياء الجميلة

على قول المثل العشش ولا العمى .

وياليت تخبرنا ماهو أسم هذا المكان اللي في جدة المختص بالتراث وأين يقع في جدة

فأنا من عشاق التراث وأبحث عنه في كل ديرة خاصة تراث منطقتنا الغالية .

أخي عاشق المرباء ألف شكر وتقدير على مرورك وتعليقك .
نسيم السروات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 12:17 AM   #30
نسيم السروات
مراقبة التراث وسوالف الاولين
 
الصورة الرمزية نسيم السروات
 







 
نسيم السروات is on a distinguished road
افتراضي رد: عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam   مشاهدة المشاركة

  
أختي الفاضلة والمشرفة المتألقة : ( نسيم السروات )
مجهود جبار من كاتبة سخية لا تبخل على الآخرين بمدهم بكل ما يتعلق بتراث الماضي وإستشعاره من خلال تجسيدك له بهذه الصور الجميلة التي تحاكي الماضي القريب وقد أجدتي في الطرح والوصف اللذين يليقان بما وصلت إليه أختنا الفاضلة ( نسيم السروات ) من رقي في طرح وإختيارك لها بما هو مفيد لإطلاع الأجيال على هذا الإرث المعبر عن أصالة تلك القبلة العريقة بأسمها وأبناءها وبناتها وأنتي في مقدمة الركب بما آل إليه تفكيرك وتذكيرك لمن أراد أن يسلخ نفسه عن مجتمعه تحت مسمى أو شعار الحضارة الزائفة وكأنها وليدة اليوم وها أنتي تؤكدين لهؤلاء أن أباءهم وأجدادهم كانوا من أوائل من أتقن فن الحضارة الشريفة بكل معانيها ومكتسباتها التي تحفظ للإنسان كرامته وهيبته .
اشكرك من القلب وإلى الأمام يا بنت بني بشير وتفتخر زهران كافة عندما تكوني منهم وفيهم !!!!
تقبلي مروري , دمتي في رعاية الله وحفظه .



وقفت حائرة وعاجزة عن التعبير ووقف قلمي مذهولاً ماذا يكتب أمام هذه الدرر من الكلمات الراقية التي لا تخرج إلا من

عقلاً راجع وثقافة عالية وذوق رفيع في إنتقاء الكلمة المعبرة وكل ما أستطيع قوله وعمله هو أن أرفع كفي إلى السماء

داعية لك أخي sam بطولة العمر والتوفيق والسداد وأن يحفظ لك ذريتك ويرزقك برهم وطاعتهم .

وكلامك لي أتخذه تاج من اللؤللؤ أضعه على قمة رأسي بكل فخر وأعتزاز .

أثابك الله وجزاك كل خير وألف شكر وأحترام وتقدير على جميل ردك .
نسيم السروات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : عروس زهران في الماضي ولأول مرة بالصورة .
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساكن بطون زهران بين الماضي والحاضر(1-بطن الغطاريف) فيصل فيصلي تاريخ زهران 85 21-04-2016 07:00 AM
إجتماع الرياااض بالصور .. مع صور حصريه ولأول مرة لأبو نضال الدوسي ....!! العندليب المنتدى العام 69 04-01-2010 08:24 PM
زهران بين عبق الماضي الجميل ونسناس الحاضر.. غربة مشاعر المنتدى العام 35 23-10-2009 11:30 PM
معلومات عن الباحه بين الماضي والحاضر ( زهران وغامد ) دوس تاريخ زهران 12 19-08-2008 04:32 AM
ضيف عروس البحر الأحمر يا اهل زهران فهل من مرحب معاند الجرح الترحيب والمناسبات 14 26-07-2008 07:18 AM


الساعة الآن 10:24 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved