منتديات زهران  

صحيفة زهران

الكاريكاتير الأخبار

دواوين شعراء زهران

زهران TV الصوتيات الصور
العودة   منتديات زهران > المنتديات التقنية والرياضية > المنتدى الرياضي

في حالة غريبة من نوعها ولم تحصل في الملاعب السعودية نهائياً


المنتدى الرياضي

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 23-09-2012, 11:59 PM
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
ابو يزيد الحريري ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً
مراقب عام
كبار الشخصيات
 






ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي في حالة غريبة من نوعها ولم تحصل في الملاعب السعودية نهائياً


في حالة غريبة من نوعها ولم تحصل في الملاعب السعودية نهائياً
الشبابيون يخالفون الأنظمة .. ويرهنون هويات جماهير الأهلي




في حالة غريبة من نوعها ولم تحصل في الملاعب السعودية نهائياً حيث في لقاء ناشئي الاهلي
وناشئي الشباب يوم الاربعاء الماضي تمت أهانة الجمهور الاهلاوي بتواجد لاعبي الشباب في
منطقة المدرج الخاص بـ جماهير النادي الاهلاوي وتم خلاله استفزازت من لاعبي الشباب إلى جمهور
النادي الاهلي من أكرمكم الله ( رفع الحذاء بالقصد على جمهور الاهلي ) و ( نظرات سخرية )
و ( تلفظ بالكلام ) ولكن للآسف لم نشاهد تدخل من رجال أمن نادي الشباب لتوقف مهزلة لاعبين
الشباب تجاه الجمهور الاهلاوي حيث تم من خلاله سحب هويات بعض من الجماهير الاهلاوية ,


وكانت الجماهير مستغربة من ذلك لأن اللوم وكل اللوم على لاعبي الشباب فجمهور الاهلي
لم يفعل اي شيء تجاه اللاعبين وكان دخول رجال أمن نادي الشباب وسحب هويات
بعض من الجماهير غير لأئق جداً .
.

كما ذكر المشجع الاهلاوي ( مسفر الغامدي ) بأن ماحصل أمر غريب حيث ونحن داخلين
على نادي الشباب تم ايقافنـا وطالبونا رجال أمن نادي الشباب برهن هوياتنا لديهم وذلك أمر
خطير من نوعه كيف أرهن الهوية ونظام وزارة الداخلية يمنع رهن الهوية , حيث رفض
الغامدي رهن هويته ولم يدخل اي مشجع الأ برهن الهوية الوطنية وتم اعطاء حراس أمن نادي
الشباب الهويات الوطنية كي ندخل ونحضر اللقاء ونشجع نادينا على اكمل وجه , وقد شاهدنا
استفزاز وكالعاده من لاعبين الشباب بالنظرات الاستفزازية و الالفاظ ..


وذكر الاهلاوي الدكتور ( خالد القحطاني ) أن ما حصل في لقاء ناشئين الاهلي والشباب لم يحصل
من قبل ونحن مسلمين وعلى وطن واحد ولا يسمح في وطننا رهن الهويات الوطنية ونحن مستغربين
من ذلك وغير ذلك ان لاعبين الشباب من الفريق الاول قد استفزوا جمهورنا وقد دخلوا من جهة جمهورنا
بنظرات وسخرية على الاهلي وجمهوره ..

كما أن نظام وزارة الداخلية لا يسمح بـ رهن الهوية الوطنية نهائياً ..

الجدير بالذكر أن لقاء ناشئي الاهلي وناشئي الشباب انتهى بـ فوز الاهلي بـ ( 3-1 )
وسجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من حسين العسيف عند الدقيقة(3) عبد الله باسندوة.
عند الدقيقة 16 محمد الغامدي عند الدقيقة 30، في حين سجل هدف الشباب الوحيد بواسطة
اللاعب احمد الشمري عند الدقيقة 46 ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
رد مع اقتباس
قديم 24-09-2012, 02:44 AM   #2
انا السليمي

مشرف السياحه والرحلات العام
مشرف قسم الترحيب والمناسبات
 
الصورة الرمزية انا السليمي
 







 
انا السليمي is on a distinguished road
افتراضي رد: في حالة غريبة من نوعها ولم تحصل في الملاعب السعودية نهائياً

يجب ان يكون التنافس الرياضي داخل المستطيل الاخضر فمن خرج عن ذالك فهو جاهل وليس لديه روح رياضيه .
السبب الرئيسي في الاحتقان بين جمهور الفريقين هو الاعلام المنتسب للفريقين . واذا وصل الامر كما اوردته في هذا التقرير فلا بد من تدخل الرمزين الخالدين لانهاء ماسببه هذا الاعلام المتعصب .
شكرا لك ابا يزيد وتقبل مروري من هناا
انا السليمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2012, 08:15 AM   #3
خاطربن سعد
 
الصورة الرمزية خاطربن سعد
 







 
خاطربن سعد is on a distinguished road
افتراضي رد: في حالة غريبة من نوعها ولم تحصل في الملاعب السعودية نهائياً

اعتقد ان التنافس الرياضي والوسط الرياضي بصفة عامة اصبح مشحون بشكل لايمكن السكوت عنه
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
{لغــــ الكــلام ـــــــة كمـــا رأيت علـــ فمــي ـــــى
خجلــــــــى ولـــولا الحـــــــب لــــ أتكلـــم ــــــــم }
أخر مواضيعي
خاطربن سعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2012, 02:18 PM   #4
ابو يزيد الحريري
مراقب عام
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو يزيد الحريري
 







 
ابو يزيد الحريري is on a distinguished road
افتراضي رد: في حالة غريبة من نوعها ولم تحصل في الملاعب السعودية نهائياً

شكرا لتواصلكم مع الخبر لاعدمناكم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع







( صور للذكرى ) ونعدكم بالمزيد )

أخر مواضيعي
ابو يزيد الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2012, 08:10 PM   #5
ابو نواف العدواني
 
الصورة الرمزية ابو نواف العدواني
 







 
ابو نواف العدواني is on a distinguished road
افتراضي رد: في حالة غريبة من نوعها ولم تحصل في الملاعب السعودية نهائياً




كلنا ضد التعصب الرياضي
ولكن لايزال الاحتقان موجود بين الجماهير
وبالتالي لانستغرب حدوث اشتباكـ او تلاسن بين الجماهير
اجمالا تدخل رجال الامن وسحب الهويات اراهـ صحيح واجراء سليم
لانهم جهة سلطه عامه ولا ينطبق عليهم موضوع رهن الهويه
وسحب الهويه اراهـ افضل من سحب المشجع امام الناس
لاهنت ابو يزيد






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
أخر مواضيعي
ابو نواف العدواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2012, 02:23 AM   #6
ناحت الصخر
 







 
ناحت الصخر is on a distinguished road
افتراضي رد: في حالة غريبة من نوعها ولم تحصل في الملاعب السعودية نهائياً

مشكور يالغالي باعتقادي ان ما يحدث. بين الشباب والأهلي امر طبيعي جداً والسبب ان الفتانين من بعض الإعلاميين الشبابين والاهلاويين وأبرزهم طارق النوفل واحمد الشمراني والشيخي والقاضي وغيرهم هم من جعل التعصب بين الشباب والأهلي يصل لهذا الحد لكن الله يكفينا شر النفاق والفتنه وعلى قولت المثل هذولي الثلاثة محرقين عشاش

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
عذرا على الإنقطاع العوده قريباً بإذن الله

دمــــتم بخير
أخر مواضيعي
ناحت الصخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : في حالة غريبة من نوعها ولم تحصل في الملاعب السعودية نهائياً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجماهير السعودية في الملاعب - فضائح و طرائف عبدالرحمن الخزمري يوتيوب 14 31-03-2011 03:59 PM
مهاجم الرائد (ابوتا) أول حالة تعاطي منشطات في الملاعب السعودية عاشق المستديرة المنتدى الرياضي 12 11-02-2010 08:59 AM
* الدنبوشي في الملاعب السعودية + حكايات نجومنا الخضر ( تقرير ) * ابو يزيد الحريري المنتدى الرياضي 11 05-11-2009 03:26 PM
شركة الكابلات السعودية تحصل على طلبات توريد بمبلغ 160 مليون ريال ( ابو راكـان ) الإعلانات الإقتصادية 0 11-08-2008 05:00 PM
حالة غريبة .. ولادة طفلة بوجهين في الهند ! العتمه المنتدى العام 11 01-07-2008 01:05 PM


الساعة الآن 12:27 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2015 Zahran.org - All rights reserved