منتديات زهران  

العودة   منتديات زهران > المنتديات العامة > المنتدى الأدبي > الأدب الساخر

وش سويتي بعمرك ( قصه xxx )


الأدب الساخر

موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2007, 09:59 PM
الصورة الرمزية العرنين
العرنين العرنين غير متواجد حالياً
شاعر
 






العرنين is on a distinguished road
افتراضي وش سويتي بعمرك ( قصه xxx )

فصفصه حرام عليك قصري على الصوت
ابي اعرف اركز شوي
ما ني مقصره روحي ركزي في غرفه ثانيه
يوووووووووه كيف ارتاح في ذا البيت ........... كان هذا صوت داليدا تكلم اختها فصفصه المنسجمه الى ابعد الحدود مع اغنية الآماكن بصوت الطقاقه باسكال
كل شي فيني يذكرني بشي
حتى صوتي ولهفتي لك فيها شي
سرى سرى عاشوا عاشوا
سالت دمعه على خد فصفصه فيما كانت داليدا تغادر الغرفه بحثا عن مكان للتركيز
كل غرف البيت الشعبي مشغوله جدا
وفصفصه غارقه في بحر من الذكريات والدموع تنهمر مع صوت الطقاقه
واذا قالت سرى سرى زادت الدموع
كانت تحتضن صوره بقوه وتبكي بحرقه .............................. اموت على حرقه
واذا خلصت الاغنيه تنهدت وعادتها
داليدا المسكينه تبحث عن مكان للتركيز ولكن ما في امل وذا القنازع
يملون المكان اللي فوق مغسله واللي تحت سرير واللي جوة دولاب
قالت في نفسها مالي الا السطح وبسرعه جمعت قشها وانطلقت بحثا عن الهدوء
السطح مليان قراشيع ودشوش
بحث لنفسها عن مكان تستطيع التمدد فيه والتركيز
وبعد عدة محاولات وعشرين صدمه وعدة جروح وكم كدمه وصلت الى زاويه
بعيده انحشرت فيها بسرعه ومدت شرشفها وفردت عدة التركيز
سكين حاده ، ملقط ، مرايه ، مفك قواطي ، صحن ، قطن ، كاس مويه
تناولت السكين واقتربت من المرايه وقالت من فين ابدا من فين ؟؟؟
ايه من هنا ، بسم الله ، آآآآآآآآآآآآآآآآآآي اوووووو ااووو
ولكن ما احد سمعها ولا امل احد يسمعها
استمرت في غرز السكين والصياح والتركيز بكل قوه حتى اصدر الصحن صوت
وقوع شيء فيه
وعادت الى جهة اخرى ونفس الاصوات السابقه
استمرت لمدة ساعتين على هذا الحال حتى امتلاء الصحن تماما
اخذت القطن والمويه وبدأت في ترطيب اماكن العمل
ثم نظرت الى نفسها في المرايه واطلقت صرخة مدويه
لالالالالالالالالالالالالالالالا يا ويلللللللللللللللللي وش سويت انا
كان الدم يسيل في كل مكان حتى غطا السكين وسال على الشرشف
والقطن لايكفي لايقافه
يا ويلي وش سويت انا وش سويت بعمري
وش اقول لاهلي وش اقول لعريسي ما باقي الا اسبوع على العرس
وش اسوي الحين كيف اتصرف
وبدأت بالبكاء والنحيب
وفي هذه الظروف الصعبه كانت فصفصه قد ملت من صوت الطقاقه
ورمت صورة ويل سميث التي قصتها من مجله وقالت
مالت عليك ، ما احد درى عنك ، خلني اروح اشوف داليدا
دورت عليها في كل البيت ولا لقتها
دقت على الجوال ، داليدا وينك وش في صوتك كذا
داليدا : تعالي انا في السطح الحقيني ، ولا احد يدري بك
وانطلقت فصفصه بسرعه ولمحت داليدا في الزاويه
اقتربت منها وقالت : وش فيك وش ذا السكين وضغطت على ازرار جوالها
عشان ينور و......و ...... .....واااااااااااااااااااااي وش ذا
وش ذالدم ؟ وش سويتي بعمرك ؟
داليدا : وش اسوي بغيت اشيلهم ما لقيت طريقه الا كذا
وهذا النتيجه شوفي لي صرفه واللي يرحم والديك
فصفصه : وانتي خليتي شي يترقع
داليدا : شكله مره واضح انه متجرح؟ تكفين قولي لي ؟
فصفصه : الا شوارع وانا اختك ، يا الخبله احد يشيل حبوب
من وجهه بسكين كان اخذتي النتروجينا حقي من التسريحه
شوفيني استخدمه وراحت كل الرؤوس السودا
.
اخواني تفاعلوا رجاءأ مع الموضوع واللي يعرف طريقه
نسد فيها الحفر اللي في وجه داليدا لايبخل علينا ترى العرس بعد اسبوع
.
واترك لكم اكتشاف ما يستفاد من القصه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

[poem=font="Simplified Arabic,5,#D22020,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,#400000" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,#400000"]
فليتك تصفو والحياة مريرة = وليتك ترضا والأنام غضابُ
وليت الذي بيني وبينك عامر = وما بيني وبين العالمين خرابُ
اذا صح منك الود... فالكل هين = وكل الذي فوق التراب ترابُ[/poem]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
أخر مواضيعي
قديم 02-03-2007, 10:09 PM   #2
فارض احترامي
 







 
فارض احترامي is on a distinguished road
افتراضي

اشكرك اخي العرنين على هذه القصيد
الرائعه وجزاك الله خيراً

اخوك فارض احترامي
فارض احترامي غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2007, 02:01 PM   #3
صالح بن فارس
شاعر
[عضوية شرفية خاصة]
 
الصورة الرمزية صالح بن فارس
 







 
صالح بن فارس is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههه

الله يرجك >> رجة بشويش

ياخ بسيطة جدا شوية ثوم على شوية موية نار تخلط مع فلفل حار ثم توضع على الجروح >>> والله ولا المطافي ما يطفونها هههههههه

ما يستفاد من الموضوع :

** الفقري طول عمره فقري

** عاجبني أسماء الشخصيات المنتقاة بكل تأني فصفصة وداليدا ياااااااااااه كأني أتابع مسلسل مكسيكي >> قفلة بالشيش

** عصر السرعة الطق صار رومانسية .............

لولا مغبة الإطالة لاسترسلت إلى الغد >> والله من الفضاوة

مشكور يابو وتين ؛؛

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[align=center]ما يشبهك غيرك ..

وغيرك يشبهك ؟!
[/align]
أخر مواضيعي
صالح بن فارس غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2007, 02:19 PM   #4
العرنين
شاعر
 
الصورة الرمزية العرنين
 







 
العرنين is on a distinguished road
افتراضي

الاخ فارض احترمي
مشكور على المرور
واتحدى كانك قريت الموضوع
لان الموضوع قصه وليس قصيده
دمت بالف خير

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع

[poem=font="Simplified Arabic,5,#D22020,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,#400000" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,#400000"]
فليتك تصفو والحياة مريرة = وليتك ترضا والأنام غضابُ
وليت الذي بيني وبينك عامر = وما بيني وبين العالمين خرابُ
اذا صح منك الود... فالكل هين = وكل الذي فوق التراب ترابُ[/poem]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
أخر مواضيعي
العرنين غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2007, 04:56 PM   #5
العرنين
شاعر
 
الصورة الرمزية العرنين
 







 
العرنين is on a distinguished road
افتراضي

ابو عبدالعزيز
اقتباس:

عصر السرعة الطق صار رومانسية


هههههههههههههههه
وش تسوي
الفضاوه تسوي اكثر من كذا
والله لو تعرف ردة فعل بعض الناس عليها
.
شكرا على الطله
والمره الجايه استرسل ما عليك
.
دمت بالف خير
العرنين غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-2007, 08:53 PM   #6
حسن الزرعي
 







 
حسن الزرعي is on a distinguished road
افتراضي

[COLOR="Blue"][/COLOR
انصح ب 2 حل
رفيق وحد روه سمكري يسوي معجون اند بويه
2حل روه وحد معلم بويه يسوي صنفره وبعدين بويه وبعدين معجون
بسيطه مشتاق يعرف كل مشكل حل]
حسن الزرعي غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-2007, 10:24 PM   #7
فارس دوس
 
الصورة الرمزية فارس دوس
 







 
فارس دوس is on a distinguished road
افتراضي

نياهههههااااااااااااههههههااااي

حلللوة

الله يعين الحريم

هههههههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع
[align=center]
[align=center]تبغى الاجر اضغط هنا[/align][align=center]
وقف لا تكتب موضوع لين ما تضغط هنا
[/align]

[align=center]للي يحب الاستراحه

[/align][/align]
أخر مواضيعي
فارس دوس غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2007, 04:47 AM   #8
سعيد بن سالم

شاعر
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية سعيد بن سالم
 







 
سعيد بن سالم is on a distinguished road
افتراضي

قصه جميله

والاجمل منها تعليق العرنين على مشاركة فارض احترامي
لوووووووووووووول بقوه


تحياتي ومودتي
سعيد بن سالم غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2007, 10:24 AM   #9
العرنين
شاعر
 
الصورة الرمزية العرنين
 







 
العرنين is on a distinguished road
افتراضي

حسن
لو بياخذون باحلين ما فتحوا صيدليات
.
دمت بالف خير
العرنين غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2007, 10:25 AM   #10
العرنين
شاعر
 
الصورة الرمزية العرنين
 







 
العرنين is on a distinguished road
افتراضي

فارس دوس
.
الاحلى مرورك
سلااااااااااااام
العرنين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : وش سويتي بعمرك ( قصه xxx )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجتي خالد علي مجلس بني جندب 4 25-08-2008 05:02 PM
أعترف أن العصمة في يد زوجتي ولا يقلل ذلك من رجولتي حفيد الصحابه والملوك المنتدى العام 15 26-02-2008 04:08 PM
+*+*+* زوجتي العزيزة +*+*+*+ هتان جده المنتدى العام 6 12-02-2008 07:25 PM
الى زوجتي العزيزة !!! الرومانســي المنتدى العام 16 15-09-2007 09:10 PM


الساعة الآن 11:00 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يطرح في المنتديات من مواضيع وردود تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة
Copyright © 2006-2016 Zahran.org - All rights reserved